معلومات عن مول سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة Solarium Business New Cairo – احدث المولات والمشروعات التجارية الذى تقوم بطرحه شركة بوتيجا للتطوير العقاري على ارض القاهرة الجديدة فى التجمع الخامس حيث يمثل حدثا تاريخيا فى عالم العقارات المصرية وفرصة مميزة للإستثمار بشكل افضل فى المستقبل .

كما ان سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة solarium business new cairo يتمتع بموقعه الاستيراتيجي و الجغرافي على شارع التسعين الشمالي مباشرة قريب من اكثر المناطق حيوية مما يزداد الاقبال عليه، كما تتمتع تلك المنطقة بأنه منبع لكثير من الاعمال التجارية والاستثمارية التى تجعله منطقة جذاية و ملتقي للعديد الفرص المميزة للبحث عن عقار مناسب يقدم كافة وسائل الراحة و المكانة الاجتماعية.

كما يقدم سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة solarium business new cairo سلسلة مختلفة من الخدمات المتكاملة، كما يضم مجموعة من الوحدات الادارية والتجارية بمساحات واسعار تنافسية مع وضع طرق سداد ميسرة و مختلفة تناسب امكانيات كافة العملاء.

بينما ان سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة solarium business new cairo يتميز بكونه مجتمع مزدهر بشكل فريد من نوعه يهدف الى تحقيق التوازن بين العمل و الحياة حيث يمكنك التمتع بأسلوب حياة مريح لإرضاء كافة العملاء.

سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

موقع سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

يقع مشروع سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة على شارع التسعين الشمالي امام مول مكسيم حيث يتمتع بموقع رئيسي ومثالى فهو من الشرايين الرئيسية لمنطقة التجمع الخامس بالتحديد فى قطعة ارض رقم 5 من شارع 10 الشمالي مما يمكن الوصول الي مختلف الطرق بكل سهولة ومنها العاصمة الادارية الجديدة و مدينة الرحاب وكذلك الطريق الدائري ومدينة نصر مما يجعله موقع مثالى و مميز لكل من هواة السفر للعمل والترفيه.

كما يحاط بمول سولاريوم بيزنس هب القاهرة الجديدة مختلف المناطق الراقية والمجمعات السكنية والمدارس الخاصة والدولية و المستشفيات و محلات البيع بالتجزئة و مجمعات المطاعم والكافيهات وجميع وسائل الترفيه التى تلبى جميع وسائل الراحة الاساسية لنمط الحياة.

مساحة سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

يقام سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة على مساحة ارض تقدر بحوالي 4266 متر مربع يضم مزيج من الوحدات الادارية و الطبية والمحلات التجارية يتكون من دور ارضي تجارى و 6 ادوار ادارى و 3 بيزامنت مرتفع و 4 اسانسير لنقل البضائع و 3 مداخل للمول و 4 اسانسيرات وتبلغ مساحة الدور حوالى 1500 متر مربع يقسم الى جزئين و 6 حمامات فى كل جزء اى 12 حمام فى الدور الواحد.

كما يطل مول سولاريوم التجمع الخامس من الواجهة الامامية على شارع بعرض 90 متر مربع و من الواجهة الخلفية على شارع بعرض 70 متر مربع، كما يبلغ عرض الواجهة حوالى 30 متر مربع بطول شارع التسعين الشمالي.

أهم خدمات ومميزات سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة 

يضم مول سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة اكبر قدر من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى تلبى كافة الاحتياجات الضرورية بكونه مشروع متعدد الاستخدامات ومزيج مختلف من الوحدات الادارية و الطبية و التجارية ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • يوفر مشروع سولاريوم بيزنس مساحات مكتبية مفروشة و مزودة بمجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الممتازة حيث تشمل ردهات وشرفات مريحة للجلوس.
  • كما يوفر المشروع مصاعد كهربائية ذات سرعة عالية فى داخل المبنى.
  • يوجد مولدات الطاقة الاحتياطية لكى يوفر طاقة احتياطية بنسبة 100% لضمان استمرارية العمل.
  • يتوافر فى المول نظام مراقبة CCTV على مدار 24 ساعة وذلك لضمان اقصى درجة من الامن والامان.
  • يوجد مواقف للسيارات مغطاة فى الطوابق السفلية للمبنى.
  • كما يوجد مساحات مكتبية معاصرة تسمح للنوافذ التى تمتد من السقف الى الارض بدخول الكثير من ضوء الشمس الطبيعى وذلك مع مواصفات البناء المصصمة بشكل معاصر.
  • كما يوفر المشروع المزيد من وسائل الراحة المختلفة.
  • كما يوجد ساحات للإنتظار.
  • يوجد 3 بيزامنت.
  • يوجد خدمات صيانة.
  • يوجد وحدات تخزين.
  • يوجد اماكن لإلقاء القمامة و المخلفات.
  • يوفر المول تكييف مركزى.
  • كما يوفر المشروع 4 مصاعد كهربائية بانوراما.
  • كما يوجد قاعات لعقد المؤتمرات و الاجتماعات.

تصميمات سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة 

يتميز مول سولاريوم التجمع الخامس بمواصفات بنائية متميزة عالية الجودة تقدم مزيجا مختلفا من الطراز العالمى وجميع وسائل الراحة و المواصفات المتطورة لإنشاء وجهة اعمال مميزة للوصول الى مستوى لامثيل له من الراحة و الانتاجية و توفير فرص التواصل فى ذلك التطور فى طل تصميم مذهل يخطف الانظار.

كما تم تصميم سولاريوم بيزنس هب القاهرة الجديدة بتصميم مذهل و مظهر عصرى حديث يتميز بخطوط مميزة و انيقة المنحنيات وواجهة تلفت المزيد من الانظار، كما ان المساحات الداخلية فى المول متساوية فى جو من الابداع و تم تصميم كل طابق مع وفرة دخول الضوء الطبيعى من المنافذ لخلق جو من الهدوء والجاذبية و استخدام خامات عالية الجودة.

كما ان التشطيبات الموجودة فى مول سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة تعمل على اضافة لمسة من الجمال و الفخامة والرقى وتصميم كل وحدة من الوحدات بشكل يناسبها بكونه مشروع متعدد الاستخدامات يضم مجموعة من الشركات متعددة الاحجام، بينما نجد ان ماورا تلك التحفة المعمارية المهندس المعمارى و الاستشاري / هانى سعد.

بينما نذكر ان المهندس المعمارى/ هاني سعد من كبرى الاستشاريين و المهندسين المعماريين حائز على مجموعة من الجوائز المثالية لديه خبرة تصل الى 20 عاما فى مجال الصناعة، كما تشتهر تصميماته بأناقتها الجمالية ولمساتها الفنية الحديثة، كما تفخر به شركة بوتيجا كمهندس معمارى لمشروعها يتمتع بسمعة مرموقة.

اسعار ومساحات مول سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

يعتبر مول سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة مثال مرموق للعمل الحقيقى لانه يعرض اميز و افضل ما يوجد فى الفن المعمارى الحديث و الهندسة المعمارية التى لامثيل له يتيح المزيد من الفرص للإٍستثمار بكونه يضم مجموعة من الوحدات متعددة النشاطات من وحدات ادارية و طبية و تجارية تختلف فى المساحات والاسعار وهى كالتالي:

  • وحدة تجارية الدور الأرضي مساحتها 95 متر ومساحة خارجية 34 متر مربع سعر المتر 280 الف جينه وسعر الوحدة 30 مليون جنيه مصري.
  • وحدة ادارية فى الدور الخامس بمساحة 40 متر سعر المتر 90 الف جنيه وسعر الوحدة 3.600.000 جنيه مصري.
  • مكتب ادارى فى الدور الاول بمساحة 40 متر والسعر للمتر 75 الف جنيه والسعر للوحدة 3 مليون جنيه مصرى.

أنظمة و طرق دفع مول وسولاريوم التجمع الخامس 

قامت شركة بوتيجا للاستثنار العقارى فى سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة بتوفير مختلف طرق السداد و انظمة الدفع لكى تناسب طبيعة كل عميل ونذكرها فى الآتي:

  • مقدم 10% من قيمة مبلغ الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات وبدون فوائد.
  • بمقدم 15% من المبلغ الاجمالى للوحدة وذلك مع تقسيط باقي المبلغ حتى 4 سنوات بدون فوائد.
  • يدفع العميل 20% مقدم والباقي بالتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد اقساط متساوية.
  • مقدم 25% وتسهيلات تصل الى 6 سنوات وبدون فوائد مع اقساط متساويه.
  • استلام سنتين ونص.

اهم المعلومات عن شركة بوتيجا للتطوير العقارى 

تعد شركة بوتيجا للإستثمار العقارى Bottega Development من افضل الشركات العقارية التى ظهرت حديثا فى السوق العقاري المصرى، كما تعتبر نجمة صاعدة فى صناعة العقارات تم تأسيسها على يد فريق من قدامى المحاربين الذين يتمتعون بخبرة مميزة فى الصناعة تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 15 عاما فى مجال التطوير العقارى و الاستثمار

كما نذكر ايضا ان شركة بوتيجا العقارية تبرز خبراتها فى الصناعة لفلسفتها الفريدة التى ععطى تجارب تقوم بتغيير نمط الحياء لعملائها فى بناء اماكن مميزة و التركيز على كافة وسائل الراحة العصرية تتضمن فى ذلك مشاريع شاملة و مبتكرة تعتمد على الابداع والاستدامة، كما تعمل على تلبية كافة متطلبات عملائها لكى تحتل مكانة جيدة لمواصلة نجاحها و سمعتها المرموقة.كما يملكها كل من:

ملاك شركة بوتيجا العقارية 

1- السيد المهندس/ عبدالمنعم غيتة – هو مدير تنفيذى و عضو مؤسس لشركة بوتيجا يتميز بالابداع والتفكير الاستيراتيجى يبحث بإستمرار عن طرق جديدة عن طريق دمج احدث التقنيات فى انشطة الشركة لديه خبرة اكثر من 10 الخبرة كما انه:

  • شريك مؤسس ورئيس تنفيذى لمجموعة اليوبيلدر للمقاولات والتجارة فى مصر ودبي وهى افضل 5 شركات فى مجال البناء و التشييد.
  • كما انه شريك مؤسس شركة اليوبيلدر للحديد والالومنيوم فى مصر.
  • كما انه رئيس تنفيذى لشركة اليوبيلدر للتجارة العامة فى دبي.

2- السيد/ رمضان حسني مدير تنفيذى ومؤسس مشاك لشركة بوتيجا العقارية وكان فى السابق مؤسس شركة امتلاك وقد قام بمجموعة من المشروعات البارزة عبر عدة مواقع متميزة على مدار 15 سنة من السنوات الماضية وكان من اول المستثمرين فى العاصمة الادارية الجديدة ومن اهم مشروعاته:

  • مشروع زاهية بيزنس
  • مشروع ويستن بيزنس بارك.
  • كما انه رئيس مجلس ادارة شركة امتلاك و شركة genio development و شركة Pear property development و شركة RH media production.

3- السيد / محمد حسين  رئيس مجلس ادارة شركة بوتيجا يمتلك خبرة اكثر من 10 سنوات فى مجال الهندسة والبناء وادارة الاعمال يقد رؤية فريدة من نوعها فى بناء وتطوير مشاريع عقارية ناجحة و من اهم اعمال:

  • رئيس تنفيذى ومؤسس لشركة اليوبيلدر للمقاولات والتجارة فى مصر و شركة اليوبيلدر للتجارة العامة فى دبي.
  • رئيس مجلس ادارة شركة Frame for contracting and trading.

سولاريوم بيزنس هب القاهرة الجديدة solarium business hub new cairo

يعد مول سولاريوم بيزنس هب القاهرة الجديدة مجتمع مثالى يحتذى به فى قلب التجمع الخامس فى افضل موقع حيوى يتهافت عليه الجميع تم تصمميه بشكل معاصر و تجربة فريدة من نوعها بشكل مميز ملفت للأنظار، كما يهدف الى تغيير نمط الحياة.

امتلك واستثمر وحدتك بمول سولاريوم بيزنس هب القاهرة الجديدة solarium business new cairo بمقدم 10% وقسط شهرى يصل الى 6 سنوات وبدون اى فوائد.

للحجز والاستعلام اتصل بنا على 

رقم مبيعات مول سولاريوم هب التجمع الخامس 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة؟

يقع سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة على شارع التسعين الشمالى بالقرب من العاصمة الادارية و مدينة الرحاب و الطريق الدائري

كم تبلغ مساحة سولايوم بيزنس القاهرة الجديدة؟

يقام مول سولاريوم على مساحة 4266 متر مربع يطل على شارع من الامام عرضه 90 متر و من الخلف مساحته 70 متر مربع

ماهى الشركة المالكة لمول سولاريوم بيزنس هب؟

شركة بوتيجا للتطوير العقارى

ما هو رقم مبيعات مول سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة