معلومات عن ستون بارك القاهرة الجديدة

ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park New Cairo – افخم المشروعات المجمعات السكنية البارزة التى تقع فى قلب القاهرة الجديدة و تقوم بإطلاقة شركة رؤية جروب للتطوير العقاري فى اميز المناطق الجغرافية بالقرب من اكثر المناطق الحيوية على اول مدخل التجمع الخامس مما جعله موقع مميز و نقطة مركزية يسهل الوصول اليها من مختلف الاماكن.

كما تم بناء ستون بارك القاهرة الجديدة stone park new cairo على مساحة شاسعة لخلق بيئة متكاملة تماما لسكانها و ملاكها مما يلبى نمط حياة سلس يشمل جميع متطلباتهم الحياتية لتحقيق الازدهار و التطور العمرانى الحديث.

كما يوفر ستون بارك القاهرة الجديدة stone park new cairo مستوى حياة فريد من نوعه ويقدم المزيد من الخدمات الترفيهية المثالية التى تجعل منه مدينة سكنية متكاملة.

ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park

موقع ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park

يقع كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة فى اميز موقع حيوي على الطريق الدائري لمنطقة التجمع الخامس بالقرب من اقرب المناطق حيوية ويبعد عن المناطق المزدحمة و من اهم المناطق القريبة من الكمبوند.

ابرز المناطق و الطرق القريبة من ستون بارك التجمع الخامس

  • يبعد ستون بارك القاهرة الجديدة حوالى 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي.
  • كما يقع الكمبوند على بعد 15 دقيقة من مصر الجديدة.
  • يقع مشروع ستون بارك بالقرب من الجامعة الألمانية على بعد خطوات منها وعلى بعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية.
  • كما يبعد ستون بارك حوالى ربع ساعة من منطقة مدينة نصر.
  • بينما يقع المشروع على بعد 20 دقيقة من العاصمة الادارية الجديدة.
  • كما يبعد الكمبوند مسافة قدرها 30 دقيقة من ميدان التحرير فى وسط البلد.
  • كما يقع الكمبوند على بعد خطوات من شارع التسعين بالتجمع الخامس.
لمزيد من الاستفسارات

مساحة ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park

يقام ستون بارك القاهرة الجديدة على كمساحة 460 فدان يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة من فيلات مستقلة و توين هاوس و تاون هاوس وشقق مميزة و ذلك وفرت الشركة به مساحات متفاوتة و اسعار تنافسية تناسب طبيعة العملاء بالإضافة الى وفرة المساحات الخضراء و المسطحات المائية التى تحتل الجزء الاكبر من مساحة المشروع بالكامل.

كما يقسم ستون بارك القاهرة الجديدة الى مجموعة من المراحل التى تختلف عن الأخرى وتقدم مجموعة من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة التى تلبى كافة الاحتياجات الضرورية للحياة.

مرحلة اوك ريزيدنس ستون بارك OAk Residence 

تعد مرحلة اوك ريزيدنس المرحلة التانية لمشروع ستون بارك القاهرة الجديدة وهى التعريف الحقيقى لمجتمع مثالى تتميز بموقع متميز تستطيع ان تتمتع بها فى كل لحظة فى حياتك اليومية وذلك مع توفير كافة وسائل الراحة و الترفيه والتسلية الى الحياة، كما توفر لملاكها كيفية الوصول الى وسائل الراحة التى تناسب اسلوب حياتهم وتعمل على مزج الطبيع  لتكون جزءا لايتجزأ من الحيا اليومية.

ذا هيلز ستون بارك The Hills

تفتخر ذا هيلز بمجموعة من المنازل و الفيلات التى توفر اطلالات بانورامية على كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة من على ارتفاع تم تصميمها بأحدث وسائل الراحة مع الاهتمام بالتفاصيل والجودة و المناظر البانورامية الساحرة انتقالا الى المميزات المائية الخلابة والمساحات الخضراء مما يجعلها تجربة حياة رائعة تناسب جميع احلامك.

ابرز تصميمات ستون بارك القاهرة الجديدة

تتميز كل وحدة فى ستون بارك القاهرة الجديدة بتصميمات خارجية معاصرة و حديثة على اعلى مستوى من الجودة والابتكار التى تعد م افضل الوجهات التى تم تصميمها فى القاهرة الجديدة المصممة لراحتك اليومية، كنا تحيط بأكبر در من المسطحات المائة و المساحات الخضراء المورقة مع مساحات ترفيهية كبيرة و مفتوحة وذلك مع ضمان الخصوصة والراحة النفسية.

أهم خدمات ستون بارك التجمع الخامس

يتميز كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة بمجموعة من المميزات التى تميزه عن غيره من المشروعات والمجمعات الظاخرى التى توجد حوله وايضا يوفر سلسلة من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة ونذكرها فى الآتي:

  • يوفر كمبوند ستون بارك مساحات خضراء واسعة تتمثل فى الحدائق والاشجار الكثيفة التى تتخلل الوحدات السكنية مما يعطى افضل منظر للطبيعة الساحرة.
  • كما يوجد حمامات سباحة.
  • مسطحات مائية وبحيرات صناعية.
  • مطاعم وكافيهات حيث يوجد مطاعم لبراندات شهيرة.
  • منطقة تجارية متكاملة.
  • منطقة مخصصة للصلاة.
  • ممرات للمشي ولركوب الدراجات.
  • منطقة مخصصة للأطفال.
  • وجد مركز اجتماعى للأسرة و الاصدقاء.
  • يوجد حديقة عامة.
  • يوجد سوق صغير للتسوق بحرية مجهز بالكامل لتوفير الراحة لاحتياجات السكان اليومية.
  • يوجد اماكن ترفيهية مختلفة للتنزه والترفيه.
  • نادي صحي و اجتماعى حيث يعتبر مساحة اجتماعية للترفيه والمرافق الترفيهية على مستوى عالمى.
  • امن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين الكمبوند بالكامل.

اسعار ومساحات ستون بارك القاهرة الجديدة 

يوجد فى ستون بارك التجمع الخامس مجموعة الوحدات السكنية من الفيلات المنفصلة و التوين هاوس والتاون هاوس والشقق الفاخرة وذلك بمساحات متفاوتة واسعار مختلفة و هى كالتالي:

  • شقة مكونة من 2 غرف نوم بسعر بداية من 8.000.000 جنيه مصرى.

طرق السداد وانظمة الدفع لمشروع ستون بارك 

قامت شركة رؤية جروب بتوفير طرق دفع ميسرة لمشروع ستون بارك القاهرة الجديدة وهى ان يقوم العميل بدفع 5% مقدم ودفع 5% بعد 3 شهور وذلك مع امكانية تقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات وبدون فوائد اقساط متساوية.

نبذة عن شركة رؤية جروب للتطوير العقارى

تعتبر شركة رؤية جرب للإستثمار العقارى من كبرى الشركات العقارية و الاستثمارية التى تم تأسيسها فى جمهورية مصر العربية منذ عام 2007 منذ ذلك الحين تعمل فى مجال العقارات، كما قامت بمجموعة متميزة من مراحل التخطيط المختلفة و المزيد من التقدم فى مجال السياحة و التطوير العقاري و الاستشارات و المقاولات و الاستثمار.

كما تعمل شركةرؤية جروب العقارية على الالتزام بتقديم جميع التطورات بأعلى المعايير مع الاخذ فى الاعتبار اراء العملاء والمستثمرين و الشركاء مما يؤدى الى الازدهار و العيش الراقى، كما تشتهر الشركة بمشروعاتها واعمالها البارزة فى مختلف المواقع الرئيسية التى يتوجه اليها الجميع.

أهم مشروعات واعمال شركة رؤية جروب

يوجد لشركة رؤية جروب للتنمية العقارية مجموعة ضخمة من المشروعات الضخمة وهى كالتالي:

  1. تلال الساحل الشمالي telal north coast.
  2. منتجع تلال سول الساحل الشمالى telal soul north coast.
  3. تلال العين السخنة Telal el sokhna.
  4. مشروع تلال ايست القاهرة الجديدة Telal east new cairo.

انتهز الفرصة و استثمر فلوسك و امتلك شقتك الفاخرة فى ستون بارك القاهرة الجديدة بمقدم 5% فقط مع تسهيلات فى السداد تصل الى 8 سنوات بدون فوائد.

لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل عن مشروع ستون بارك اتصل بنا على 

رقم مبيعات ستون بارك التجمع الخامس

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة