مشروع سولانا زايد الجديدة

تفـاصيل مشروع سولانا زايد الجديدة لنجيب ساويرس

مشروع سولانا زايد الجديدة Solana New Zayed – مجتمع جديد ينقلنا الي عالم من الجمال و تجربة حياتية جـديدة تقوم بطرحه شركة اورا للتطوير العقاري لنجيب ساويرس رجل الاعمال المعروف حيث تجعل الشركة من ذلك كمبوند سولانا الشيخ زايد تحقيق رؤى مستقبلية تنافس المشروعات السكنية الأخرى لانها تحلم بشكل كبير لجلب السعادة و احتضان الفن والابداع و الابتكار و كيفية الاستدامة.

كما ان مشروع سولانا زايد الجديدة solana new zayed يعد نقلة تاريخية فى تاريخ التطور العمراني الحديث لأنه يقدم فكر جديد و مختلف فهى الجانب المشمس من مدينة زايد الجديدة.

كما يعتبر مشروع سولانا زايد الجديدة صورة حقيقية للواقع التى يسعى اليها المثاليون للاختلاف و الحصول على شئ مميز و مثالى و عيش روح العصر الحديث فى جو من الرقي و الفخامة وهذا ما حرصت شركة اورا للتطوير العقاري .

مشروع سولانا زايد الجديدة

نبذة عن شركة اورا للتطوير العقارى

تعتبر شركة اورا للتطوير والإستثمار العقارى هى الشركة المالكة و المنفذة للمشروع و التى يملكها السيد رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس الذى يمتلك محفظة مميزة من الأعمال و المشروعات التى تتحدث عنه، كما ان شركة اورا العقارية تقوم بشكل كبير فى ان تخطط و تصمم بشكل مبدع وتسعى دائما لصناعة السعادة و الابداع، كما تتميز محفظة شركة اورا للتطوير العقاري بمصداقية متنوعة و تقديم ثقافة السعادة التى لاتقدر بأى ثمن و اعادة تصور الوقت.

كما تقوم شركة اورا للتطوير العقاري بتقديم نوعا من الابتكارات الحديثة للإبداع و التطورات المؤثرة التى سوف تصنع الفرق و الاختلاف فى مشروعاتها عن المشروعات السكنية الأخرى التى تشمل جميع وسائل الراحة وخلق فلسفة عصر جديد وكيفية التعبير عن الذات و المجتمع العصري.

كما بدأت شركة اورا للتطوير العقاري نشاطها فى لندن وباكستان ومدينة قبرص و القيام بمجموعة متنوعة من المشروعات السكنية و التجارية فى جمهورية مصر العربية.

اهم مشــروعات شركة أورا العقارية

  1. ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers.
  2. كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo.
  3. سيلفر ساندس الساحل الشمالى silver sands north coast.
  4. كمبوند سولانا نيو زايد solana new zayed.

مشروع سولانا زايد الجديدة

مساحة مشروع سولانا زايد الجديدة

تم بناء كمبوند سولانا زايد الجديدة على مساحة شاسعة تقدر بحوالى 316 فدان يقسم الى مجمـوعة من الوحدات السكنية من الفيلات الفاخرة من تـوين هاوس و تاون هاوس وفيلات مستقلة، كما قامت شركة اورا للتطوير العقاري المالكة لمشروع سولانا الشيخ زايد بالتنوع فى اشكال الوحدات وتصميمها بطريقة مختلفة بحيث تناسب هواة الذوق الرفيع مما جعلها تقوم بتصميم الفيلات على مرتفعات لكى توفر رؤية واسعة للمساحات الخضراء و تتمتع جميع الوحدات بإطلالة رائعة على المساحات الخضراء و عمل حزام اخضر من 25 – 60 متر.

موقع كمبوند سولانا زايد الجديدة

يقـع مشروع سولانا الشيخ زايد فى اميز بقعة فى مدينة زايد الجديدة بين محور الضبعة والطريق الدائري الأوسطي حيث يمكن السفر بسلاسة وكل سهولة من القاهرة الى الاسكندرية الصحراوي، كما يبعد حوالى 6 دقائق عن وصلة دهشور و قريب من ميدان سفنكس وعلى بعد 15 دقيقة من المحور و ميدان جهينة.

كما يتميز مشروع سولانا زايد الجديدة بالفرب من كمبوند فاي و كمبوند كارميل سوديك و بجوار كمبوند بيل في اعمار، كما يبعد عن الجامعة الامريكية بالقاهرة حوالى 50 دقيقة و على بعد 20 دقيقة من حديقة زيد فى الشيخ زايد.

مشروع سولانا زايد الجديدة

ابرز تصميمات مشروع سولانا نيو زايد

تم تصميم مشروع سولانا زايد الجديدة بأفخم التصميمات العالمية عن طريق مهندسون معماريون حاصلون على جوائز فى الابداع و الابتكار و فنيين المناظر الطبيعية فى انشاء انواع مختلفة تناسب جميع الأذواق عن طريق تبسيط جميع الموديلات التى تعطى لملاك مجتمع سولانا زايد الجديدة فرصة مميزة للتواصل مع انفسهم و الطبيعية و الناس من حولهم، بين كما تتمثل فلسفة سولانا زايد الجديدة فى خلق الانفتاح و التنقل الى عالم جديد به حياة و تجربة مستقبلية مبهرة تواكب روح العصر الحديث و الوصول الى مستوى لائق.

كما سوف نتحدث الان، عن التصميمات المختلفة التى قامت بها شركة اورا العقارية فى مشروع سولانا زايد الجديدة وهى:

1- The Gemini Villa

وهى عبارة عن فيلا رائعة المنظر يوجد بها تصميم مرن من الناحية المعمارية يوجد بها غرفة معيشة فى الطابق السفلى لها ثلاثة حدائق مختلفة وبها شرفة من الزجاج الشفاف فى تلك الهواء الطلق مع اضافة المزيد من الزهور و النباتات و اضافة لمسة من الطبيعة الساحرة و سط تلك المدينة الهادئة فى جو مفعم بالحيوية و المساحات الخضراء و اللاند سكيب.

2- فيلا طابق واحد The Villa one floor 

وهى فيلا عبارة عن طابق واحد مصممة بشكل معاصر و اسلوب مميز ومساحات مفتوحة بكل جهة بالمنزل بأسلوب انيق و بسيط مناسب للأفراد و العائلات الصغيرة التى تبحث عن طاقة جيدة ومنزل مريح مع توافر حجرات زجاجية مع النباتات و الاشجار فى الفناء الداخلى للمنزل.

3- فيلا طابقين The Villa Two Floor 

وهى عبارة عن فيلا تتكون من طابقين على هيئة شكل معاصر بتصميم لائق مفعم بالحيوية و المساحات الخضراء المفتوحة و الواجهات الزجاجية فى جو من الاناقة و البساطة و هى تناسب العائلات و الاسر الكبيرة التى تبحث عن مساحة مشتركة مع اضافة النباتات و الاشجار فى منتصف الفناء الداخلى للفيلا التى تجلب الضوء الطبيعى و الشمس المشرقة.

4- توين فيلا Twin Villa One floor 

فيلا تـوين طابق واحد وهى جـديدة فى عالم العقارات مصممة من اجل الذين لايفضلون السلالم و الميل الى السقف المرتفع ومساحة شاسعة مع مدخل فخم و موقف سيارات يسع ثلاثة افراد و حمام سباحة مميز.

5- توين هاوس Twin House 

عبارة فيلا توين مكونة من طابقين و نوافذ واسعة و شرفة مظللة فى تلك الهواء الطلق مع عمل مدخل كبير و جراج للسيارات يضـم 3 سيارات، كما ان تلك الفيلا متعددة المستويات مع حديقة و سقف مرتفع مما يجعلها رائعة مع اضافة فيضان من المناظر الطبيعية الخلابة التى تجلب الحيوية و النشاط و ضوء الشمس المشرق فى الحديقة.

6- تاون هاوس Town House 

وهى فيلا متعددة المستويات مصممة بشكل مختلف معاها حديقة او سقف مميز، كما تضم الاسر المكونة من اربع وحدات ملحقة ببعضها البعض مع توافر حديقة تجلب الحيوية ووفرة المناظر الطبيعية و ممارسة الانشطة المليئة بالحيوية.

ملحوظة: جميع الوحدات تسلم متشطبة و بالتكييفات

مشروع سولانا زايد الجديدة

خدمات ومميزات مشروع سولانا الشيخ زايد

تلتزم شركة اورا للتنمية العقارية بإضافة معايير الجودة و الابتكار و تعمل على توفير المزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة فى كمبوند سولانا الشيخ زياد مع اضافة تصور مثير و جديد يرفع من مستوى المعيشة و من هذه الخدمات مايلى:

  1. يتوافر فى مشروع سولانا زايد الجديدة solana new zayed حمامات سباحة.
  2. كما يوجد ممشي خدمى عبارة عن مساحات خضراء عرضه من 25 – 60 متر يخدم كمبوند سولانا الشيخ زايد بالكامل.
  3. يوجد فى مشروع سولانا زايد الجديدة مراكز مخـتلفة للتنزه و للترفيه.
  4. كما يتوافر فى مشروع سولانا زايد الجديدة مدارس عالمية.
  5. كما يوجد ايضا فى كمبوند سولانا زايد الجديدة منطـقة رعاية نهارية للأطفال.
  6. منزل للمسنين وكبار السن.
  7. كما يتميز مشروع سولانا زايد الجديدة solana new zayed  بتوافر نادى صحي.
  8. يوجد فى كمبوند سولانا زايد الجديدة solana new zayed ملاعب رياضية.
  9. مسطحات مائية متنوعة.
  10. كما يوفر سولانا زايد الجديـدة عيادات طبية.
  11. كما يتوافر وحدات شحن كهرباء فى كمبوند سولانا الشيخ زايد.
  12. تراك للمشى و الجري و ركوب الدراجات.
  13. كما يوفر سولانا الشيخ زايد مول تجارى متكـامل.
  14. كما يوجد امن وحراسة على مدار 24 سـاعة.

اسعار ومساحات كمبوند سولانا زايد الجديدة

  1. تاون هاس كورنر 249 متر يحتوى على 3 غرف نوم بسعر يبدأ من 13.640.000 جنيه مصري.
  2. تاون هاوس ميدل 120 متر عبارة عن 3 غرف نوم والسعر بداية من 10.950.000 جنيه مصرى.
  3.  توين هاوس 240 متر مربع يضـم 3 غرف نوم بسعر بداية من 14.230.000 جنيه مصري.
  4. فيلا Stepped Villa مساحته 337 وارض 500 متر مكونة من 3 او 4 غرف نوم + غرفة معيشة سعرها 25 مليون جنية.
  5. فيلا Villa one story مساحة 319 متر وارض 800 متر بسعر 35 مليون جنية.

انظمة الدفع و طرق السداد لكمبوند سولانا زايد الجديدة

قامت شركة اورا للتطوير العقاري المالكة لمشروع سولانا زايد الجديدة بتوفير نظام سداد ميسر يناسب جميع فئات العملاء وهو ان يدفع العميل 5% و قسط شهرى يصل الى 8 سنين وبدون فوائد واقساط متساوية.

مميزات الحياة فى سولانا الشيخ زايد

يعتبر كمبوند سولانا الشيخ زايد مجمع سكنى يعبر عن المجتمع العمرانى الحديث و الذى يعبر عن الفن و الابداع و الابتكار واحدث تطور عمرانى كبير فى عالم العقارات، كما يتميز بمـوقع جغرافي رائع بين محور الضبعة و الطريق الدائري الأوسطى وبالقرب من كمبوند بيل في الشيخ زايد و فاي سوديك الشيخ زايد، كما يوفر المزيد من الخدمات الترفيهية.

كما حرصت شركة اورا للتطوير العقاري فى كمبوند سولانا الشيخ زايد ان تقـدم فكر جديد ومبدع، كما تم التخطيط له بكل ذكاء فى مـدينة زايد الجديـدة التى اصبحت نقطة مركزية  و منبع للعديد من المشروعات السكنيه والتجارية الضخمة و منهم مشروع سولانا الشيخ زايد الذي سوف يصبح علامة مميزة فى تلك المنطقة.

كن من اول المتميزين وامتلك فيلـتك الفاخرة فى كمبوند سولانا الشيخ زايد solana new zayed بمقـدم 5% فقـط و تسهيلات تصل الى 8 سنـوات وبدون فوائد.

للحجز و الاستعلام و لمعرفة باقي التفاصيل عن كمبوند سولانا الشيخ زايد اتصل بنا على 

رقم مبيعات مشروع سولانا نيو زايد

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة