مشروع سيزن الساحل شركة القمزي

تفاصيل مشروع سيزن الساحل شركة القمزي

مشروع سيزن الساحل شركة القمزي – من احدث و افخم المشروعات و المنتجعات السياحية التى تقع فى قلب الساحل الشمالي على اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الأبيض المتوسط على البحر مباشرة حيث تتميز بموقعها الجغرافي المثالى بالقرب من ابرز واميز المناطق و القري السياحية المتميزة.

كما يقدم مشروع سيزن الساحل شركة القمزي المزيد من المميزات والخدمات التى تجعله أكبر مدينة سياحية متكاملة تلبى كافة الاحتياجات الضرورية للحياة فى جو من الرقي والفخامة بشكل لائق، كما ان موقع قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة 204 فدان وتقدم فى السوق العقاري تصاميم مبتكرة لبيئة تضع فيها الهندسة المعمارية منافسة من خلال البناء بتصميم معماري فريد.

كما تم تصميم مشروع سيزن الساحل شركة القمزي بأفخم واميز التصميمات المعمارية الفخمة بالاستعانة بأكبر الشركات من الخبراء والمهندسيين والاستشاريين فى وضعخطة تنفيذية لتلك المشروع بصورة لائقة، كما يضم المشروع سلسلة متنوعة من الوحدات السياحية من شاليهات وفيلات فاخرة حسب طبيعة كل عميل فى اختيار الوحدة المناسبة له.

مشروع سيزن الساحل شركة القمزي

نبذة عن شركة القمزي للاستثمار العقاري

تعتبر شركة القمزي للتطوير العقاري Al Qamzi Developments كيان مقره فى دولة الامارات العربية المتحدة حيث تأسست فى عام 1997 وتخصصت فى مجال المقاولات العامة و تنفبذ مجموعة كبيرة من المشروعات الضخمة فى كافة انحاء الإمارات العربية المتحدة، كما اتجهت الشركة ايضا الى التوسع فى نشاطها الى الخارج فى عام 2010 واختارت السوق العقاري المصري و اخذت فى اعتباره ان السوق المصرى يتمتع بالقدرة على التحمل والكثير من الفرص الواعدة.

كما تمتد مشروعات شركة القمزى للتنمية العقارية لأكثر من 10 سنوات من الخبرة فى السوق العقارى فى مصر، كما كانت رائدة فى مجالات النقل والبنية التحتية فى دولة الامارات اثناء تخصصها فى الإنشاءات والتطورات فى القاهرة الكبرى لكى تؤثر بصورة ايجابية على تجربة العملاء و مساعدتهم على رؤية امكانياتهم و قررت الشركة التوسع في الخارج في عام 2010.

كما تقدم مجموعة القمزى العقارية صناعة عقارية مبتكرة و تصميمات مبدعة من خلفية الهندسة المعمارية والتاريخ ومن خلال شراكة مصرية اماراتية ناجحة وهى من اشهر شركات الانشاءات الرائدة فى العالم ومن اميرز شركات المقاولات فى مصر والامارات، كما استثمرت الشركة فى ابرز المواقع التجارية فى مصر بالإضافة الى عدة مواقع فى القاهرة.

بينما تظل الرؤية المستقبلية لشركة القمزي هى مفتاح نجاحها فى ان تصبح من افضل واكبر مطورى العقارات حيث لديها معايير جودة لامثيل لها وتفخر بمجموعة من المشروعات المميزة عبر عدة سنوات تركت لها بصمة تاريخية خالدة وتنفيذ عدد كبير من المشاريع الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأكثر من خلال البناء بتصميم معماري فريد.

كما اوضح السيد الاستاذ/ ياسر زيدان وهو يتولى منصب رئيس مجلس ادارة الشركة انه تم الانتهاء من تخصيص الاراضى لقرية سيزن الساحل من هيئة المجتمعات العمرانية و بقرار وزارى رقم 607 الذى تقوم بطرحه الآن فى الساحل الشمالي.

أهم مشاريع مجموعة القمزى للتطوير العقاري

  1. تنفيذ أبراج القمزي 1 و2 في مصر الجديدة alqamzi tower فى الكوربة.
  2. كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة compound eastshire new cairo.
  3. كما يوجد مشاريع القمزي في الإمارات.

موقع مشروع سيزن الساحل شركة القمزي

ما هي القرية التي تبعد عن القاهرة 170 كيلو؟

يتميز مشروع سيزن الساحل الشمالي بموقع جغرافي مثالي فريد من نوعه فى الكيلو 170 طريق الاسكندرية الصحراوي/ مرسى مطروح على اجمل اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الأبيض المتوسط بالقرب من طريق الفوكا الجديد و منطقة خليج راس الحكمة و الضبعة وسيدي عبدالرحمن.

كما ان مدخل مشروع سيزن الساحل شركة القمزي لديه مدخل مباشر الى البحر من الجانب الشمالي ممكن يمكن الوصول اليه بكل سهولة و لديه طريق مباشر من الطريق الرئيسى الدولى من الجانب الجنوبي.

اهم المناطق القريبة من سيزن الساحل الشمالي

  1. يقع مشروع سيزن الساحل شركة القمزي على بعج حوالي 30 دقيقة من مطار العلمين الجديدة.
  2. يبعد المشروع حوالى 60 دقيقة من منطقة سيدي عبدالرحمن.
  3. كما تبعد القرية حوالى 50 دقيقة من مدينة العلمين الجديدة.
  4. كما يتميز مشروع سيزن بقربه من المشرعات السياحية التى توجد فى تلك المنطقة فهو قريب من قرية وتر واي الساحل و لافيستا ايست ولاسيرينا و كورنادو و قرية دي باي لشركة تطوير مصر.

مساحة مشروع سيزن الساحل شركة القمزي

تم بناء مشروع سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة قدرها حوالى 204 فدان، كما تحتل المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية حوالى 87% من المساحة الاجمالية للمشروع، كما يبلغ ارتفاع الشاطئ حوالى 660 متر عن سطح البحر و طول الشاطئ يبلغ 200 متر مربع و عمق القرية 1200 متر مربع.

كما يضم مشروع سيزن الساحل الشمالي مجموعة من الوحدات المصيفية و السياحية المتميزة من فيلات مستقلة و توين هاوس وتاون هاوس و شاليهات فاخرة تختلف فى المساحات والاسعار حسب مايتناسب مع طبيعة العملاء، كما ان بنسبة 85% من تلك الوحدات تتمتع بإطلالات رائع على البحر مباشرة وتم بناءها على مصاطب مصاطب طبيعية من 0 متر الى 53 متر فوق مستوى سطح البحر.

أهم خدمات مشروع سيزن الساحل الشمالى

يوفر مشروع Seazen North Coast مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة و المزيد من المميزات التى تميزها عن غيرها من القري و المنتجعات السياحية المجاورة و من ابرزها نذكرها فيما يلي:

  1. يوجد مناطف ترفيهيبة متنوعة بها العديد من الانشطة التى يفضلها العملاء.
  2. يتوافر حمامات سباحة لامتناهية موزعة بشكل متساوي على المشروع بأكمله.
  3. كما يوجد حمام سباحة بانوراما منتجع سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة 6000 متر مربع.
  4. يوجد منطقة تجارية متكاملة.
  5. يوجد كبائن ومنازل على الشاطئ.
  6. يوجد 3 نوادى صحية داخل قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة شاسعة.
  7. حمام سباحة خارجى و حمام سباحة دافئ داخلى.
  8. صالة رياضية داخلية وخارجية.
  9. يوجد بار على الشاطئ.
  10. يتوافر منتزه على الشاطئ.
  11. يوجد وديان اى مساحة شاسعة من المساحات المفتوحة و المناظر الطبيعية و المساحات الخضراء.
  12. كما يوجد مطعم على الشاطئ يقدم افضل المأكولات والمشروبات.
  13. يوجد بوابات رئيسية واكثر من مدخل.
  14. يوفر المشروع ملاعب رياضية ( كرة قدم – كرة تنس – كرة سلة).
  15. يوجد مراكز نشاطى على الشاطئ.
  16. منطقة متخصصة للأطفال للإطمئنان عليهم طوال الوقت.
  17. يوجد كريستال لاجونز على مساحه 3 فدان.
  18. بحيرات صناعية فريد من نوعها.
  19. بركة مياه امواج صناعية بانوراما على مساحة 1.5 فدان.
  20. أمن وحراسة على مدار اليوم 24/7 لتأمين المشروع بالكامل.
  21. مطاعم وكافيهات تقدم افضل الخدمات الفنجقية التى تتناسب مع جميع الأذواق.

تصميمات مشروع القمزي الساحل الشمالي

تتنافس شركة القمزي للتطوير العقاري من خلال البناء والتصميم من خلال تصميم معمارى فريد ممزوج بلمسات من الطبيعة الخلابة لتلك الوحدات لتلبية احتياجات السوق المصري وتجاوز توقعات كافة العملاء و اختلاف اذواقهم، كما قامت بأعمال تلك التصميمات بالتعاون مع اكبر الشركات الاستشارية و الهندسية و معاييرهما الخاصة من خلال البناء بتصميم معماري فريد وهى كالتالي:

  1. شركة DMA هى من افضل الشركات المعمارية المتنوعة المتخصصة فى التصميمات والاستشارات الهندسية حيث تم نشأتها فى عام 1989 وهى تعد من اكبر الشركات الهندسية الرائدة فى مصر بالاضافة الى ذلك تضم اكثر من 250 مهندسا تقنيا واداريا يقدمون فكرة مبتكرة عن التصميم والابداع.
  2. شركة Inversion هى شركة اشتشارات لادارة المشروعات تضم مجموعة كبيرة من خبراء الصناعة و لديها سجل من النجاحات فى المشاركة فى تنفيذ المشروعات الكبرى فى مصرو لديها نظرة استيراتيجية فى مجال التصميم والتطوير.
  3. شركة اكوبلان okoplan وهى شركة استشارات وتصميمات هندسية متكاملة الخدمات تم نشأتها فى المانيا فى سنة 1990 و لديها مكتب فى مصر منذا عام 1993، كما تعد بأنها منظمة موحدة متعددة التخصصات و المجالات تهدف الى تقديم الحلو المبتكرة لتلبية كافة احتياجات العملاء، كما تسعى دائما الى الجودة و الابتكار.

أسعار ومساحات مشروع سيزن الساحل شركة القمزي

يوجد سلسلة مختلفة من الوحدات السياحية المختلفة فى سيزن الساحل الشمالي من فيلات منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس و شاليهات فاخرة تناسب جميع العملاء مبيعات قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة 204 فدان و نذكر الاسعار والمساحات المتاحة حيث يوجد شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فى الآتي:

  1. فيلا مستقلة 395 متر على ارض 503 متر وحديقة بمساحة 336 متر مربع تتكون من 6 غرف نوم والسعر يبدأ من 25.300.000 جنيه مصري.
  2. كما يوجد فيلا منفصلة مساحتها 235 متر وارض بمساحة 332 و جاردن بمساحة 239 متر مربع مكونة من 5 غرف نوم والسعر بداية 15 مليون جنيه مصرى.
  3. كما يوجد تاون هاوس 175 متر على ارض 260 متر وحديقة مساحتها 186 متر مربع يتكون من 3 غرف نوم بسعر يبدأ من 9.000.000 جنية مصرى.
  4. شاليه 125 متر بحديقة 162 متر مربع يتكون من 3 غرف نوم و سعره بداية من 6.800.000 جنيه مصرى.
  5. شاليه 160 متر مربع يتكون من 4 غرف نوم  بسعر يبدأ من 5.500.000 جنية مصرى.

طرق السداد والدفع لمشروع القمزي الساحل الشمالي

وفرت شركة القمزي العقارية نظام سداد ميسر يناسب جميع العملاء بالنسبة لمشروع سيزن حيث يدفع العميل مقدم 10% فقط من قيمة الوحدة المراد شرائها و يقوم بتسديد المبلغ المتبقي على اقساط متساوية حتى 8 سنوات بدون فوائد.

  • يدفع العميل وديعة صيانة حوالى 8%.
  • يتم تسليم مشروع سيزن متشطب بالكامل و بالتكييفات والمطبخ.

مرحلة لاجو سيزن الساحل الشمالي Lago

تعد مرحلة لاجو فى مشروع سيزن مرحلة جديدة مختلفة تدعو الى التغيير وبناء نمط حياة مختلف و معيشة فى مستوى راقي بشكل مستقل تربط بين المجتمع والحياة والتخطيط لمكان هادئ مليئ بالمناظر الطبيعية من كل الاتجاهات والاستمتاع بالبحيرات الهادئة المصممة بعناية فائقة فى وئام تام  فى الهواء الطلق لتجعل كل منزل مكان للهدوء والاسترخاء.

كما ان الحياة فى لاجو سيزن تعطيك فرصة لبداية حياة جديدة مع اناقة التصميمات الداخلية ببيساطة والاستمتاع بأنشطة مائية لاحصر لها تجعل منها موقع مثالي للاسترخاء لعشاق وهواة الاسترخاء والهدوء، كما ان موقع لاجو يضع حياتك على بعج قليلة من الساحل الشمالى مع الاستمتاع بالمياه الفيروزية و الجو المعتدل.

كما ان لاغو ليست مجرد منتجع سياحى فهى تتحدث بهدوء عن جميع التفاصيل المبتكرة التى تجعلها مدينة سياحية مبتكرة يزداد الاقبالا عليها طوال العام و تساعدك على تجديد نشاطك اليومى بعيدا عن التعب والارهاق و ضغوطات الحياة وهذا يرجع الى ان لديها موقع مبتكر يحلق حول مناظر البحيرة المفتوحة التى تنتشر بالتساوى الى اقصى حد من وجهات النظر على الخضرة المورقة بشكل رائع يتناقض مع الاشكال الزرقاء.

أهم ما يميز مشروع سيزن الساحل الشمالي

يعد مشروع سيزن الساحل شركة القمزي من اهم وارقي المشروعات و المنتجعات السياحية الفخمة التى تتحدث عن كيفية بناء حياة جديدة مليئة بالرفاهية و الهدوء و الخصوصية على اعلى مستوى من العيشة الفاخرة مما يجعلها تقدم لك كافة وسائل الراحة و الترفيه عن طريق توفير أنشطة مختلفة تناسب جميع العملاء.

كما تقع قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة 204 فدان تقسم الى وحدات سياحية من فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات فاخرة.

كما تعمل سيزن الساحل الشمالي على دعوة اصحاب وملاك القرية للاستفادة من ايقاع حياة مريحة خالية من المشاكل وذلك بتوفير مناظر طبيعية خلابة للبحيرات و المناظر الطبيعية للمساحات الخضراء بشكل خيالى التى تكمن فى اسلوب حياتها المتوازن التى تسمح للمقيمين والملاك للاسترخاء والاستجمام وسط الطبيعة الهادئة.

امتلك واستثمر فلوسك فى مشروع القمزي الساحل الشمالي بمقدم 10% فقط و تقسيط يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد و استمتع بالعديد من الخدمات الترفيهية المميزة.

للحجز و الاستعلام اتصل بنا على 

رقم مبيعات القمزي الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة