معلومات عن كمبوند البروج مدينة الشروق 

كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound – اكبر مجمع سكنى و مدينة متكاملة تطلقها شركة كابيتال جروب الإماراتية للتطوير العقاري فى مدينة الشروق بموقع جغرافي مميز جدا على طريق مصر الاسماعيلية الصحراوى

كما يقام كمبوند البروج مدينة الشروق al burouj compound على مساحة هائلة تقدر بحوالى 1200 فدان ، كما يضم مجموعة من المراحل المختلفة و مقسم الى وحدات سكنية و منطقة خدمات ترفيهية متكاملة.

كما اهتمت شركة كابيتال جروب العقارية فى كمبوند البروج مدينة الشروق بالتصميمات الهندسية للمباني الموجودة فى المشروع بصورة مبتكرة فى جو من الرقي و الفخامة.

بينما يعنى كمبوند البروج مدينة الشروق الحياة المتكاملة و التصميم المتناغم الذى يمنح السكان الراحة النفسية و الهدوء و السكينة و تقدير جمال الكون ، كما تم بناء المشروع فى عام 2017 و تسليم اكثر من 2500 وحدة سكنية.

كما تقوم الشروكة الآن بطرح مرحلة جديدة من مشروع البروج مدينة الشروق و اطلق عليها بدور و هى مكونة من تاون هاوس مصمم بشكل راقي.

كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj Compound

موقع كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj Compound

يقع كمبوند البروج على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى على وجهتين الوجهة الاولى على طريق مصر الاسماعيلية و الاخرى على طريق جنيف ، كما يقع الكمبوند بجوار المركز الطبي العالمى و بجوار الخدمات و قبل البوابات ، كما انه على بعد 25 دقيقة من منطقة مصر الجديدة ، كما يقع على امتداد طريق الاسماعيلية وعلى بعد دقائق من الطريق الدائري الأوسطى و الدائري الإقليمى و مدينة المستقبل و مدينة العبور و مدينة بدر و طريق السويس ، كما يعتبر خلف مدينتى مباشرة من جهة الاسماعيلية

كما يقع كمبوند البروج مدينة الشروق على مسافة 15 دقيقة من شارع التسعين و مدينتى وطريق العين السخنة و يبعد 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي و كايرو فيستفال سيتي و على بعد 10 دقائق من العاصمة الادارية الجديدة و مدينة الشروق ، كما يبعد 25 دقيقة من منطقة مصر الجديدة و منطقة هليوبليس و الدائري الإقليمي مما يمكن رؤيتها بوضوح من داخل المشروع.

مساحة كمبوند البروج مدينة الشروق 

يقام كمبوند البروج بالشروق على مساحة 1200 فدان حيث تشغل نسبة المبانى حوالي 18% من المساحة الاجمالية للمشروع بالكامل يضم مجموعة من الوحدات السكنية و التاون هاوس ، كما ان باقي المساحة تشغلها منطقة الخدمات الترفيهية و المرافق العامة فهو اشبه بمدينة سكنية متكاملة تلبى كافة متطلبات الحياة.

كما حرصت شركة امكان مصر على توفير كافة وسائل الراحة و الرفاهية لجميع ملاك وسكان كمبوند البروج حيث قامت الشركة بتخصيص نسبة 18% للمباني و مخصص منها اكثر من 85% فيلات ، كما خصصت الشركة نسبة 82% من اجمال المساحة لإقامة المساحات الخضراء و اللاند سكيب و منطقة الخدمات الترفيهية الجذابة و المتميزة للغاية التى لاتوجد فى اى مشروع اخر فى تاريخ مصر العقاري من جهة الخدمات.

شرح توضيحى بالفيديو لكمبوند البروج الشروق 

خدمات كمبوند البروج مدينة الشروق 

وحين نتحدث عن الخدمات نجد ان الشركة المالكة قد اهتمت بأن تقدم العديد من الخدمات الترفيهية التى يحتاجها ملاك الكمبوند و التى تميز ذلك الكمبوند العملاق عن غيره من المجمعات السكنية الأخرى بكونه فريد من نوعه يقدم شتى الخدمات مما يعمل على تقدم الحياة المتكاملة داخل الكمبوند وهى :

  • مساحات خضراء ولاند سكيب حيث يوجد اورشارد بارك وهى حديقة متعددة الاستخدامات على مساحة 70 فدان اشجار مثمرة من فواكه و خضروات طبيعية لضمان الطعام الصحى لملاك الكمبوند.
  • منطقة العاب ترفيهية تعليمية.
  • مول القصبة الترفيهى ( منطقة مطاعم و كافيهات )
  • 15 كيلو مسارات للجرى و اخرى للدراجات
  • سمارت فيلدج ايست عبارة عن 12 مبنى يستوعب اكثر 10.000 موظف
  • مسجد الشيخ زايد الزجاجى العملاق حيث يتسع لأكثر من 10 آلاف مصلى
  • مول تجاري ضخم على مساحة 60000 متر مربع
  • كما يتوافر عدد 2 مدرسة دولية منهم مدرسة كادموس الدولية التابعة للشويفات وبداية الدراسة العام المقبل و تستوعب 120 الف طالب وتوفر لهم مستوى تعليمى راقى
  • مركز ثقافى ( ساقية الصاوى ) لعمل الحفلات و الندوات الثقافية و الفنية.
  • كارفور الفطيم على مساحة كبيرة جدا حوالى 60 الف متر مربع.
  • نادي رياضي متكامل ( اكاديمية مانشستر سيتي ) ، كما يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية و الفعاليات الثقافية للترفيه و البهجة مما يجعلك اقرب للمستوى العالمى.
  • حمامات سباحة موزعة بشكل متساوى لجميع الفئات و الاعمار.
  • كما يوجد بنزينة امارات مصر.
  • مدرسة الشويفات.
  • منطقة مخصصة للأطفال للعب و اللهو مع ذويهم.
  • كما يقدم كمبوند البرزج الشروق العديد من الخدمات و الرعاية الصحية و الطبية.
  • يتوافر جزء خاص بالأحوال المدنية و الاوراق الرسمية.
  • يوجد أفضل شركة امن وحراسة فى مصر.
  • نادي صحى على مساحة تبلغ حوالى 13 فدان.
  • مركز ثقافي.

مراحل كمبوند البروج مدينة الشروق

نستعرض فى الآتي المراحل الخاصة بكمبوند البروج مدينة الشروق

بدور البروج مدينة الشروق Bedour El Burouj 

بدور مرحلة جديدة تطلقها شركة امكان للتطوير العقاري فى كمبوند البروج تضم مجموعة من التاون هاوس و الذى يعتبر مجتمع سكنى متكامل و امن و خصوصية لا مثيل لها ، كما انها تعتبر مكان مميز يسمح لجميع السكان الاستمتاع بكافة وسائل الراحة و الرفاهية و البيئة الراقية و الحياة المزدهرة المليئة بالخصوصية و الهدوء.

كما تم تصميم بدور البروج الشروق بأفخم التصميمات العالمية الراقية ليعكس التطور الحديث و هدوء لامثيل له لكى تجعله المكان المناسب لك الذى تبحث عنه طوال حياتك لكى تجد الحياة المتكاملة و التصميم المتناغم الذى يمنحك السكان راحة البال و السكنية، كما يهدف مجتمع بدور الشروق الى العيش فى مجتمع أمن يضم مجموعة من الخصوصية لامثيل لها و الراحة و الهدوء.

البيت البروج مدينة الشروق  El Bait El Burouj 

وحين نتحدث عن البيت فى البروج يعنى الخصوصية التى تجعلك تستيقظ على مجتمع أمن لامثيل له مما يتيج الاستمتاع بمنظر الطبيعة واتاحة كافة وسائل الراحة و الترفيه و تقديم المزيد من الخدمات الترفيهية ، كما يوجد مركز ثقافى يقدم مجموعة واسعة من الانشطة الثقافية و العمل على إحداث التريفه و البهجة.

كما تم تصميم البيت البروح لكى تهدف الى اسلوب حياة مبتكر و لتحويل كل حلم الى واقع فردى فريد من نوعه و فرصة فريدة من نوعها لتخصيص حياتك مع الاستمتاع بعوالم من الخصوصية بلا انقطاع.

كما يعتبر البيت فى البروج رؤية تقدمية للنهاية من منظور جديد و اتاحة المزيد من الحرية و المرونة و العيش فى واقع يشبه الحلم و تمكينك من امتلاك الحقول الخضراء باستمرار و العيش المتكامل فى مكان آمن محاط بسور لمنح المزيد من الأشخاص الخصوصية فهو مجتمع مثالي للعيش بداخله تتميز الحياة فيه بالمثالية.

جارا البروج مدينة الشروق Jara El Bourouj 

فى جارا البروج سوف تدخل الى عالم من التميز و الصفاء و التفرد الذى لامثيل له حيث تأتى الحياة الفاخرة بالصفاء الطبيعى لإلهام راحة البال دون انقطاع ، كما دخلت البروج فى شراكة مع اشهر و أميز المهندسيين المعماريين و المصممين عالميا لإعادة خلق التميز فىى احدث حي لها و هو جارا ، كما تم تصميم كل من منزل ليعكس التطور الحديث و هدوء لامثيل له.

كما تم التفكير فى تصميم مجتمع جارا  بعناية فائقة و الإهتمام بكافة التفاصيل لكى تطل على المناظر الطبيعية الخصبة و المساحات الخصراء الوفيرة لإتاحة المزيد من الهدوء و الأحداث المفعمة بالحيوية فى مكان لامثيل له و حياة استثنائية لذلك نجد ان مجتمع جارا هو المكان المناسب لك.

شقق للبيع فى كمبوند بالكون البروج مدينة الشروق

يوفر مشروع البروج الشروق مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة ، كما يضم سلسلة من الشقق الفاخرة و التوين هاوس و  التاون هاوس و الفيلات المميزة ، كما ان سعر المتر مميز فى كمبوند البروج الشروق.

  • شقة ( بالكون ) بمساحات تبدء من 150 متر تتكون من 3 غرف نوم.
  • شقة ( بالكون ) بمساحة تبدا من 125 متر مكونة من غرفتين نوم.

اسعار و مساحات كمبوند البروج القاهرة الجديدة 

يتكون كمبوند بدور البروج الشروق من سلسلة متميزة من التاون هاوس تتفاوت و تختلف فى المساحات و الأسعار حسب ما يتناسب مع طبيعة كل عميل و نذكر فى الآتي المساحات و الاسعار المتاحة :

  • شقة مساحتها 125 متر مربع تتكون من غرفتين نوم السعر يبدأ من 5.000.000 جنيه مصري.
  • شقه بمساحة 150 متر مربع تتكون من 3 غرف نوم مربع بسعر بداية من 6.000.000 جنية مصرى.
  • فيلات منفصلة من 210 الى 430 متر مربع بسعر يبدء من 16.000.000 جنيه مصرى.
  • تاون هاوس 220 متر مربع بسعر بداية من 10 مليون جنيه مصرى.

طرق الدفع و انظمة السداد لكمبوند البروج الشروق

وفرت شركة إمكان مصر للاستثمار العقارى فى كمبوند البروج الشروق اطول فترة سداد ممكنة لكى تناسب كافة العملاء و لكى تسهل لهم امتلاك وحدة فاخرة فى المشروع فى الكمبوند بأسعار تنافسية بمقدم 10% فقط و قسط شهرى يصل الى 12 سنة بدون فوائد أقساط متساوية.

نبذة عن شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري

تعد شركة كابيتال جروب للتطوير العقارى هى شركة اماراتية من الشركات الكبرى التى تتمتع بتاريخ مرموق من الانجازات ، كما  تحرص دائما على كسب ثقة عملائها و تقديم كل ماهو جديد ومتطور فى عالم العقارات ، كما تعتبر بمثابة القطاع العقارى لمجموعة ابو ظبي القابضة المملوكة لحكومة ابو ظبى و لأبناء الشيخ زايد

كما تمتلك الشركة محفظة اراضى تقدر بحوالى 30 مليون جنيه و قامت بالعديد من المشروعات السكينة العقارية ، كما قامت بإنجاز 26 مشروعا فى 6 دول مما اصبح لها علامة تجارية مميزة و تاريخ عريق مليئ بالتقدم و الازدهار ، كما تعتمد الشركة على نهج متطور يضه البحث العلمى فى طليعة اولوياته لتعريف السلوكيات حيث تعد من اكبر المطورين العالميين ذو المحافظ الاستثمارية المتنوعة حول العالم.

كما نذكر فيما يلى من ابرز مشروعات شركة كابيتال جروب للإستثمار العقارى:

  • 1 بلاس سترين – لندن.
  • نيو سكوتلاند يارد.
  • برج العين – ابو ظبى.
  • كمبوند الجرف – ابو ظبى.
  • كمبوند بيكسل – ابو ظبى.
  • كمبوند ندرة – أبو ظبى.
  • فندق اتش دبى.
  • ميكرز ديستريكت – ابو ظبى.
  • كمبوند لو كاروسيل – المغرب.
  • كابيتال بلازا – مونتينغيرو.
  • كمبوند بروج الشروق.

اهم مايميز الاستثمار فى البروج مدينة الشرق

هعتيش فى كمبوند البروج مدينة الشروق حياة متكاملة مليئة بالحيوية و الهدوء فهو مجتمع صمم خصيصا ليكون هو مكانك المناسب ، كما يعمل خلق حياة جديدة مفعمة بالخصوصية و الهدوء و المزيد من الرفاهية لذلك يعد مدينة سكنية متكاملة.

كما يتمتع كمبوند البروج الشروق بالموقع المتميز و بتنفيذ افضل التصميمات بالنسبة للشقق و للتاون هاوس و التوين هاوس والفيلات

بادر بحجز وحدتك الآن بكمبوند البروج و اتصل على

رقم مبيعات كمبوند البروج مدينةالشروق

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع كمبوند البروج الشروق؟

يقع كمبوند البروج الشروق على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى ويطل على وجهتين الاولى على طريق مصر الاسماعيلية و الاخرى على طريق جنيف

كم تبلغ مساحة كمبوند البروج الشروق؟

يقام كمبوند البروج الشروق على مساحة 1200 فدان يقسم الى مراحل مختلفة و مجموعة من الوحدات السكنية من شقق و فيلات و توين هاوس و تاون هاوس

ما هو اسم الشركة المالكة لمشروع البروج الشروق؟

شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري

ما هى ارقام مبيعات و حجوزات كمبوند البروج؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة