معلومات عن قرية سيزن الساحل الشمالى

سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast – اقوى و أرقي طرح فى الساحل الشمالى لشركة القمزي الاماراتية على احد الشواطئ الساحلية بالبحر الابيض المتوسط، تقدم الشركة منتجع سياحي متكامل على البحر مباشرة بتصميمات عالمية وفيو ساحر في منطقة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي.

كما تتميز سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast بموقع مثالي ومميز فى الكيلو 170 على البحر مباشرة على احد الشواطئ الساحلية فى البحر الابيض المتوسط بالقرب من ابرز القري و المنتجعات السياحية التى تتسم بالفخامة و الرقي والذوق الرفيع و موقع قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة 204 فدان.

كما تقدم قرية سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast وحدات متنوعة للبيع من الشاليهات بمختلف انواعها دور أرضي وعلوى والفلل الفاخرة و التاون هاوس و التوين هاوس مصممة بأحدث التقنيات الحديثة لها أسعار مغرية و مساحات متفاوتة وطرق سداد ميسرة وبدون اي فوائد وتضم ايضا خدمات ترفيهية ومرافق عامة.

بينما تتميز سيزن الساحل الشمالى بأنها مدينة سياحية متكاملة للهدوء و تصفية الذهن بالإضافة الى انه منتجع صحي الذى يعتمد على التصميم المبدع بين اناقة البساطة والجو الساحلى الهادئ.

وفيما يلي اهم المعلومات والتفاصيل عن قرية سيزن الساحل الشمالي

سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast

موقع سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast

ما هي القرية التي تبعد عن القاهرة 170 كيلو؟

تقع قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast بموقع مثالي و فريد من نوعه فى الكيلو 170 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح بالقرب من خليج الضبعة و طريق الفوكا الجديد و راس الحكمة.

تتميز قرية سيزن الساحل الشمالى بأنها تقع قريبة من أبرز المناطق التالية:

  • تبعد قرية القمزي الساحل الشمالي مسافة 3 ساعات من مدينة القاهرة الكبرى.
  • تقع قرية سيزن الساحل الشمالى على بعد 15 دقيقة من الضبعة.
  • تبعد القرية حوالي 30 دقيقة من مطار العلمين الجديدة.
  • يقع المشروع على بعد 40 دقيقة من منطقة سيدي عبدالرحمن و خليج رأس الحكمة.
  • تبعد قرية سيزن الساحل الشمالى حوالى 60 دقيقة من مدينة العلمين الجديدة.
  • تتميز القرية بأنها على مقربة من قرية لافيستا الساحل وقرية واتر واى و دي باي الساحل التى تعد من ارقى القرى و المنتجعات السياحية فى البحر الأبيض المتوسط.

ما هي القرية التي تبعد عن القاهرة 170 كيلو باتجاه الشمال؟

كما يتمتع موقع سيزن الساحل الشمالى بإمكانية الوصول المباشر إلى البحر من الجانب الشمالي. كما أن لديه إمكانية الوصول المباشر إلى الطريق الرئيسي (الطريق الساحلي الدولي) وإلى الجانب الجنوبي من العديد من المشروعات المجاورة فى تلك المنطقة.

مارينا ٦ الكيلو كام؟

تقع قرية مارينا 6 فى الكيلو 94 حتى الكيلو 111 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسي مطروح و تعتبر من ارقي القرى و المنتجعات السياحية و يوجد حولها من القرى السياحية الفخمة و المميزة.

لمزيد من الاستفسارات

سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast

مساحة سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast

تقع قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة 204 فدان حيث تمثل المناظر الطبيعية و المساحات الخضراء و البحيرات حوالي 87%، كما تتمتع حوالى 85% من الوحدات بإطلالة رائعة على البحر مباشرة، كما ان تبلغ واجهة الشاطئ 660 متر فوق مستوى سطح البحر و عمق المشروع يبلغ 1200 متر مربع اى ( 1.2) كيلو متر و طول الشاطئ 200 متر مربع.

كما تم بناء سيزن الساحل الشمالى seazan north coast على هيئة مصاطب طبيعية من 0 متر الى 54 متر مربع، كما  تتمتع جميع الوحدات برؤية بانورامية للبحر، كما ينقسم المشروع الى نصفين الطرف الاول يوجد به المنطقة الساحلية الامامية و الطرف الاخر منطقة الأنشطة الترفيهية.

فيديو توضيحى لقرية سيزن الساحل الشمالي

أهم تصميمات قرية سيزن الساحل الشمالى

تم تصمميم مشروع سيزن الساحل الشمالي بلمسات ابداعية تواكب روح العصر الحديث على شكل مصاطب طبيعية تلك المصاطب تتمتع برؤية بانورامية للبحر، كما استعانت الشركة المالكة و المطورة للقرية بالاستعانة بسلسلة مختلفة من الشركات الاستشارية و الهندسية التى تتمتع بخبرة كبيرة فى التصميم.

كما يكمن جمال المخطط الرئيسي لقرية سيزن الساحل لسطح الارض على مستويات بشكل يسمح للوحدات بإطلالة مباشرة على البحر مباشرة، كما يربط التصميم الساحلي الحديث بين اناقة البساطة والجو الساحلى وعمل الوان جاذبية انيقة، كما يربط التصميم الساحلي الحديث بين أناقة البساطة والجو الساحلي مما يزيد من الراحة النفسية والهدوء.

سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast

المواصفات الداخلية و الخارجية لقرية سيزن الساحل الشمالى

تم تصميم الواجهات الخاصة بقرية سيزن بطلاء ابيض ورمادى و نوافذ الشرفات المومنيوم و الارضيات بورسلين و سيراميك و الحمامات بلاط سيراميك فاخر ومميز.

كما نجد ان مشروع سيزن الساحل الشمالى seazan north coast يعمل على تقديم فكرة جديدة عن التطور العمراني الحديث لكى يتم تصميم القرية بأفخم و اميز التصميمات العالمية ومن تلك الشركات التى استعانت بها شركة القمزى فى التصميم هى:

1- شركة Inversion للإستشارات الهندسية

هى شركة استشارات ادارية للمشاريع العقارية تضم نخبة متنوعة من خبراء الصناعة المحترفين بالإضافة الى سجل حافل من النجاح فى تشكيل المشاريع البارزة فى مصر، كما تقدم نظرة استيراتيجية مع كبار الخبراء فى مجال التصميم و التطوير والبناء وذلك بشأن استشارات استيراتيجية مخصصة للقياس لنجاح الاستثمار التى تضع الكفاءة الاساسية و توسيع القدرات التى تضعها فى مقدمة اولوياتها.

2- شركه DMA

وهى شركة معمارية متنوعة متخصصة فى التصميمات و الاستشارات هندسية تم تأسيسها فى عام 1989 و هى تعد احدى الكيانات الرائدة فى مجال التطوير العقارى فى مصر، كما تضم اكثر من 250 فنيا متخصصا و اداريا يقدمون شبكة متكاملة من المواهب المبتكرة و يؤمنون بفكرة ان التصميم المعمارى لايقتصر على كونه مبدعا بل يتعلق بإحياء المشروع بفكر جديد و مبدع.

3- شركة Okoplan للتصميمات والاستشارات الهندسية

شركة اكو بلان هى شركة استشارات هندسية متكاملة الخدمات تم تأسيسها فى دولة المانيا فى عام 1990، كما تم انشاء مكتب لها فى مصر فى سنة 1993 وهى تتميز بكونها منظمة موحدة متعددة التخصصات تقدم حلولا مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء من خلال العمل الجماعى و المتجاوب.

كما تضم شركة اكو بلان اكثر من 180 مهندسا فى كافة التخصصات ويقدم مجموعة من الخدمات فى التخطيط و التصميم الحضرى وتصميم المناظر الطبيعية و التصميم المعمارى الداخلى و الهندسة الانشائية، كما بتطوير العديد من المشروعات بداية من التصميم النظرى الى رسومات البناء بالإضافة الى الاشراف على المواقع وادارة الانشاءات.

كما تسعى شركة Okoplan الى الجودة و الابتكار و المساهمة فى البيئة المبنية لأنها خطوة حيوية نحو تزويد الاجيال الحالية و المستقبلية لعيش حياة افضل لانها تضم مجموعة من المخططين و المصممين الحضريين و المهندسين المعماريين الذين يعتمدون على الافكار المبتكرة و مستوى عالى من المهارات المهنية لتحقيق افضل جودة.

سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast

خدمات و مميزات قرية سيزن الساحل الشمالي

يتميز منتجع سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة 204 فدان بأكبر قدر من الخدمات الترفيهية التى تلبى جميع متطلبات الحياة و التى تجعلها مدينة سياحية متكاملة ومن هذه الخدمات نذكرها فيما يلى:
  • يوجد بمشروع القمزي الساحل الشمالي نوعين من حمامات السباحة على مساحة 6000 متر مربع حيث يتوفر حمام سباحة بانوراما و حمامات سباحة عادية بمساحات متنوعة مناسبة لمختلف الفئات.
  • كما يتوافر 3 نوادى صحية و لمحبى ممارسة الرياضات المختلفة.
  • يوجد مساحات خضراء ولاند سكيب حيث يتوافر بالقرية مجموعة هائلة من المساحات الخضراء و اللاند سكيب والبحيرات الصناعية للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة و المزيد من الهدوء والراحة النفسية والاستجمام.
  • بينما يوجد ايضا كريستال لاجونز على مساحة 3 فدان يمكن السباحة فيها.
  • كما يوجد بركة امواج صناعية داخل قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة 1.5 فدان للاستمتاع بالأمواج الصناعية.
  • كما يوجد فى مشروع القمزي السحل الشمالي منطقة تجارية متكاملة.
  • يوجد جيم يضم العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة و الألعاب والأنشطة الترفيهية.
  • يتوافر بالمنتجع منطقة ترفيهية متنوعة للتنزه و الترفيه مع الاسرة و الاصدقاء.
  • كما يوجد حمام سباحة دافئ. داخل قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة.
  • منطقة مخصصة للأطفال للعب والترفيه.
  • يوجد حمامات سباحة خارجية.
  • كما يتوافر ممرات للمشي وركوب الدراجات وانترنت و شبكات واي فاي.
  • كما يوفر سيزن الساحل الشمالي مطعم فخم ذو علامة تجارية.
  • تضم القرية ملاعب رياضية منها لممارسة رياضة ( كرة سلة – تنس _ تجديف ).
  • يوجد مسرح داخلى.
  • يوجد بحيرات صناعية متنوعة.
  • يتوافر خدمات الامن و الحراسة طوال اليوم على مدار 24 ساعة مغ توفير كاميرات مراقبة مجهزة.

سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast

تفاصيل لاجو سيزن الساحل الشمالي Lago 

تعد لاجو lago احدى مراحل قرية الساحل الشمالى التى تقع على البحر مباشرة و بالقرب من الثلاث نوادى و كل منهم مصمم بشكل مميز لتلبية أنماط الحياة المختلفة، كما يمكنك الاسترخاء و الهدوء مع المناظر المرتفعة مع مظهر أنيق وعصري وواجهات مبسطة و متميزة و نوافذ زجاجية و تراسات واسعة و منظر الرمال الناعمة و البحيرات الزرقاء مع اضافة التصميمات التى تفتخر بإبراز الذوق الرفيع و المعاصر.

كما تدعو لاجو سيزن الساحل الشمالي أصحاب المنازل والملاك للاستفادة من ايقاع حياة مريح بفضل المناظر الطبيعية الخلابة للبحيرة lago وكذلك المناظر الطبيعية الاخرى من المساحات الخضراء التى تحاط بالوحدات من زاوية بالمشروع بشكل خيالي و التى خططت لرسم لوحة فنية ملطخة بجميع الألوان الهادئة ذات اللون الأزرق التى تجعل واجهات النوافذ الواسعة لها فيو ساحر للبحيرة و الشعور بالراحة النفسية.

اسعار ومساحات سيزن سيدي عبدالرحمن

وفرت شركة القمزى للاستثمار العقارى فى مشروع سيزن الساحل الشمالى مختلف الوحدات المصيفية التى تناسب جميع فئات العملاء لكى يحتوى المشروع على فيلات منفصلة و توين هاوس و تاون هاوس و شاليهات متكررة و أرضي بحديقة و كبائن على الشاطئ و شاليهات للبيع في الساحل الشمالي ونجد ان مبيعات قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast على مساحة 204 فدان ونذكر فيما يلى الأسعار و المساحات المتاحة:

  • الفيلات المستقلة مساحات تبدأ من 350 متر مربع والاسعار تبدأ من 30.000.000 جنيه مصري.
  • شاليه 90 متر مربع مكون من غرفتين نوم بسعر يبدأ من 9.000.000 جنية مصري.

طرق الدفع و أنظمة السداد لقرية سيزن

  • يقوم العميل فى سيزن الساحل الشمالى بدفع مقدم 10% و قسط شهرى يصل حتى 8 سنوات مع اقساط مستاوية بدون فوائد.
  • كما يتم تسليم القرية متشطبة بالكامل وبالتكييفات و مزودة بأثاث وأجهزة المطبخ.
  • وديعة الصيانة 8%.

سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast

معلومة عن شركة القمزى للتطوير العقارى 

شركة القمزي للتطوير العقاري هى شركة اماراتية من كبرى و افضل شركات التطوير والاستثمار مقرها بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما تأسست في عام 1997 وهي متخصصة في التعاقدات و العقارات و  وتنفيذ عدد كبير من المشاريع الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما قررت الشركة التوسع في الخارج في عام 2010 وقد اختارت السوق المصري لأنها تعتقد أن هذا السوق لديه المثابرة والعديد من الفرص الواعدة فى المستقبل و التى تضيف للسوق العقارى افكار عديدة مبتكرة ومبدعة.

بينما تتمتع مشاريع شركة القمزي بأكثر من 10 سنوات من الخبرة الواسعة في السوق. وهى شركة خبيرة فى النقل والبنية التحتية الرائدة و الاعمال الانشائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتخصصة في البناء والتطوير في القاهرة، للتأثير بشكل إيجابي على تجربة عملائها ومساعدتهم على رؤية إمكاناتهم، كما تقدم شركة القمزي للاستثمار العقاري تصاميم مبتكرة لبيئة تضع فيها الهندسة المعمارية معاييرهما الخاصة من خلال شراكة ناجحة بين مصر والإمارات.

كما صرح السيد / ياسر زيدان – رئيس مجلس ادارة الشركة عن انتهائها من تخصيص ارض قرية سيزن الساحل من هيئة المجتمعات العمرانية، كما قامت شركة القمزي للتطوير والاستثمار العقارى بالعديم من الاعمال و المشاريع الضخمة وهى:

مشروعات شركة القمزي العقارية

  • أبراج الكوربة: تم تنفيذ أبراج القمزي 1 و2 في مصر الجديدة alqamzi tower هو المبنى الأكثر تميزا في مصر في منطقة الكوربة. تتفوق أبراج القمزي على أي منافسة من خلال البناء بتصميم معماري فريد جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات لتلبية احتياجات السوق المصرى وتجاوز توقعات العملاء.
  • كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة compound eastshire new cairo: هو مشروع فيلات يتميز بموقع حيوى على مساحة 26 فدان في قلب القاهرة الجديدة. ويوفر التصميم المتناغم بشكل مدهش أقصى قدر من الخصوصية، كما تم تصميم الفيلات بعناية لتكون مزيجًا من الفيلات المنفصلة و التوين هاوس فى جو من الرقي وسط المناظر الطبيعية المبهرة.

كما تقدم شركة القمزى العقارية صناعة عقارية مبتكرة و تصميمات مختلفة مع الهندسة المعمارية من خلال شركة مصرية اماراتية ناجحة، كما ان تلك الشركة واحدة من اشهر شركات الانشاءات الرائدة فى العالم وشركات المقاولات فى الامارات ومصر، كما استثمرت فى مجموعة كبيرة من المشروعات فى ابرز المواقع التجارية فى مصر فى القاهرة الكبرى بالإضافة الى عدة مواقع فى دولة الامارات ومصر خلال رحلتها التى استمرت 10 سنوات فى جمهورية مصر العربية.

كما تظل رؤية شركة القمزي المستقبلية هى مفتاح نجاحها فى ان تصبح شركة لها كيان خاص بها وافضل مطور عقاري و مجتمعى تعتمد على افضل معايير الجودة التى لامثيل لها التى تعمل على خلق التميز و الابداع و تطوير خططها وتسليم احدث التصاميم التى تعمل على رفع مستوى المعيشة بالطريقة التى تستحقها بأن تكون مختلفة وكيفية تحقيق ما يتطلبه الأمر.

سيزن الساحل الشمالى Seazen North Coast

أهو مميزات القمزي الساحل الشمالي

ما هي اجمل قرى الساحل الشمالي؟

تعد قرية seazan الساحل الشمالي مدينة سياحية متكاملة تقع فى افضل المواقع الجغرافية و الاستيراتيجية على اجمل شواطئ البحر الأحمر المتوسط، كما تم اختيار الموقع بعناية فائقة من قبل الشركة المالكة و المنفذة للمشروع لإضافة الهدوء و امكانية الوصول بأمان من موقع القرية الرئيسي المزدود بالخدمات المتكاملة على الطريق الساحلى الدولى المشاريع المجارة لها.

كما تتميز قرية سيزن سيدي  عبدالرحمن بقربها بصورة مثالية من الضبعة و طريق العلمين الجديدة،كما تقدم مفهوما مبتكرا ومصممة بمناظر طبيعية خلالة لاحدود لها، كما تمتزج المساحات الداخلية الشاسعة مع المناظر الطبيعية الخلابة وذلك لإنشاء تجربة معيشية بشكل طبيعى و حياة مقايلة فريدة من نوعها.

لذلك تعتبر سيزن الساحل الشمالي من أجمل القري والمنتجعات السياحية التى توجد على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط التى تعد ميدنة سياحية متكاملة.

ما الفرق بين الساحل القديم والجديد؟

يعد الساحل الشمالى القديم من أقدم و أميز المناطق السياحية فى البحر الأبيض المتوسط و يمتد من الكيلو 21 الى الكيلو 102 طريق الاسكندرية الصحراوى، اما الساحل الشمالي الجديد يعتبر من اكثر المناطق استثمارية فى المستقبل.

لهواة التميز و الرقي امتلك فيلتك او شاليهك الخاص كامل التشطيب على البحر بقرية سيزين الساحل الشمالى seazan north coast بمقدم 10% فقط و بالتقسيط حتى 8 سنوات وبدون فوائد.

لمعرفة تفاصيل اكثر عن القرية اتصل بنا او التواصل عبر واتس اب على الرقم التالى 

رقم مبيعات قرية سيزن الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقع سيزن الساحل الشمالى؟

تقع قرية سيزن فى الكيلو 170 طريق الاسكندرية الصحراوى مرسي مطروح بالقرب من طريق الضبعة و الفوكا الجديد و راس الحكمة

كم تبلغ مساحة مشروع سيزن الساحل الشمالى؟

تم بناء سيزن الساحل الشمالى على مساحة 204 فدان بقسم الى مجموعة من الوحدات المصيفية ومساحات خضراء تمثل 87% و منطقة خدمات ترفيهية متكاملة

ما هى الشركة المالكة لقرية سيزن؟

شركة القمزى للتطوير العقاري

ما هى ارقام مبيعات و حجوزات القمزي الساحال الشمالي؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة