معلومات عن ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة 

ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة The Curve New Capital – من اهم المجمعات السكنية التى تم طرحها من قبل شركة كورنر ستون للتطوير العقارى فى اميز المناطق الجغرافية فى الحى السكني الثامن الذى يعتبر من اكثر المناطق الحيوية فى العاصمة الإدارية الجديدة من اهم واميز المحاور الرئيسية.

كما يشكل ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة the curve new capital نقلة تاريخية فى عالم العقارات يتميز بموقعه الجغرافي الذى يعد نقطة محورية يتوسط اهم المناطق الرئيسية، كما يتمتع بإطلالة رائعة على حديقة مساحتها 40 فدان ويطل ايضا على 2 فندق 5 نجوم و اكبر مساحة من المساحات الخضراء واللاند سكيب.

كما تم بناء ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 13 فدان يحتوى على سلسلة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة من شقق و دوبلكس بمساحات واسعار مختلفة تناسب احتياجات العملاء مع توفير انظمة سداد تسهل على العميل شراء وحدة مميزة بسعر مميز.

بينما يقدم ذاكيرف العاصمة الادارية الجديدة سلسلة متنوعة من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة التى تلبى جميع الاحتياجات الضرورية للعملاء وذلك مع توفير مساحات شاسعة من المساحات الخضراء واللاندسكيب.

ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة

موقع ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة

يقع مشروع ذاكيرف العاصمة الادارية فى الحي السكنى الثامن بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من اهم المحاور وشبكات الطرق الرئيسية و اكثر المناطق حيوية و من ابرز الاماكن القريبة من الكمبوند نستعرضها فى الآتي:

  • يبعد المشروع حوالى 2 كيلو متر من محور محمد بن زايد الجنوبي.
  • يقع كمبوند ذاكيرف العاصمة الادارية الجديدة على مسافة 7 كيلو متر من محور محمد بن زايد الشمالى.
  • كما ان المسافة بين المشروع و الطريق الدائري الإقليمي حوالى 9 كيلو متر.
  • كما يقع الكمبوند على بعد 12 كيلو متر من طريق القاهرة / العين السخنة.
  • يبعد المشروع خطوات تقدر بحوالى 13.5 كيلو متر من محور الأمل.
  • كما يقع الكمبوند على بعد 25 كيلو متر من الطريق الدائري الأوسطي.
  • بينما يبعد مشروع ذا كيرف حوالي 25 كيلو متر من طريق القاهرة / السويس.

مساحة ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة

يقام مشروع ذاكيرف العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 13 فدان يقسم الى عمارة سكنية يحتوى على 540 وحدة سكنية بمساحات واسعار مختلفة تناسب طبيعة كل عميل، كما تمثل نسبة الانشاءات فى المشروع حوالي 18% من المساحة الاجمالية وباقي المشروع عبارة عن عناصر مشتركة بين المناظر الطبيعية و المساحات الخضراء.

كما تصل نسبة الانشاءات فى ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة الى 45%، كما يوجد 4 او 6 وحدات فى الدور و تطل على حديقة مساحتها 40 فدان مع العديد من المناظر الطبيعية.

أهم خدمات مشروع ذاكيرف العاصمة الادارية 

يتوافر فى مشروع ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة مجموعة من الخدمات الترفيهية التى لاغنى عنها ومن هذه الخدمات مايلي:

  • يتوافر مجموعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب التى تدل على جمال الطبيعة.
  • كما يوفر الكمبوند حمامات سباحة ويوجد حمام سباحة دافئ.
  • بحيرات صناعية.
  • يوجد جراج تحت الأرض.
  • يتوافر بالكمبوند نظام الطاقة الشمسية.
  • امن وحراسة على مدار اليوم 24 ساعة.
  • كما يوجد خدمات نظافة.
  • جاليري جاردن للمناسبات الفنية والموسيقي.
  • نادي صحي يضم مجموعة من الانشطة جيم وسبا ويوجا.
  • كما يوجد مبانى ادارية وتجارية.
  • مركز اجتماعى يضم مكتبة و حفلات للشواء.
  • كما يوجد حضانة.
  • مجمع سينمات.
  • مغسلة وخدمات تنظيف.
  • منطقة تجارية متكاملة.
  • مطاعم وكافيهات.

تصميمات مشروع ذا كيرف العاصمة الاداية الجديدة 

تم تصميم ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة بأميز وافخم التصميمات العالمية المستوحاة من ولاية نيويورك التى تعتمد على الجودة و الابداع مع توافر المزيد من المناظر الطبيعية حول الكمبوند وعمل واجهات زجاجية مزدوجة ومميزة مع الاستعانة بمجموعة من المكاتب الاستشارية منها:

  1. مكتب YBA للاستشارى الهندسي/ ياسر البلتاجى.
  2. المكتب الاستشاري/ محرم باخوم.
  3. شركة ستوديو فايف Studio Five.

أسعار ومساحات ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة

يوجد فى مشروع ذا كيرف العاصمة الادارية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة من الشقق المتميزة و الدوبلكس بمساحات واسعار مختلفة تناسب طبيعة كل عميل ونذكر فيما يلي الاسعار والمساحات المتاحة:

  • شقة بمساحة 87 متر مربع بسعر يبدأ من 40.000.000 جنيه مصري.
  • شقه مساحتها 250 متر والسعر يبدأ من والسعر يبدأ من 46.000.000 جنية مصرى.

طرق السداد وانظمة الدفع لمشروع ذا كيرف 

وفرت شركة كورنر ستون للاستثمار العقارى مختلف طرق السداد وانظمة الدفع لكل تسهل على العميل امتلاك وحدة سكنية مميزة بسعر منافس يتناسب مع امكانياتهم واحتياجاتهم نذكرها فى الآتي:

  • يقوم العميل بدفع 10% من مبلغ الوحدة و تقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات وبدون فوائد مع عمل خصم 10%.
  • مقدم 10% و تقسيط باقي المبلغ حتى 7 سنوات بدون فوائد مع خصم 3%.
  • بمقدم 10% من قيمة الوحدة والباقي بالتقسيط حتى 8 سنوات وبدون فوائد.
  • يدفع العميل مقدم 15% ويدفع 5% بعد 3 شهور وتقسيط المبلغ المتبقي حتى 10 سنوات بدون فوائد.

نبذة عن شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

تعد شركة كورنر ستون للتطوير العقارى Cornerstone Development من اهم واكبر الشركات العقارية و الاستثمارية فى مصر والتى يرأسها كل من السيد/ اشرف بولس، السيد/ مراد شنودة، كما تمتلك الشركة تصل الى اكثر من 30 عاما من الخبرة فى مجال العقارات فى دي وقبرص والجزائر وكندة وغيرها من المجالات المختلفة وهى من الشركات الرائدة التى تعتمد على نهج مبتكر واماكن تبنيها بصورة مثالية.

كما ان شركة كورنر ستون للاستثمار العقاري تهدف الى الهام العملاء للعيش بشكل جيد فى جو من الرفاهية والرقى والعمل على تغيير اسلوب الحياة للأفضل حيث تقوم بجمع الابتكارات والمرافق التجريبية والبرمجة النشطة لبناء اماكن نابضة بالحياة لكى يمكن للناس ان يعيشوا افضل مالديهم، كما تقدم الشركة خبرات قيمة للعملاء بأفضل قيمة وجودة بإستخدام تصميمات تقنية ذكية ووسائل الراحة القيمة الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية المصممة من قبل الخبراء والاستشاريين وذلك لخلق الشعور الارتياح و الالفة بين المجتمع العمراني.

كما تعمل شركة كورنر ستون العقارية على مزج المساحات الداخلية والخارجية بسلاسة وجلب العالم الطبيعى فى بنايتها بشكل غر متوقع و توفي طرق مبدعة فى كثير من الاحيان ومساحات واسعة للاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، كما تفخر بأنها تعمل على الاهتمام بالتفاصيل و التخطط و استخدام المواد عالية الجودة واعمال التشطيبات المختارة يدويا هى بمثاب شهادة لديها على التزام فريقها للقيمة و الحرفية و لمسات التكنولوجية الذكية المنسوجة ببراعة فى الحياة اليومية.

أهم شركاء وملاك شركة كورنر ستون 

1- السيد الاستاذ/ اشرف بولس

هو الشريك المؤسس ورئيس مجلس الادارة لدية مجموعة من الخبرات المتراكمة التى تمتد الى اكثر من 30 عاما وهو من أثري التنمية وقطاع المقاولات مع انه صاحب بعد النظر والرؤية و الهيبة والطبقة مع نجاح الدليل على الصعيد المحلى و الخارجى  ويقم سلسلة كبيرة من الصناعة التى اصبحت من ابرز الصناعات فى مصر والخبرة فى كل شئ.

كما عمل السيد الاستاذ/ اشرف بولس على تطوير الابراج الجديدة و المبانى المكتبية البارزة فى القاهرة والاسكندرية، كما عمل كمستشار للحكومة المصرية وغيرها من الشركات المحلية والدولية ومن اهم اعماله.

  1. مشروع ايا نابا فى قبرص.
  2. مشروع سيلفر بيتش.
  3. انشاء مكاتب ادارية .
  4. مشروع فاروس ليموسول فى قبرص.
  5. أعمال تصميمات المكاتب الادارية.
  6. تطوير مجموعة من الابراج السكنية و تصميمها.

2- السيد الاستاذ/ مراد شنودة

هو رئيس مجلس الادارة ومدير الشركة يمتلك خبر تصل الى اكثر من 20 عاما فى تطورات حجر الزاوية ولديه محفظة كبيرة مزودة بالاسم المميز فى التجارة ولعب دورا رئيسيا فى التجارة والاسواق الحيوية العقارات والاتصالات بالإضافى الى انه يلعب دورا مهما فى عالم العقارات والاستفادة من علمه الواسع فى تقديم الخدمات فى مصر و الدول الاخرى والوصول الى العاصمة الدولية منها الامارات العربية المتحدة وبنجلاديش وزيمبابوى وكندا و الجزائر وغيرها ومن اهم اعماله:

  1. ساهم فى العديد من المشروعات السكنية.
  2. كما ساهم فى العديد من اعمال الضيافة من لي سيرك فى دبي و كرايمسون فى مصر وthe ritz carlton فى دبي.
  3. كما شارك فى العديد من المستشفيات و مراكز الأدوية.

3- السيد/ رياض رياض

هو عضو مجلس ادارة فى الشركة ورئيس مجلس ادارة و العضو المنتدب لشركة united R وهى شركة هندسية تعمل فى مجال التشييد والتى تأسست فى مصر فى سنة 1992 تمتد خبرتها لأكثر من 20 عاما فى السوق المصري، كما انه لديه القدرة الخارقة على التميز الازدهار واتباع وسائل التكنولوجية و جميع تطورات القرن الحادى و العشرون مع الاحتفاظ بجوهر القيم.

4- السيد/ أحمد حسنى

هو عضو مجلس ادارة فى الشركة ويعتبر واحد من ارز رواد التسويق للأدوية بعد تحقيق فترة طويلة فى قصص النجاح فى الصنعة والتركيز على جميع فرص النمو والتوسع فى المستحضرات الصيدلانية والصناعة و الالتزام بها، كما بدأت رحلته بالإستعانة بمصادر خارجية فى انتاج الأدوية المعتمدة و المنتجات وتسويقها فى السوق المصرى.

5- السيد/ مجدى قصبجى 

عضو مجلس الادارة و هو مؤسس ورئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذى لشركة ريلاينس مصر التى تعد كيان بارع فى صناعة الخدمات اللوجيستية و يمتلك خبرة كبيرة بلا منازع على مدار السنين الماضية من اجل تحقيق رؤيته لتصبح شركة ريلاينس من الشركات الاقليمية الرائدة فى الصناعة و الحفاظ على تميزها و تقديمهاخدمات لاغنى عنها.

6- السيد/ شهير مينا 

عضو مجلس ادارة الشركة وهو من احد المؤسسين الذى تخصص فى ادارة الاعمال واعنال التطورات وبدأ فى قطاع التنمية، كما قام بوضع معايير التميز فى الصناعة مع عمله الاخلاقى الغنى بالخبرة الى ان بدأ شركته الخاصة فى عام 1996 شركة technogulf التى اصبحت الآن من الشركات البارزة فى توريد المواد الكهربائية اللازمة فى بناء محطات الطاقة.

أهم مايميز كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة

يعد ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة من افخم الكمبوندات السكنية التى تم طرحها فى الحى السكنى الثامن حيث يقدم اسعارمميزة و معقولة مع مبانى مصممة من نيويورك لها وجهة زجاحية بإستخدام زجاج مزدوج، كما تمثل النسبة البنائية حوالى 18% من المساحة الاجمالية للمشروع وباقى المساحة مناظر طبيعية و مساحات خضراء.

انتهز الفرصة وامتلك شقتك الفاخرة بكمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة بمقدم 10% و تقسيط يصل الى 10 سنوات وبدون فوائد واستمتع بالعديد من الخدمات الترفيهية.

للمزيد من التفاصيل و المعلومات اتصل بنا على 

رقم مبيعات ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة؟

يقع ذا كيرف العاصمة الادارية فى الحي السكني الثامن منطقة R8 بالقرب من الطريق الدائري الاقليمى و محور محمد بن زايد الجنوبى

كم تبلغ مساحة ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة؟

يقام ذا كيرف العاصمة الادارية على مساحة 13 فدان يقسم الى وحدات سكنية من شقق فاخرة و دوبلكس بمساحات و اسعار مختلفة

ما هى الشركة المالكة لمشروع ذا كيرف العاصمة؟

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

ماهى ارقام مبيعات مشروع ذا كيرف؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة