تفاصيل ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels By Dunes – من احدث و اميز اطلاقات شركة ديونز للتطوير العقاري فى قلب مدينة الشيخ زايد ليكون صرح عالمى تشهده المدينة مما يوفر جو من الخصوصية و الرقي بكونه يقع فى ارقي المناطق السكنية التى اصبحت فى الفترة الأخيرة من اكثر المناطق استثمارا فى مصر يتهافت عليها معظم العملاء.

كما ان ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد levels by dunes يقع فى اميز المواقع الجغرافية والاستيراتيجية أمام بيفرلى هيلز البواية التانية من الحزام الأخضر مما يجعله موقع مميز و نقطة مركزية يسهل الوصول اليها.

كما ان كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد يوفر المزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى حرصت عليها الشركة فى ان تجعل من تلك الكمبوند مدينة سكنية عملاقة تعمل على تلبية كافة متطلبات الحياة لمالكى المشروع بأكمله و العمل على بداية حياة جديدة ومستوى معيشي لائق.

ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels By Dunes

موقع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels By Dunes

يقع كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد فى موقع مثالى و مميز عند البوابة التانية من الحزام الأخضر و أمام كمبوند بيفرلي هيلز، كما يقع ايضا على بعد 500 متر من طريق وصلة دهشور بالقرب من المناطق و المحاور الرئيسية التى تقع فى الشيخ زايد.

كما يتميز كمبوند ليفيلز ديونز بقربه من اهم المرافق الخدمية الرئيسية فى مدينة الشيخ زايد مما يجعله من المشروعات السكنية الفريدة من نوعها يقدم مجموعة متنوعة ومختلفة من الوحدات السكنية الفاخرة تناسب ذوى الذوق الرفيع.

ابرز واهم المناطق الرئيسية والحيوية القريبة من ليفيلز باي ديونز
  • يقع ليفيلز باي ديونز مسافة على بعد دقيقتين من القاهرة/الإسكندرية على الطريق الصحراوي.
  • كما يتميز كمبوند ليفيلز باي ديونز بموقع استراتيجي فى الشيخ زايدحيث يبعد 7 دقائق عن مول العرب.
  • كما يبعد المشروع حوالي 10 دقائق عن كابيتال بيزنس بارك.
  • بينما يقع الكمبوند على بُعد 15 دقيقة من داندي مول.
  • يبعد ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد حوالى 12 دقيقة من شارع بارك.
  • كما يبعد الكمبوند مسافة حوالى 21 دقيقة عن مول مصر و 22 دقيقة عن مطار سفنكس.

فيديو لمشروع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد 

مساحة كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

يبلغ مساحة كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد حوالي 80 فدانًا، وهذه المساحة تم تقسيمها لتشمل مجموعة متنوعة من وحدات السكن والاستخدامات المختلفة. يتنوع العرض بين التوين هاوس والتاون هاوس وشقق الفيلات، إلى جانب وجود مول تجاري وعيادات طبية ومكاتب إدارية.

كما يتميز ليفيلز باي ديونز بتخصيص نسبة إنشائية تبلغ حوالي 15% من المساحة الإجمالية، بينما تسيطر المساحات الخضراء واللاندسكيب ومنطقة الخدمات الترفيهية المتكاملة على نسبة تصل إلى 85% من المساحة. هذا يوفر بيئة سكنية ومجتمعية متوازنة بين البنية التحتية والمساحات الخضراء والأماكن الترفيهية والخدمات الضرورية.

كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

خدمات ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

يقدم كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد مختلف الخدمات المتكاملة و المميزات التى تميزه عن المشروعات المجاورة له، كما تجعله من افخم أماكن السكن فى مدينة الشيخ زايد مما يتيح المزيد من الخصوصية و الهدوء لأنه بعيدا عن الازدحام و الضوضاء الموجود فى المدن السكنية الأخرى و من هذه الخدمات نذكرها فى الآتي:

أبرز و اهم خدمات ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتضيف لجودة الحياة في الكمبوند:

  • مساحات خضراء ولاند سكيب: تشكل الحديقات والمساحات الخضراء تعكس جوًا مفعمًا بالحيوية والهدوء في الوقت نفسه. بمساحة 85% مخصصة للمساحات الخضراء والمائية، يبدو أنه مكان مصمم بعناية فائقة لضمان الاستمتاع بالطبيعة والهدوء. والمناظر المائية قد تضيف أيضًا جاذبية خاصة، فربما تتوفر بحيرات صغيرة أو نوافير جميلة تضفي جوًا مميزًا وتجعل البيئة أكثر هدوءًا.
  • نادي صحي متكامل: يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية لجميع الفئات العمرية.
  • منطقة تزحلق على الجليد: مكان مخصص لممارسة رياضة التزحلق على الجليد لمحبي هذه النشاطات.
  • ملاعب رياضية متعددة: يتضمن ملعب تنس وملعب كرة قدم لممارسة الرياضة بشكل متنوع ومناسب.
  • حمامات سباحة: تتوفر حمامات سباحة متنوعة تناسب جميع الأعمار والاحتياجات.
  • منطقة للتأمل واليوجا: مكان مخصص للراحة وممارسة رياضة اليوجا والتأمل.
  • منطقة لحفلات الشواء: مساحة تجمع السكان لتنظيم حفلات الشواء والتجمعات الاجتماعية.
  • مرافق رياضية وصحية: يتوفر جيم وسبا للراغبين في ممارسة الرياضة والعناية بالصحة واللياقة البدنية.
  • عيادات طبية: وجود عيادات طبية متوفرة لتلبية الاحتياجات الصحية للسكان.
  • مول تجاري متكامل: يوفر مركز تجاري متنوع يضم مجموعة من المحلات والخدمات التجارية المتنوعة.
  • مكاتب إدارية: توفر مساحات للمكاتب الإدارية لتلبية احتياجات الأعمال والعمل.
  • المطاعم والكافيهات: تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات لتناول الطعام والاسترخاء.
  • أمن على مدار 24 ساعة: يوجد نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة السكان والممتلكات.
  • منطقة ألعاب للأطفال: تتوفر مناطق مخصصة للألعاب والترفيه للأطفال لممارسة أنشطتهم والاستمتاع بوقتهم.
مشروع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

مشروع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

اهم تصميمات كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

يتم تصميم كمبوند ليفيلز ديونز الشيخ زايد بأفخم التصميمات العالمية على شكل الطراز المعمارى الحديث، كما قامت الشركة المطورة و المنفذة للمشروع بإسناد اعمال التصميمات و التشطيبات الى شركة Oak للهندسة و الانشاءات التى تعد من الشركات الرائدة فى اعمال التصميمات و التشطيبات والتى يرأسها السيد المهندس/ عمرو القصراوى.

كما يتميز كمبوند ليفيلز ديونز الشيخ زايد بأسلوب معمارى راقي مستوحى من الطراز الأوروبى العالمى بالإضافة الى انه يضم باقة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة التى تتمثل فى المساحات الخضراء و المسطحات المائية مما يوفر رؤية طبيعية مبهرة و تحقيق المزيد من الهدوء والراحة النفسية.

كمباوند ليفلز باي ديونز

كمباوند ليفلز باي ديونز

اسعار ومساحات ليفيلز ديونز الشيخ زايد 

وفرت شركة ديونز للتطوير العقاري فى كمبوند ليفيلز باي ديونز وحدات متعددة الاستخدامات و النشاطات حيث يضم المشروع وحدات سكينية من التوين هاوس و التاون هاوس و شقق فيلات يوجد منها ارضى بحديقة و بنت هاوس بمساحات متفاوتة و اسعار تنافسية مميزة ونذكر الاسعار والمساحات المتاحة فيما يلى:

  • تاون هاوس ميدل Town House Middle مساحته 229 متر على ارض مساحتها 297 متر بسعر يبدأ من 11.400.000 جنيه.
  • تاون هاوس كورنر Town House بمساحة 286 متر على ارض مساحتها 640 متر والسعر 18.700.000 جنيه مصري

طرق السداد وأنظمة الدفع لكمبوند ليفيلز باي ديونز

تبدو خيارات الدفع في كمبوند ليفيلز باي ديونز مرنة وميسرة للعملاء. إليك الخطوات المقترحة:

الدفعة الأولى:
العميل يقوم بسداد مبلغ مقدم يعادل 10% من السعر الإجمالي للوحدة.

الدفعة عند الاستلام:
يتم سداد 10% من قيمة الوحدة عند استلامها.

تقسيط المبلغ المتبقي:
المبلغ المتبقي يمكن تقسيطه على مدار 8 سنوات بدون فوائد، حيث يتم تقسيطه بأقساط متساوية خلال فترة السداد المحددة.

فترة التسليم:
يتم تسليم الوحدة بعد 3 سنوات من توقيع العقد.

هذه الطرق تعكس مرونة كبيرة في الدفع، مما يمنح العملاء فترة زمنية مريحة لتحقيق التملك وتسديد المبالغ بأقساط ميسرة دون فوائد، مما يعزز إمكانية الاستثمار والعيش في ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد.

نبذة عن شركة ديونز للتطوير العقارى المالكة للمشروع

تعد شركة ديونز للتطوير العقاري من كبرى الشركات الاستثمارية العقارية التى تعمل فى السوق المصرى و التى تندرج تحت شركة ديونز كابيتال جروب للاستثمار العقارى التى بدأ تأسيسها منذ اكثر من 40 عاما فى 4 قطاعات مختلفة منها قطاع السيارات و الاستشارات الهندسية و التطوير العقاري و الوكالات التجارية و مختلف القطاعات الأخرى منها الطاقة و النفط والتعدين والتنمية الزراعية والغاز الطبيعى.

كما تلتزم شركة ديونز بتقديم خدمات عالمية متكاملة وكذلك الحرص على التميز و الابداع فى مشروعاتها و كيفية الوصول الى تدى معايير الجودة و الانتاج، كما تضم فريق عمل متكامل وتسعى جاهدة فى ان يكون كل عضو فى المجموعة يتمتع بكفاءة عالية و يكتسب الكثير من المهارات لكى تلبى كافة احتياجات عملائها على الوجه الأكمل.

مؤسسي شركة ديونز للإستثمار العقارى

1- السيد المهندس/ ايمن القصراوي

هو رئيس مجلس ادارة الشركة وهو ايضا يسغل منصب العضو المنتدب لشركة الافق للتطوير العقارى، كما يمتلك خبرة اكثر من 30 عاما من الخبرة فى تطوير الشركات الحديثة فى ان تصبح مؤسسة وشركة متكاملة، كما يشغل منصب عضو مجلس ادارة فى العديد من الشركات الإقليمية بما فيهم المجموعة العربية لتجارة السيارات وعضو نشط فى المجلس العقاري المصري.

2- السيد الدكتور/ خالد معتوق

هو العضو المنتدب لشركة ديونز كابيتال جروب وهو مهندس مدنى ورجل اعمال اقليمى ويمتلك خبرة واسعة فى مجال الهندسة و الاستشارات اعمال المقاولات و ادارة المشاريع و قام ببناء خبراته فى الوكالات التجارية، كما انه شريك مؤسس فى المزيد من الشركات الراسخة و شركات الايوان الذهبي للمقاولات فى دولة الكويت وشركة اوكتا القابضة و شركة مدارات الطبية فى الريض و بيت الخبرة المتحد فى دولتى الكويت ولندن، كما يتولى منصب عضو مجلس ادارة فى العديد من المنظمات فى الامارات و فرنسا.

3- السيد المهندس/ محمد القصراوى

هو عضو مجلس الادارة لشركة ديونز كابيتال جروب وهو رجل اعمال مصرى يمتلك مجموعة القصراوى يمتلك خبرة اكثر من 40 عاما و مجموعة القصراوى موزع رئيسي لماركات السيارات الكبرى، كما يمتلك عدة مراكز خدمية وصالات عرض فى جميع انحاء مصر وقد حاز على العديد من الجوائز العالمية فى اضاء العملاء.

4- السيد المهندس/ بهاء الدين الشافعى

وهو نائب رئيس مجلس الادارة و يمتلك اكثر من 35 عاما من الخبرة فى مجال الهندسة و ادارة المشروعات و الاشراف والبناء و التصميم، كما قام فى تأسيس شركة الربوة للسياحة والاستثمار و العقارات وقام بتأسيس شركة المتحدجة للاستشارات الهندسية فى عام 2003 التى قامت بإنشاء العديد من المشروعات، كما يتولى منصب المدير العام لمؤسسة انشاء الايمان فى الكويت وقام بالاشراف و ادارة العديد من المشروعات الكبرى.

أهم مايميز كمبوند Levels By Dunes

يعتبر كمبوند ليفيلز ديونز الشيخ زايد من افخم المشروعات السكنية التى تتميز بالرقي و الخصوصية و توفير مستوى معيشة لائق و بيئة متوازنة، كما انه يقدم العديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى تلبى كافة الاحتياجات الضرورية للحياة.

يبرز كمبوند ليفيلز باي ديونز Levels By Dunes في الشيخ زايد بعدة مميزات:

  • الرفاهية والخصوصية: يتمتع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد بتصميم فاخر ومساحات خاصة توفر الخصوصية لسكانه.
  • مستوى عيش مرموق: يقدم ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد بيئة سكنية متطورة تجمع بين الفخامة والراحة.
  • البيئة المتوازنة: يحرص على توفير بيئة متوازنة بمساحات خضراء وتصاميم تشجع على الحياة الصحية.
  • الخدمات الترفيهية المتكاملة: يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والمرافق مثل مسابح، ملاعب، مساحات للتجول والترفيه العائلي.
  • توفير الاحتياجات الضرورية: يوفر المشروع كل الخدمات الأساسية والضرورية مثل مراكز تجارية ومطاعم ومراكز صحية وتعليمية.

هذه الميزات تجعل كمبوند Levels By Dunes وجهة مثالية للعيش والاستمتاع بحياة متوازنة ومريحة في الشيخ زايد.

اذا كنت باحثًا عن الفخامة والراحة في سكن متميز، يعكس كمبوند Levels By Dunes التوازن المثالي بين الحياة الحضرية والهدوء الطبيعي. فهو ليس مجرد مشروع سكني، بل هو تجسيد للأناقة والاستمتاع بأعلى مستويات الرفاهية. تصميماته المبتكرة والخدمات المتكاملة تضمن للسكان تجربة سكن فريدة ومتكاملة. يعتبر Levels By Dunes وجهة الأحلام لمن يبحثون عن العيش الفاخر في بيئة هادئة ومتوازنة.”

لهواة التميز و الرقي وبداية حياة جديدة امتلك الآن وحدتك الفاخرة فى كمبوند ليفلز ديونز الشيخ زايد بمقدم 10% فقط وقسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

للحجز و الاستعلام ولمعرفة تفاصيل اكثر عن المشروع اتصل بنا على

رقم مبيعات ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة