مول أرورا العاصمة الادارية شركة دوجا

معلومات عن مول ارورا العاصمة الادارية الجديدة 

مول أرورا العاصمة الادارية شركة دوجا – واحد من أشهر وأفخم المولات التي نفذت عن طريق شركة دوجا حيث أنها الشركة العقارية الوحيدة التي تهتم بمثل هذه الأعمال فهي تأسست مؤخرًا في عام 2011 وأصبحت من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال شركة دوجا للتطوير العقاري .

شركة doja فهي أصبحت في وقت بسيط من الشركات التي تقوم بتقديم أعمال ناجحة ويمكنها أن تقوم بالسيطرة على السوق لمجرد أنها قدمت أبرز ما لديها من أعمال.

شركة دوجا dugga العقارية واحدة من افضل الشركات العقارية ومن ابرز اعمالها مول ارورا العاصمة الادارية ف شركة ارورا واحد من الشركات المميزة في المجال العقاري

اورورا العاصمة الأدرية الجديدة واحد من الانشاءات المعمارية المميزة للغاية يمكنك الان معرفة جميع مميزات المول من خلالنا

أبرز التفاصيل عن مول أرورا العاصمة الادارية الجديدة

مول أرورا العاصمة الإدارية الجديدة هو المجمع الكامل الذي يضم العديد من الوحدات الطبية والتجارية والإدارية والترفيهية فهو يكون ملك للجميع وذلك لأنه يوفر كافة مستلزمات الحياة ويساعد على تسهيل الخدمات على الجميع وذلك لأن المشروع تم تصميمه بطريقة مميزة وأعمال عصرية،

ارورا مول العاصمة الادارية  aurora new capital مصمم من الخارج بوجهات زجاجية تأخذ شكلًا فاخرًا ويحاوطه أكبر مساحة خضراء وأشجار عالية وزهور وحمامات سباحة، إنه يكون المول المكمل لطلبات الحياة.

حيث تمتع هذا المول الكبير بتصاميم عالي الجودة ويكون تابع لأعمال المعمار المرشدي، هذا المشروع يكون انطلاقة مميزة لصاحبة المهندس رائف فهمي والذي عمل على اختيار أفضل وأكبر مجموعة من المصممين والمهندسين المعماريين ليكونوا همالفريق الداعم للمول، حيث يقع المشروع بين منطقتين من أفضل المناطق السكنية وهما منطقة R2 و R3 وهو من أوائل المناطق التي سيتم تسليمها في النصف عام الحالي.

تصميمات مول أرورا العاصمة الادارية الجديدة 

صمم المول بطريقة جديدة ومبدعة وهذا لأنه يكون من أفضل المولات التجارية التي أقيمت في قلب العاصمة الإدارية بالقرب منالكثير من المناطق الحيوية والتي يرأسها طريق الاسماعلية وطريق محور محمد بن زايد الشمالي وفندق هليوبوليس الجديد حيث أنه يكون قريب جدًا من مدينة المستقبل ومدينتي وقائم على محور الأمل، مما يكون بالقرب من عدة أماكن طبية تجارية متنوعة.

تصميم هذا المول مختلف كثيرًا عن أي مول أخر في قلب العاصمة الإدارية لأنه يبرز الجمال الداخلية والخارجي للمشروع، مما أنه يقع في أفضل المواقع الجغرافيا، إذا أردتم التعرف حول المول أكثر لا بد أن تتواصلوا من خلال الأرقام المكتوبة بنهاية المقالة وسوف تستفيدوا بالمعلومات الكافية حول المشروع وعدد الوحدات والمساحات والأسعار وكل هذا سوف نذكره من خلال هذا المقال فقط قوموا بمتابعتنا.

مساحة مول أرورا العاصمة الادارية شركة دوجا

مول أرورا العاصمة الإدارية Aurora New Capital تم تنفيذه على مساحة 6000 متر مربع، وهذه المساحة تكون ملبية لعدد كبير من الوحدات التجارية المميزة والتي تبلغ حوالي 30 % والباقي لبعض الخدمات التي يحتاج إليها المول، يكون المول مكون من 2 بدروم بجانب وجود دور أرضي وعدد 9 طوابق علوية،

حيث تم تشطيب جميع هذه الوحدات بطريقة جديدة وتكون سوبر لوكس وتبدأ المساحات في الوحدات بداية من 45 متر مربع وصولًا إلى 270 متر مربع. يتم استلام جميع الوحدات بعد مرور ثلاث سنوات بعد أن يتم التوقيع على العقود، كما أنه من الممكن أن يتم دفع أسعار الوحدات

التجارية بالتقسيط وذلك على خمس سنوات والمقدم يكون بداية من 5 % من سعر الوحدة، وذلك لأن المول يجب أن يقدر بالكثير من الأموال حيث أنه يحتوي على العديد من الخدمات والأعمال المطلوبة في الحياة فهو ملبي لجميع المتطلبات.

خدمات ومميزات مول أرورا العاصمة الادارية الجديدة 

هناك عدد من المزايا والخدمات التي تشجعك من أجل الحصول على وحدات تجارية داخل المول وذلك لأن به عدد كبير من

المجالات المهمة التي تلزم لتوفير حياة سعيدة فالآن سنتعرف على البعض منها من خلال النقاط الآتية:

  • توفير طاقم أمني متكامل يقوم بحماية المكان والمحافظة على العملاء مما يحتوي على مجموعة من كاميرات المراقبة والتي تقوم بتصوير الحدث في كل وقت.
  • جميع الأجهزة الموجودة في المول تعمل بالطاقة الشمسية وتكون في حالة انقطاع الكهرباء في حالتها الطبيعية.
  • وجود منطقة تم تخصيصها للأطفال وهذا من أجل أن تأخذ السيدات وقتها في الشراء براحة ومتعه دون دوشة الأطفال ويكون المكان بالكامل مراقب بالكاميرات وبه طاقم أمني لحماية الأطفال.
  • تشغيل أجهزة واي فاي مفتوحة وفائقة السرعة وذلك من أجل التصفح ومشاركة الرأي للأهل والأصحاب.
  • توفير أسانسير خاص بذوي الإعاقات كما يوجد أسانسير لسهولة الصعود إلى الطابق المراد حتى لا يتم الصعود على السلالم.
  • توفير سلالم كهربائية عن طريقها يتم الصعود دون الحاجة إلى الإرهاق أو التعب في صعود الدرج العادية.
  • توفير عدد من الأبواب الخارجية والداخلية التي تسهل عملية الذهاب والعودة إلى المول.
  • توفير جراجات تحت الأرض وذلك من أجل أن لا يتم التزاحم أمام الأبواب ووجود مشاكل بين العملاء.
  • تزويد المشروع بجيم وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وجيم وسبا وساونا وجاكوزي وذلك مناسب للسيدات والرجال.
  • توفير جميع الوحدات مشطبة تشطيب بالكامل سوبر لوكس وتكون مناسبة مع جميع طبقات الشعب.
  • ارورا كافيه المميز

الخدمات تلك كافية لأن تقوم بإبراز جمال ودقة اتقان الأعمال المقامة داخل المول، حيث أنها تكون كافية لتوفير حياة سعيدة

ومتكاملة بين العملاء، لذا لا تضيعوا فرصة الاستمتاع بالتجول داخل مول اورا أو الاستمتاع بالحصول على وحدة تجارية بأسعار بسيطة.

أسعار مول أرورا العاصمة الادارية 

عملت الشركة المنفذة للمشروع على أن تقوم بتقديم أسعار مختلفة تمامًا وذلك لكي تساعد عملائها الكرام في الحصول على وحدات تجارية بأقل تكلفة، لذا بدأت أسعار الوحدات التجارية في مول أرورا العاصمة الإدارية من 33500 ألف جنية للمتر وصولًا إلى 35 ألف جنية للمتر

حيث يمكنكم الاستمتاع بخدمات التقسيط، وهذه الأسعار أصبحت في متناول المستثمرين والعملاء العادين ورجال الأعمال. أما بالنسبة لأنظمة التقسيط فتكون دفع مقدم 5 % ويكون المدة الزمنية لسد باقي أقساط الوحدة بداية من 3 سنوات إلى 5 سنوات،

والجدير بالذكر أن جميع الوحدات يتم تشطيبها بالكامل سوبر لوكس وبعد 3 سنوات من الاتفاق مع العميل والشركة يتم تسليم جميع الوحدات، ومن المهم أن جميع الوحدات داخل المول تكون مزودة بحمام خاص بالوحدة وهذا من أجل توفير الراحة لعملائنا.

معلومات عن الشركة المالكة لمول أرورا العاصمة الإدارية

تكون شركة دوجا الغنية عن التعريف هي الشركة المسئولة التي اهتمت بأدق التفاصيل الخاص بمول أرورا العاصمة الإدارية الجديدة،

فهي من كان لديها الفضل في استخراج هذا المول مثل ما هو عليه من حيث التصميمات والوجهات الخارجية والداخلية والديكورات وشكل المباني والمميزات والخدمات التي يحتوي عليها المول، كما أن هذه الشركة صممت ونفذت العديد كم المشاريع الأخرى والتي تتمثل في أركان مول الشيخ زايد ومشروع سكاي لاين.

وصولًا إلى هذا العمل الممتع وهو مول أرورا العاصمة الإدارية ومنذ وقتًا طويل وشركة دوجا تعمل في هذا المجال بكل فخر وذلك لأنها أثبتت أنها جديرة بالعمل التي تقوم بالإشراف عليه فسنوات العمل التي قضاتها في مجال التطوير والتنمية العقارية هي ما ساعدتها على الابداع في الأعمال والتميز، لذا لا بد التواصل عبر الأرقام المرفقة للتعرف أكثر حول المشروع والتعرف على جميع

مزايا بارد بالحجز واتصل من الآن للحصول على وحدة تجارية داخل مول أرورا العاصمة الإدارية.

رقم مبيعات مول ارورا العاصمة الادارية الجديدة 

للتواصل على الواتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة