تفاصيل جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة

جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة Green River Tower New Capital – تنفرد شركة مدن للتطوير العقاري بالإعلان عن خامس مشروع لها و اقوى حدث تشهده فى العاصمة الادارية الجديدة وهو مشروع جرين ريفر تاور بالإعلان عن المرحلة الفندقية بالمشروع بالتعاون مع ادارة فندق رويال مكسيم و الانفراد بمبادرة الـ 20 سنة على التوالى.

كما ان جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة تم بنائه على مساحة 16 الف متر مربع يقسم الى وحدات تجارية و فندقية وادارية بمساحات مختلفة و اسعار تنافسية.

كما يتمتع جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة بأنه اول فندق عالمى يتمتع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، كما حرصت شركة مدن للتنمية العقارية بتزويد السوق المصري بإتجاه جديد للحياة لتغيير مفهوم الإقامة المؤقتة و توفير فنادق لإقامة حياتية مميزة بخدمات فندقية فاخرة.

جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة

موقع جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة

يقع جرين ريفر تاور فى منطقة الداون تاون بالتحديد فى منطقة Mu 3 – 40 اول صف على النهر الأخضر ويطل على شارعين رئيسين محور محمد بن زايد الشمالى و الشارع الشرقى الذى يربط محور بن زايد والحي الحكومي وبالقرب من مسجد مصر، كما يبعد دقائق قليلة من محطة المونوريل وسوق الدهب.

كما يقع مول جرين ريفر تاور بالقرب من فندق سانت ريجس الماسة و منطقة السفارات و متحف الحضارة و اهم مزارات مصر، كما  يتميز موقعه بأنه موقع مثالى فى منتصف المدينة مما يحقق نسبة عالية من زيادة الاقبال عليه وبناء على متطلبات جميع العملاء.

مساحة جرين ريفر تاور العاصمة الادارية

يقام مول جرين ريفر العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 60 الف متر مربع وارتفاعه يصل الى 120 متر مربع، كما يضم سلسلة من الوحدات التجارية و الادارية والشقق الفندقية، كما ان مساحة المرحلة الفندقية بالمشروع تبلغ حوالى 12 الف متر مربع.

كما يتكون مول مدن العاصمة الادارية الجديدة من 30 دور منهم 4 ادوار ارضي و 26 دور علوى، كما يقسم كالتالي:

  1. الوحدات التجارية من الدور الأرضي مساحته 5400 متر و الدور الأول على مساحة 13 الف متر.
  2. الدور الثانى يضم قاعات مؤتمرات واجتماعات و متحف عالمى و خدمات الفندق.
  3. الوحدات الادارية من الدور الثالث الى الدور الخامس و العشرين.
  4. الوحدات الفندقية من الدور السادس حتى الدور الخامس والعشرون على مساحة 12000 متر مربع مجهزة بالكامل بالتكييفات و الفرش و تكون الشقق الفندقية من غرفتين او ثلاث غرف نوم.

خدمات مول جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مول جرين ريفر العاصمة الادارية بسلسلة كبيرة من الخدمات الترفيهية المتكاملة و المرافق العامة التى تعمل على تلبية كافة متطلبات الحياة لجميع العملاء.

  1. مساحات خضراء ولاند سكيب.
  2. كاميرات مراقبة و تزويدها بأحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة.
  3. كما يوجد امن وحراسة.
  4. كما يوجد ايضا اماكن للإستقبال.
  5. ATM.
  6. مغسلة و خدمة تنظيف الملابس.
  7. كما يوجد انترنت ودش مركزى.
  8. جيم وسبا.
  9. يوجد خدمة الشحن بالكهرباء للسيارات.
  10. كما يوجد خدمة تنظيف الغرف.
  11. يوجد مكان للصلاة.
  12. يوجد تكييفات مركزية.
  13. كما يوجد لوبى و مطبخ.
  14. يتوافر بالمول نظام اطفاء الحرائق.

أهم تصميمات مول جرين ريفر تاور العاصمة الادارية 

تم تصميم مول جرين ريفر تاور العاصمة الادارية بأميز التصميمات العالمية بالاستعانة بالمهندس الاستشاري/ أحمد حسين وهو المصمم المعمارى لجميع مشاريع مشاريع الشركة حيث تأسست شركة احمد حسين فى عام 2008، كما اصبحت تتمتع بخبرة واسعة، كما قامت بتأسيس استوديو ناجحا للتصميمات الداخلية و العملاء الدولين و العمل على تصميم مشاريع سكنية و تجارية مميزة و راقية وهى تقوم بأعمال التصميمات الداخلية للمول و اعمال التشطيبات.

كما قامت شركة مدن العقارية بالاستعانة بشركة DMA للإستشارات الهندسية التى تمتلك سجل حافل من الاعمال المميزة و التى تم تأسيسها فى سنة 1989 كشركة معمارية متنوعة و كحجر زاوية لمؤسسة DMG التى تعد احدي الكيانات الرائدة فى مجال التطوير العقاري فى مصر.

كما قامت الشركة ايضا بإسناد اعمال التصميمات ايضا الى الاستشارى الهندسى/ اسعد سلامة شركة SSE التى تم نشأتها فى عام 1987 فى القاهرة فى مصر و هى عبارة عن شركة استشارات هندسية محترفة، كما تقدم خدمات هندسية فى العديد من قطاعات السوق المحددة منها الصناعية و السكنية و التعليمية و الحكومية و الضيافة والرعاية الصحية وخدمات التنيمة، كما ان هدف الشركة الاساسى هن تقديم كافة الحلول للعملاء من خلال مستشاريها المحترفين فى مختلف مجالات الخبرة.

اسعار ومساحات مول جرين ريفر تاور 

  1. الوحدات التجارية مساحات مساحة تبدأ من 50 متر والسعر يبدأ من 8 مليون جنيه مصري.

نبذة عن شركة مدن للتطوير العقاري

تعد شركة مدن للتطوير العقاري من اهم واقوى مطورى العقارات المصرية حيث تمتلك 30 عاما من الخبرة و تهدف الى تزويد عملائها بأعلى جودة فى الحياة، كما تعتبر هى اول شركة فريدة من نوعها تقوم ببناء و انشاء الفنادق السكنية فى العاصمة الادارية الجديدة مع توفير كافة الخدمات بها.

كما ان شركة مدن العقارية تأسست من خلال تحالف مجموعة من رجال الاعمال العقاريين الذى يمتلكون تاريخ مشرف فى عالم العقارات و السوق المصرى، كما شارك بعضهم فى بناء مول ذى افنيو فى دولة الكويت و فندق الحبتور متروبوليتان وعمل ثلاث مبانى فى ابراج بحيرات جميرا و منازل الخور وبرج دجى، ثم بعد ذلك انتقلت الشركة الى مصر وقامت بتطوير اكثر من مشروع.

كما ان شركة مدن لديها القدرة سرعة الاستجابة لجميع الفرص المتاحة لأنها تكلك سووق وتاريخ حافل من الاداء الايجابي، كما لاتقتصر على العقارات التقليدية لانها تعتمد دائما بالابداع و التطوير و الابتكار لكى تصل الى قمة الجبل العقارى.

بينما تعتبر شركة مدن شركة قابضة تضم مجموعة من الشركات

  1. شركة مدن الكويتية.
  2. شركه هاوس بيلدنج تحت ادارة السيد المهندس/ طلعت جورجيوس و العضو المنتدب/ فام ناجح.

مشروعات شركة مدن للتطوير العقارى

  1. مشروع سيفورا هايتس و كمبوند جاردن فيو فى القاهرة الجديدة.
  2. قامت الشركة بعمل اكثر من 300 مبنى منفصل فى مدينة نصر.
  3. شركة ميجا برنت وهى شركة دعاية و اعلان ومؤسسها الاستاذ/ ايمن صبحى عياد.
  4. مدرسة دولية بالعاصمة الادارية الجديدة بمنطقة Mu 23.
  5. ذا تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  6. فندق مدن وريزيدنس فى العاصمة الادارية الجديدة.
  7. ميجا مدن تاور بالعاصمة الادارية الجديدة.
  8. ام تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  9. سنترال ايكونك تاور فى منطقة الاعمال المركزية بالعاصمة الادارية الجديدة.

اهم مميزات مول مدن العاصمة الادارية الجديدة

نجد انه اهم مايميز مول جرين ريفر العاصمة الادارية الجديدة انه حدث عالمى فى تاريخ العاصمة  الادارية تشهده اليوم بتقديم برج فندقى خدمى بالتعاون مع ادارة فندق رويال مكسيم وهو اول فندق يتمتع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر حيث تقوم شركة مدن بتزويد السوق المصري بتجربة جديدة فريدة من نوعها ومبادرة الـ 20 سنة التى تسعر اليها.

لهواة التميز و الرقي امتلك وحدتك الفندقية فى مول جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة بمقدم بسيط وتسهيلات فى السداد على اطول فترة ممكنة.

للمزيد من المعلومات و التفاصيل اتصل بنا على

رقم مبيعات جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة