معلومات عن مول بارك ستريت الشيخ زايد 

بارك ستريت الشيخ زايد Park St Sheikh Zayed – صرح جديد تطلقه شركة سكاى للاستثمار العقاري فى مدينة الشيخ زايد  وهى شركة رائدة فى مجال العقارات و تستثمر فى مجموعة من الصناعات و نماذج النمو و قد اطلقت هذا المشروع الضخم فى افضل موقع ايستيراتيجى و مثالى فى الشيخ زايد ليكون تطور حصري يركز على الاعمال التجارية و يهدف الى التغيير فى غرب القاهرة الكبرى.

كما يقع بارك ستريت الشيخ زايد Park St فى موقع مثالي بالشيخ زايد يمتد على طول محور 26 يوليو و قريب من اهم المعالم و الطرق الرئيسية المحيطة بالشيخ زايد، كما تم بنائه على مساحة 16.628 متر مربع يقسم على وحدات تجارية و ادارية وطبية تتميز بمساحات و اسعار تنافسية فهو مشروع متعدد النشاطات.

كما يتميز بارك ستريت الشيخ زايد Park St بأنه يقدم المزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة بكونه مول ضخم متعدد النشاطات يلبى جميع الاحتياجات بصورة متكاملة.

ونذكر فى الآتي تفاصيل مول بارك ستريت الشيخ زايد.

بارك ستريت الشيخ زايد Park St

موقع بارك ستريت الشيخ زايد Park St

يقع مول بارك ستريت الشيخ زايد فى اميز المواقع الاستيراتيجية بالشيخ زايد فى منطقة الاعمال التجارية على امتداد محور 26 يوليو بالقرب من ارقى المؤسسات التعليمية الشهيرة والمراك الطبية و مراكز التسوق النابضة بالحياة بالإضافة الى وسائل الترفية الحيوية و مناطق المجمعات السكنية الراقية.

مساحة مول بارك ستريت الشيخ زايد

يقام بارك ستريت الشيخ زايد على مساحة 16628 متربع حيث تبلغ النسبة البنائية للمشروع حوالى 40% من المساحة الإجمالية يضم مجموعة من الوحدات التجارى و الادارية و الطبية يتكون من ارضى و 6 ادوار، كما ان مساحة المبانى الادارية 25 الف متر مربع و المبانى التجارية 15 الف متر مربع و مساحة الجراج 650 متر مربع.

اسعار و مساحات بارك ستريت الشيخ زايد

وحدة ادارية بمساحة 226 متر مربع و سعر المتر 100 الف جنيه مصري ، حيث يقوم العميل بدفع مقدم 10% و قسط شهرى يصل الى 5 سنوات وبدون فوائد.

نبذة عن شركة سكاى للإستثمار و التطوير العقارى

تعد شركة سكاى للتطوير العقارى Sky Investments وهى شركة رائدة تم تأسيسها على يد السيد/ ايمن فتحى حسين فى عام 1997، كما انها تستثمر فى مجموعة واسعة من الصناعات واهم نماذج النمو و تأخذ اشكال مختلفة و لديها القدرة على تغيير فى اتجاه الشركات وقد استفادت من خبرتها فى الصناعات لتطوير عدة مشروعات ناجحة منذ بدايتها.

كما ان الشركة تستثمر فى جمهورية مصر العربية عبر مختلف الصناعات بما فى ذلك الطاقة و التوزيع و الخدمات اللوجستية و العقارات فى الوقت الحالى، كما تسعى للإستثمار فى الشركات الواعدة من خلال احداث فرق استيراتيجى و تشغيلى فى جميع مراحل تطوير شركاتهم و تطوير حصري يركز على الاعمال التجارية المتميزة و يهدف الى التغيير بإستمرار.

كما تسعلا الشركة للمزيد من الاستثمار فى الشركات الواعدة وكذلك تعمل على إضافة قيمة من خلال احداث فرق استيراتيجى وتشغيلى فى جميع مراحل تطور الشركة مع عمل تطوير حصرى يركز على الاعمال التجارية ويهدف الى التغيير فى المجتمع المعيشي المصري و خلق بيئة متوازنة.

تميز وامتلك وحدتك التجارية او مكتبك الاداري فى مول بارك ستريت الشيخ زايد بمقدم 10% و تقسيط يصل الى 5 سنوات وبدون اى فوائد واقساط متساوية واستمتع بالمزيد من الخدمات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات اتصل على

رقم مبيعات مول بارك ستريت الشيخ زايد

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة