مشروع كابيتال هيلز الشيخ زايد

معلومات عن مشروع كابيتال هيلز الشيخ زايد

مشروع كابيتال هيلز الشيخ زايد – احدث اطلاقات شركة كابيتال هيلز للتطوير و الاستثمار العقارى تطرحه فى مدينة الشيخ زايد مشروع تجارى و ادارى و طبى ويتميز بموقع جغرافي مميز جدا بالقرب من اكثر المناطق و الطرق الرئبيسية والحيوية.

كما يقام مشروع كابيتـال هيلز الشيخ زايد على مساحة 4800 متر مربع يقسم الى وحدات تجارية و ادارية و تجارية تتفاوت و تختلف فى المساحات و الاسعار يتكون من دور ارضي و 4 ادوار.

كما يقدم مشروع كابيتـال هيلز الشيخ زايد اكبر قدر من الخدمات الترفيهية المتكاملة بكونه مشروع متعدد النشاطات يوفر كافة الفرص فى امتلاك وحدة تجارية استثمارية تحقق له عائد اكبر فى المستقبل، كما اختارت الشركة مدينة الشيخ زايد تحديدا بكونها مدينة راقية تستهدف اكثر الفئات الاكثر تميزا.

موقع مشروع كابيتال هيلز الشيخ زايد

يقع مشروع كابيتـال هيلز الشيخ زايد على طريق الاسكندرية الصحراوى بالقرب من محور 26 يوليو و مطار  سفنكس الجديد، كما يقع بالقرب من كمبوند الربوة و كمبوند ايتابا و كمبوند جيرا.

مساحة كابيتال هيلز الشيخ زايد

يقام كابيتـال هيلز الشيخ زايد على مساحة 4800 متر مربع يتكون من طابق ارضي و 4 طوابق يقسم الى ادارى و تجارى و طبي، كما تم تقسيم الوحدات فى المشروع كالتالي:

  1. الوحدات التجارية ( الدور الأرضى – الدور الأول).
  2. الوحدات الادارية و الطبية ( من الدور الثانى الى الدور الرابع).

اسعار و مساحات كابيتال هيلز الشيخ زايد

يوجد فى مول كابيتـال هيلز بالشيخ زايد باقة متنوعة من الوحدات التجارية و الادارية و الطبية بمساحات مختلفة و اسعار تنافسية تناسب جميع العملاء فى اختيار الوحدة المناسبة له.

طرق الدفع و انظمة السداد لمشروع كابيتال هيلز

فى مشروع كابيتال هيـلز بالشيخ زايد يقوم العميل بدفع 10% مقدم وتقسيط يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

معلومات عن شركة كابيتال هيلز العقارية

تعد شركة كابيتال هيلز للتطوير العقارى شركة مساهمة مصرية عامة مملوكة لرئيس/ محمد صلاح عبد القادر ، كما بدأت الشركة نشاطها فى قطاع العقارات منذ اكثر من 10 سنوات و قدمت العديد من المشروعات الضخمة واكتسبت الكثير من الخبرات فى عالم العقارات.

كما بدأت شركة كابيتال هيلز للإستثمار العقارى فى التحول و النمو السريع من خلال تطوير مشاريعها الأولى فى مدين السادس من اكتوبر ثم تتجه الى العاصمة الادارية الجديدة و الهدف من ذلك العمل على تنمية مشاريع وطنية لتحقيق التنمية الاستيراتيجية و تنمية جميع القطاعات، كما ان رؤية الشركة تقتصر على التركيز على التفاصيل و تجاوز توقعات العملاء.

مشروعات شركة كابيتال هيلز للتنمية العقارية

  1. مشروع بوينت بارك كومبلكس فى العاصمة الادارية الجديدة فى منطقة الداون تاون.
  2. مول بارك يارد فى مدينة 6 اكتوبر.
  3. مشروع لايف هيلز فى 6 اكتوبر.
  4. مول بوينت ناين كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة بالداون تاون.
  5. مشروع بوينت ايليفن كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة.

لهواة التميز و الرقي استثمر فلوسك فى مول كابيتال هيلز بالشيخ زايد بمقدم 10% فقط و تسهيلات فى السداد تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

للحجز و الاستعلام اتصل على

رقم حجوزات و مبيعات مشروع كابيتال هيلز الشيخ زايد

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة