معلومات عن بارك يارد مول 6 اكتوبر

بارك يارد مول 6 اكتوبر Park Yard Mall October – افخم المولات الاستثمارية التى تم إطلاقها فى قلب مدينة السادس من اكتوبر من قبل شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري ليكون مصدر استثمارى هام فى هذه المنطقة لكل من المستثمرين و رجال الأعمال.

كما يقع بارك يادر 6 اكتوبر فى اكثر المواقع تكدسا من السكان و اكثرها كثافة من الدرجة الاولى على محور التحرير مباشرة و قريب من مسجد الحصرى و على بعد دقائق من جامعة 6 اكتوبر و مكتبة الاسكندرية.

كما يقام بارك يارد 6 اكتوبر على مساحة 3 فدان اى ما يقرب 11.200 متر مربع ، كما يضم مجموعة من الوحدات تجارية و ادارية و شقق فندقية و وحدات طبية ومنطقة خدمات ترفيهية.

بينما حرصت شركة كابيتال هيلز المالكة لمشروع بارك يارد 6 اكتوبر على الاهتمام بالتصميمات و السعى وراء تعزيز التطوير  العمراني الحديث فى مصر من خلال تطوير مجتمعات عمرانية مدفوعة بالتنمية و الابداع و التقدم و اقامة علاقة تعاون مثمرة مبينية على الشفافية و الثقة المتبادلة بينها و بين عملائها.

كما تم تصميم بارك يارد 6 اكتوبر لكى يقدم مفهوم جديد فى قلب اكتوبر و برؤية مبتكرة فى المستقبل وذلك بالتعاون مع نخبة من افضل المهندسين المعماريين لتقديم مشروع معمارى فريد من نوعه.

بارك يارد مول 6 اكتوبر Park Yard Mall October

موقع بارك يارد مول 6 اكتوبر Park Yard Mall October

يقع مول بارك يارد اكتوبر بمدينة السادس من اكتوبر على محور التحرير مباشرة و يبعد دقيقة واحدة من مسجد الحصرى كما انه يبعد خطوات من جامعة 6 اكتوبر و مكتبة الاسكندرية الجديدة و جامعة نوال الدجوى MSA و بالقرب من محور من 26 يوليو و نادى وادى  دجلة و نادى 6 اكتوبر و العديد من المستشفيات منها مستشفى الصفوة ومستشفى الوادى.

كما حرصت شركة كابيتال هيلز المالكة للمول على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة فى ان يكون فى اكثر الأماكن تكدسآ و اكثرها كثافة سكانية مما يجعل الإقبال عليه كثيرا.

مساحة بارك يارد مول 6 اكتوبر Park Yard Mall October

تم بناء مول بارك يارد اكتوبر على مساحة 11200 متر مربع اى مايقرب 3 فدان و يتمتع بواجهة عملاقة على محور التحرير مباشرة  مكون من ارضى و 3 ادوار ، كما يقسم الى سلسلة مختلفة من الوحدات التجارية و الإدارية و الشقق الفندقية و الطبية.

كما ان الدور الاول فى المول على مساحة 4000 متر يضم حوالى 79 وحدة تجارية بإرتفاع 3.5 متر ، كما تصلح للعديد من الانشطة التجارية ، بينما ان الدور الاول على مساحة 4000 متر يضم 72 وحدة تجارية ، والدور الثانى على مساحة 4000 متر مربع ينقسم الى جزئين منفصلين جزء خاص بالوحدات الادارية و جزء اخر خاص بالوحدات الطبية وذلك لإتاحة المزيد من الخصوصية فى المول.

اسعار و مساحات مول بارك يارد 6 أكتوبر 

يتكون بارك يارد 6 اكتوبر من مختلف الوحدات المتعددة الانشطة التى تتناسب مع طبيعة كل عميل ستكون من ارضى و 3 ادوار مقسمين كالتالي :

  • جراج على مساحة 5600 متر يضم حوالي 150 سيارة
  • الطبى فى الدور الثانى متشطب بالكامل مساحات من 83 متر مربع والسعر يبدأ من 7 مليون جنيه مصري.

طرق السداد و انظمة الدفع 

نذكر فى الآتي انظمة الدفع و انظمة السداد :

  • بدون مقدم و بالتقسيط على 4 سنوات بدون فوائد
  • مقدم 5% و تقسيط يصل حتى الى 5 سنوات
  • 10% مقدم و بالتقسيط على 6 سنوات
  • 15% مقدم وتسهيلات تصل الى 7 سنوات
  • 20% مقدم و بالتقسيط على 8 سنوات
  • 25% مقدم وتقسيط حتى 9 سنوات
  • 30% مقدم و بالتقسيط على 10 سنوات

ملحوظة هامة: وديعة الصيانة 7% يتم دفعها عن الاستلام بعد سنتين

كما ان نسبة انشاءات المشروع تمت بنسبة 40% قبل طرح المشروع بالسوق

خدمات و مميزات مول بارك يارك فى 6 اكتوبر 

يتميز مول بارك يارد 6 اكتوبر بالعديد و الكثير من المميزات التى لاغنى عنها ، كما حرصت الشركة بعمل المزيد من الخصوصية لجعله من افضل المولات العقارية و تعدد الانشطة به ونذكر فى الآتي الخدمات المتوفرة فى المول:

  • تكييفات مركزية
  • دش مركزي و انترنت
  • منطقة بلازا على مساحة قدرها 7700 متر مربع
  • يتوافر عدد 4 اسانسير كهربائي + 4 سلالم للطوارئ
  • يوجد 3 أسانسير تخدم منطقة البلازا بالكامل
  • يتوافر فى المول نظام إطفاء الحريق شامل اجهزة الانذار
  • كاميرات مراقبة CCTV متوفرة بجميع الأدوار
  • مغسلة
  • جيم على الروف الخاص بالمول
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال

نبذة عن شركة كابيتال هيلز للاستثمار العقاري المالكة للمول 

شركة كابيتال هيلز للاستثمار و التطوير العقاري هى شركة مساهمة مصرية و التى يملكها رئيس مجلس الادارة السيد/ محمد صلاح عبد القادر كما بدأت الشركة نشاطها فى القطاع العقارى منذ اكثر من 10 سنوات فى مجال المقاولات كما قامت بالعمل فى العديد من المشروعات لكبرى شركات التطوير بالسوق العقارى المصري.

كما نذكر ان الشركة اكتسبت العديد من الخبرات بمجال العقارات ، كما بدأت فى التحول و النمو وسرعة الانتشار بتطوير اول مشروعاتها بمدينة 6 اكتوبر ، كما تتجه الشركة بعد ذلك الى العاصمة الادارية الجديدة منبع المشروعات الحالية للعمل على المزيد من المشروعات القومية التى تسعى الى تحقيق التطوير الاستيراتيجى و التنموى لجميع قطاعات الدولة.

بينما ان رؤية الشركة تنحصر فى التركيز على التفاصل و التفانى فى تجاوز توقعات العملاء سواء الراغبين فى العمل او السكن او الاستثمار بشكل افضل كما تهدف ايضا الى الجمع بين العيش المتكامل المريح و الراقي.

بينما تتميز شركة كابيتال هيلز بكونها صاحبة منظور مختلف للمشاريع المتعددة السكنية ، كما توفر خيارات الشركة ملاذا امنا لسكانها واصحاب الاعمال و المستثمرين بكونها تقدم مزيجا من الهندسة المعمارية المختلفة.

مشروعات شركة كابيتال هيلز العقارية 

  • مشروع لايف هيلز life hills بمنطقة 6 اكتوبر عبارة عن 22 سكنية تم الانتهاء منه بالكامل
  • مشـروع بوينت ناين كومبلكس فى الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة point nine complex new capital
  • مشروع بوينت ايليفن كومبلكس فى العاصمة الادارية الجديدة point eleven complex new capital
  • مشـروع بوينت بارك كومبلكس فى الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة point park complex new capital

أهم ما يميز مشروع بارك يارد مول أكتوبر 

يعد مول بارك يارد اكتوبر park yard october mall من أفخم و اميز المولات و المشروعات الاستثمارية الكبرى التى تشهدها مدينة السادس من اكتوبر ، كما سوف ترى اقبالا منقطع النظير من رجال الأعمال و المستثمرين نظرا لأنه يهدف الى تحقيق التنمية الاقتصادية و زياة الادخار فى المجتمع.

كما يتوافر فى المول اكبر قدر من الخدمات المتميزة التى تجعله من افضل المولات العقارية و الاستثمارية فى المستقبل.

انتهز الفرصة من الآن و امتلك جدة فندقية متكاملة متشطبة بالكامل او محل تجارى فاخر بدون مقدم و قسط شهرى يصل الى 10 سنوات بدون فوائد بمول بارك يارد ف 6 أكتوبر و استمتع بالمزيد من الخدمات.

رقم مبيعات مول بارك يارد 6 اكتوبر 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع مول بارك يارد فى اكتوبر؟

يقع مول بارك يارد فى مدينة السادس من اكتوبر على محور التحرير مباشرة بالقرب من مسجد الحصرى و جامعة 6 اكتوبر و محور 26 يوليو

ما هى مساحة مول بارك يارد اكتوبر؟

يقام بارك يارد مول على مساحة قدرها 3 فدان اى ما يعادل 11200 متر مربع يقسم الى وحدات ادارية و تجارية و طبية و فندقية

ما هو اسم الشركة المالكة لمول بارك يارد؟

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

ما هى اسعار و مساحات مول بارك يارد اكتوبر؟

تبدأ المساحات فى التجارى من 26 متر و سعر المتر يبدأ من 38 الف جنيه ، المساحات فى الادارى تبدأ من 32 متر و سعر المتر من 28 الف جنيه ، الطبى مساحات تبدأ من 28 متر و سعر المتر من 33250 جنيه ، الشقق الفندقية تبدأ من 38 متر و سعر المتر 36100 جنية

ما هى ارقام مبيعات و حجوزات مول بارك يارد اكتوبر؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة