معلومات عن مول وين جيت القاهرة الجديدة 

وين جيت القاهرة الجديدة Wingate New Cairo – مول متميز جديد بخلفية معمارية مميزة فى قلب التجمع الخامس قامت بإطلاقة شركة ويلث للتطوير العقاري wealth Developments ليكون اقوى مول تجاري متكامل نابض بالحياة متعدد الاستخدامات مقسم الى وحدات تجارية ومكاتب إدارية و عيادات طبية تناسب جميع فئات العملاء.

كما يتميز وين جيت القاهرة الجديدة wingate new cairo بموقعه الجغرافي المميز على شارع التسعين الشمالي ويتمتع بإطلالة مباشرة على 3 شوارع رئيسية يقع بالقرب من أهم وأبرز المناطق والمحاور الرئيسية ومعظم الاحياء الطبية و التجارية والإدارية.

كما يقدم وين جيت القاهرة الجديدة wingate new cairo تجربة تجارية جديدة يمكن الاستثمار فيه بكل سهولة بكونه مشروع متعدد النشاطات لأنه يوفر مزيج من الوحدات تجارى وادري وطبى.

وين جيت القاهرة الجديدة Wingate New Cairo

موقع وين جيت القاهرة الجديدة Wingate New Cairo

يقع مول وينجيت القاهرة الجديدة فى اميز المواقع الإستيراتيجية والجغرافية فى قلب التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالى وذلك مع محور علوى يطل على ثلاث شوارع رئيسية، كما يقع المول بجوار مبنى CMC مباشرة ويتمتع بإطلالة وفيو رائع على محطة بنزين موبيل.

كما يتمتع وين جيت التجمع الخامس بأنه يقع بجوار معظم الاحياء الادارية و الطبية و التجارية المميزة فى القاهرة الجديدة مما يجعله محور اهتمام لدى الجميع والتوافد عليه بإستمرار.

لمزيد من الاستفسارات

مساحة مول وين جيت التجمع الخامس 

يقام وين جيت القاهرة الجديدة على مساحة 15480 متر مربع فهو يعد مجمع متكامل وتجربة جديدة يضم سلسلة مختلفة من الوحدات حي يضم جناح للاعمال الادارية و جناج للعيادات الطبية مع بوابة تجارية.

كما يضم وين جيت القاهرة الجديدة 3 مستويات من الوحدات و الاعمال التجارية التى تطل على البلازا و التجمع الخامس، كما يضم 3 طوابق من المكاتب الادارية المتميزة الكاملة التشطيب مع توافر مساحات متنوعة لتلبية احتياجات كل من الرواد وكبار رجال الأعمال وشركات متعددة الجنسيات، كما يتكون الجناح الطبى من 3 طوابق مع مدخل خاص من مسوتوى الشرفة ويتمتع بفيو رائع على الشارع الرئيسي.

كما يوفر وينجيت القاهرة الجديدة وحدات تجارية لها اطلالة بانورامية على الشارع الرئيسي بما فى ذلك يوفر مطاعم وكافيهات لتقديم الاطعمة والمشروبات مع محلات للبيع بالتجزئة بتجربة مختلفة لمحتلف المستأجرين من الدرجة الأولي.

أهم تصميمات وين جيت القاهرة الجديدة 

تم تصميم مول وين جيت القاهرة الجديدة بأفضل وارقى التصميمات المعمارية على اعلى جودة من الابداع والابتكار من التصميم المعاصر من الجرانيت الفاخر والرخام التى تكسو الجدران والمدخل الرئيسي واللوبى من الرخام عالى الجودة ونظام التزجيج الفاخر و كذلك بنية وفتحات زجاجية واسعة تتكتع بفيو فاخر 360 للمحور الرئيسي.

كما تم تشطيب الأرضيات فى مول وين جيت القاهرة الجديدة ببلاط سيراميك جيما عالى الجودة وتم تغطية السقف المعلق من الجبس، كما تم تشطيب ارضية الحمامات العامة ببلاط رخامى عالى الجودة و تم تشطيب الجدران بالمول بدهانات بلاستيكية ملونة عالية الجودة وابواب خشبية.

كما تم تشطيب ارضيات ممرات الطوابق العامة فى مول وين جيت التجمع الخامس بجودة عالية من الرخام والجرانيت وتم تكسية الجدران بجودة عالية من الرخام والابواب الخشبية و غطاء سقف معلق من الواح الجبس.

خدمات ومميزات وين جيت القاهرة الجديدة

يتميز مول وين جيت التجمع الخامس بمجموعة من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمميزات و المرافق العامة بكونه مجمع تجارى متكامل يلبى جميع الاحتياجات لأنه يوفر مختلف الوحدات التجارية والادارية والطبية ومن الخدمات نذكرها فيما يلي:

  • يوجد مساحات خضراء ولاندسكيب.
  • كما يوفر مول وين جيت القاهرة الجديدة نظام انذار ومكافحة الحرائق.
  • كما يوجد 4 مخارج لحالات الطوارئ.
  • يوجد فى المول 3 طوابق جراج للسيارات تغطى جميع مساحة ارض المشروع يتميز بتشطيبات فاخرة واثاث وردهة مزدوجة بإرتفاع 7.40 متر مربع.
  • كما يتوافر فى المشروع 6 مصاعد كهربائية و 6 سلالم متحركة.
  • كما يوجد محلات للبيع بالتجزئة ومراكز تجميل.
  • نظام تطبيق الهاتف المتحرك.
  • كما يوفر المول خدمات امن وحراسة على مدار 24 ساعة مع تزويدها بكاميرات مراقبة.

اسعار ومساحات مول وين جيت القاهرة الجديدة 

يوجد فى وينجيت القاهرة الجديدة wingate new cairo مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية و الطبية بمساحات واسعار مختلفة ومن الاسعار والمساحة المتاحة فى المول نستعرضها فى الآتي:

  • الوحدات التجارية مساحات تبدأ من 130 متر مربع سعر المتر يبدأ من 200 الف الى 300 الف جنيه مصري.
  • بالنسبة للوحدات الادارية مساحتها تبدأ من 57 متر مربع و بسعر يبدأ من 9 مليون جنية مصرى.
  • كما يتم تسليم الوحدات الادارية والطبية متشطبة وبالتكييفات.

أنظمة السداد واطرق الدفع لمول وين جيت التجمع الخامس

وفرت شركة ويلث العقارية فى مول وين جيت القاهرة الجديدة wingate new cairo مختلف طرق السداد والدفع لكى تتناسب مع طبيعة كل عميل وهى كالتالي:

  • مقدم 10% من ثمن الوحدة و تقسيط المبلغ المتبقي حتى 4 سنوات وبدون فوائد واقساط متساوية.
  • بمقدم 20% من مبلغ الوحدة والباقي بالتقسيط على 5 سنوات وبدون فوائد اقساط متساوية.
  • يتم دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 6 سنوات و بدون فوائد أقساط متساوية.

معلومة عن شركة ويلت للتطوير العقاري

تعتبر شركة ويلث للإستثمار العقارى wealth development من اكبر المطورين العقاريين المتميزين فى السوق العقارى التى تتمتع بخلفية معمارية وتقديم مختلف العقارات العالية الجودة فى مواقغ متميزة لكافة الفئات الموجودة فى مصر، كما تسعر الشركة جاهدة لتحويل احلام عملائها الى حقيقة من خلال تحقيق النمو و التنوع فى المجتمع وتطوير وتقديم عقارات بأسعار معقولة و عالية الجودة فى مواقع متميزة.

كما توفر شركة ويلث العقارية تجربة حياة كاملة لكى تعمل على ارضاء عملائها من خلال تقديم جميع المرافق والتكنولوجيا الحديثة لتلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم الضرورية و العمل على خدمتهم بإمتياز واحتراف ووضع مصلحة العملاء فى المقدمة.

كما نذكر ان السيد الاستاذ/ احمد شاكر هو الرئيس التنفيذى والمؤسس المشارك لشركة ويلث للتنمية العقارية حيث يمتلك سمعة طيبة فى مجال التطوير والاستشارات، كما يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 22 عاما لافضل المطورين فى الشرق الاوسط على مدار حياته المهنية كمستشار ومطور فى اعمال البيع بالتجزئة والمجمعات الطبية و الادارية و التجارية، كما عمل كمدير فى شركة المراسم الدولية بالإضافة الى سجله الحافل يشمل مجموعة من المشاريع الضخمة التى ساهمت فى النمو الاجمالى للسوق المحلى.

أهم مشروعات شركة ويلث للتنمية و التطوير العقارى

  • تطوير كمبوند ريكسوس ريزورت Rixos Resort فى دولة الامارات فى منطقة راس الخيمة.
  • قامت الشركة بعمل ابراج فى دولة دبي.
  • كما قامت الشركة بإنشاء كمبوند فى الشيخ زايد بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.
  • مول ساوث جيت فى القاهرة الجديدة south gate new cairo.
  • مول جيفال العاصمة الادارية الجديدة jeval tower new capital.
  • عمل وتنفيذ مجموعة من المشروعات السكنية فى المنطقة الصناعية.
  • كما قامت بعمل ابراج طبية بالشيخ زايد.
  • كما قامت عدة مشروعات سكنية فى مدينة السادس من اكتوبر بالتعاون مع النقابة المهنية.
  • القيام بتطوير جامعة نور مبارك فقى كازاخستان مع وزارة الاوقاف المصرية.
  • كما عملت تشغيل الممشى السياحى فى فندق الماسة فى العاصمة الادارية الجديدة.
  • قيام الشركة بتنفيذ عدة مشاريع فى المدينة الرياضية على طريق العين السخنة وفندق 5 نجوم و مستشفى طب الرياضي و تشطيب مجموعة من المبانى الادارية.
  • تمتلك شركة ويلث العقارية مستشفى عمرو عباس فى المهندسين و مستشفي الصفوة فى مدينة اكتوبر.

امتلك واستثمر فلوسك فى مول وينجيت التجمع الخامس بمقدم 10% وقسط شهرى يصل الى 6 سنوات وبدون فوائد.

للحجز والاستعلام او لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن المشروع اتصل بنا على 

رقم مبيعات مول وينجيت التجمع الخامس

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة