معلومات عن بيل في الشيخ زايد 

بيل في الشيخ زايد Belle Vie el Sheikh Zayed – أحدث اطلاقات شركة إعمار للتنمية العقارية فى قلب مدينة الشيخ زايد تقدم للراغبين في السكن في منطقة راقية شاملة الخدمات الهامة التي تغطي احتياجات الأفراد الأساسية وكذلك الترفيهية.

كما ان كمبوند بيل في الشيخ زايد يقدم تسهيلات على الدفع من خلال أنظمة السداد التي تعتمد على مقدم بسيط وتقسيط المتبقي ، بادر بالحجز في أرقى المجتمعات السكنية في منطقة الشيخ زايد.

بينما يمنح بيل في الشيخ زايد الأفراد فرصة المعيشة في أرقى المناطق في مصر، مع مراعاة تلبية كافة ما يحتاجون إليه من خدمات علمية أو طبية أو ترفيهية أو رياضية أو أمنية وغيرها.

كما ان بيل في الشيخ زايد متميز بتنوع الوحدات السكنية في المساحات وكذلك في الأسعار، كما يتميز بانتشار الإطلالات الجذابة داخله من مسطحات مائية ومساحات خضراء وغيرها.

بينما يتميز بيل في الشيخ زايد بالموقع الذي تم اختياره بدقة شديدة حتى يصبح قريب من كافة المناطق والأماكن التي يهتم بها السكان والتي يحتاجون إلى الذهاب إليها، وكذلك مراعاة اختيار موقع في منطقة راقية و مميزة تناسب وجهة رجال الأعمال وذوي المناصب العالية والمكانة العالية.

بيل في الشيخ زايد

موقع مشروع بيل فى الشيخ زايد

يقع المشروع في منطقة الشيخ زايد الجديدة والتي تعد منطقة راقية على مستوى القاهرة، يتميز موقع كمبوند بيل في بوجوده مدينة زايد الجديدة غرب القاهرة بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي بمسافة 20 دقيقة، وكذلك بالقرب من بيفرلي هيلز بمسافة ساعة ونصف، كما يربط موقعه بين وصلة دهشور و محور الضبعة وكذلك الطريق الصحراوي.

كما يبعد كمبوند بيل في الشيخ زايد حوالي 20 دقيقة من أهرامات الجيزة و يبعد مسافة 15 دقيقة من المتحف المصرى لذلك فهو اهم مايميزه قربه من اهم واميز المناطق والمحاور و الطرق الرئيسية.

هذا الموقع يسمح للعملاء بإيجاد كل ما يرغبون به حولهم والوصول إلى أي مكان دون تحمل عناء سفر مسافات للوصول إلى المكان المطلوب داخل القاهرة.

مساحة مشروع بيل فى الشيخ زايد

تم تنفيذ بيل في الشيخ زايد من قبل شركة إعمار مصر على مساحة 500 فدان، وتم اختيار هذه المساحة الكبيرة بهدف ضمان الحرية والأمان والخصوصية ، كما يضم مجموعة من الوحدات السكنية من الشقق الفاخرة والفيلات المصممة بشكل مبدع و بمساحات و أسعار تنافسية.

وكذلك الحياة الراقية للقانطين بكمبوند بيل في الشيخ زايد وذلك من خلال تقسيم المساحة إلى وحدات سكنية ومناطق خدمية وأخرى ترفيهية، مع الاهتمام بتخصيص المساحة الأكبر للمناطق الخدمية والترفيهية.

فيديو توضيحى لكمبوند الشيخ زايد belle vie

اسعار ومساحات الوحدات السكنية بمشروع بيل فى الشيخ زايد

راعت الشركة المالكة تنفيذ الوحدات السكنية داخل المشروع بمساحات مختلفة بهدف توفير اختيارات متنوعة أمام العملاء، وبالتالي يختار كل عميل المساحة التي يريد والتي تتوافق مع عدد أفراد عائلته .

كذلك تختلف الأسعار تبعاً مع اختلاف المساحات وبالتالي يجد كل عميل السعر المناسب له الذي يتمكن من تحمل دفعه، وتتضمن هذه الوحدات:

  • تاون هاوس 206 متر مربع السعر يبدأ من 14.000.000 جنيه مصرى.

كما انه ما يميز وحدات بيل في الشيخ زايد تنوع مساحاتها وأسعارها، بل أيضاً وجود المسافة الفاصلة بين الوحدات التي توفر الخصوصية والأمان لملاك الكمبوند لانه يتيح مسافة مناسبة بين كل وحدة و الأخرى.

أهم تصميمات كمبوند بيل في الشيخ زايد 

تم تصميم بيل في الشيخ زايد بتصميم عصري مميز و رائع لكى يقدم تجربة فريدة من نوعها يطلق عليه الحياة الجميلة بالفرنسية التى تتشابك مع المناظر الطبيعية الخضراء مع المنازل و الوحدات السكنية بطريقة رومانسية تتميز بالفخامة و الهندسة المعمارية التى تعطى الشعور بالتطور و الثقافة و الابداع الفنى فى جو من الراحة و الهدوء فى جو من الخصوصية والرفاهية.

كما قامت شركة إعمار بعمل اكبر لاجون فى كمبوند بيل في الشيخ زايد تصلح للنزول فيها فهى تعتبر شاطئ خاص بك امام منزلك تستطيع ان تأخذ فيه قدر من الاستجمام تحت اشعة الشمس ، كما يعد تلك الشاطئ مكانآ مثاليا للسباحة وسط المناطق المحيطة التى تتسم بالهدوء لقضاء وقتا ممتعا مع الأسرة و الأصدقاء وكذلك الأطفال مع ذويهم.

كما ان فى كمبوند بيل فى الشيخ زايد يأتى تصميم الهيكل البنائى و الهندسة المعمارية المعاصرة لتكمل بعضها البعض بشكل متناغم و مبدع فى ذلك الكمبوند الضخم مما يجعله مدينة سكنية متكاملة لبداية حياة جديدة و لتقديم فكرة عمل ممتع فى وسط المدينة لإتاحة جو من الاستجمام و الهدوء.

أنظمة سداد مشروع بيل في الشيخ زايد

تقدم شركة إعمار مصر أنظمة سداد متنوعة بهدف توفير اختيارات دفع تناسب كافة العملاء حيث يقوم العميل بدفع 5% مقدم و تقسيط الباقي على 8 سنوات وبدون فوائد، وبالتالي يتمكن كل عميل من الحصول على فرصة المعيشة في هذا الكمبوند الراقي دون القلق من عملية الدفع، ويتم تسليم مختلف الوحدات كاملة التشطيب في التاريخ الذي يتم تحديده في العقد.

كما تختلف أنظمة السداد المقدمة من الشركة في نسبة المقدم وعدد السنوات التي يتم على مدارها تسديد باقي المبلغ المطلوب لشراء الوحدة السكنية على صورة أقساط.

أهم خدمات مشروع بيل فى الشيخ زايد

يتضمن كمبوند بيل بالشيخ زايد في العديد من المناطق الخدمية والمرافق العامة التى تهدف إلى ضمان توفير حياة كريمة وراقية وكذلك مريحة ومرفهة للقانطين وأفراد عائلتهم،كما تتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  •  انتشار مساحات خضراء بنسبة كبيرة على مستوى مساحة الكمبوند والتي تم توزيعها بشكل متساوي وسط الوحدات والتي تضفي منظر خلاب و اجمل المناظر الطبيعية كذلك تعمل على تنقية الهواء، كذلك انتشار مسطحات المياه.
  •  شاطئ يُمكن الاستمتاع بالجلوس أمامه والاستمتاع بالرمال الناعمة.
  • ملعب كرة قدم.
  • يوجد بالكمبوند مطاعم وكافيهات كبرى للتسوق بحرية.
  • كما يوجد نادي صحى و نادى رياضي.
  • يوجد منطقة تجارية تضم محلات تجاريـة تحتوى على اشهر و اميز البراندات العالميم المعروفة.
  • جامعة دولية تقدم خدمات تعليمية.
  • اماكن متنوعة للجلوس للاستمتاع بأجواء هادئة و ممرات للمشي.
  • Town Center.
  • حمامات سباحة موزعة بشكل متساوي فى جميع انحاء الكمبوند.
  • نوادي رياضية يُمكن من خلالها تنفيذ الأنشطة الرياضية الجماعية والاستمتاع.
  • بحيرة تضفي المنظر الطبيعي الجذاب داخل الكمبوند والتي تم تأسيسها على مساحة 450 متر مربع.
  • مدارس، جامعات دولية، بهدف ضمان مستوى تعليمي عالي وراقي لأبناء القانطين في الكمبوند، بالتالي لن يحتاج الأبناء إلى الخروج من الكمبوند بهدف التعليم مما يطمئن الآباء على الأبناء.

خدمات أخرى 

  • كما يتوافر مسارات مخصصة لركوب الدراجات بهدف توفير الأمان للهواة خلال الاستمتاع بالركوب على الدراجات، مناطق مخصصة لممارسة كرة القدم بحرية، وأخرى مخصصة لممارسة كرة التنس، وأخرى مخصصة لممارسة رياضة الاسكواش.
  • كما يوجد منطقة مخصصة للتسوق وشراء البراندات المفضلة شاملة مولات متنوعة لمختلف البراندات والتي تتميز بتفاوت أسعارها بهدف أن تناسب كافة المستويات، وكذلك بها متنوع من مطاعم وكافيهات تقدم مأكولات ومشروبات شائعة ومن مختلف دول العالم.
  • أماكن مفتوحة للتنزه و التأمل.
  • حراسة و أمن و كاميرات مراقبة لكافة المخارج الخاصة بالكمبوند بصورة لحظية برعاية فريق متخصص من الحراس والأمن وذلك بهدف توفير الأمان للقانطين وأبنائهم.

معلومات عن الشركة المالكة لمشروع بيل فى الشيخ زايد

شركة إعمار مصر التي لها تاريخ ناجح في مجال إنجاز المشاريع العقارية هي التي أشرفت على تأسيس وتنفيذ مشروع بيل في الشيخ زايد ، وقد أثبتت الشركة جودة تنفيذ مشاريعها خلال 15 سنة أو أكثر منذ تأسيسها فى عام 2007 ، كما يملكها رجل الاعمال الاماراتى السيد/ محمد العبار – رئيس مجلس إدارة الشركة.

كما يتمثل هدف الشركة من تأسيس هذا المشروع وسابقة أعمالها من المشاريع إلى تطوير الوضع المعيشي في مصر وتمكين العملاء من تحقيق مستوى راقي الذي يماثل مستوى المعيشة في الدول الأوروبية ليس فقط من حيث طراز التصميم بل من حيث الخدمات والاطلالات الساحرة.

سابقة اعمال شركة اعمار للتطوير العقاري 

أسست إعمار مصر الشركة المطورة و المنفذة للكمبوند العديد من المشاريع العقارية التي لاقت نجاح داخل مصر، والتي لاقت إعجاب العملاء من حيث التصميم الفاخر ومستوى جودة التنفيذ والتشطيب وكذلك مستوى توفر الخدمات الذي يسمح للعملاء بالارتقاء بالمستوى المعيشي  و قامت شركة اعمار مصر بالعديد من المشروعات ومنها:

  • أب تاون كايرو القاهرة الجديدة Up Town Cairo New Cairo.
  • مراسي الساحل الشمالي Marassi North Coast.
  • ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo.
  • كايرو جيت الشيخ زايد Cairo Gate El Sheikh Zayed.

كما يرجع مستوى الشركة العالي الجودة إلى هدف الشركة الأساسي في وضع الجودة في أولوية التنفيذ والاهتمام بمستوى طاقم العمل من خلال اختيار أكفأ وأمهر المهندسين والفنيين والعمال في التنفيذ، وكذلك يعود هذا المستوى إلى وضع أولوية أيضاً لتنفيذ مناطق خدمية على مساحات واسعة من المشروع حيث أن تدعيم المشاريع بالخدمات هو ما يجذب العملاء للسكن في الكمبوندات والقرى.

ختاماً يُمكنك الاستمتاع بالمعيشة على الطراز الأوروبي الذى يجعل حلمك يتجه الى الواقع من خلال حجز وحدة سكنية في بيل في الشيخ زايد التي تتناسب في المساحة مع حجم عائلتك والتي تناسبك في السعر، واستمتع بخدمات الكمبوند التي تغطي مختلف المستويات الرياضية، العلمية، الصحية، الترفيهية، أمنية وغيرها .

رقم مبيعات كمبوند بيـل في زايد الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع كمبوند بيل في الشيخ زايد؟

يقع بيل فى فى مدينة زايد الجديدة على طريق الاسكندرية الصحراوى بالقرب من وصلة دهشور و محور الضبعة و بيفرلى هيلز

كم تبلغ مساحة بيل فى الشيخ زايد؟

يقام بيل فى الشيخ زايد على مساحة 500 فدان يضم مجموعة من الفيلات الفاخرة و القق المميزة بأسعار ومساحات مناسبة

ماهى الشركة المالكة لكمبوند بيل فى الشيخ زايد؟

شركة اعمار مصر للتطوير العقارى

ماهى ارقام مبيعات وحجوزات كمبوند بيل فى؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة