نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة

نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة –  صرح جديد تتألق به شركة النيل والاهرام للتطوير والاستثمار العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة .

نيل تاورز برج متكامل تطلقه الشركة في منطقة الداون تاون بتصميمات مميزة وخدمات متكاملة ، مشروع جديد يضم وحدات تجارية وادارية وطبية وشقق فندقية على أعلى مستوى من الجودة والرقي .

امتلك وحدة مميزة في موقع حيوى واستثمر في العاصمة الجديدة وتمتع بفيو مباشر على النهر الأخضر والمناظر الطبيعي ، نيل تاورز استثمار مربح وآمن في العاصمة الادارية الجديدة .

نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة

موقع نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة يمثل عنصر هام في اختيار وحدة استثمارية لدى العملاء ، قامت الشركة باتيار موقع فريد قادر على نجاح مشروعك الخاص في Nile Tower new capital

تم انشاء البرج في منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة ، ويتميز نورث تاور بفيو على النهر الأخضر نبض الحياة بالعاصمة الادارية .

يقع نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة على 3 شوارع رئيسية هامة بالعاصمة ، كما يقع مباشرة على محور محمد بن زايد الشمالي ، و يتميز بقربه من طلعت مصطفي ، واهم المعالم بالعاصمة مثل حي السفارات وحي الوزارات وفندق الماسة والحي الحكومي .

مساحة مشروع نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة

تبلغ مساحة البرج حوالي 4.5 فدان وتلك المساحة تقدر تقريبا بـ 18307 ألف متر ، تم تصميم تلك المساحة من شركة كبرى تعد من اكبر الشركات في الاستشارات الهندسية ، سعيآ على ان يضم المول مجموعة كبيرة من الوحدات المميزة منها التجارية والادارية الطبية بالأضافة لشقق فاخرة وفخمة .

كما تتمتع الوحدات في البرح بواجهة مميزة 100 متر على المساحات الخضراء والنهر الاخضر والاماكن الحيوية بالعاصمة ، مكتبك الاداري وعيادتك الطيبة في نيل تاور مصممة لتكن كـ تحفة فنية تحمل اسم شركة النيل والاهرامات للتطوير العقاري ، امتلك مكتب بتشطيبات مميزة في ناطحة سحاب تطرحها لك الشركة بدمات لا حصر لها في المشروع .

خدمات في نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة العاصمة الجديدة

شركة بذلك الحجم لن تغفل عن أهمية الخدمات في اي صرح تقوم به ختامآ بأحدث مشروع وهو برج نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة ، وهنا توفر لك الشركة كل ما هو خدمي وترفيهي بشكل راقي يزيد من قيمة الوحدة التي ستختارها في nile tower new capital .

  •  فيو مباشر على النهر الاخضر بالعاصمة الادارية .
  • مجموعة من الاسانسيرات التي تتمتع برؤية بانورامية للمناظر الطبيعية .
  • ممشي رياضي للترفيه .
  • مساحات خضراء وبحيرات صناعية تحيط بالبرج .
  • عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهي الاكلات .
  • تقنية البناء الذكية .
  • يوجد جراجات كبرى للسيارات .
  • تكييف مركزي .
  • آمن وحراسة وكاميرات مراقبة حديثة .

والعديد من الخدمات التي قامت بتوافرها شركة النيل والاهرمات لجعل البرج من الأبراج المميزة التي تعكس صورة عن الجمال المعماري والفن الحديث واكتمال الخدمات كل ذلك وأكثر ستجده في nile tower new capital .

مساحات الوحدات في نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة

  • تبلغ المساحة الاجمالية للمول 4.5 فدان .
  • يتكون المول من ارضي + 30 دور علوي + 4 ادوار جراج .
  • يبدأ التجاري من مساحات 30 متر مربع .
  • اما المكاتب الإدارية والطبية فـ تبدأ بمساحة 45 متر مربع .
  • كما يوجد شقق فندقية تبدأ من 45 متر مربع .

دع كل ما هو تقليدي وممل واختر المساحة المناسبة لك واستثمر في مدينة حيوية بموقع استيراتيجي مميز ، أبدء مشروعك في مول متكامل تقدمه لك واحدة من الشركات الكبرى في السوق العقاري وهي شركة النيل والاهرمات للتطوير والاستثمار العقاري .

الشركة المالكة لمشروع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة 

بعد اطلاق 100 مشروع  نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة تستكمل شركة النيل للتطوير والاستثمار العقاري رحلتها من خلال صرح جديد ينضم لسلسلة الأعمال التي قامت بها الشركة ،

شركة النيل هي احدى الشركات التي تملك مجموعة من المشاريع الضخمة التي استطاعت من خلالها صنع اسم يهتز له السوق العقاري .

قامت تلك الاسماء بعدد كبير من المشاريع والاعمال المميزة وصولاً لمشروع نيل تاور العاصمة الادارية ، ولمزيد من التميز قامت الشركة بالاستعانة بواحدة من اكبر الشركات الهندسية لتصميم المول وهي شركة SSE .

شركة كبرى قامت بعدد كبير من المشاريع والتصميمات المميزة التي تعكس صورة السكن الفخم والرقي والفن المعماري الحديث

تفاصيل نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مشروع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة بوقوعه في منطقة الأبراج السياحية ، كما يتميز بارتفاع 131 متر أي ناطحة سحاب تنفذ بأعلى جودة وتصميم مميز في قلب داون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة .

اما عن الشركة التي اوكلت اليها تصميمات المشروع فهي شركة مميزة لها سابقة اعمال مشرفة وتحتاز على أكثر من 65 مهندس معماري ، الامر الذي يجعلك تضمن وحدة مميزة لا شئ يعلو عليها في برج متكامل بـ قلب العاصمة الادارية أرض الاستثمار الحقيقي في مصر الأن .

تم تنفيذ المول ليكن كـ ناطحة سجاب تشابه كثيرآ أبراج دبي العالمية وغيرها من الابراج المميزة والمعروفة على مستوى العالم ، امتلك مكتب اداري واستثمر في موقع حيوي

أسعار و مساحات نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة

والامر الذي يجعل المشروع فرصة استثمارية كبرى هي الاسعار المقدمة من الشركة والتي تعتبر في متناول جميع العملاء ، قامت الشركة بتقديم المشروع مع اسعار مفضة تناسب مستويات العملاء المختلفة .

كما انها قامت بتوفير باقة كبيرة من انظمة الدفع المختلفة التي تساعدك على امتلاك وحدتك في البرج .

  • سعر المتر في الوحدات التجارية يبدأ من 100 الف جنية
  • في المكاتب الإدارية سعر المتر يبدأ من 45 الف جنية
  • اما سعر المتر في الشقق الفندقية فهو يبدأ من 45 الف جنية مصرى .

طرق السداد و انظمة الدفع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة

تتنوع طرق الدفع والأنظمة التي تقدمها شركة النيل والاهرام لمشروع برج نيل تاور ، يتيح لك ذلك التنوع اتيار وحدتك بأقل مقدم وبأكثر من طريقة للسداد وبدون فوائد

  • 10% مقدم والباقي على 7 سنوات وبدون فوائد .
  •  15% مقدم على 8 سنوات بدون فوائد .
  •  كما يمكنك ايضاً دفع مقدم 20% والباقي على 9 سنوات .
  • دفع 30% مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات .
  • و40% مقدم وباقي ثمن الوحدة على 12 سنة .

أمتلك مكتب اداري بفيو واطلالة على النهر الأخضر مباشرة ، أحجز الأن عيادتك الطبية في صرح متكامل الدمات و المرافق ، أستثمر في محل تجاري في موقع حيوي واستيراتيجي بالداون تاون قلب العاصمة الادارية الجديدة .

أختر الأن المساحة التي ترغب وابدء مشروعك في ناطحة سحاب تنفذ على الطراز الأوربي والعالمي وتقدمها لك الشركة بفيو جذاب ومساحات متعددة وبأسعار تنافسية تجعل منها فرصة عظمى لن تجدها مرة اخرى .

رقم مبيعات نورث تاور 31 العاصمة الادارية 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة