قرية ازار راس الحكمة

تفاصيل قرية ازار راس الحكمة 

قرية ازار راس الحكمة azzar ras el hekma – لعشاق التميز و الساحل الشمالى و البحر امتلك الآن فيلتك الفاخرة على البحر مباشرة فى اجمل شواطئ البحر الابيض المنوسط تحديدا فى خليج راس الحكمة الى يتميز بالهدوء و المياه الصتفه الصافية الزرقاء فتلك المشروع الضخم يعد من أبرز مشروعات شركة ريدى جروب للتطوير العقاري المطور العقاري للمشروع .

كما ان قرية ازار راس الحكمة azzar ras el hekma تتميز بموقعها الجغرافي فى منطقة خليج راس الحكمة بل و تعتبر قريبة من ارقى و اميز المحاور و الطرق الرئيسية وارقى القري السياحية فى هذه المنطقة مما يجعلها همزة الوصل للعديد من المنتجعات و القرى السياحية.

كما تقام قرية ازار راس الحكمة على مساحة شاسعة وتضم انواع مختلفة من الفيلات الفاخرة التى تتناسب مع جميع العملاء ع توفير اسعار ومساحات مناسبة لكل فئات العملاء.

نذكر فى التالى اهم التفاصيل و المعلومات عن قرية ازار راس الحكمة

قرية ازار راس الحكمة

موقع قرية ازار راس الحكمة

تقع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى فى الكيلو 182 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسي مطروح تحديدا فى منطقة خليج راس الحكمة ، كما تبعد عن طريق الضبعة بحوالى 12 دقيقة و تقع بالقرب من مدينة العلمن الجديدة و تتميز بقربها من اميز القرى السياحية الموجودة فى تلك المنطقة فهى قريبة من قرية هاسيندا ويست و جايا الساحل و قرية لافيستا و ماونتن فيو و فوكا باى و سيزار ايلاند و قرية قطامية كوسا و كالى كوست.

مساحة قرية ازار راس الحكمة

تم بناء قرية ازار راس الحكمة على مساحة ارض قدرها حوالى 400 فدان مقسمة الى مجموعة من المراحل المختلفة الى ان تقام المرحلة الأولى من القرية على مساحة 125 فدان ، كما تضم مجموعة متنوعة من الفيلات الفاخرة، بما في ذلك التوين هاوس والفيلات المستقلة، والتي تختلف في المساحة والسعر.

كما تحتوي قرية ازار رأس الحكمة أيضًا على شاطئها الخاص أو البحيرة الخاصة بها، لذلك تتمتع كل وحدة بإطلالات رائعة على البحر أو البحيرة، مما يدل على هدوء وجمال المناظر الطبيعية المحيطة بها.

أهم تصميمات و مميزات قرية ازار راس الحكمة

تتميز قرية ازار راس الحكمة بأفضل التصميمات الهندسية العالمية التى تمنح فيلتك الخاصة المزيد من الخصوصية على اعلى مستوى من الرقى و التميز ، كما يمكنك الاستمتاع بالشاطئ الخاص بك لتحقيق الرفاهية و الراحة النفسية و الهدوء

كما تعمل شركة ريدي جروب المطور العقارى للقرية على خلق افكار جديدة و مبتكرة تعمل على الارتقاء بالمجتمع العمرانى حيث تجعل من تلك العمل الضخم مدينة سياحية متكاملة تلبى كافة متطلبات الحياة.

خدمات ومميزات قرية ازار راس الحكمة

تتميز قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي بأكبر قدر من الخدمات التى تميزها عن غيرها من القرى و المنتجعات السياحية الأخرى بكونها قرية فريدة من نوعها تقع على اجمل الشواطئ الساحليه فى خليج راس الحكمة و تتمثل تلك الخدمات فى التالي:

  • يوفر المنتجع Fly Water Sports Center وهى عبارة عن رياضات مائية.
  • يوجد شاطئ خاص بالقرية.
  • يتوافر منطقة مخصصة للأطفال للترفيه و اللعب.
  • حمامات سباحة
  • مساحات خضراء ولاند سكيب.
  • منطقة ترفيهية متكاملة
  • مطاعم وكافيهات عالمية.
  • لاجون عالمية.
  • Azzar Islands Kite Beach .
  • ممارسة ركوب الخيل على طول الشاطئ.
  • يتوافر نوادى رياضية شاطئية منفصلة للرجال و النساء.
  • امن وحراسة على مدار 24 ساعة فى اليوم.

اسعار ومساحات قرية ازار ايلاند راس الحكمة

يوجد بالقرية اسعار و مساحات مختلفة تناسب جميع فئات العملاء وهى كالتالي

  • تبدأ مساحات التاون هاوس الميدل من 280 متر مربع و السعر يبدا من 5.600.000 جنيه مصرى.
  • ويبدأ مساحة التاون هاوس الكورنر من 285 متر و سعر يبدأ من 7.500.000 جنية مصري.
  • مساحات التوين هاوس تبدأ من 285 متر والسعر يبدأ من 8.100.000 جنيه.
  • اما بالنسبة للفيلات المستقلة تبدأ المساحات من 333 متر بسعر بداية من 10.000.000 جنيه.

انظمة الدفع والسداد لقرية ازار الساحل

يوجد فى القرية مختلف طرق السداد و انظمة الدفع ونذكرها فى الآتي:

  • بدون مقدم و 10% عند الاستلام و الباقي بالتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية.
  • مقدم 5% مقدم ودفع 5% بعد 3 شهور و دفع 10% عند الاستلام و الباقي بالتقسيط على 6 سنوات وبدون فوائد.
  • يدفع العميل 10% مقدم و5% بعد 3 شهور و 10% عند الاستلام وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.
  • بمقدم 15% و 5% بعد 3 شهور و 10% عند الاستلام و المبلغ المتبقي بالتقسيط حتى 8 سنوات وبدون فوائد.

يتم استلام القرية 4 سنوات من التعاقد

نبذة عن شركة ريدي جروب للتطوير العقارى

تعد شركة ريدي للتطوير العقاري من اكر الشركات العقارية فى السوق العقارى المصرى وهى الشركة المالكة و المنفذة للقرية  كما تم تأسيسها فى عام 1970. وبدأت مشاريعه باستثمارات تبلغ 10 مليارات جنيه مصري، كما قامت بتنفيذ عدد من المشاريع السكنية، بما في ذلك كمبوند ازار بالقاهرة الجديدة، وحقق المزيد من التطوير والاستثمار الأفضل.

كما تتمتع شركة Reddy Group أيضًا بخبرة واسعة في العديد من المجالات الأخرى. حتى الآن، تم العمل في مجالات المواد الكيميائية ومستحضرات التجميل والدهانات والبورصة والتغذية.

مميزات الحياة فى قرية ازار الساحل الشمالى

يتميز منتجع أزار الساحل الشمالي بالعديد من المزايا التى تمزه عن غيره، كما أنه من أفخم المنتجعات والقرى الاستثمارية التي تم إنشائها في خليج رأس الحكمة، مباشرة على البحر، على أفضل الشواطئ الساحلية. بينما تتميز بموقعها الجغرافي المميز في خليج رأس الحكمة. بينما تم تصميمه بأفخم التصاميم المعمارية التي تواكب روح العصر الحديث في بيئة من الرقى والتحضر.

كما انه الموقع الجغرافي يعد أهم ميزة في مشروعك، لأنها يعتبر فرصة فريدة للاستثمار بشكل أفضل. كما يتمتع المشروع بالعديد من المزايا والخدمات الترفيهية التي تلبي احتياجات جميع العملاء وتوفر أفضل الفرص لجميع المستثمرين في سوق العقارات المصري. بالإضافة إلى ذلك، تقدم قرية أزار وحدات مصيفية رائعة بمساحات وأسعار تنافسية وخدمات مميزة.

تميز و امتلك فيلتك الفاخرة بقرة ازار ايلاند الساحل الشمالى بمقدم 5% و قسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

للحجز و الاستعلام و لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل اتصل بنا على الهاتف التالى

رقم مبيعات قرية ازار الساحل الشمالى

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة