كمبوند بيل في اعمار زايد الجديدة

تفاصيل كمبوند بيل في زايد الجديدة

كمبوند بيل في اعمار زايد الجديدة – عيش حياة الرفاهية وبداية حياة مثالية جديدة فى كمبوند بيل في الشيخ زايد احدث اطلاقات شركة اعمار مصر للتطوير العقارى فى غرب القاهرة الكبرى على طريق الإسكندرية الصحراوي بجوار اهم وارقى المعالم البارزة فى قلب مدينة الشيخ زايد مما يسهل الوصول اليه فى اقل وقت.

كما يقدم كمبوند بيل في اعمار زايد الجديدة الشعور بالتطور و الهيبة و الفخامة و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية و المزيد من الراحة و الهدوء وقد يرجع معنى اسم المشروع belle vie “الحياة الجميلة “ بالفرنسية، كما يتيح منازل تتميز بالفخامة و الهندسة المعمارية العالية الجودة.

ونستعرض فى الآتي أهم التفاصيل والمعلومات الأساسية عن كمبوند بيل في نيو زايد.

كمبوند بيل في اعمار زايد الجديدة

نبذة عن شركة إعمار مصر للإستثمار والتطوير العقارى

قامت شركة إعمار مصر للتطوير العقارى التى تتمتع بسجل حافل من النجاحات فى انجاز مشاريع ضخمة فى مختلف المناطق التى توجد فى مصر، كما تعد من ابرز و اكبر الشركات العقارية الضخمة التى تم تأسيسها فى 2007 مما جعلها تتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 15 عاما.

كما نذكر ان شركة اعمار مصر العقارية مملوكة لرجل الأعمال الشهير/ محمد العبار – وهو رئيس مجلس الادارة و نجد ان من ضمن اهداف الشركة التى تسعى اليه دائما هو انها تقوم بتحقيق مستوى مستوى معيشي لائق مماثل للدول الأوروبية و الأجنبية ليس فقط من حيث أسلوب التصميم و لكن ايضا بتوفير الخدمات الترفيهية المتكاملة و المناظر الطبعية الجذابة.

اهم وابرز مشروعات شركة اعمار مصر العقارية

  1. قرية مراسي الساحل الشمالى.
  2. مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة.
  3. كمبوند اب تاون كايرو القاهرة الجديدة.
  4. مشروع كايرو جيت الشيخ زايد.

موقع كمبوند بيل في اعمار زايد الجديدة

يقع كمبوند بيل في الشيخ زايد على طريق الإسكندرية الصحراوي فى مدينة زايد الجديدة التى تعتبر من المدن المرموقة و الراقية فى مدينة القاهرة الكبرى، كما يتميز بقربه من الأماكن و المناطث الرئيسية المجاورة لمنطقة زايد الجديدة مما يجعله علامة مميزة تستطيع الوصول اليها بكل سهولة و من ابرز المحاور و المناطق القريبة من كمبوند بيل في هى كالآتي:

  1. يبعد كمبوند بيل في الشيخ زايد عن طريق الاسكندرية الصحراوى بحوالى 20 دقيقة.
  2. كما يتميز موقع بيل في بأنه يربط بين وصلة دهشور و طريق الضبعة و كذلك الطريق الصحراوى.
  3. كما يقع الكمبوند على بعد 20 دقيقة من اهرامات الجيزة و يبعد 15 دقيقة عن المتحف المصري.
  4. يقع الكمبوند على بعد ساعة ونصف من كمبوند بيفرلي هيلز.

نجد انه كما ذكرنا انه اهم مايميز موقع كمبوند بيل في الشيخ زايد انه يتمثل بالقرب من لهم المناطق والمحاور والطرق الرئيسية الأكثر تميزآ مما يمكن الوصول اليه بسهولة اى اى مكان دون الحاجة الى قطع المسافات المزعجة.

مساحة كمبوند بيل في اعمار زايد الجديدة

تم بناء بيل فى الشيخ زايد على مساحة قدرها حوالي 500 فدان حيث تمثل النسبة البنائية بالكمبوند حوالى 18% من المساحة الاجمالية و الباقي مساحات خضراء، كما يقسم الى 70% فيلات و 30% شقق فاخرة ووفرت الشركة المطورة للمشروع مساحات متفاوتة و اسعار تنافسية ومناسبة للعملاء.

كما قامت شركة اعمار بتنفيذ جزء كبير مخصص للمساحات الخضراء و اللاند سكيب و البحيرات الصناعية لكى تتمتع جميع الوحدات بأفضل فيو وإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الساحرة بالإضافة الى تقديم خدمات و مميزات مختلفة عن المشروعات المجاورة له تميزه عنهم.

أبرز خدمات بيل في الشيخ زايد

يضم مجتمع بيل في زايد الجديدة belle vie new zayed مجموعة من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى تعمل على تزويد الملاك بكافة احتياجاتهم الضرورية والتى توفر لهم مستوى معيشي لائق و حياة راقية فى جو من الرقى و الفخامة ومن هذه الخدمات التى يقدمها الكمبوند نذكرها فيما يلي:

  1. يوجد بالكمبوند مساحات شاسعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب التى تتمثل فى الحدائق و المتنزهات مما يوفر مناظر طبيعية خلابة.
  2. عيادات طبية على مساحة 48500 متر مربع.
  3. يوفر المشروع جيم به مختلف الأنشطة.
  4. منطقة تجارية متكاملة و محلات تجارية عالمية وسوبر ماركت.
  5.  كما يوجد نظام التكييف المركزى.
  6. يوفر الكمبوند نظام جمع القمامة.
  7. جراج للسيارات تحت الأرض على مساحة 1200 متر مربع.
  8. CCTV System.
  9. يوجد مصاعد كهربائية.
  10. Access Control.
  11. أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين المشروع بالكامل.

مساحات واسعار بيل في زايد الجديدة

تقوم شركة اعمار مصر الآن بطرح مرحلة جديدة من كمبوند بيل في زايد الجديدة من الفيلات المستقلة و التوين هاوس و التاون هاوس التى تطل على المساحات الخضراء و اللاند سكيب.

  1. الفيلات المستقلة تبدأ المساحات من 207 متر مربع الى 500 متر مربع.
  2. فيلات التاون هاوس مساحات تبدأ من 206 متر مربع.
  3. جميع الوحدات متشطبة بالكامل.

طرق الدفع وانظمة السداد لكمبوند بيل في 

وفرت الشركة المطورة و المنفذة لمشروع بيل في الشيخ زايد نظام سداد ميسر يناسب جميع العملاء حيث يقوم العميل بدفع مقدم و قيمته 5% وذلك مع تقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات وبدون فوائد أقساط متساوية.

اهم مميزات الحياة فى كمبوند بيل في الشيخ زايد

يعد كمبوند بيل فى زايد الجديدة من افخم المشروعات السكنية العملاقة التى تم طرحها فى قلب مدينة زايد الجديدة ليقدم نموذج حياة مختلف عن الحياة الحضرية الحديثة التى تمثل المجتمع الأوروبى مع توفير كافة الخدمات المتكاملة و افضل التصميمات العالية الجودة التى لامثيل لها فى جو من الرقي و الفخامة وتناسب الذوق الرفيع.

فرصة مميزة تمتلك فيلا خاصة او شقة فاخرة فى كمبوند بيل فى الشيخ زايد بمقدم 5% و قسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

للحجز و الاستعلام و لمزيد من التفاصيل اتصل بنا على 

رقم مبيعات بيل في الشيخ زايد 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة