كمبوند سيلفا الشيخ زايد فرست جروب

تفاصيل كمبوند سيلفا الشيخ زايد لشركة فرست جروب

كمبوند سيلفا الشيخ زايد فرست جروب – نقلة تاريخية وبداية جديدة لشركة فرست جروب فى قلب مدينة الشيخ زايد بعد نجاح مشروع كنز كومبوند في 6 أكتوبر الذى اعلن عنه السيد المهندس/ بشير مصطفى المدير التنفيذى للشركة حيث تجعل من مجمع سيلفا الشيخ زايد هو أيضًا مجمع سكني آخر يعمل على تغيير مفهوم التنمية الحضرية الحديثة من خلال العيش بمستوى معيشي لائق وتقديم خدمات متنوعة في المستقبل.

كما يضم كمبوند سيلفا الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الفلل المنفصلة، بما في ذلك التاون هاوس والتوين هاوس بأسعار تنافسية و مساحات مختلفة وذلك مع مرافق فائقة الفخامة وطرق دفع بسيطة.

كما يقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد في أكثر المواقع الجغرافية تميزًا في قلب مدينة الشيخ زايد، بالقرب من المناطق الاكثر حيوية وأهمية وتطلبًا ، على الرغم من أن الشركة افتتحت هذا المبنى باستثمار 750 مليون جنيه.

بينما اوضحت الشركة إلا أن تم بناء كمبوند سيلفا الشيخ زايد على مساحة حوالي 40 فدان من الأرض ويتكون من مجموعة من الفيلات السكنية الفاخرة ذات الميزات التي تناسب تمامًا جميع العملاء، كما يتم تنفيذ المشروع على مرحلتين، سيتم بناء كل منها على مساحة 20 فدان.

كمبوند سيلفا الشيخ زايد فرست جروب

موقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد فرست جروب

يقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد في أكثر المواقع الجغرافية و الاستيراتيجية لمدينة الشيخ زايد، وذلك  فضلاً عن قربه من أرقى و اميز المناطق في المنطقة والطرق الحيوية والسكنية الرئيسية لطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.

كما يقع يتميز كمبوند سيلفا الشيخ زايد بأنه يقع بالقرب من مول العرب وهايبر وان وداندي مول وكارفورو طريق الضبعة، كما أنه قريب من أركان بلازا ومول تيفولي للتسوق ومدينة الإنتاج الإعلامي وبيفرلي هيلز.

كما يقع كمبوند Silva أيضًا بالقرب من جامعة النيل والمدرسة البريطانية الدولية والكلية الدولية في كندا. أما بالنسبة للطرق المحيطة، فهناك العديد منها طريق السويس والطريق الدائري، لذلك يضمن لك Silva أيضًا موقعًا استراتيجيًا ومريحًا للغاية.

مساحة كمبوند سيلفا الشيخ زايد

يتم بناء كمبوند سيلفا الشيخ زايد على عدة مراحل على مساحة تبلغ 40 فدان و كل مرحلة تبلغ مساحتها 20 فدان ، بما في ذلك يضم مجموعة من الوحدات السكنية للبيع من فيلات مستقلة و تاون هاوس و توين هاوس، كما أوضحت الشركة أن المشروع يقدم تصميمات معمارية فريدة للفلل والتون هاوس و التاعون هاوس  ويتضمن عدة أنواع من الفيلات الفاخرة بأحجام مختلفة.

أهم خدمات و مميزات كمبوند سيلفا الشيخ زايد

يضم كمبوند سيلفا الشيخ زايد مجموعة من الخدمات الترفيهية و المميزات التى لاغنى عنها فى اى مشروع بإعتباره مدينة متكاملة تشمل جميع الاحتياجات الضرورية للحياة و العيش فى مستوى اجتماعى و معيشي لائق فى المستقبل و من هذه الخدمات نذكرها فيما يلى:

  1. يوجد بكمبوند سيلفا الشيخ زايد مساحات شاسعة من المساحات الخضراء و اللاند سكيب التى تعبر على جمال الطبيعة الخلابة لكى تتمتع جميع الوحدات بإطلالات رائعة على مساحات مفتوحة.
  2. اماكن ترفيهية متنوعة.
  3. منطقة تجارية متكاملة.
  4. كما يوجد مطاعم وكافيهات.
  5. بوابات رئيسية و مجموعة من البةابات الفرعيةالاليكترونية.
  6. كما يتوافر حمامات سباحة و مسطحات مائية مختلفة.
  7. نادى صحى و رياضي لممارسة جميع الانشطة.
  8. امن و حراسة على مدار 24 ساعة لتأمين الكمبوند بالكامل.

أسعار و مساحات سيلفا الشيخ زايد

كما ذكرنا من قبل انه يوجد مجموعة من الوحدات المتميزة من فيلات فاخرة لها مساحات و اسعار تنافسية تناسب كل عميل.

  1. فيلا منفصلة 335 متر بحديقة مساحتها من 174 : 232 متر مربع والسعر يبدأ 7.500.000 جنيه.
  2. توين هاوس 228 متر مربع معاه جاردن بمساحات تبدأ من 134 : 253 متر مربع السعر يبدأ من 5.800.000 جنية.
  3. تاون هاوس 223 متر مربع و معاه حديقة تبدأ مساحتها من 71 : 163 متر بسعر بداية من 5.000.000 جنيه مصري.

طرق السداد وأنظمة الدفع لكمبوند سيلفا

وفرت شركة فيرست جروب العقارية طرق سداد مناسبة و ميسرة فى كمبوند سيلفا الشيخ زايد حيث يقوم العميل بدفع مقدم 10% وقسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد أقساط متساوية.

نبذة عن شركة فرست جروب العقارية

تمتلك شركة First Group المشروع وتقوم بتطويره. تعتبر واحدة من أفضل وأكبر الشركات العقارية في مصر في سوق العقارات المصري. كما أصبحت علامة فارقة في عالم العقارات والتطوير العقاري بعد إطلاق مشروع كنز في جاردنز في 6 أكتوبر.

كما تطلق شركة فرست جروب الآن المرحلة الأولى من مشروع سيلفا الشيخ زايد في أرقى المناطق الجغرافية الاستراتيجية. بينما أعلن تايت بشير مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركة First Group، في مقابلة صحفية أن الشركة فتحت حجوزات لعملائها في هذا المنزل بعد النجاح الهائل الذي حققته الشركة في السنوات الأخيرة.

بينما أوضح المدير التنفيذى للشركة السيد /بشير مصطفى أن الشركة قامت بالكثير من الاستثمارات في أكثر من مجال، بما في ذلك المجال التجاري والسياحي والإسكاني. تعتبر واحدة من أكبر الشركات في سوق العقارات. لديها مجموعة من المشاريع التي تناسب الجميع. لقد تميز أيضًا في السنوات الأخيرة بحضور فريد وأحدث التصاميم ذات المستوى العالمي في كل مشروع.

كما تشتهر هذه الشركة أيضًا بتقديم مستوى عالٍ من الجودة واستخدام أفضل مواد البناء، بالإضافة إلى التزامها بالوفاء بمواعيد التسليم لكل مشروع من مشاريعها. المجموعة الأولى من المشاريع العقارية

مشروعات شركة فرست جروب للتطوير العقاري

  1. كايا مول في 6 أكتوبر.
  2. كمبوند كنز 6 أكتوبر.
  3. مركز كازان للتسوق 6 أكتوبر.

لهواة التميز و الرقي امتلك فيلتك الفاخرة بكمبوند سيلفا الشيخ زايد silva el sheikh zayed بمقدم 10% و تقسيط يصل الى 8 سنوات و بدون فوائد.

للحجز و الإستعلام اتصل بنا على

رقم حجوزات و مبيعات كمبوند سيلفا فرست جروب

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة