زيد ستريب مول التجمع الخامس

تفاصيل زيد ستريب مول التجمع الخامس

زيد ستريب مول التجمع الخامس – صرح عالمى ونتاج متميز لمشروع زيد ايست القاهرة الجديدة لشركة اورا للتطوير العقاري فهى اكثر من مجرد مطور عقاري يأتي برؤية غير عادية الى الحياة و تستفيد من الطبيعة و المناظر الطبيعية وادارة التنمية.

كما ان زيد ستريب مول التجمع الخامس مصمم لأجل احداث فرق فى التطور العمراني الحديث وتحقيق المزيد من السعادة والابداع و الابتكار و خلق مفهوم جديد فى المجتمع و بيئات مستدامة و متوازنة مما يحقق افضل عائد للاستثمار.

كما يتمتع زيد ستريب مول التجمع الخامس بموقع استيراتيجي مميز للغاية فى قلب التجمع الخامس مما يسهل الوصول اليه من اى مكان.

زيد ستريب مول التجمع الخامس

موقع زيد ستريب مول التجمع الخامس

يتميز زيد ستريب مول القاهرة الجديدة بموقع مركزى و محورى مميز جدا فريد من نوعه على شارع التسعين الجنوبى المتصل بالطريق الدائري الإقليمي بالقرب من هايد بارك التجمع الخامس و الجامعة الأمريكية ومن كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة بواجهة 5 كيلو متر مربع على الطريق الدائري.

كما يتمتع زيد ستريب ايست التجمع الخامس بأنه قريب من مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية و الأماكن الأكثر حيوية مما يؤدى الى زيادة الاقبال عليه بشكل مستمر.

فيديو توضيحى لمشروع زيد ستريب التجمع الخامس 

مساحة زيد ستريب مول التجمع الخامس

يقام زيد ستريب مول القاهرة الجديدة على مساحة 32 فدان اى بالتحديد 134.400 متر مربع، كما ان اجمالى المساحة المبنية يقدر بحوالى 168 الف متر مربع وعدد الادوار يتكون من ارضي و 7 ادوار ووحدات اخرى يتكون من ارضى و 6 ادوار.

يوفر زيد ستريب التجمع الخامس وحدات ومكاتب ادارية تناسب الشركات الكبرى ورجال الاعمال فى اختيار الوحدة المناسبة لهم مما يحقق لهم عائد استثماري كبير فى المستقبل.

اسعار ومساحات زيد ستريب ايست التجمع الخامس

يوفر مول زيد ستريب التجمع الخامس مختلف المساحات من المكاتب الادارية الضخمة او الصغيرة حسب ما يتناسب مع طبيعة كل عميل فى اختيار ما يتناسب معه ونذكر فى الآتي الاسعار والمساحات المتاحة:

  1. يوجد مكاتب ادارية مساحتها تبدأ من من 165 متر مربع بأسعار تبدأ من تبدأ من 12.511.000 جنية مصري.
  2. كما يتوافر مكاتب ادارية بمساحات بداية من 131 متر والاسعار تبدأ من 10 مليون جنيه مصري.

طرق السداد وانظمة الدفع لمول زيد ستريب ايست 

يقوم العميل فى مول زيد ستريب بدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة ويدفع بعد 3 شهور 5% مع تقسيط باقي المبلغ المتبقي على 7 سنوات وبدون فوائد.

أهم خدمات زيد ستريب مول التجمع الخامس

تعتز شركة اورا للتنيمة العقارية بالعالم الطبيعى الذى يوجد حولها فى زيد ستريب مول التجمع الخامس وذلك مع الحرص الشديد لتصميم وتطوير وبناء بيئات عالية الجودة التى تجلب فرص مميزة للجميع مع تقديم مجموعة واسعة من اساليب الحياة المتطورة بشكل افضل مع توفير المزيد من المناظر الطبيعية التى تجلب المعنى الحقيقي للعيش فيها.

لذلك قامت الشركة المطورة و المنفذة لمشروع زيد ستريب ايست بتوفير المزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى لاغنى عنها فى اى مشروع سواء سكنى او تجارى ومن هذه الخدمات نذكرها فى الآتي:

  1. يوجد مساحات شاسعة من المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية.
  2. كما يوجد نادى صحى متكامل.
  3. كما يوفر المول منطقة تجارية متكاملة.
  4. مطاعم وكافيهات.
  5. كما يوجد حدائق و متنزهات.
  6. مسطحات مائية متنوعة.
  7. كما يتوافر منطقة مخصصة للتنزه والترفيه.
  8. كما يوجد مكاتب ادارية و قاعات اجتماعات.
  9. جراج وموقف للسيارات تحت الارض.
  10. امن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين المول بالكامل.

نبذة عن شركة اورا للتطوير العقارى 

تعد شركة أورا للإستثمار العقارى ora developments التابعة لرجل الأعمال المعروف/نجيب ساويرس، كما عملت جاهدة لإيجاد أفضل واميز المشاريع السكنية والتجارية التي يستفيد منها الجميع و قد تخصصت في مجال العقارات لفترة طويلة، وساعدها في ذلك الوقت في تقديم مجموعة واسعة من الأعمال المتميزة والحديثة المبنية على مجموعة من الاستشاريين العقاريين المعروفين والمشهورين.

كما قامت شركة اورا العقارية أيضًا بتنفيذ أكثر من مشروع في العديد من البلدان منها دولة باكستان ولندن وقبرص وقد كلفت بها  مجموعة كاملة من المهندسين والمصممين ليكونوا مبدعين في الأعمال الفنية والزخرفية للمشروع، كما قاموا بتنفيذ جميع الأعمال وفقًا لشروط ولوائح البناء الأساسية وقد أظهر الفريق مهاراتهم في تنفيذ أعمال الديكور والهندسة المعمارية.

كما ان شركة اورا خلال سنوات خبراتها و تواجدها فى السوق العقاري المصري قامت بطرح عدة مشروعات فى عالم العقارات فى اكثر من منطقة منها الشيخ زايد و القاهرة الجديدة و الساحل الشمالى ولازالت تقوم بطرح المزيد من المشروعات التى تحقق المزيد من الرفاهية و التطور العمرانى و العصري الحديث.

اهم مشاريع شركة اورا للاستثمار العقاري

  1. مشروع زيد سترب مول الشيخ زايد Zed strip mall el sheikh zayed.
  2. زيد ستريب ايست القاهرة الجديدة zed strip east new cairo.
  3. قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى silver sands north coast.
  4. أبراج زيد الشيخ زايد zed towers el sheikh zayed.
  5. كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo.
  6. مشروع سولانا زايد الجديدة solana new zayed.

زيد ستريب التجمع الخامس zed strip mall

يقدم زيد ستريب مول التجمع الخامس جوهر متكامل لجلب المجتمع مما يخلق تجربة الحركة و التكامل مع البقاء فى نطاق الثقة المتبادلة للغيش وسط مجتمع راقي و متكامل و توفير كل ما تحتاجه فى حياتك اليومية.

كما يوفر زيد ستريب ايست القاهرة الجديدة العديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة التى تساعد على تلبية الاحتياجات الضرورية لكافة العملاء.

انتهز الفرصة و انتقل بمكتبك الى زيد ستريب مول التجمع الخامس بمقدم 5% فقط وقسط شهرى يصل الى 7 سنوات وبدون فوائد و استمتع بالمزيد من الخدمات المتكاملة.

لمزيد من المعلومات ولمعرفة تفاصيل اكثر اتصل بنا على الرقم التالي

رقم مبيعات زيد ستريب ايست التجمع الخامس

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة