معلومات عن كمبوند سولانا الشيخ زايد

سولانا الشيخ زايد Solana Sheikh Zayed – صرح عالمى جديد بقلب زايد الجديدة أعلنت عنه شركة أورا للتطوير العقاري ora development التى يملكها نجيب ساويرس فى مـدينة زايد الجديدة بعد نجاح مشروعها ابراج زيـد الذى ادى الى نجاح منقطع النظير و القيام بعمل نقلة تاريخية تاريخ التطور العمرانى الحديث

كما يتميز سولانا الشيخ زايد solana sheikh zayed بموقع استيراتيجى حيوى فى اميز بقعة فى مـدينة زايد الجديدة التى تعد المدينة الصاعدة و القادمة و التى من المتوقع ان تصبح نقطة مركزية مميزة فى غرب القاهرة فى السنوات القادمة.

كما يعد سولانا الشيخ زايد تحول تاريخى فى تاريخ المجتمع العمراني الحديث بطريقة مبتكرة و فنية ترسم لك حياة جديدة من الواقع فى مـدينة الشيخ زايد التى تعد من افخم المدن السكنية والتى تم تأسيسها على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالاتفاق مع وزير الإسكان والتعمير وهو مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة .

بينما تم بناء سولانا الشيخ زايد على مسـاحة تقدر بحوالى 316 فـدان يضم مجموعة من الفيلات المستقلة و التوين هـاوس و التاون هـاوس، كما قامت الشـركة بطرح نماذج مختلفة من الفيلات لتناسب اذواق العملاء فى المرحلة الأولى من المشـروع.

سولانا الشيخ زايد Solana Sheikh Zayed

موقع سولانا الشيخ زايد Solana Sheikh Zayed

قامت شركة اورا للتطوير العقاري بإختيار موقع حيوى و إستيراتيجى للمشروع فى قلب مدينة زايد الجديدة على محور الضبعة بالقرب من اميز المناطق و المحاور الرئيسية و الطرق السريعة فى تلك المنطقة و نذكر فيما يلى اهم المناطق القريبة من الكمبوند:

  • يقـع كمبوند سولانا زايد الجديدة بجوار كمبوند بيل في لشركة اعمار.
  • يبعد سـولانا الشيخ زايد حوالي 15 دقيقة من المحور وميدان جهينة.
  • ويتميز سولانا بأنه قـريب أيضا من كمبوند فاي و كمبوند كارميل لشركة سوديك.
  • كما يتميز سـولانا الشيخ زايد بقربه من طريق الاسكندرية الصحراوي و طريق محور الضبعة.
  • كما يبعد سـولانا الشيخ زايد بحوالى 50 دقيقة من الجامعة الامريكية بالقاهرة و قريب من مدينـة السادس من أكتوبر.
  • يقـع كمبوند سولانا نيو زايد بالقرب من الطريق الدائري الأوسطى واهرامات الجيزة و المهندسين و مول العرب.
  • بينما يقع الكمبوند على بعد 20 دقيقـة من زيد بارك.
  • كما يقع المشروع على بعد 6 دقائق طريق وصلة دهشور و قريب من مطار سفنكس.

وكما ذكرنا من قبل ان اهم مايميز مشروع سولانا الشيخ زايد موقعه المثالي مما يجعله العمود الفقري الذى يربط جميع الطرق السريعة وتم التخطيط له بذكاء و بشكل جيد، كما أنه يمكن الوصول اليه فى وقت قصير واقل جهد ممكن ممكن من اى مكان، كما يوفر لك تجربة حياتية جديدة و يقدم انماط جديدة فى جو من الخصوصية و الرقي.

سولانا الشيخ زايد Solana Sheikh Zayed

مساحة كمبوند سولانا زايد الجديدة 

يقام كمبوند سولانا زايد الجديدة solana new zayed على مسـاحة 316 فدان يضم مجموعة متنوعة من الفيلات الفاخرة للبيع من فيلات مستقلة و توين هـاوس و تاون هـاوس ميدل و كورنر و قد حرصت الشركة على اتاحة مساحات مختلفة واسعار تنافسية و على ان تم تصميم تلك الوحدات بشكل لائق و ان يتم تسليمها متشطبة وبالتكييفات.

كما حرصت شركة اورا العقارية على تنوع الخدمات وتوفيرها بكثرة فى الكمبوند وإضافة الى ذلك توافر المساحات الخضراء التى تختل الجزء الأكبر من المساحة الاجمالية وذلك لزيادة المناظر الطبيعية مما يغلب على الكمبوند روح الطبيعة الخلابة مما يزداد من الشعور بالراحة النفسية و الهدوء.

شرح تفصيلى بالفيديو لكمبوند سولانا الشيخ زايد

أبرز خدمات ومميزات سولانا نيو زايد

يتميز كمبوند سولانا الشيخ زايد solana new zayed compound بالتفرد و الرفاهية فهو يعد من المدن والمشروعات السكنية التى تتسم بالفخامة و الأرتقاء و النهوض بالمجتمع الى الأفضل مع توفير رؤية مستقبلية مبهرة و الانتقال الى مجتمع جـديد و متكامل وسهولة الاتصال بين المجتمع مع توفير بنية حديثة يحكى عنها فى تاريخ و عالم العقارات الحضرية من اجل ذلك قامت شركة اورا للإستثمار العقارى بتوفير كل ذلك فى مجتمع سكنى واحد يختلف عن المشـروعات العمرانية المجاورة له.

أهم الخدمات التى يتميز بها كمبوند سولانا نيو زايد

  • يوفر سولانا الشيخ زايد اكبر قدر من المساحات الخضراء و اللاند سكيب التى وفرتها الشركة فى الحدائق و المناظر الطبيعية و الأشجار الكثيفة التى تدل على جمال الطبيعة.
  • يوجد بكمبوند سولانا الشيخ زايد نادي صحي متوافر فيه جميع الأنشطة الترفيهية.
  • حدائق عامة.
  • يوفر سولانا الشيخ زايد solana مسطحات مائية متنوعة.
  • كما يوجد فى سولانا الشيخ زايد مدرسة عالمية.
  • يوجد فى سولانا الشيخ زايد مطاعم وكافيهات.
  • كما يوجد منطقة لرعاية الأطفال.
  • يوفر سولانا الشيخ زايد شقق سكنية بخدمات فندقية.
  • كما يوفر سولانا الشيخ زايد خدمة شحن كهربائى.
  • يوجد تراك للمشى و الجرى و ركوب الدراجات.
  • كما يوجد فى سولانا الشيخ زايد مركز مجتمعى.
  • كما يوجد وسائل للترفيه فى سولانا الشيخ زايد.
  • منطقة تجارية متكاملة للتسوق.
  • يوجد ايضا عيادات طبية فى سولانا الشيخ زايد.
  • توفير خدمة امنية فى سولانا الشيخ زايد طوال اليوم على مدار 24 ساعة مجهزة بأفضل الأجهزة الحديثة من كاميرات المراقبة لتأمين المشروع بالكامل.

سولانا الشيخ زايد Solana Sheikh Zayed

أهم تصميمات سولانا الشيخ زايد

قامت شركة اورا للتطوير العقاري بطرح نماذج مختلفة من الفيلات الموجودة بكمبوند سولانا الشيخ زايد المصممة بالتصميم الاوروبي لكى تناسب جميع العملاء، كما ان شركة اورا تحرص دائما على صنع الاختلاف فى مشروعاتها عن المشـروعات الأخرى لكى تواكب روح العصر الحديث، كما استعانت فى سولانا الشيخ زايد بأكفأ المهندسيين و الفنيين فى تصميم ذلك الكمبوند الضخم و تنفيذ الانشاءات الخاصة به بطريقة مثالية.

كما تم تصميم سولانا الشيخ زايد بأميز التصميمات العالمية العالمية الجودة فى جو من الرقى و الفخامة التى تعبر عن الواقع و تحويل الحلم الى حقيقة لعيش حياة جديدة بنوع مختلف دون تأثير العوامل الخارجية و لكى يصبح مجتمع سولانا هو الجانب المشمس الذى يعد اكبر انجازا للتطور العقارى بين العقارات الأخرى وتوفير جميع وسائل الراحة و الترفيه.

كما ان ذلك التصميم الفخم يعمل على خلق فلسفة عصر جـديد يعبر عن الذات و المجتمع فى ضوء المعايير المجتمعية ويخلق حياة جديدة مليئة بالحيوية و المناظر الطبيعية الخلابة التى تعطى الشعور بالراحة النفسية و الهدوء التى تفوق كافة التوقعات الحصرية.

سولانا الشيخ زايد Solana Sheikh Zayed

نماذج الفيلات فى كومبوند سولانا الشيخ زايد 

1- فيلا The Gemini Villa 

وهى عبـارة عن فيلا متغيرة الشكل مصمممة بتصميم مرن و تظهر على شكل طابق واحد و بها ثلاثة حدائق وردهات زجاجية فى الهواء الطلق الذى يسمح بدخول اشعة الشمس المشرقة الى المنزل مع اضافة النباتات و الزهور مع لمسات من الطبيعة و المناظر الطبيعية الخلابة.

2- فيلا villa 2 floor

وهى عبـارة عن فيلا تتكون من طابقين مصممة بشكل مثالي و معاصر تتميز بالحيوية و المساحات الخضراء الواسعة المنتشرة حول المنزل وهى تناسب الأسر و العائلات الكبيرة التى تبحث عن مسـاحة كبيرة ومشتركة، كما تتميز بواجهات زجاجية التى تعمل على دخول الضوء الطبيعى واضافة الى ذلك النباتات و الزهور الملونة و الاشجار الكثيفة التى توجد فى منتصف المنزل.

3- فيلا villa 1 floor

لأول مرة فى تاريخ العقارات فيلا فاخرة تتكون من طابق واحد وهذا مايميزها فهى مصممة بشكل معاصر ومرن ومساحات مفتوحة بكل وجهة بالمنزل فهى مصممة بشكل انيق و بسيط و هى مناسبة للأفراد و الأسر الصغيرة التى تبحث عن مساحة جيدة مع توفير حجرات زجاجية مع الهواء الطلق مع توفير النباتات والزهور فى منتصف الفناء الداخلى للمنزل.

4- توين هـاوس طابق واحد Twin House 

وهى عبارة عن فيلا توين بطابق واحد مصممة بشكل مختلف وهى تناسب اكثر الذين يفضلون السقف المرتفع وعدم وجود سلالم وتتميز بمدخل فخم و موقف سيارات يضم 3 سيارات و حمام سباحة مميز مع توافر المساحات الخضراء و النباتات التى توجد من اول الفيلا حتى نهايتها لتعطى منظر مبهج للطبيعة.

5- توين هـاوس Twin House 

هو عبارة عن فيلا توين تتكون من طابقين مصممة بشكل متميز ومثالى ونوافذ واسعة فى ظل الهواء الطلق بشكل رائع فى جو من البراعة و البهجة ولها مدخل كبير وجراج للسيارات مع اضافة بعض النباتات و الاشجار التى تعطى منظر رائع للطبيعة.

6- تاون هـاوس Town House 

وهى فيلا توين هـاوس وهى مصممة بشكل مختلف و متعددة المستويات به حديقة خاصة و سقف مميز و هذا مناسب للأسر المكونة من اربع وحدات مما يجعله رائع المنظر، كما يغمره فيضان الطبيعة الساحرة و الشرفات الزجاجية التى يدخل من خلالهل الضوء الطبيعى.

سولانا الشيخ زايد Solana Sheikh Zayed

اسعار و مساحات سولانا الشيخ زايد 

يتوافر بكمبوند سولانا نيو زايد مجموعة من الفيلات الفاخرة مصممة بطريقة مختلفة بشكل لائق تناسب كل عميل و نستعرض فى التالى الأسعار و المساحات المتاحة:

  • فيلا مستقلة متر مربع السعر يبدأ من 45 مليون جنيه مصري.
  • توين هاوس بسعر بداية من 38 مليون جنيه مصري.
  • تاون هاوس كورنر بسعر يبدأ من 32 مليون جنية مصرى.
  • تاون هاوس ميدل والسعر يبدأ من 26 مليون جنيه مصرى.

طرق السداد و انظمة الدفع لكمبوند سولانا 

  • فى كموند سولانا الشيخ زايد يقوم العميل بدفع مقدم 5% فقط من ثمن الوحدة و تقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات و بدون فوائد.
  • كما ان فى سولانا الشيخ زايد يتم دفع 7.5 وديعة صيانة.
  • سوف يتم تسليم كل وحدة فى سولانا نيو زايد بتشطيب كامل و بالتكييفات.

معلومة عن شركة اورا للتطوير العقاري

تعد شركة اورا العقارية هى الشركة المالكة لمشروع سولانا زايد الجديدة و التى يملكها رجل الأعمال المعروف/ نجيب ساويرس – رئيس مجلس الادارة الذى يتمتع بسمعة طيبة و خبرة واسعة فى مجال العقارات فى السوق العقاري المصري .

كما بدأت شركة اورا العقارية اعمالها فى مدينة قبرص ولندن و باكستان ، كما ان من ضمن اهدافها ان تتجه الى مصر  لتقدم فيها مجموعة من الاعمال و المشـروعات الضخمة.

اهم مشروعات شركة أورا للاستثمار العقارى

  • ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers.
  • كمبوند زيـد ايست التجمع الخامس zed east new cairo.
  • قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى silver sands north coast.
  • كومبوند سولانا الشيخ زايد.

اهم مايميز الاستثمار فى كمبوند سولانا زايد الجديدة 

يعد كمبوند سولانا الشيخ زايد مجمع سكني متميز من افخم المدن و المشروعات السكنية التى قامت فى مدينة زايد الجديدة التى تتمتع بموقع استيراتيجى لائق و مميز فى تلك المنطقة و تقدم حياة جديدة و مختلفة و رؤية افضل للمستقبل، كما تم تصميم الوحدات بطريقة فنية و مبتكرة تناسب جميع الاذواق من العملاء.

كما يقدم كمبوند سولانا الشيخ زايد المزيد من الخدمات التى تميز عن المشروعات السكنية المجاورة له بالإضافة الى تصميم فاخر و اتاحة العديد من المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية.

كما تم تصميم كمبوند سولانا الشيخ زايد بأميز التصميمات الفريدة من نوعها التى تجعل منه مجتمع سكنى ضخم يواكب روح العصر الجديدة و الانتقال الى عالم جديد مليئ بالحيوية و الهدوء و المزيد من الخصوصية فهو من اميز كمبوندات العقارات فى مصر التى سوف تحقق إيرادات ضخمة.

لهواة التميز و الرقى امتلك فيلتك الفاخرة بمشروع سولانا بالشيخ زايد solana sheikh zayed بمقدم 5% و تقسيط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل تواصل معنا على

رقم مبيعات كمبوند سولانا زايد الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع كمبوند سولانا الشيخ زايد؟

يقع كمبوند سولانا فى مدينة زايد الجديدة على محور الضبعة و بالقرب من كمبوند بيل في و فاي سوديك

كم تبلغ مساحة سولانا الشيخ زايد؟

يقام مشروع سولانا الشيخ زايد على مساحة 316 فدان يقسم الى نماذج مختلفة من الفيلات الفاخرة من فيلات منفصلة و توين هاوس و تاون هاوس بمساحات و اسعار مختلفة

ما هى الشركة المالكة لمشروع سولانا نيو زايد؟

شركة اورا للتطوير العقاري

ماهى ارقام مبيعات كمبوند سولانا الشيخ زايد؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة