معلومات عن مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة

مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة Monorail Tower – أحدث و اضخم تطورات العاصمة الادارية الجديدة واهم المشاريع الاستثمارية تقوم بإطلاقة شركة إعمار رزق جروب ERG للتطوير العقارى فى منطقة الداون تاون التى تعتبر من ارقى المناطق بالعاصمة الادارية الجديدة امام محطة المونوريل مباشره ، كما يتمتع بإطلالة رائعة على يطل على النهر الأخضر

كما يعد مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديده monorail tower new capital أقوى حدث تاريخى يحدث على ارض العاصمة الادارية الجديدة لأنه يتميز بموقع مثالى امام محطة المونوريل.

كما يقام مشروع مونوريل تاور العاصمة الإداريه الجديده على مساحة 11 الف متر مربع ، كما يضم باقة مميزة من المكاتب الادارية والمحلات التجارية والعيادات الطبية والشقق الفندقية الفاخرة كاملة التشطيب التى تختلف فى المساحات و الأسعار وتم تصميمها بتصميم رائع و متميز فهو مشروع استثماري ضخم.

مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة Monorail Tower

موقع مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

يقع مشـروع المنوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة الداون تاون فى قلب الحي السياحى كما يجعله استثمار مربح و يتمتع بإطلالة مباشرة على محطة المونوريل وهذا اهم مايميز موقع المشروع.

كما يتميز مول مونوريل تاور العاصمه الاداريه بأنه يقع بالقرب من الانشطة و الاماكن المتميزة فى العاصمة بعدة دقائق مثل فندق الماسة و سوق الذهب ويطل على الممشي السياحي و الأبراج السياحية والنهر الأخضر وحى الوزارات.

بينما يقع المول بالقرب من محور محمد بن زايد و الطريق الدائري و شركات التأمين و الكمبيوتر الموجودة فى الداون تاون ، كما يعتبر تلك المشروع الضخم جزء من محطة المونوريل عن طريق كوبرى المشاة الذى يعد جزء من ارض المشروع.

مساحة مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة

يقام مول مونوريل تاور العاصمه الاداريه على مساحة قدرها 11 الف متر مربع ، كما يقسم الى وحدات إدارية للبيع و تجارية و طبية و شقق فندقية مكون من ارضى و 25 دور ، كما تتفاوت و تختلف فى المساحات و الاسعار وطرق سداد مناسبة.

كما يتوافر فى مول مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة منطقة خدمات ترفيهية ومرافق عامة تغطى كافة احتياجات المول بشكل متكامل ، كما تلبى جميع الاغراض الضرورية للحياة.

أهم تصميمات مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة 

تم تصميم مونوريل تاور العاصمه الاداريه الجديده على اعلى مستوى من التصميمات العالمية كما حرصت الشركة المالكة على الاهتمام بالتصميمات لتكون وجهة مميزة تختلف عن المشروعات الأخرى .

كما يبدأ التخطيط لمشروع البناء بتوليد مفاهيم لمنشأة تلبى متطلبات السوق و كافة احتياجات المالك التى تحظى جميع المفاهيم المبتكرة فى التصميم بتقدير كبير

كما قامت الشركة بالاستعانة بمجموعة من الشركات الاستشارية الهندسية وهى نذكرها كالآتي :

  • الاستشاري الهندسي : Prime Studio وهو احد الاستشاريين بالقصر الرئاسي و من اكبر الاستشاريين فى الشرق الاوسط
  • شركة تشغيل و ادارة : شركة kad هو من اكبر الاستشاريين الهندسيين فى مصر و يمتلك سابقة اعمال ضخمة وهى سيتي ستارز و فندق الماسة و بوينت ناينتى
  • شركه idea group و هى تعتبر شركة واسعة النطاق اعلام و تسويق و اعلان حيث تم تأسيسها فى عام 2007 ، كما اصبحت كيانا متكاملا تتمتع بخبرة واسعة لكى تتوسع فى نشاطها و تحمل رؤية قوية و مبتكرة ، كما ساعدت العملاء فى قادة الصناعات المختلفة على تحقيق النمو المستدام
  • شركة Archerete هى شركة معمارية ضخمة و واحدة من اكبر الشركات الرائدة فى العالم تمتلك محفظة من المشروعات الوطنية و الدولية منذ تأسيسها فى عام 2015 من خلال كل من : المهندس / احمد لهب ، المهندس : محمد سمير ، المهندس: محمد تمام ، المهندس: مصطفى عفيفي

اسعار ومساحات مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة 

يضم مول مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة سلسلة مختلفة من المحلات التجارية والوحدات الادارية و الطبية و الشقق الفندقية نذكرها فى الآتي:

أولا : التجارى 

  • الدور الارضي : كافيهات و مطاعم
  • والدور الاول : فود كورت food court
  • الدور الثانى : سينما – منطقة اطفال – محلات
  • والدور الثالث : على مساحة 2500 متر محلات + تراس

المساحات للتجارى تبدأ من 25 متر مربع و سعر المتر بداية من 200 الف جنيه مصري.

ثانيا : الادارى

  • المساحات تبدأ من 40 متر مربع و سعر المتر تبدا من 150 الف متر.

طرق السداد و أنظمة الدفع للوحدات فى مول مونوريل تاور 

حرصت الشركة المالكة للمشروع على توافر انظمة سداد مناسبة و اسعار تنافسية فى المول لكى تناسب كل عميل ، كما يقوم العميل بدفع 10% مقدم و بالتقسيط على 12 سنة وبدون فوائد أقساط متساوية.

خدمات و مميزات مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مول مونوريل تاور العاصمه الاداريه الجديده بأكبر قدر من الخدمات الترفيهية المتميزة التى تميزه عن المشروعات التجارية الأخرى وتتمثل خدمات المشروع فى الآتي:

  • مساحات خضراء و لاند سكيب
  • مطاعم و كافيهات
  • food court
  • منطقة مخصصة للأطفال
  • صيدلية
  • منطقة تجارية متكاملة
  • تكييف مركزي
  • سينما
  • حمام سباحة
  • جيم وسبا
  • شاشات عرض كبيرة
  • نادي صحى
  • نظام مكافحة الحرائق.
  • قاعة لعقد المؤتمرات و الإجتماعات و إقامة الحفلات
  • أمن و حراسة على مدار 24 ساعة لتأمين المول بالكامل

نبذة عن شركة ERG للتطوير العقاري المالكة للمشروع 

هى شركة إعمار رزق جروب للاستثمار و التطوير العقاري وهى من الشركات العقارية الكبرى فى السوق المصرى فى مجال التطوير العقاري وهى الشركة المطورة و المنفذة لذلك المشروع الضخم بالشراكة مع بنك الاسكان والتعمير.

كما قام بتأسيسها السيد المهندس / محمد حمدى مصطفى رزق فى عام 2005 وهو مالك الشركة وصاحب شركة رزق للشحن و شركة تيمبر رزق للإستيراد و التصدير كما انها تعتبر شركة مساهمة مصرية .

كما يوجد لشركة erg للاستثمار العقارى مجموعة من الاعمال السابقة هى :

  • دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة
  • دايموند تاور 2 العاصمة الادارية الجديدة

اهم مايميز الاستثمار فى مونوريل تاور العاصمه الاداريه

يعد مول مونوريل تاورز العاصمة الادارية الجديدة من أفخم المولات التجارية و الاستثمارية التى تقع على ارض العاصمة الادارية التى اصبحت اليوم ملتقى العديد من المشروعات الاستثمارية.

كما يعتبر مول مونوريل تاور مشروع إستثماري ضخم يرتبط بمحطة المونوريل مباشرة التى تؤدى بدورها الى توفير المواصلات و تطور السكك الحديدية فى مصر ، كما يضم سلسلة من الوحدات وهى وحدات تجارية وعيادات طبية ومكاتب ادارية لها أسعار و مساحات متفاوتة.

كما يبرز برج مونوريل العاصمة الادارية الجديدة فى أكثر المناطق التجارية ازدحاما و اكثرها كثافة سكانية ، كما تصميمه بشكل هادف بصفة مميزة لتوفير رؤية مباشرة لمحطة المونوريل اطول نظام للسكك الحديدية فى العالم ، كما سيمكن ذلك النقل السريع و المستدام و الآمن من نقل حوالى 45000 مسافر فى الساعة فى كل اتجاه وجسر المشاه لذلك القطار متصل بالبرج.

بينما يقع مول مونوريل تاور بالقرب من النهر الأخضر الذى يمر فى قلب القاهرة و يجمع بين أطراف المدينة و الاخياء السكنية على جانبيها ، كما انه من المخطط ان يكون ذلك النهر او الحزام الأخضر اهم و اكبر تجمع للحدائق المركزية.

كما نذكر ايضا ان برج مونوريل قريب من سوق الذهب الذى يعد اول مشروع متخصص فى بيع المجوهرات كما ، تم تخصيص حوالي 8300 متر مربع على احدث طراز مستوحى من سوق الذهب العالمي.

بادر الآن بحجز وحدتك الفاخرة فى افخم المولات التجارية والفندقية والطبية فى العاصمة الادارية بمول مونوريل تاور بالداون تاون بمقدم 10% فقط و قسط شهرى يصل الى 12 سنة و بدون اى فوائد.

رقم مبيعات مول مونوريل تاور العاصمة الادارية 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع مول مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة؟

يقع مول مونوريل تاور فى قلب الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة امام محطة المونوريل بالقرب من النهر الأخضر و سوق الدهب

كم تبلغ مساحة مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة؟

يقام مشروع مونوريل تاور على مساحة قدرها 11 الف متر مربع يضم مجموعة من الوحدات التجارية و الادارية و الفندقية و الطبية

ماهى اسعار ومساحات مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة؟

تبدأ الاسعار للمتر فى التجارى من 75 الف جنيه ، و المساحات فى الادارى تبدأ من 34 متر و السعر للمتر 27 الف جنيه ، و الطبى المساحات تبدأ من 34 متر وسعر المتر 27 الف جنيه ، و الشقق الفندقية تبدأ مساحاتها من 60 متر و سعر المتر 27 الف جنيه

ماهى الشركة المالكة لمول مونوريل؟

شركة ERG للتطوير العقارى

ما هى ارقام مبيعات مول مونوريل تاور؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة