ابراج اويا العاصمة الادارية شركة ايدج

تفاصيل مول اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة 

ابراج اويا العاصمة الادارية شركة ايدج oia towers new capital – تم تصميمها على أعلى مستوى لها بواسطة شركة ايدج هولدنج للاستثمارات العقارية edge holding development ، وكان هذا في صورة انطلاق لأقوى وأضخم و افضل المشاريع على الإطلاق في وعلى أرض العاصمة الإدارية الجديدة .

كما أن تلك الشركة قد أثبتت براعة ورقي لا يوصف في مجال الإنشاء العقاري والتي اشتركت مع شركة البروج في مصر والسعودية .

كما أنها تميزت إلى حد كبير في مجال المقاولات وإنشاء البنية التحتية للكثير من المطارات والمدن ، وأغلب المصانع ، فهي الأولى في مجال الإنشاء العقاري .

ابراج اويا العاصمة الادارية شركة ايدج

موقع ابراج اويا العاصمة الادارية شركة ايدج

الموقع الرائع الاستراتيجي من اميز المواقع الاستيراتيجية العظمى والرئيسية في مشروع اويا تاورز حيث يقع فى منطقة الداون تاون ، كما أنه يوجد في أشهر المواقع على الاطلاق في العاصمة الادارية الجديدة .

يوجد في الحي السياحي هناك ، والذي يعرف بمنطقة داون تاون ، باطلالة رائعة بشكل مباشر على محاور رئيسية بالعاصمة محور محمد بن زايد الجنوبي بجوار أشهر الفنادق الموجودة في قلب العاصمة الادارية الجديدة فندق الماسة .

وذلك مع الاطلالة الرائعة على النهر الاخضر و بالقرب من الكاتدرائية و على بعد دقائق من مشروع سيليا طلعت مصطفى ، ومحور محمد بن زايد والحديثة المركزية بالعاصمة الأدارية الجديدة  .

يعد اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة من أكبر وأهم المشروعات التي شيدت على أرض العاصمة الادارية الجديدة ، مع تنوع الوحدات وتميزها بتصميماتها الرائعة ما بين الاداري والتجاري والسكني .

تتوفر شقق بتصميم فندقي ومساحات متنوعة ناهيك عن الأسعار الخيالية خارج اطار المنافسة من أجل اتاحة الفرصة أمام المستثمرين لحرية الاختيار فيما بينهم .

مساحة ابراج اويا العاصمة الادارية شركة ايد

يقام مول اويا العاصمة الادارية الجديدة هذا المشروع الضخم العملاق على مساحة ما يقرب من 30 فدان ، نسبة ما تم انشاؤه بها من انشاءات ومباني لا تتعدى أبدًا نسبة 20% من المساحة الكلية للمشروع.

أما باقي المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء المتميزة رائعة المنظر التي تضفي جوًا من الجمال والهدوء على المكان بالكامل .
مع مجموعة من الأماكن الترفيهية وبقية الخدمات الهامة التي حرصت على تشييدها شركة ايدج العقارية لامتعا العملاء وتزويدهم بالأجواء المريحة لهم نفسيًا .

تصميم ابراج اويا العاصمة الادارية شركة ايدج

مول أويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة oia towers new capital mall تعد من الابراج الذكية التي يمكن أن تستخدم في الكثير من الأغراض ، حيث أن تصميماتها تميزت بالحداثة والتطور الذي يحاكي التصميمات العالمية .

الابراج مقامة على مساحة شاسعة قد تصل إلى ما يقرب من 15 ألف متر ، أما البرج فيتكون من حوالي 30 طابق ، تم تخصيص كافة وحداته للأغراض التجارية والادارية والأغراض الفندقية .

الابراج ملحق بها صيدلية تقوم على خدمة كافة الأدوار الثلاثون ، كما أن هناك ما يعرف بمول اويا ذو المساحات الكبيرة للغاية، لتوفير الفرص أما المستثمر لاختيار أنسب المساحات بالنسبة له .

ايدج هولدنج الشركة المتميزة للاستثمار والانشاء العقاري تعاقدت للقيام بعمل أحدث التصميمات والأعمال الهندسية حيث قامت بالاستعانة بالاستشارى الهندسي المهندس / ياسر البلتاجى  كما انه يعتبر اقوى استشارى ابراج و صاحب شركة yba و قام بتنفيذ 8 ابراج فى العلمين الجديدة و ابراج داماك فى دبي وغيرهم

كما أنها واحدة من الشركات الكبرى التي حصلت على حوالي 26 جائزة في هذا المجال كما انها تقدم المزيد من التطوير و الابداع
و الاستعانة بشركة الانشاءات الهندسية شركة siac سياك و التى نفذت حوالى 80% من مباني العاصمة الادارية الجديدة و مدينة العلمين الجديدة .

خدمات و مميزات مول اويا العاصمة الادارية الجديدة

لا شك أن شركة ايدج هولدينج edge holding حرصت كثيرًا على توفير العديد و الكثير من الخدمات والمميزات و المرافق العامة داخل مول اويا العاصمة الادارية الجديدة ، لتوفير الأجواء المختلفة للمستثمرين ، ومن أهم وأبرز تلك المميزات ما يلي :

  • مساحات خضراء شاسعة تشغل مساحة كبيرة للغاية من المساحة الكلية للمشروع ، حيث المناظر الساحرة الخلابة التي تريح النفس وتشعرها بالاسترخاء .
  • حمامات سباحة عالية المستوى تم توزيعها بشكل متساوي داخل المشروع، حيث أنها توجد في المنطقة الوسطية بين الوحدات السكنية التي توجد داخل الكمبوند .
  • كافة المميزات الموجودة داخل المول تلائم جميع الفئات والأذواق ، حيث أنه من أكثر المولات تميزًا من بين المولات المشيدة داخل العاصمة الادارية الجديدة .
  • خدمة الأنترنت ذات السرعة العالية التي لا يمكن لأحد أن يستغنى عنها أبدًا .
  • لاند سكيب تم تصميمه على أعلى مستويات الدقة والتطور .
  • مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تلبي كافة طلبات العملاء بما يتناسب مع جميع الأذواق والفئات من مختلف الأعمار
  • مناطق ترفيه ولعب للأطفال الصغار، مزودة بأعلى درجات الأمان ، كما أنها تشعر الطفل بجو من الفرح والسعادة الغامرة .
  • مجموعة من غرف الاجتماعات المتميزة التي تضفي على المكان الأجواء العائلية التي تزيد من الحب والمودة بين عملاء الشركة
  • وجود حديقة مركزية بالمشروع
  • مول تجاري ضخم
  • موقف خاص للسيارات الخاصة بالعملاء كنوع من الأمن والأمان للسيارة وتجنب تعرضها للأضرار .
  • حراسة وأمن طوال الاربع وعشرون ساعة مع توفير كاميرات للمراقبة عالية الجودة، في كافة أنحاء ابراج اويا العاصمة الادارية الجديدة.
  • مجمع سينمات من أجل التنزه والترفيه لكافة الأعمار والفئات، حيث أنه من أفضل دور السينما على الاطلاق .
  • مركز طبي متكامل، مجهز بأحدث الأجهزة الطبية لعلاج جميع الحالات المترددة دون الحاجة إلى أي مكان آخر و توفير الراحة التامة .
  • امن وحراسة على مدار اليوم 24 ساعة لتأمين المول بالكامل .

اسعار الوحدات فى ابراج اويا العاصمة الادارية الجديدة

لا شك أن الاسعار داخل اويا العاصمة الادارية الجديدة يعد في متناول أيدي الجميع ، ويناسب كافة الفئات المختلفة من العملاء، فهناك الوحدات ذات المساحات المتنوعة ومنها تنوع الأسعار بشكل كبير .

كما يضم شقق فندقية و محلات تجارية و مكاتب ادارية و عيادات طبية للبيع for sale بما يضمن حصولك على الوحدة السكنية التي تناسب قدراتك المادية ،اختار وحدتك من بين حوالي 38 عمارة سكنية تشتمل على وحدات سكنية على أروع ما يكون .

  • سعر المتر الوحدات التجارية يبدأ من 125000 الى 22000 جنيه مصري و المساحات تبدأ من 20 متر مربع
  • الوحدات الادارية سعر المتر يبدأ من 40000 جنيه حتي 46000 جنيه مصرى و المساحات تبدأ من 52 متر مربع
  • الشقق الفندقية يتم دفع حجز مبلغ 50 الف جنية مصرى

أنظمة الدفع و طرق السداد المختلفة بابراج اويا العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة إيدج هولدنج للانشاء والاستثمار العقاري على توفير أنظمة مختلفة للسداد، من أجل التسهيل والتيسير على السادة عملائها الكرام، فإن كنت واجدًا من الأشخاص المهتمة بعملية البناء والاستثمار داخل اسوار العاصمة الادارية الجديدة أفضل وأروع الأماكن على الاطلاق .

لا تدع فرصتك الذهبية تفوتك وسارع بالحجز من بين أروع الوحدات المقامة في أرقى المشاريع المشيدة بالعاصمة الادارية الجديدة ابراج اويا تاورز شركة ايدج ، والي حضراتكم أنظمة السداد المختلفة لتلك الوحدات التى تتناسب مع جميع العملاء :

  • 10% مقدم من المبلغ الكلي للوجدة، وتقسيط باقي المبلغ على مجموعة من الأفساط ذات القيم المتساوية على مدة لا تقل عن حوالي 7 سنوات بدون فوائد .
  • 20% وباقي المبلغ يتم تقسيطها على أقساط متساوية في مدة لا تقل عن حوالي 8 سنوات .
  • 30% وباقي المبلغ تقسيط لمدة لا تقل عن حوالي 9 سنوات .

من الجدير بالذكر أنه في حالة تراجع العميل في الحصول على وحدته السكنية ورجوعه عن التعاقد، يتم استرداد المبلغ المدفوع بالكامل .

الشركة المالكة لمشروع اويا العاصمة الادارية الجديدة ايدج هولدنج

كما ان شركة ايدج هولدنج القابضة المالكة و المنفذة للمول تعد من شركات الاستثمار التعاوني المصري السعودي ، وذلك بين شركتي البروج المصرية الرائدة في عالم التسويق العقاري المصري طوال اثنى عشر عامًا من التألق.

وشركة المشارق السعودية والتي تمتلك اسم معروف و مكانة مرموقة و سمعة طيبة في مجال التسويق العقاري المصري و فى الشرق الأوسط  طوال ثمانية وثلاثون عامًا من التميز والازدهار فى السوق المصرى  .

من أجل أن يبلغ الازدهار منتهاه وتشغل شركة ايدج مكانة عليا بين باقي الشركات التي تعمل في نفس المجال قد عملت على اقامة اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة .

التاريخ المشرف والمشروعات المتميزة التي قامت بتنفيذها شركة ايدج هولدنج للتسويق والإنشاء العقاري
جعل الأقبال كبير جدًا على التعامل معها من الجماهير من أصحاب الأذواق الرفيعة .

أعزائنا العملاء الكرام ، مشروع اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة يعد من أهم المشروعات و الاعمال الضخمة التي شيدت على أرض العاصمة ، كما أنه مشروع تجارى قد أثبت جدارة واقبال كبير من السادة العملاء .

كما أنه مزيج بين الثقافات ، ما بين العصري والمتحضر، بادر بحجز وحدتك في أقرب فرصة ، حيث أن السكن هناك يعد الانسب والأضمن للمستقبل المشرق لك ولأسرتك بالكامل .

مشروعات شركه إيدج للتطوير العقاري 

قامت شركة ايدج القابضة بطرح مجموعة متميزة من المشاريع العملاقة فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة

  • مشروع أويا العاصمة الادارية الجديدة oia new capital
  • مول سيكستى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة sixty business park new capital
  • كمبوند اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة oia towers new capital

ولذلك يعتبر اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات الاستثمارية المفضلة التى تقدم مجتمع سكنى و معيشى به كافة المميزات و الخدمات التى لاغنى عنها كما انه يتميز بموقع رائع فى منطقة الداون تاون و يتمتع بإطلالة رائعة على النهر الأخضر والبرج الأيقونى .

لمعرفة المزيد من المعلومات تواصل معنا و اتصل على

رقم مبيعات اويا تاورز العاصمة الادارية  

للتواصل عبر الواتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة