معلومات عن ازار الساحل الشمالى شركة ريدى 

ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast – احدث و أبرز اطلاقات و مشاريع شركة ريدى جروب للتطوير العقاري على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط فى قلب الساحل الشمالى على البحر مباشرة الذى يتميز بالرمال الناعمة و المياه الصافية الزرقاء مما يؤدى الى توافد الكثير من الزوار و السائحين عليه طول العام.

كما ان ازار ايلاند الساحل الشمالى azzar islands north coast يقع فى الكيلو 182 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح تحديدا فى اول خليج راس الحكمة بالقرب من ارقي و اميز القري و المنتجعات السياحية التى تتميز بجمال الطبيعة التى تقع فى هذه المنطقة.

كما يتم انشاء ازار ايلاند الساحل الشمالى azzar islands north coast على مساحة 125 فدان يقسم الى أنواع مختلفة من الفلل المستقلة و التوين هاوس و التاون هاوس للبيع تختلف فى المساحات و الأسعار لتلبية كافة متطلبات العملاء بالاضافة الى طرق سداد تصل الى اطول فترة ممكنة.

ونذكر على النحو التالى تفاصيل منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالى

ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast

موقع ازار ايلاند الساحل الشمالى 

يقع منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالى azzar north coast فى الكيلو 182 فى منطقة خليج راس الحكمة على البحر مباشرة على طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح فى اول طريق راس الحكمة و علي بعد 12 دقائق من طريق الضبعة بالقرب من اميز المناطق الحيوية و الطرق والمحاور الرئيسية من قرية جيفيرا الساحل وجايا و هاسيندا ويست و قرية لافيستا و فوكا باي و ماونتن فيو و قرية سيزار ايلاند و جون سوديك و قطامية كوست و قريبة ايضا من مدينة العلمين الجديدة و سيدي عبد الرحمن.

كما نذكر ايضا يعد موقع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى من أميز المواقع الجغرافية مما يجعله همزة الوصل فى هذه المنطقة نظرا لقربه من اميز المناطق التى تعتد محط انظار الجميع.

لمزيد من الاستفسارات

ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast

مساحة ازار ايلاند الساحل الشمالى 

تقام قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى azzar north coast على مساحة حوالى 400 فدان يقسم الى عدة مراحل مختلفة حين ان المرحلة الاولى تقام على مساحة 125 فدان ، كما يضم مجموعة مختلفة من الفيلات الفاخرة من توين هاوس وتاون هاوس تتفاوت وتختلف فى المساحات و الاسعار.

كما تمتلك قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى شاطئ خاص بها او لاجون لكى يكون كلا من الوحدات تتمتع بفيو رائع على البحر او اللاجون الخاص بها مما يدل على الهدوء و جمال المناظر الطبيعية التى توجد حولها.

ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast

تصميمات قرية ازار الساحل الشمالى

تم تصميم قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى بأفضل التصاميم الهندسية الراقية من اجل مجمع فريد من نوعه على أحدث طراز بالساحل الشمالي ولمنح كل فيلا من الفيلات الموجودة بالقرية التى تمنحها المزيد من الخصوصية ، كما تتمتع بشاطئها الخاص لتحقيق اقصى درة من الرفاهية و اقصى درجات السلام النفسى و المجتمعى استكمالا للشعور بالتميز.

كما قامت شركة ريدى جروب العقارية بالابداع فى التصميم استكمالا لوضع افكار جديدة فى التطور العمرانى الحديث و الطراز العصرى الحديث و دراسة الساحل الشمالى عن طريق تسليط الضوء على بعض المميزات الرئيسية و وضع افكار جديدة داخل وخارج المنتجع لتكوين رؤية مستقبلية مبهرة و العمل على تقديم المزيد من الابداع والابتكاء لبناء حياة جديدة و تسعى دائما الى كسب ثقة عملائها.

ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast

خدمات و مميزات قرية ازار الساحل الشمالى 

تتمتع قرية ازار رأس الحكمة بمجموعة متنوعة من الخدمات و المميزات التى تميزها عن غيرها من القري و المشروعات السياحية الأخرى ونذكر فى الآتي أهم الخدمات الترفيهية للمشروع:

  • توفير حمامات سباحة حيث يتوافر عدد كبير من حمامات السباحة التى تناسب جميع الفئات العمرية فى جميع انحاء القرية.
  • مساحات خضراء و مسطحات مائية حيث يوافر اكبر قدر من المساحات الخضراء التى تعطى أفضل منظر للطبيعة الساحرة  وتوفر المزيد من الهدوء و الراحة النفسية.
  • أماكن ترفيهية متنوعة حيث يضم العديد من الأماكن الترفيهية لقضاء افضل الأوقات مع الاسرة و الاصدقاء.
  • مطاعم وكافيهات عالمية تقدم افضل و اميز الخدمات التى تناسب جميع الأذواق.
  • لاجون عالمية ذات المياه الصافية الكريستالية الزرقاء مما يعطى فيو رائع للوحدات.
  • Azzar Islands Kite Beach وهى منطقة مخصصة لتحليق الطائرات الورقية مما يمكن للجميع الاستمتاع بالبهجة لتلك اللعبة القديمة.
  • ركوب الخيل على طول الشاطئ لكى يمكنك الاستمتاع برياضة ركوب الخيل وسط الطبيعة و المناظر الخلابة.
  • يوجد نوادى رياضية شاطئية منفصلة للرجال و النساء كل منها مجهز بجميع مستلزمات الجيم لإمكانية ممارسة جميع الانشطة و البقاء فى صحة شاطئية مثالية.
  • Fly Water Sports Center توفر الرياضات المائية للذين يحبون البحر و الرياضة.
  • حرصت الشركة على العمل فى توفير شاطئ خاص بالقرية لتوفير المزيد من الخصوصية و الرفاهية.
  • منطقة مخصصة للأطفال للترفيه و اللعب و لتوفير المزيد من الامن و الامان لهم داخل القرية.
  • امن وحراسة على مدار 24 ساعة فى اليوم لتأمين القرية بالكامل و لمزيد من زيادة الأمن و الإطمئنان فى القرية مع تزويدها بكاميرات المراقبة المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة فى كافة انجاء المنتجع.

ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast

اسعار ومساحات ازار ايلاند الساحل الشمالي 

كما ذكرنا من قبل ان مشروع ازار الساحل الشمالى من القرى السياحية المميزة التى تتسم بالرقي و الفخامة ، كما اهتمت الشركة المالكة بتقسيم القرية بالكامل الى ان تكون مكونة من فيلات فقط مما يجعلها تتكيز بالخصوصية و الذوق الرفيع حيث تضم مجموعة من الفيلات و التوين هاوس و التاون هاوس التى تتناسب مع الجميع، كما نذكر فيما يلى الاسعار و المساحات المتاحة:

  • توين هاوس twin house بمساحة 285 متر و سعر يبدأ من 25.000.000 جنية مصرى.
  • تاون هاوس مساحته 130 متر السعر يبدأ من 13.000.000 جنيه.

طرق السداد وانظمة الدفع لقرية ازار 

يوجد فى قرية azzar north coast العديد من طرق السداد و أنظمة الدفع التى تناسب جميع فئات العملاء وهى:

  • دفع 5% مقدم من ثمن الوحدة و الباقي على 8 سنوات وبدون فوائد.

استلام القرية 4 سنوات من التعاقد

ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast

نبذة عن شركة ريدي جروب للاستثمار العقارى 

تعد شركة ريدى للتطوير العقارى المالكة و المطورة لقرية ازار ايلاند الساحل واحدة من الشركات العقارية الكبرى الرائدة فى السوق العقاري المصرى فى مجال العقارات فى مصر ، كما تم تأسيسها منذ 1970 ، كما بدأت مشاريعها بإستثمارات تصل 10 بليون جنيه مصري ، كما قامت بعمل مجموعة من المشاريع السكنية من أبرزها كمبوند ازار فى القاهرة الجديدة azzar new cairo و حققت المزيد من التطور و الاستثمار بشكل افضل .

كما تمتلك شركة ريدى جروب المطور العقاري للمشروع خبرة واسعة فى مجموعة من المجالات المختلفة الأخرى ، كما تتمثل سابقة اعمالها فى مجال الكيماويات و مستحضرات التجميل و دهانات و مجال الاستشارات فى سوق الاوراق المالية و مجال التغذية و تقوم دائما بتقديم كل ماهو جديد ومتطور و المزيد من التقدم والاستثمار.

اهم مايميز قرية ازار ايلاند راس الحكمة 

تتميز قرية أزار الساحل الشمالى azzar island north coast بالعديد من المزايا ، كما تعد من افخم المنتجعات و القري السياحية و الاستثمارية التى تم اطلاقها فى منطقة خليج راس الحكمة على البحر مباشرة بأفضل الشواطئ الساحلية، كما تتميز بموقعها الجغرافي المميز فى منطقة خليج راس الحكمة ، كما تم تصميمها بأفخم التصميمات المعمارية التى تواكب روح العصر الحديث فى جو من الرقي و التحضر و هذا اهم ما يميز مشروعها فهو فرصة مميزة للاستثمار بشكل افضل.

كما يتمتع المشروع بالعديد من المميزات و الخدمات الترفيهية التى تلبى كافة احتياجات العملاء و تعطى افضل فرص لكافة المستثمرين فى السوق العقاري المصري ، بالاضافة الى ان قرية ازار تضم باقات رائعة و متميزة من الواحدات المصيفية بمساحات و أسعار تنافسية وخدمات مميزة فهى المكان المفضل لك.

كما انه بالإضافة الى ذلك يعد منتجع ازار الساحل الشمالى مجتمع متكامل و مميز يضم سلسلىة متنوعة من المميزات والخدمات الترفيهية لذلك فهو فرصة لرجال الاعمال والمستثمرين و من الممكن اعتباره بيتك الثانى الذى تلجأ اليه للبعد عن ارهاق العمل و متاعب الحياة وتتمتع بأعلى مستوى من الرقى و التصميمات العالمية الفريدة من نوعها و تنفرد بسمعة طيبة وسط المدن السياحية.

امتلك وحدتك الفاخرة الآن بقرية ايلاند الساحل الشمالي azzar بمقدم 5% و قسط شهرى يصل الى8 سنوات وبدون فوائد.

لمزيد من المعلومات و التفاصيل عن قرية ازار راس الحكمة اتصل بنا على 

رقم مبيعات قرية ازار راس الحكمة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقع قرية ازار الساحل الشمالى؟

تقع ازار الساحل فى الكيلو 182 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسي مطروح فى منطقة خليج راس الحكمة بالقرب من قرية جايا و هاسيندا ويست

كم تبلغ مساحة قرية ازار الساحل الشمالى؟

تقام قرية ازار الساحل على مساحة 400 فدان و المرحلة الاولى من القرية مساحتها 125 فدان تقسم الى انواع مختلفة من الفيلات الفاخرة

ماهى الشركة المالكة لقرية ازار الساحل؟

شركة ريدى جروب للتطوير العقارى

ماهى ارقام مبيعات وحجوزات قرية ازار؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة