معلومات عن كمبوند سيلفا الشيخ زايد

سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed – إطلاقة جديدة فى قلب مدينة الشيخ زايد و أحدث و أفضل مشروعات شركة فرست جروب للتطوير العقاري بعد نجاح مشروعها كمبوند كنز فى مدينة السادس من اكتوبر.

كما يعد كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed تطور سكني مختلف يغير مفهوم التطور العمراني الحديث و العيش فى مستوى معيشى لائق فى المستقبل و خدمات متنوعة.

كما اعلن عنه المهندس بشير مصطفى الرئيس التنفيذي لشركة فرست جروب للتطوير العقارى ، يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات المستقلة المتنوعة ما بين التوين هاوس و التاون هـاوس وفيلات مستقلة لها أسعار و مساحات متفاوتة بمستوى تشطيب سوبر لوكس و طرق سداد ميسرة.

بينما يقع مشروع سيلفا الشيخ زايد silva el sheikh zayed compound فى اميز المواقغ الجغرافية فى قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من المناطق الاكثر حيوية و ارتقاءا.

كما يقام سيلفا الشيخ زايد على مساحة 40 فدان حيث يضم مجموعة من الفيلات السكنية الفاخرة و المميزات التى تناسب جميع العملاء على الوجه الأكمل ، كما يتم تنفيذ المشروع على مرحلتين كل مرحلة تقام على مساحة 20 فدان.

وفيما يلي أهم المعلومات عن كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed.

كما نستعرض فيما يلي اهم تفاصيل كمبوند سيلفا الشيخ زايد.

سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

اين يقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed؟

يقع سيلفا الشيـخ زايد فى اميز المواقع الجغرافية فى مدينة الشيخ زايد و اكثرها تميزا و كذلك بالقرب من ارقى المناطق والطرق الرئيسية الحيوية و السكنية فى هذه المنطقة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

، وتلك بعض الأماكن المجاورة لـ كمبوند سيلفا الشيخ زايد :

  • يقع الكمبوند بالقرب من مول العرب و هايبر وان وداندي مول وكارفور وطريق الضبعة والدائري.
  • كما يقع بالقرب من أركان بلازا و مول تيفولي ومدينة الإنتاج الإعلامي و بيفرلي هيلز.
  • كمبوند كما يقع كمبوند سيلفا ايضا بالقرب من جامعة النيل والمدرسة البريطانية الدولية والكلية الدولية الكندية.
  • أما الطرق المحيطة به فهي متعددة من بينهم طريق السويس والطريق الدائري.

كما تضمن لك شركة سيلفا موقع استراتيجي وخدمي للغاية من خلال كمبوند سيلفا الشيخ زايد ، اسكن الان واستمتع بهدوء وخصوصية تامة ورفاهية بلا حدود في فيلتك وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بـ سيلفا الشيخ زايد .. المستقبل الأفضل والحياة التي تحلم بها لك ولأسرتك لضمان حياة جديدة .

ما هي مساحة مشروع سيلفا الشيخ زايد ؟

يقام كمبوند سيلفا الشيخ زايد على عدة مراحل مختلفة تضم وحدات سكنية للبيع ، كما تبلغ مساحة المرحلة الأولى 20 فدان ارض ، كما اوضحت الشركة ان المشروع يتميز بتصميمات معمارية فريدة للفيلات والمنازل ويضم أنواع مختلفة من الفيلات الفاخرة والمختلفة بمساحات متعددة.

كما قامت بـ الإعلان وأوضحت ان العمل بالإنشاءات تمتد لفترة عامين فقط ، أي خلال سنتين يتم الانتهاء و تسليم الكمبوند بالكامل مع المرافق والتشطيبات المتميزة ، بينما اضافت الشركة ان الكمبوند يغلب عليه اللون الاخضر للاند سكيب والأشجار والمناظر الطبيعية و المسطحات المائية والبحيرات الصناعية المتوفرة بمساحة ضخمة وتغطي جميع الوحدات كـ فيو واطلالة لا مثيل لها.

أما الخدمات فعلى الرغم من صغر المساحة التي يقام عليها المشروع وانه يقع في قلب منطقة خدمية وترفيهية ، وتلك الخدمات نذكرها لكم بالفقرة التالية.

ما هى الخدمات المتوفرة بكمبوند سيلفا الشيخ زايد ؟

شهدت منطقة الشيخ زايد توسع كبير في المجال التجاري والترفيهي بالاوان الأخيرة ، مما جعلها واجهة مميزة للمشروعات السكنية الراقية ، ومن بين الشركات التي سعت لترك بصمتها في تلك المدينة شركة فرست جروب للانشاء والتعمير العقاري التى قدمت العديد من الخدمات والمميزات .

كما حرصت الشركة على اختيار موقع مميز وخدمي لـ العملاء حيث يقع الكمبوند بالقرب من الكثير من المناطق الهامة مثل مول العرب وهو من أهم المعالم بمنطقة الشيخ زايد ، كما يقع بالقرب من أكبر الهايبرات مثل هايبر وان وداندي مول  ، كما يتميز بقربه من المنطقة التعليمية والتي تضم العديد من المدارس الدولية و الانترناشونال والجامعات الخاصة والدولية ومول تجاري يضم اشهر البراندات و العلامات التجارية.

كما يحتوي الكمبوند على المناظر الطبيعية والخلابة التى تحيط بكل وحدة داخل الكمبوند لتعطيك خصوصية تامة واطلالة مميزة لـ مساحات خضراء و مسطحات مائية ، كما انها توفر لك هواء صحي ونقي بعيدا عن التلوث والضوضاء بـ القاهرة الكبرى.

بينما تم تأمين الكمبوند بطاقم حراسة و الأمن وتزويده بالكثير من كاميرات المراقبة خدمة على مدار 24 ساعة لتأمين الكمبوند بالكامل، كما تعمل الشركة على توفير بوابة رئيسية ومجموعة من البوابات الفرعية و بوابات اليكترونية و مركز ترفيهي ، كما يضم نادي رياضى و صحى لممارسة جميع انشطة الرياضة التى يفضلها كل فرد.

كما يتميز كمبوند سييلفا الشيخ زايد silva el sheikh zayed بمجموعة متميزة من الخدمات الخيالية و المميزات التى تجعله مدينة سكنية متكاملة تحتوى على جميع الاحتياجات الضرورية للحياة و التى تلبى رغبات مالكى الكمبوند.

شرح تفصيل بالفيديو لكمبوند سيلفا الشيخ زايد

ما هي مساحات الفيلات في سيلفا الشيخ زايد ؟

تقدم لك الشركة جميع المساحات التي تلبي رغباتك واحتياجاتك سواء كنت ترغب بفيلا مستقلة أو تاون هاوس او وحدة توين هاوس ، كما تم تشطيب كل تلك الوحدات بمستوى سوبر لوكس ، اما اجمالي الوحدات فهي حوالي 138 وحدة.

كما وضعت شركة فيرست جروب العقارية ماستر بلان وبروشور مخصص و مميزة للمشروع بطريقة منظمة عن طريقالاستعانة بأكفأ المهندسين و الخبراء الاستشاريين فى وضع خطة تنفيذية تناسب جميع العملاء.

كم تبلغ اسعار الفيلات فى سيلفا الشيخ زايد ؟

تعلن شركة فرست جروب اكبر الشركات الاستثمارية في مصر عن فتح باب الحجز بمشروع سيلفا الشيخ زايد بـ عروض ضخمة وخصومات كبرى ، كما توفر ايضا عدة انظمة للتقسيط تساعدك على السداد بكل سهولة وبدون فوائد.

فانتهز الفرصة وامتلك وحدتك الان في مكان راقي وهادئ وابعد عن الزحام والتكدس والضوضاء ، اسكن في مدينة الشيخ زايد واستمتع بالرفاهية والاستجمام والراحة في اجمل المدن الجديدة ، كل ذلك بأسعار مخفضة وبالتقسيط في سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed .

  • تاون هاوس Town House بمساحة 223 متر بحديقة مساحتها تبدأ من 71 :163 متر مربع السعر يبدأ من 5 مليون جنيه.
  • توين هاوس Twin House مساحته 228 متر و حديقة تبدأ مساحتها من 134: 253 متر السعر بداية 5.800.000 جنيه مصري.
  • فيلا مستقله Villa Standalone مساحتها 335 متر و جاردن بمساحات تبدا من 174: 232 متر وسعرها 7.500.000 جنية.

ما هي طرق الحجز والتقسيط في سيلفا الشيخ زايد ؟

تقدم شركة فرست جروب لعملائها تسهيلات تنافسية كبرى بالكمبوند ، وأنظمة الدفع و السداد تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد ، وذلك لانها تسعى للوصول لجميع الشرائح المختلفة من الجمهور في سيلفا الشيخ زايد .

كما يتم دفع مقدم 10% من المبلغ و تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية، واستمتع بنمط مختلف من الحياة الترفيهية والمميزة في كمبوند راقي وهادي في أكثر موقع استثنائي بمدينة الشيخ زايد .

الشركة المالكة لكمبوند سيلفا الشيخ زايد

تعد شركة فرست جروب first group هى الشركة المالكة و المطورة للمشروع حيث تعتبر من افضل و اكبر الشركات العقارية فى مصر فى السوق العقاري المصرى كما انها اصبحت علامة مميزة فى عالم العقارات ومجال التطوير العقارى بعد اطلاقها مشروع كنز فى حدائق 6 اكتوبر و الذى حقق مبيعات هائلة و تم الانتهاء من المشروع و تسليمه فى يونية 2021.

كما تقوم الشركة الآن بطرح المرحلة الاولى من مشروع سيلفا الشيخ زايد فى اميز المواقغ الاستيراتيجية الجغرافية و اكثرها رقى ، كما أعلن المهندس بشير مصطفى الرئيس التنفيذي لشركة فرست جروب في لقاء صحفي أن الشركة قامت بفتح باب الحجز لعملائها بذلك الصرح بعد النجاح الكبير التي حققته الشركة خلال الأعوام السابقة .

موضحا ان الشركة قامت بالعديد من الاستثمارات في أكثر من مجال منهم التجاري و السياحي والسكني ، و تعتبر من اكبر الشركات في السوق العقاري فهي تمتلك سلسلة من المشروعات المتعددة مناسبة للجميع.

كما تميزت ايضا طوال السنوات السابقة بـ بصمة فريدة و بتصميمات على أحدث الطراز العالمي في كل مشروع قامت به ، كما اشتهرت تلك الشركة بتقديم مستوى من الجودة العالية واستخدم افضل مواد البناء ، بالإضافة الى التزامها بمواعيد استلام كل مشروع من مشروعاتها .

مشروعات شركة فرست جروب العقارية 

  • كمبوند كنز اكتوبر kenz 6 october.
  • مول كازان 6 أكتوبر kazan mall 6 october.
  • كايا مول فى مدينة 6 اكتوبر kaya mall 6 october.
  • و تقوم الآن الشركة بطرح كمبوند سيلفا الشيخ زايد silva sheikh zayed.

وأشار المهندس بشير مصطفي ان الشركة تستهدف عدة أماكن مختلفة في الخطة التوسعية لها ، وبالأخص المدن العمرانية الجديدة كـ مدينة اكتوبر والعاصمة الإدارية وغيرهما…. ، فهي بالفعل قامت بالعديد من المشروعات التجارية والطبية والإدارية في عدة مناطق مختلفة ، كما قامت ايضا بالكثير من المشروعات السكنية المميزة والراقية .

وأوضح ايضا الرئيس التنفيذى للشركة إن فرست جروب تمكنت من تحقيق اعلى نسب مبيعات في جميع أعمالها السابقة ، كما اضاف الاستاذ محمد عبد المرضي والذي يشغل منصب رئيس القطاع التجاري في فرست جروب أن الشركة تنوي حدوث طفرة كبيرة في مجال المشروعات التجارية والاستثمارية الكبرى قريبا من خلال خطة مشروعات وضعتها الشركة لتعلن عن كل صرح بها خلال الفترة المقبلة .

فأنتهز الفرصة واستثمر مع شركة كبرى لها سابقة اعمال مميزة وتضمن لك رقي ورفاهية في مكان هادئ ومميز ، استمتع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وعش أجمل أوقاتك في كمبوند بتصميمات اوروبية وعالمية في سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed .

اهم ما يميز مشروع سيلفا الشيخ زايد 

يعتبر مشروع سيلفا الشيخ زايد من افخم المشروعات السكنية العملاقة التى تحقق مستوى عالى من الرفاهية و الهدوء و العيش فى مستوى راقى و مميز ، كما يتميز بالموقع الجغرافي المثالي فى منطقة سكانية منخفضة الكثافة حيث يقع على طريق مصر اسكندرية الصحراوى و على بعد دقائق من محور الضبعة / كما يضم وحدات تختلف فى المساحات والأسعار.

لمحبي التميز و الرقي امتلك الآن فيلتك الخاصة بكمبوند سيلفا الشيخ زايد silva el sheikh zayed بالتقسيط المريح بأفضل موقع بالشيخ زايد بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات بدون فوائد و استمتع بالمزيد من الخدمات الترفيهية و المناظر الطبيعية الرائعة وبداية حياة جديدة فى اكبر مدينة سكنية متكاملة.

لمزيد من التفاصيل و المعلومات اترك بياناتك و سيتم التواصل معك او اتصل بنا على

ارقام مبيعات كمبوند سيلفا الشبخ زايد 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد؟

يقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد على طريق مصر الاسكندرية الصحراوى بالقرب من داندى مول و هايبر وان و كمبوند بيفرلي هيلز

ما هى مساحة مشروع سيلفا الشيخ زايد؟

يقام مشروع سيلفا الشيخ زايد على مساحة 40 فدان يقسم الى مراحل مختلفة تضم مجموعة من الفيلات الفاخرة

ما هو اسم الشركة المالكة لكمبوند سيلفا الشيخ زايد؟

شركة فرست جروب للتطوير العقارى

ما هى ارقام مبيعات كمبوند سيلفا الشيخ زايد؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة