تفاصيل بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة 

بلو مول العاصمة الإداريةالجديدة – من أعلى المشروعات التي قامت على تنفيذها شركة فور سيزون جروب للتنمية العقارية، فقد احتل مكانة مرموقة بين كافة المشروعات التجارية التي تم انشائها في العاصمة الادارية الجديدة .

لما يقدمه من خدمات عظيمة جوهرية للقاطنين بالحي السابع السكني المنطقة r7، فهو من أكثر المناطق رقيًا في العاصمة، ومن يوجد به يحتاج إلى مول تجاري من نوع خاص وبمعايير معينة حرصت على تنفيذها تلك الشركة العريقة صاحبة الانشاءات المتميزة .

بلو مول العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة 

برعت شركة فور سيزون جروب للتطوير العقارى المالكة للمشروع في اختيار أكثر المواقع ملائمة لانشاء بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة ، كما  كانت بالحي السابع المنطقة الخدمية .

  • يوجد ذلك المول العملاق الذي أبهر الملايين بجانب كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الادارية بالإضافة إلى وجوده مطلًا على كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية الجديدة ،
  • موقعه جاء بين مدرستين قد  خصصوا بالعاصمة الادارية لخدمة الناحية التعليمية بالعاصمة الادارية .
  • جاء المول مطلًا على أربعة من الشوارع الرئيسية بعرض 80 متر ، مع ميدان أساسي.
  • موجود في مكان قريب جدًا من مختلف محاور العاصمة الادارية الجديدة، وكافة الطرق التي غالبًا ما تصل بين مختلف أرجاء العاصمة الادارية لتحقيق الهدف منه من سهولة الوصول إليه من مختلف الاتجاهات تسهيلًا على السادة العملاء .

مساحة بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة شغل مساحة ليست بسيطة ، ناهيك عن تصميمه الذي تم بالشكل الذي يتلائم مع أصحاب الذوق الرفيع من عملاء الشركة لتحقيق تجربة تسويقية ولا أروع من ذلك ، تحقق السعادة الغامرة لدي المتسوقين أثناء رحلتهم التسويقية الممتعة داخله .

الشركة حرصت على تزويد المول بكافة الخدمات التي تخدم العملاء، وتوفر لهم كافة المتطلبات دون الحاجة للخروج خارج أسوار العاصمة الادارية الجديدة ، هذا بجانب تصميماته الخارجية الفريدة من نوعها التي تفوقت على أي طراز معماري قد تم انشاؤه حديثًا.

فقد واكبت تصميماته العصر الحديث في البنيان حول العالم، فقد صمم على يد متخصصين في عالم البنيان المعماري الحديث، ومن الداخل تمت كافة التصميمات بشكل مرن يتلائم مع حاجة المواطنين، فقد تم تقسيم وحداته تبعًا لاحتياجات العملاء، لتأدية أنشطتهم المختلفة وتوفيرها على أفضل ما يكون.

خدمات بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

شركة فور سيزون جروب تفوقت في توفير الكثير من الخدمات التي تخدم عملائها، والتي تغنيهم عن الحاجة للتسوق أو ايجاد مكان يتسم بالمتعة الشرائية أكثر من بلو مول، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:

  • تم تخصيص دورين كاملين تحت المول لسيارات العملاء وتركها في مكان أمين، كجراجات خاصة توفر لهم الراحة والأمان، بجانب أماكن تخزين سلع ومنتجات للسادة ملاك الوحدات التجارية بالمول.
  •  تم توفير مساحات خضراء تسر الناظرين على أعلى مستويات الروعة والجمال، حيث التصاميم الفخمة التي تليق بوجود بلو مول داخل العاصمة الادارية الجديدة.
  • مداخل خاصة لزائري المول ومتسوقيه، لتخفيف التكدس كنوع من الاجراءات الاحترازية ضد انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.
  • تم تزويد المول بمجموعة متميزة من الكافيهات والمطاعم التي توفر ألذ الأطعمة والمشروبات لزوار المول أثنا رحلتهم التسويقية ذات الطابع الخاص.
  •  أمن وحراسة على مدار 24 ساعة بالكامل ، لتوفير الأمن والأمان للوحدات التجارية بالمول وزواره الكرام وما يوجد به من مخازن سلعية.
  • كاميرات مراقبة في كافة الأماكن بالمول ، لرصد أي شئ غير عادي يمكن أن يحدث داخل المكان .
  • كما أن المول تمت انارته باستخدام الطاقة الشمسية وهي أحدث الطرق التي توصل إليها العلم الحديث لتوفير الطاقة الكهربية قدر المستطاع .
  • شاشات عرض مع يفط دعاية مجهزة على أعلى مستويات التقدم التكنولوجي لامتاع زوار المول واشعارهم بشئ من الاختلاف.
  • بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة مزود بخدمة واي فاي مجانية يمكن استخدامها في جميع أرجاء المول دون مواجهة أي انقطاع للشبكة .
  • نافورة راقصة فريدة من نوعها تسر نظر كل من يراها، حيث أنها تضفي على المكان اختلاف منقطع النظير.
  • أماكن بالخارج للجلوس والراحة ما بين التسوق بوحدة تجارية وأخرى .
    الوحدات ومساحاتها المختلفة داخل بلو مول العاصمة الادارية
  • المساحات المتوفرة داخل بلو مول تنوعت ما بين وحدة وأخرى، حيث تبدأ من 20 متر مربع.
  • تم تصميم المول في صورة ثلاثة أدوار منهم الدور الأرضي وآخرين علويين بالإضافة إلى رووف تم تخصيصه للكافيهات والمطاعم بالمول.
  •  تنوعت مساحات الوحدات التجارية لكي تلائم مختلف الأنشطة التجارية بالمول.
  • لا شك أن اختيارك لإقامة نشاط تجاري داخل بلو مول العاصمةالإدارية ، هو الاختيار الأنسب من بين الكثير من الاختيارات الأخرى، فهو أنسب استثمار على الإطلاق.
    • كما أن هناك وحدات تميزت بمساحاتها الصغيرة والتي تلائم أصحاب الميزانيات المحدودة.

أسعار و مساحات بلو مول العاصمة الادارية الجديدة

بمجرد أشارة البدء عن انشاء بلومول العاصمة الإداريةالجديدة ، لم تستطيع الشركة ملاحقة ما يتردد عليها من عملاء لحجز وحدات تجارية متميزة بالعاصمة الادارية .

فقد حظيت بتحقيق مبيعات وصلت لما يقرب من 80% في غضون أربعة أشهر ، لأسعارها التي تعد في متناول يد الجميع ، وهي من أكثر العوامل التس ساعدت على سرعة بيع الوحدات. المتر الواحد داخل أسوار بلو مول العاصمةالإدارية ، بدأ سعره من 42 ألف جنيه .
لقد تقرر استلام الوحدات على نصف تشطيب على أن يتم العميل باستكمال التشطيبات تبعًا لمتطلباته .

كما تقرر أيضًا أن يتم التسليم في غضون سنتين على الأكثر من بدء الانشاء .

انظمة السداد و طرق الدفع لمشروع بلو مول العاصمة الادارية 

  • مقدم 5% و 5% بعد سنة و تقسيط باقى سعر الوحدة على 6 سنوات و بدون فوائد  .
  • نظام دفع مقدم قيمته 10% و 5% بعد سنة ، و بالتقسيط على 7سنوات .
  • نظام دفع مقدم قيمته 15% من ثمن الوحدة ويتم تسديد باقي المبلغ على 8 سنوات .
  • نظام مقدم 40% اول قسط بعد الاستلام و بالتقسيط على 4 سنوات

نبذة عن الشركة المالكة لمشروع بلو مول العاصمة الادارية

شركة فور سيزون للتنمية العقارية Four season Group قامت بالكثير من الانجازات والانشاءات العقارية التي تعد تاريخ مشرف لكونها مالكة لمساحة متميزة داخل العاصمة الادارية الجديدة ، ولقد شرفت بأن يكون بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة أحد تلك الانجازات والانشاءات العظيمة .

ما جعلها دائمًا على رأس قائمة الشركات المتخصصة في الانشاءات والتطوير العقاري ما تتمتع به من انفراد وتميز بشكل مخالف تمامًا للمعايير التي يعتمد عليها غيرها من الشركات الأخرى .

الشركة تمتلك رؤية مستقبلية غير عادية، تجعلها متميزة دائمًا عن غيرها، وتجعلها قدوة للآخرين يسيروا على نهجها في كافة ما تقدمه من تطورات ترد على منافسيها.

تعد الشركة المتخصصة للانشاءات العقارية المتميزة منكبرى الشركات التي تطمح دائمًا في أن تكون الشركة الأولى والتي تتصدر كافة الشركات العقارية، وذلك بما تقدمه من انجازات تزيد تاريخها تفوقًا .

أعزائنا العملاء الراغبين في استثمار تجاري ضخم، بادروا بحجز وحدتكم التجارية، سارعوا لاغتنام الفرصة، والحصول على أفضل وحدة تجارية داخل بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة .

رقم مبيعات بلو مول العاصمة الادارية الجديدة 

للتواصل عبر الواتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة