تفاصيل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

ستيت القاهرة الجديدة Steight New Cairo – احدث مشروعات شركة لاند مارك للتطوير العقارى صبور بالتجمع الخامس فى اميز موقع بالقاهرة الجديدة بالقرب من ارقى المناطق الحيوية و افخم المشروعات السكنية حيث يقع بجوار كمبوند حسن علام وامام بوابة 19 بالرحاب.

كما ان كمبوند ستيت القاهرة الجديدة يقام على مساحة شاسعة تبلغ 550 فدان حيث يضم مجموعة متنوعة من الفيلات الفاخرة و المتميزة و منطقة خدمات ترفيهية و مساحات خضراء و لاند سكيب.

كما يتميز ستيت القاهرة الجديدة بأنه مشروع فريد من نوعه يعطى المزيد من الخصوصية و الابداع بشكل راقي مما يجعله مدينة سكنية متكاملة تحلم العيش فيها.

موقع ستيت القاهرة الجديدة Steight New Cairo

يقع كمبوند ستيت القاهرة الجديدة بموقع متميز للغاية على طريق السويس فى القاهرة الجديد تحديدا فى التجمع الخامس بجوار كمبوند حسن علام وامام بوابة 10 بالرحاب مباشرة التى تعد من اميز المواقع الجغرافية و الاستيراتيجية.

كما يتميز ايضا بقربه من اهم المناطق الحيوية المتميزة مما يجعله نقطة محورية فى هذه المنطقة حيث يتميز بموقع رائع غير مسبوق فى القاهرة الجديدة.

كما يمتد كمبوند ستيت القاهرة الجديدة من الطريق الدائرى و يتصل مباشرة بكل من طريق السباعى و طريق محمد نجيب

مساحة ستيت القاهرة الجديدة Steight New Cairo

يقام كمبوند ستيت القاهرة الجديدة على مساحة 550 فدان يقسم الى مجموعة من الفيلات المستقلة و التوين هاوس و التاون هاوس حيث تتميز تلك الوحدات السكنية بالخصوصية و التصميمات الفاخرة عالية المستوى تناسب جميع الاذواق بأسعار و مساحات مناسبة للجميع ولكل من يبحث عن سكن راقي و متميز.

اسعار ومساحات ستيت القاهرة الجديدة

تتعدد و تحتلف الاسعار و المساحات فى كمبوند ستيت التجمع الخامس حيث يضم سلسة فاخرة من فيلات مستقلة و توين هاوس و تاون هاوس ونذكر فيما يلى الاسعار و المساحات المتاحة:

  • فيلا منفصلة تبدأ من 390 متر مربع السعر يبدأ من 40.000.000 جنيه مصري.
  • فيلا la vinci بمساحة 615 متر مربع على ارض مساحتها 880 متر مربع بسعر بداية 71 مليون جنية.
  • توين هاوس مساحات تبدأ من 345 متر مربع بأسعار تبدأ من 35 مليون جنيه مصرى.
  • إداري مساحته 139 متر مربع بسعر يبدأ من 17 مليون جنيه مصرى.

نبذة عن شركة لاند مارك صبور للتطوير العقارى

تعد شركة لاند مارك للتطوير العقارى من الشركات العقارية الكبرى التى تم تأسيسها فى عام 2000 وهي واحدة من الشركات التابعة لشركة الأهلي للتطوير العقاري. تعتبر من أوائل الشركات المتخصصة في القطاع العقاري وعملت على إنجاح أعمالها وتطويرها، كما تهتم بتنفيذ العديد من المشاريع الضخمة في العديد من المدن الجديدة والمتطورة،

كما عملت شركة لاند مارك دائما على الاحتراف في مجالها، بصورة مثالية وممتازة، فإنها تقدم أفضل وأشهر الأعمال الحضرية المميزة. كما تستطيع دراسة خطة تنفيذ المشروع من جميع الجوانب على أعلى مستوى.

كما نذكر ايضا تتنوع المشاريع بين المشاريع السكنية والمشاريع السياحية والمشاريع الإدارية والعديد من الكيانات الأخرى. ولكن جميع المشاريع متكاملة وتساعد على تسهيل جميع الأعمال والخدمات التي تقدمها.

ومن اهم المشروعات التى قامت بتنفيذها شركة لاند مارك العقارية

مشروعات لاند مارك للتطوير العقارى

  • كمبوند اريا القاهرة الجديدة
  • مشروةع ليان القاهرة الجديدة
  • واحد شارع التسعين
  • قرية زويا الساحل الشمالى

لعشاق التميز و الرقى عليك بإمتلاك فيلا فاخرة بكمبوند ستيت القاهرة الجديدة بمقدم بسيط و بالتقسيط بدون فوائد

للمزيد من المعلومات و التفاصيل عن كمبوند ستيت التجمع الخامس اتصل بنا على 

رقم مبيعات كمبوند ستيت التجمع الخامس 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة