معلومات عن ريفيرز الشيخ زايد

ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed – هو حدث وصرح جديد تعلن عنه شركة تطوير مصر للإستثمار العقارى فى مدينة زايد الجديدة سوف يصبح مدينة سكنية عملاقة تشهدها تلك المنطقة بعد النجاح الذى حققته خلال سنواتها الماضية و تقديم لنا المزيد من المشروعات .

كما يتميز ريفيرز الشيخ زايد rivers el sheikh zayed بموقع جغرافي مثالى فى زايد الجديدة بالقرب من مطار سفنكس الجديد و اهم و اميز الطرق و المحاور الرئيسية مما يسهل الوصول اليه من اى مكان ومن مختلف الطرق الرئيسية.

كما يقام كمبوند ريفيرز الشيخ زايد rivers el sheikh zayed على مساحة 100 فدان، كما يضم تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات فاخرة بمساحات و اسعار متفاوتة وطرق سداد ميسرة.

بينما يوفر لنا ريفيرز الشيخ زايد rivers el sheikh zayed مجموعة من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى تشكل تجربة حياتية مثالية فريدة من نوعها بالإضافة الى تمتع جميع الوحدات السكنية فى الكمبوند بإطلالة رائعة على المسطحات المائية والنهر المتدفق و المساحات الخضراء و الحدائق و المتنزهات العامة مما يدل على جمال الطبيعة الخلابة.

وقبل ان نتحدث عن مشروع ريفيرز الشيخ زايد نتحدث عن مدينة زايد الجديدة.

ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed

نبذة عن مدينة زايد الجديدة

تعد مدينة زايد الجديدة new zayed مدينة سكنية عملاقة و جزء من مدينة الشيخ زايد و متصلة بها، كما تقع بموقع مميز جدا فى المنطقة الشمالية الغربية فى الشيخ زايد فهى قريبة من المواقع الرئيسية و الهامة و الطرق السريعة و طريق الاسكندرية الصحراوى، كما تقع بالقرب من مطار غرب القاهرة المنطقة الصناعية و القرية الذكية.

و نجد انه من المتوقع بناء طرق و جسور لربط مدينة زايد الجديدة بالشيخ زايد و التخطيط لها بشكل جديد لسهولة الوصول اليها، كما تبلغ مساحتها حوالى 21 الف فدان، كما تقسم الى مرحلتين مختلفتين حيث تم تقسيمها بشكل متناسق ومميز تجعلها مدينة سكنية متكاملة تلبى كافة الاحتياجات الضرورية للحياة.

موقع كمبوند ريفيرز الشيخ زايد rivers el sheikh zayed

يقع ريفرز الشيخ زايد فى مدينة زايد الجديدة بموقع متميز على طريق الإسكندرية الصحراوى على محور 26 يوليو بالقرب من ذا استيتس ريزيدنس سوديك و بيل فى اعمار فذلك اهم ما يميز موقعه الجغرافي الذى يعتبر علامة مميزة فى قلب زايد الجديدة فهو قريب من اهم الطرق و المحاور الرئيسية التى توجد فى تلك المنطقة، كما يتمثل الكمبوند بالقرب من الآتي:
  1. يقع كمبوند ريفيرز زايد الجديدة على بعد 3 دقائق من مطار سفنكس الجديد.
  2. يتميز الكمبوند بأنه يبعد عن مدينة الشيخ زايد بحوالى 12 دقيقة.
  3. كما ان المسافة بين الكمبوند و وسط البلد حوالى 35 دقيقة فقط.
  4. يتميز الكمبوند ايضا انه ثانى نمرة على الطريق الصحراوى.

كما نذكر ايضآ انه يوجد لكمبوند ريفيرز الشيخ زايد مدخلين منهم مدخل على الطريق الصحراوي، كما يمكن الوصول اليه من خلال طريق الضبعة او الطريق الدائري او الطريق الصحراوي وطريق دهشور و المحور.

فيديو تفصيلى لشرح كمبوند ريفرز الشيخ زايد

مساحة ريفيرز الشيخ زايد

يقام كمبوند ريفيرز الشيخ زايد على مساحة 100 فدان يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، كما يقسم الى مجموعة من الفيلات المستقلة و التوين هاوس و التاون هاوس ، كما وفرت الشركة مساحات مختلفة لتلك الوحدات و اسعار تنافسية تناسب جميع الأذواق.

كما يتميز كمبوند ريفيرز الشيخ زايد ان جميع الوحدات السكنية به تطل غلى مساحة حوالى 34 الف متر مربع من المناظر النهرية الخلابة و المسطحات المائية مما يجلب الشعور بالهدوء والراحة النفسية و الاسترخاء و رؤية منظر الطبيعة الساحرة.

ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed

اهم خدمات ريفرز الشيخ زايد

نجد اهم ما يميز ريفيرز الشيخ زايد الخدمات الترفيهية المتكاملة التى وفرتها شركة تطوير مصر للتطوير العقاري لكى تجعله مدينة سكنية متكاملة بها حياة جديدة و تجربة مميزة فريدة من نوعها فى ان يعيش السكان وسط جو من الخصوصية و الهدوء و الرفاهية التى يتمناها اى فرد مما يزيد الشعور بهدوء النفس و صفاء الروح ومن هذه الخدمات نذكرها فيما يلى:

  1. يوجد فى ريفرز زايد الجديدة مساحات شاسعة من المساحات الخضراء و اللاند سكيب التى تعطى منظر رائع للطبيعة الخلابة و الشعور بالهدوء و الاسترخاء.
  2. وفرت الشركة المالكة و المطورة داخل كمبوند ريفيرز الشيخ زايد rivers el sheikh zayed مدرسة دولية عالمية مجهزة بكافة الوسائل التعليمية و التكنولوجية الحديثة.
  3. يوجد فى ريفيرز الشيخ زايد 2 نادي صحي ليكون وسيلة للتنزه و الترفيه طوال اليوم و البعد عن ضغوط الحياة.
  4. كما يتوافر 2 حديقة مركزية ( سنترال بارك) فى كل مكان بكمبوند ريفيرز الشيخ زايد.
  5. يوجد فى ريفيرز الشيخ زايد كافيهات و مطاعم عالمية تقدم أميز و أفضل الخدمات.
  6. يوجد حمامات سباحة فى كافة انحاء ريفيرز الشيخ زايد.
  7. يوفر ريفيرز الشيخ زايد منطقة مخصصة للشواء.
  8. تراك للدراجات و المشي للترفيه و التنزه و الاستمتاع بافضل الاوقات مع افراد العائلة و الاصدقاء.
  9. يوجد فى ريفيرز الشيخ زايد جيم خارجى لممارسة كافة الأنشطة.
  10. اماكن مخصصة لليوجا و التأمل و مساحات مفتوحة.
  11. منطقة تجارية متكاملة للتسوق بداخله مع توفير كافة المنتجات و الماركات والبراندات العالمية.
  12. منطقة مخصصة لألعاب الأطفال للتنزه واللهو مع ذويهم.
  13. جراج وموقف للسيارات نظرا لعدم التكدس و الازدحام امام الكمبوند.
  14. أمن وحراسة متوفرة طوال اليوم على مدار 24 ساعة لتأمين المشروع بالكامل.

ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed

تصميمات كمبوند ريفرز الشيخ زايد

تم التخطيط لكمبوند ريفرز الشيخ زايد بأدق التفاصيل حيث تم تصميم الكمبوند بأعلى و اميز التصميمات العالمية الحديثة لكى يكون تجربة معيشية تشيد بالطبيعة الساحرة فى جو من الصفاء و الخصوصية التى لامثيل لها فى قلب زايد الجديدة وتصميمه على اكبر مساحة من المسطحات المائية لتكوين مجتمعا حضريا عائما على المياه الفيروزية مع تدفق الانهار دون انقطاع.

كما تجعل شركة تطوير مصر من ريفيرز الشيخ زايد مجتمع مميز يضم فيلات واسعة و توين هاوس و تاون هاوس تحمل طابع شخصي من الطبيعة ينبض بالحياة فى جو من الرقى و الفخامة.

بينما يقدم المخطط الرئيسي و الأيقوني لمشروع ريفيرز الشيخ زايد فلسفة مبتكرة داخلية و خارجية لمنح ملاك الكمبوند رؤية مزدوجة على الانهار المتدفقة و المناظر الطبيعية الخصبة التى تحول الحياة اليومية العادية الى واقع يزخر بالجمال الطبيعى للحياة، كما يجعل واجهة المبانى السكنية و الفيلات ملاذ حضرى متطور و هادئ لضمان اقصى قدر من الخصوصية مع اضافة المناظر الطبيعية الساحرة مما يدل كل منزل او وحدة سكنية فى ريفرز على الأناقة المعاصرة.

كما انه لايقتصر الأمر على وضع الهندسة المعمارية لمشروع ريفيرز الشيخ زايد و المناظر الطبيعية فقط ولكن تلتزم ايضا الشركة بوضع اعلى المعايير التى تتميز بجودة عالمية ورؤية فريدة لتقديم حياة عصرية مميزة و لكى تستجيب ايضا لرأى عملائها فى اتقان فى كل شئ من جوانب التنمية و التصميم و الهندسة المعمارية وتغيير نمط ومفهوم الحياة.

ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed

اسعار و مساحات ريفرز الشيخ زايد

يوجد فى ريفيرز الشيخ زايد مجموعة من الفيلات الفاخرة و التوين هاوس و التاون هاوس التى تتمتع بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية و العائمة على الأنهار المتدفقة ونذكر فيما يلى المساحات والاسعار المتاحة:

  1. فيلا منفصلة السعر يبدأ من 33 مليون جنيه مصري.
  2. توين هاوس السعر يبدأ من 22 مليون جنيه مصرى.
  3. تاون هاوس بسعر يبدأ من 19.000.000 جنية مصرى.
  4. شقة تتكون من 13 غرف نوم بسعر يبدأ من 13 مليون جنيه مصرى.
  5. شقة تتكون من غرفتين نوم والسعر بداية من 10 مليون جنيه مصرى.

انظمة الدفع و طرق السداد لمشروع ريفيرز زايد الجديدة

وفرت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري طرق سداد ميسرة فى ريفيرز الشيخ زايد لكل تسهل على عملائها الاستثمار و الشراء بطريقة سهلة ميسرة حيث يقوم العميل بدفع 10% و قسط شهرى يصل الى 8 سنوات و بدون فوائد وأقساط متساوية.

ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed

معلومة عن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر الشركات العقارية الرائدة في سوق العقارات المصري و من الشركات العقارية الشهيرة الموثوق بها، كما تم تأسيسها منذ فترة وجيزة في عام 2014، مما اصبح لها علامة تجارية مميزة تفتخر بها وسجل حافل من التطورات الحائزة على جوائز تقدم تجربة حياة جديدة و نظرة مبتكرة و تصور مبدع للاشياء على الرفاهية المتكاملة لتطور مستوى المعيشة.

كما قامت شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية الهامة منها السكنية و السياحية في أكثر من منطقة في مصر خلال رحلة نموها المتزايد فى سوق العقارات، كما قامت بالتركيز على التنمية المستدامة على اساس تصور نموذجى فى الارتقاء بالمجتمع الحضري وذلك من خلال مؤسيسيها الموثوق بهم.

كما يوجد لدى شركة تطوير مصر العقارية مجموعة من الشركاء والمساهمين منها :

  • السيد أحمد شلبي: رئيس مجلس الإدارة.
  • السيد اشرف عرفة ، السيد سمير عرفة: شركاء في مجموعة عرفة وجولدن تكست وواتر واي وزيزينيا.
  • السيد باهر أيوب:صاحب مشروع يجري تنفيذه حاليًا في منطقة مرسى علم.

مشروعات واعمال شركة تطوير مصر

  1. مشروع المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain el sokhna.
  2. منتجع فوكا باي فى  الساحل الشمالى fouka bay north coast.
  3. مشروع بلوم فيلدز فى مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة bloom fields new cairo.
  4. منتجع دي باي الساحل الشمالي d bay north coast.
  5. ريفرز الشيخ زايد rivers elsheikh zayed الذى تقوم بالإعلان عنه الآن فى مدينة زايد الجديدة.
  6. سولت الساحل الشمالي salt north coast.

ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed

اهم مميزات كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

يعتبر كمبوند ريفيرز الشيخ زايد نقلة تاريخية كبيرة فى قلب مدينة زايد الجديدة حيث تم اطلاقه فى اميز المناطق و المواقع الجغرافية لكى يكون نقطة مركزية و محورية تضمن الوصول اليه من جميع الاماكن، كما يقام على مساحة شاسعة قدرها 100 فدان يضم فيلات فاخرة و توين هاوس و تاون هاوس لهواة التميز و الرقي و المزيد من الخصوصية.

كما وفرت شركة تطوير مصر العقارية أكبر قدر من الخدمات الترفيهية التى  لاغنى عنها تجعله مدينة سكنية متكاملة تلبي جميع الاحتياجات، كما تم تصميمه بشكل لائق و مميز يتناسب مع جميع الاذواق.

لهواة التميز و الرقي امتلك فيلتك الفاخرة بكمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers el sheikh Zayed بمقدم بسيط و بالتقسيط.

لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل اتصل بنا على

رقم مبيعات كمبوند ريفرز زايد الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع كمبوند ريفرز الشيخ زايد؟

يقع كمبوند ريفرز على طريق الاسكندرية الصحراوى بالقرب من محور 26 يوليو و طريق الضبعة و مطار سفنكس الجديد و كمبوند بيل في اعمار و ذا استيتس سوديك

كم تبلغ مساحة كمبوند ريفيرز الشيخ زايد؟

يقام ريفيرز الشيخ زايد على مساحة 100 فدان يقسم الى مجموعة من الفيلات المنفصلة و التوين هاوس و التاون هاوس

ما هى الشركة المالكة لكمبوند ريفرز؟

شركة تطوير مصر للتطوير العقارى

ما هى ارقام مبيعات مشروع ريفيرز الشيخ زايد.

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة