تجاري العلمين الجديدة

معلومات عن تجاري العلمين الجديدة

تجاري العلمين الجديدة – تعد من اشهر واميز مدن الجيل الرابع التى أصبحت الآن ملتقي العديد من الاستثمارات حيث تتميز بموقع مثالي و تقدم وجهة مثالية و طابعا فريدا من نوعه للسوق العقاري المصري وتخطط دائما فى ان تترك زائريها فى حالة من الراحة النفسية وحياة تنبض من جديد بإيقاع عصري.

كما ان تجاري العلمين الجديدة جعل مدينة العالمين الجديده تغير تصور الناس عن فكرة الساحل الشمالي فى فصل الصيف و جعله نسخة مثالية على مدار العام وجو مناسب لجميع الافراد لكى يعيشوا حياة متوازنة مع توفير جميع وسائل الراحة على مدار العام و جعل كافة الضروريات فى متناول ايدى الجميع.

كما يقع تجاري العلمين الجديدة فى قلب الداون تاون بالعلمين الجديدة الذى يعد نقطة محورية تتوسط المدينة مما يزداد الاقبال والوصول اليها بكل سهولة من الاماكن الخارجية المجاورة لها.

تجاري العلمين الجديدة

نبذة عن مدينة العلمين الجديدة

تعد مدينة العلمين الجديدة مدينة مليونية من احدى مدن الجيل الرابع تقع على مساحة 50 الف فدان قامت بطرحها شركة سيتي ايدج للتنمية العمرانية، تخطط لإستيعاب أكثر من 3 ملايين فدان بحلول عام 2030 لديها شاطئ يمتد على مساحة 14 كم من المياه الفيروزية الخلابة تقدم طابعا فريد من نوعه وتضع المزيد من احتياجات وضرويات العملاء فى متناول ايديهم.

كما توفر مدينة العلمين الجديدة مجموعة متنوعة من الحدائق و المتاحف ودار الأوبرا لتصل الى المدارس و الجامعات الدولية ومنافذ بيع الازياء و البيع بالتجزئة العالمية لكى يكون لكل من الزوار والسكان حرية الاختيار المناسب لهم بالإضافة الى توفير جميع وسائل الراحة و المرافق العامة من مكونات صناعية وسياحية وزراعية و تجارية عالمية المستوى التى تلبي جميع الاحتياجات على حد سواء والجودة الأصلية التى تجعلها وجهة مثالية لتحقيق مستقبل افضل فى مصر فى عالم العقارات.

لمزيد من الاستفسارات

فيديو بالشرح مشروع داون تاون العلمين الجديدة

أين تقع مدينه العلمين الجديده؟

تقع مدينة العلمين الجديدة فى اميز المواقع الساحلية فى الساحل الشمالي والذى يبدأ من اخر سور مارينا 7 من الناحية الجنوبية فى اتجاه مرسي مطروح،كما تمتد من طريق وادى النطرون الى الضبعة من طريق الاسكندرية الصحراوى – مرسي مطروح الدولى بطول 48 كيلو متر.

كما تتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها قريبة من أهم المحاور الرئيسية ومنها طريق العلمين الجديدة وطريق وادى النطرون وطريق البترول والطريق الساحلي الدولى.

كما تم تنفيذ مدينة العلمين الجديدة لبغرض توفير مدينة سكنية وسياحية وصناعية ومنطقة ترفيهية متكاملة تقدم افضل الخدمات والمميزات، كما ان تلك المدينة العملاقة تعد من الأماكن الجديدة التى تتمتع بالتميز فى الساحل الشمالي الذى يعتبر من اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط.

كم تبعد مدينة العلمين الجديدة عن الاسكندرية؟

تبعد مدينة العلمين الجديدة عن مدينة الاسكندرية مسافة حوالى 121 كيلو متر اى تقدر بحوالى ساعة ونصف مما يسهل الانتقال من خلالها ومدينة مرسي مطروح لمدينة العلمين الجديدة.

كما تعد مدينة العلمين الجديدة من اميز مدن الجيل الرابع التى تكون متميزة وتساهم فى تغير الشكل الخاص بالمنطقة بالكامل مما يجعلها مدينة متكاملة ووجهة سكنية بالإضافة الى انها تجذب العديد من السائحين والزوار من مختلف دول العالم.

مدينة العلمين تبع محافظة ايه؟

تعد مدينة العلمين الجديدة من المدن المصرية المتميزة ومن احدى مدن الجيل الرابع فى جمهورية مصر العربية التى تقع فى محافظة مرسي مطروح والتابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، كما تم انشائها بقرار من رئيس جمهورية مصر العربية رقم 108 لسنة 2018 وتبلغ مساحتها حوالى 48 الف فدان.

 ما هو تقسيم مدينة العلمين الجديدة؟

تنقسم مدينة العلمين الجديدة الى قطاع ساحلي يتكون من الحي السكني المتميز و مركز المؤتمرات ومركز المدينة وحى الفنادق ومرسي الفنارة والمنطقة الترفيهية ومنتجع خاص وحى حدائق مدينة العلمين واسكان سياحى و حى مساكن البحيرة وأرض المعارض ومركز ثقافي.

كما ان مدينة العلمين الجديدة تضم منطقة أثرية مكونة من متحف مفتوح ومنتزه دولي و خدمات ميناء و منطقة ترفيهية متنوعة و فنادق عالمية تقدم افضل الخدمات على أعلى مستوى.

معلومة عن الداون تاون العلمين الجديدة   

تم تصميم داون تاون العلمين الجديدة وادارتها لتكون وجهة متكاملة ومركز عالمى بمدينة العلمين الجديدة وحى فريد من نوعه متعدد الاستخدامات و مزيج مثالي من الوحدات السكنية و الساحات التجارية المخصصة للمشاة و مجموعة من اماكن التسوق العالمى واماكن تناول الطعام والتنزه والترفيه وسط مدينة العالمين الجديدة لكى تكون جميع احتياجاتك على بعد خطوات منك.

كما تقدم الداون تاون العلمين الجديدة مزيج مثالى من الحياة السكنية العالمية و تجربة حياة فريدة من نوعها مع موقع استيراتيجى فى وسط المدينة الذى يقدم مجموعة واسعة من المنازل الكاملة التشطيب التى تتراوح مابين غرفة نوم واحدة الى اربع غرف نوم التى تطل على مناظر طبيعية و مساحات تجارية مع كل شرفة و فى كل اتجاه، كما تتميز المناطق العالمية التى تقع فى الداون تاون بمزيج من اماكن البيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم التى تلبي جميع الاحتياجات الضرورية.

موقع تجاري العلمين الجديدة

يقع تجاري العلمين الجديدة فى الداون تاون فى موقع مركزى للغاية فى العلمين الجديدة بالقرب من المشاريع السكنية منها مزارين و الحي اللاتينى و مطار العلمين الجديدة، كما يقع يتواجد على مقربة من العدد من المعالم و الطرق المحيطة بتلك المدينة السياحية العالمية و هى كالتالي:

ابرز واهم المناطق والمعالم القريبة من تجاري العلمين الجديدة

  1. يبعد تجاري العلمين الجديدة عن واجهة الشاطئ بحوالي 10 دقائق.
  2. كما يقع تجارى العلمين الجديدة على بعد 15 من جامعة العلمين الدولية.
  3. كما يقع المشروع على بعد 10 دقائق من الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجية.
  4. بينما يقع تجاري العلمين على بعد 8 دقائق من ابراج ذا جيت و البحيرات.
  5. كما يبعد المشروع حوالى 6 دقائق من ابراج ريجال هايتس.
  6. كما يقع المشروع على بعد 5 دقائق من مارينا 7.
  7. بينما يبعد تجاري العلمين مسافة دقيقة من الطريق الساحلي الدولي مما يضمن سهولة وصول العملاء من خارج العلمين الجديدة.

مساحة تجاري العلمين الجديدة

يقام داون تاون العلمين الجديدة على مساحة 31 فدان وهو مشروع متعدد الاستخدامات ينقسم الى مرحلتين شرقية و غربية تتصل بساحة تجارية للمشاة، كما تشتمل كل مرحلة من تلك المراحل على حمام سباحة و منطقة سبا.

  1. يتكون داون تاون العلمين الجديدة من 14 مبنى بإجمالى 40 عمارة ويضم 1320 وحدة سكنية و 200 وحدة تجارية وفى الطابق الارضي محلات البيع بالتجزئة.
  2. كما ان كل مرحلة فى الداون تاون لها فيو متصل مع الطابق السفلي مخصص للسكن و لوقوف السيارات والطابق السفلي العلوى مواقف السيارات التجارية.
  3. كما ان داون تاون العلمين الجديدة يحاط بمجموعة من الشوارع الرئيسية من كل جانب ولكل مرحلة ممر المشاة المركزى الخاص بها على مستوى الدور الأرضي التجاري.
  4.  كما ان تلك المرحلتان فى داون تاون العلمين الجديدة متصلتان من قبل ساحة المشاة التى تعبر فوق السيارة و المحور المركزى الذى يتصل بطريق الساحل الدولي مما يوفر وصل مباشر من الطريق الرئيسيى المحيط بالمشروع.
  5. تم تسليم 330 وحدة سكنية وتم تأسيس اكثر من 150 وحدة لأسرتها وبيع اكثر من 70%.
  6. كما يشمل مشروع داون تاون على ساحة عامة بها 4 منافذ تجارية واماكن للجلوس لإستخدامها من قبل المجتمع.
  7. كما نذكر ايضا ان جميع الوحدات السكنية كاملة التشطيب و تم تجهيزها للسكن فيها.
  8. بينما يبلغ عدد السكان المتوقع فى عام 2024 هو 1600 شخص.
  9. كما يقدم المشروع تجربة كاملة للمشاة مع فصل بين دوران المركبات ودوران المشاة.

أهم خدمات تجاري الداون تاون العلمين الجديدة 

يقدم داون تاون العلمين الجديدة مجموعة من الخدمات الترفيهية المتكاملة والعديد من المرافق العامة التى تلبى جميع الاحتياجات الضرورية للحياة ما يجعلها مدينة سياحية متكاملة ومن هذه الخدمات نذكرها فى الآتي:

  1. يوجد مساحات خضراء ولاند سكيب و العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التى تتوسط الوحدات.
  2. حمامات سباحة.
  3. مناطق و متنزهات عامة.
  4. يوجد نظام للتهوية مواقف السيارات.
  5. يوفر المشروع نظام مراقبة وقوف السيارات.
  6. يوجد موقف للسيارات لجميع المستأجرين.
  7. كما يوجد نظام تصريف مياه الامطار.
  8. يوفر المشروع نظام لرش المياه.
  9. يتوافر بالمشروع المزيد من المحلات التجارية للتسوق بجانب الوحدات.
  10. يوجد مولد النسخ الاحتياطى فى حالات الطوارئ للمزيد من الأمان.
  11. يتوافر نظام لادارة الدخان.
  12. يوجد نظام الصرف الصحى.
  13. كما يتوافر 4 منافذ للأطعمة والمشروبات كل منفذ مساحته 60 متر مربع.
  14. يوجد ساحات للانتظام على مساحة 6200 متر مربع.
  15. يوجد مناطق للجلوس مظللة.
  16. كما يتواجد بالمشروع بلازا.
  17. دورات مياه عامة فى كل مبنى.
  18. يوجد امن وحراسة مع توفير كاميرات مراقبة.

اسعار ومساحات تجاري العلمين الجديدة

يوفر مشروع داون تاون العلمين الجديدة مزيج مختلف من الوحدات بكونه مشروع متعدد النشاطات، كما تم الاعلان عن فتح باب الحجز للتجارى والوحدات المتاحة هى:

  1. يتوافر صيدلية.
  2. كما يوجد وحدتين للبنوك.
  3. مطاعم وكافيه.
  4. تجاري.

أسعار المحلات في العلمين الجديدة

  • المساحات بالنسبة للتجاري تبدأ من 30 الى 1000 متر مربع وسعر المتر 350 الف جنيه مصري.

طرق السداد وانظمة الدفع لمشروع داون تاون العلمين الجديدة

يقوم العميل فى الداون تاون العلمين الجديدة بدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة و يدفع 10% بعد ثلاث شهور وذلك مع امكانية تقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات وبدون فوائد.

نبذه عن شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

تعتبر شركة سيتي ايدج للإستثمار العقاري واحدة من أقوى الشركات العقارية الرائدة فى جمهورية مصر العربية بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية و بنك الاسكان والتعمير، كما تقدم خدمات التطوير وادارة الاصول وتطوير مشروعاتها العقارية الضخمة الخاصة بها هذا الى انها تملك محفظة من الاراضي المتنوعة لحسابات الغير تحتوى على ممتلكات عقارية غير مباشرة تكون تحت اداراتها، كما تغطى مجموعة من الاستثمارات و المشروعات السكنية و السياحية وتجارة البيع بالتجزئة و التعليم والمكاتب الادارية.

أهم مشروعات شركة سيتى ايدج العقارية

  1. ابراج العلمين الجديدة north edge new alamein.
  2. مزارين العلمين الجديدة mazarine new alamein.
  3. ذا جيت العلمين الجديدة the gate new alamein.
  4. داون تاون العلمين الجديدة down town new alamein.
  5. ايتابا الشيخ زايد etapa el sheikh zayed.
  6. المقصد العاصمة الادارية الجديدة al maqsed new capital .
  7. مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة al maqsad residence new capital.
  8. ابراج زاهية المنصورة الجديدة Zahya new mansoura.

اهم مايميز داون تاون العلمين الجديدة

يتميز داون تاون العلمين الجديدة بالكثير من المميزات التى ليس لها مثيل تلبي العديد من احيتاجات السكان مما يحقق اعلى درجة من الرقي والتحضر و المزيد من الراحة النفسية، كما تحتوي على مراكز عالمية تجارية وتم تصميمها بكافة المقاييس العالمية وتتميز ايضا بتوفير جميع الخدمات سواء طبية او تعليمية او ترفيهية او تجارية و جميع المرافق العامة.

كن من اول المتملكين والمستثمرين وامتلك محلك التجاري فى الداون تاون العلمين الجديدة و إستمتع بالعديد من المميزات.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن مشروع داون تاون العلمين الجديدة اتصل بنا على

رقم مبيعات تجاري الداون تاون العلمين الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة