مول اكسل التجمع الخامس منصات

تفاصيل مول اكسل التجمع الخامس لشركة منصات

مول اكسل التجمع الخامس منصات Axle Mall – افخم مول تجارى ينضم لسلسة مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري فى افضل موقع بمدينة القاهرة الجديدة فى منطقة النرجس الجديدة حيث يعتبر المول اول مول تجارى على محور جمال الناصر مما يزداد الاقبال عليه من جميع الطرق و الاماكن المجاورة.

كما يتميز مول اكسل التجمع الخامس منصات بأنه عبارة عن ستريب مول وسكاى مول تم بنائه على مساحة 5412 متر مربع يتكون من ارضى و 3 ادوار متعدد الاستخامات من وحدات تجارية و طبية و ادارية.

كما ان مول اكسل التجمع الخامس منصات يوفر المزيد من الخدمات المتكاملة التى تلبى كافة الاحتياجات الضرورية، كما انه تم تصميم المول بأفخم التصميمات المعمارية المميزة.

مول اكسل التجمع الخامس منصات

نبذة عن عن شركة منصات للإستثمار العقاري

تعتبر شركة منصات للتطوير العقارى من اهم الشركات الاستثمارية الكبرى الرائدة فى عالم العقارات فى مصر وقد تشهد برصيد حافل من الانجازات، كما تمتلك خبرة واسعة تصل لأكثر من 130 سنة فى السوق العقاري، كما حصلت على عدة شهادات الأيزو 14001 و شهادة 9001، كما قامت الشركة بالعديد من المشروعات الإستثمارية الضخمة.

ومن اهم مؤسسين شركة منصات للتنمية العقارية

  1. السيد/ احمد امين مسعود وهو يعد من اهم رجال الاعمال الناجحين و هو رئيس مجلس ادارة الشركة وصاحب شركة معما الاشراف وقام بالعديد من المشروعات.
  2. السيد/ شريف سليم/ وهو عضو مجلس الادارة وهو يعد من اهم رجال الدولة وكان يشغل منصب وكيل عام وزارة الطاقة و الصناعة فى الامارات ولديه خبرة فى ادارة و توجيه الاستشارات الهندسية و الدولية.
  3. النائب/ محمود امين مسعود هو عضو مجلس الادارة ولديه خبرة واسعة لسنوات عديدة و تولى العديد من المناصب فى الدولة وشغل منصب عضو مجلس النواب و امين سر لجنة الاسكان.
  4. السيد/ عدلى القيعى وهو عضو مجلس الادارة بالشركة وقد شغل منصب مستشار التعاقدات فى النادى الاهلى و مؤسس قناة الاهلي و يملك شركة سكوب بالتجمع الخامس.
  5. السيد المهندس/ محمد البستانى هو يشغل منصب عضو مجلس الادارة بالشركة و مالك شركة البستانى للتطوير العقارى.
  6. السيد/ محمد غباشي عضو مجلس الادارة.
  7. السيد/ ياسر عبدالله عضو مجلس ادارة الشركة.
  8. السيد/ شريف شعلان وهو عضو مجلس الادارة.

مشاريع واعمال شركة منصات العقارية

  1. بوديا تاور بالعاصمة الادارية الجديدة.
  2. اكليبس مول القاهرة الجديدة.
  3. مشروه هيلتون بلازا.
  4. داماك فى دبي.
  5. الجازى ايجيبت.
  6. Versace Tower.

موقع مول اكسل التجمع الخامس منصات

يقع مول اكسل القاهرة الجديدة بصورة مباشرة على محور جمال عبدالناصر فى النرجس الجديدة بين محور طلعت حرب و محمور محمد نجيب، كما يبعد 3 دقائق من شارع التسعين الجنوبي و الجامعة الالمانية، كما ان يقع على بعد 6 دقائق من الجامعة الأمريكية و حوالى 3 دقائق من المستشفى الجوى و 8 دقائق من قطاع البنوك ، كما يبعد 15 دقيقة من مدينة نصر وحوالى 20 دقيقة من العاصمة الادارية الجديدة.

كما انه من اهم مميزات موقع مول اكسل لايوجد مول تجارى فى منطقة غرب الجولف و القطامية هايتس على محور جمال عبد الناصر بعد عملية التوسات فى هذه المنطقة و انشاء 5 كبارى لخدمة ذلك المحور و توسيع الطريق الى 7 حارات تجنبا لعدم التكدس و الازدحام المرورى القادم من شارع التسعين الجنوبى.

مساحة مول اكسل التجمع الخامس منصات

تم بناء مول اكسل التجمع الخامس على مساحة 5412 متر مربع يضم مجموعة متنوعة من الوحدات متعددة النشاطات و الاستخدامات من وحدات تجارية ومكاتب ادارية و عيادات طبية، كما يتكون من ارضي و 3 ادوار، كما ان المول يخدم اكثر من 230 فدان منها منطقة النرجس و النرجس الجديدة و منطقة الدوبلوماسيين و المستثمرين و جاردينيا.

كما ان مول اكسل القاهرة الجديدة عبارة عن سكاى مول و ستريب مول يقسم كالتالي:

  1. بالنسبة للوحدات التجارية فى الطابق الأرضي و الطابق الأول.
  2. الوحدات الادارية و العيادات الطبية الطابق الثانى و الطابق الثالث.
  3. يوجد هايبر ماركت مساحته 2000 متر مربع.
  4. يوجد 40 مكتب ادارى و عيادة مميزة فى المول.
  5. يتوافر فى المول حوالى 80 محل تجارى.
  6. يوجد 2 صيدلية.
  7. يتوافر Working Space متشطب بالكامل.

اهم خدمات ومرافق مول اكسل القاهرة الجديدة 

يوجد سلسلة من الخدمات الترفيهية المتكاملة و المرافق العامة فى مول اكسل التجمع الخامس التى تجعل منه مول متكامل يلبى كافة الاحتياجات الضرورية للحياة ومن هذه الخدمات ما يلي:

  1. هايبر ماركت على مساحة 2000 متر مربع.
  2. يتوافر غرف للتخزين.
  3. كما يوجد موقف لانتظار السيارات تحت الارض.
  4. منطقة سيلفي لأخذ الصور المميزة.
  5. كما يوجد 2 صيدلية.
  6. مساحات خارجية.
  7. قاعات للإجتماعات و عقد المؤتمرات.
  8. يتوافر منطقة لانتظار الدراجات.
  9. كما يوجد حديقة على السطح.
  10. صالات مخصصة لكبار رجال الاعمال.
  11. كما يوجد مركز مالى.
  12. مكان للصلاة.
  13. امن وحراسة.

تصميمات مول اكسل التجمع الخامس

حرصت شركة منصات للتطوير العقارى على الاهتمام بالتصميمات الخاصة بالمول والاستعانة بأميز الشركات الاستشارية و الهندسية فى وضع الخطة التنفيذية للمول بشكل افضل فى جو من الفخامة و استخدام اعلى جودة فى التصميم ومن هذه الشركات نذكرها فيما يلى:

  1. شركة LPD للإستشارات الهندسية وهى من الشركات التى تتمتع بخبرة واسعة ورفع مستوى الجودة منذ نشأتها فى سنة 2011 ويوجد فرع للشركة فى مصر و فروع اخرى فى الكويت و السعودية وجدة و قد حازت على المزيد من الجوائز فى ادارة المشروعات و الهندسة المعمارية.
  2. شركة التزام eltizam لإدارة المشروعات والتشغيل وهى تعد من اهم الشركات فى ادارة الاصول المالية منذ تأسيسها فى سنة 2009 فى دولة الامارات وتعمل على تقديم حلول لإدارة الاصول المادية.

اسعار ومساحات مول اكسل التجمع الخامس

  1. الوحدات التجارية المساحات تبدأ من 35 متر الى 175 متر مربع، وسعر المتر فى الدور الارضي يبدأ من 160 الف جنيه والدور الاول السعر للمتر بداية من 130 الف جنية مصري.
  2. الوحدات الادارية و الطبية بمساحات تبدأ من 45 متر : 165 متر مربع وسعر المتر يبدأ من 70 الف جنيه للإدارى والطبى.

طرق السداد و انظمة الدفع لمول اكسل التجمع الخامس

وفرت الشركة مختلف طرق السداد و انظمة الدفع لكى تسهل على العميل عملية الشراء و الاستثمار، كما يتناسب مع امكانياته وهى كالتالي:

  1. يقوم العميل بدفع 10% فقط و تقسيط يصل الى 5 سنوات وبدون فوائد.
  2. دفع مقدم 15% وتقسيط باقى المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.
  3. بمقدم 20% و بالتقسيط حتى 7 سنوات وبدون فوائد.
  4. مقدم 25% من قيمة الوحدة و تقسيط الباقى على 8 سنوات وبدون فوائد.
  5. دفع مقدم 40% و تقسيط الباقي على 12 سنة وبدون فوائد.
  6. تسليم مول اكسل 3 سنوات.
  7. يتوافر نظام خصم 35% عند الدفع كاش.

مول اكسل القاهرة الجديدة Axle Mall

يعتبر مول اكسل التجمع الخامس نقلة تاريخية فى عالم العقارات و التطور العمرانى الحديث، كما يقع بموقع حيوى و مميز فى النرجس الجديدة بالقرب من اكثر المناطق حيوية، كما انه قريب من اهم الطرق و المعالم البارزة فى قلب القاهرة الجديدة وذلك بالإضافة الى الخدمات المتكاملة التى يوفرها داخل المول.

انتهز الفرصة و امتلك وحدتك فى مول اكسل القاهرة الجديدة بمقدم 10% فقط وقسط شهرى يصل الى 12 سنة و استمتع بالمزيد من الخدمات الترفيهية و كافة المميزات.

لمعرفة تفاصيل ومعلومات اكثر عن المشروع اتصل بنا على   

رقم مبيعات مول اكسل القاهرة الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة