معلومات عن نورد العلمين الجديدة 

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein – تعلن شركة الكازار للتطوير العقاري IL Cazar Development هذا المشروع الضخم فى قلب مدينة العلمين الجديدة التى تعتبر مدينة مليونية من احدى مدن الجيل الرابع الجديد، كما قامت الشركة بإختيار موقع مثالى للمشروع فى قلب مدينة العلمين التى اصبحت اليوم ملتقى العديد من الاستثمارات الكبرى، كما تطرح مشاريع ضخمة تحقق مستوى عالى من الاستثمار و الادخار.

كما يقام منتجع نورد العلمين الجديدة nord new alamein على مساحة شاسعة تبلغ 80 فدان يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية و المصيفية من شاليهات تبدأ من غرفة نوم واحدة و غرفتين و 3 غرف و فلل خاصة بأسعار مغرية و بمساحات مختلفة والتقسيط على اطول فترة سداد.

كما يتمتع مشروع نورد العلمين الجديدة nord new alamein بمجموعة من الخدمات الترفيهية المطلوبة التى تميزها عن غيرها مما يجعلها أكبر مدينة سياحية و سكنية متكاملة تلبى كافة متطلبات الحياة، كما تتميز بالموقع الاستراتيجي و الجغرافي المتميز فهو قريب من اميز المحاور والطرق الرئيسية، كما يتميز تلك المشروع الضخم بالتصميمات العالمية الراقية الفريدة من نوعها.

ونذكر فيما يلى تفاصيل مشروع نورد العلمين الجديدة nord new alamein

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein

موقع قرية نورد العلمين الجديدة nord new alamein

يقع مشروع نورد العلمين الجديدة فى موقع متميز للغاية بمدينة العلمين الجديدة بجوار القصر الرئاسي و المكاتب الحكومية و مطار العلمين الدولي و الحي اللاتيني و قريبة من بالم هيلز و ابراج العلمين الجديدة على اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الأبيض المتوسط على البحيرة مباشرة، كما يقع بالقرب من اهم واميز المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية.

كما ان مدينة العلمين الجديدة من أكثر المناطق تميزا فى الساحل الشمالي ، كما قامت الشركة بإختيار مدينة العلمين الجديدة لأنها مدينة عالمية تتميز بجمال المناظر الطبيعية الرائعة الخلابة بالإضافة الى شواطئها الفيروزية و امواجها الهادئة، كما تمتد مدينة العلمين الجديدة من طريق وادي النطرون الى الضبعة، كما قامت الشركة بإختياره بعناية فائقة ليكون قريبا من من المحافظات و المناطق الرئيسية وهى الأسكندرية و القاهرة الكبرى و مرسى مطروح.

كما يتميز نورد العلمين الجديدة بموقعه الاستيراتيجى فى مدينة العلمين الجديدة التى تم بنائها بهدف التمكن من العيش فيها طوال العام لأنها تضم مجموعة من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة مثل الجامعات و المدارس والمستشفيات و تشمل مجموعة من المشروعات العالمية من مراكز الاعمال و التجارة الدولية والابراج السكنية و المنتجعات الفاخرة.

لمزيد من الاستفسارات

مساحة مشروع نورد العلمين الجديدة

يقام مشروع نورد العلمين الجديدة nord new alamein على مساحة 80 فدان منهم 40 فدان من المشروع يطل على البحيرة الرئيسية، كما يقسم الى مجموعة من الوحدات السياحية والسكنية من فيلات فاخرة و توين هاوس و تاون هاوس و شاليهات مختلفة تختلف و تتفاوت فى المساحات و الأسعار تناسب جميع الفئات كما تمثل نسبة الإنشاءات فى المشروع حوالى 17% ، كما ان باقي المساحة يغلب عليها المساحات الخضراء و اللاند سكيب و منطقة خدمات ترفيهية متكاملة و يبلغ طول الشاطئ حوالى 1200 متر مربع.

كما يعد نورد العلمين الجديدة بوابتك لحياة جديدة خالية الضغوط النفسية وتعمل على ايضا على تغيير اسلوب حياتك، كما انها مقسمة الى وحدات سكنية من فيلات مستقلة و دوبلكس و بنتهاوس و شاليهات لوفت بمساحات واسعار مختلفة.

أهم تصميمات نورد العلمين الجديدة

تم تصميم قرية نورد العلمين الجديدة بأفخم التصميمات الاوربية العالمية الحديثة على شكل الطراز المعمارى الحديث و الاستعانة بمجموعة من أمهر المهندسين الاستشاريين ، كما قامت بالاستعانة بـ المهندس الاستشاري / رائف فهمي الذى يمتلك خبرة واسعة فى مجال الاستشارات الهندسية وقام بخلق اسم معروف لنفسه ، كما قام بالعمل على ابرز المشاريع الاستثمارية الموجودة فى مصر.

كما قامت الشركة بإستعانة شركة Longe Black فى تصميم القرية المتخصصة فى إبتكار أرقى المستويات و المعايير و العلامات التجارية فى السوق المصري ، كما انها تمتلك العديد من الاعمال الفاخرة فى جمهورية مصر العربية مما جعلها علامة تجارية مميزة و لها اسم مرموق ، كما يتم اللجوء اليها فى التنفيذ و الاستشارات الهندسية الضخمة.

خدمات و مرافق مشروع نورد العلمين الجديدة

يتمتع مشروع نورد العلمين الجديدة بالعديد من الخدمات و المميزات والمرافق العامة التى تميزه عن غيره من المشروعات الأخرى و التى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء ، كما يجعله نقطة محورية و علامة مميزة فى تاريخ العقارات نظرا لأنه يقع فى أميز المواقع الجغرافية بالعلمين الجديدة و من هذه الخدمات نعرضها فى الآتي:

  • يتوافر بالمشروع مساحة شاسعة من المساحات الخضراء و اللاند سكيب التى تعطى اجمل منظر للطبيعة الخلابة و تتخلل الوحدات الموجودة بالمشروع.
  • كما يوجد بمشروع نورد العلمين الجديدة مسطحات مائية متنوعة من البحيرات الصناعية التى تمتزج مع المسطحات الخضراء
  • وجود اكبر عدد من حمامات السباحة موزعة بشكل متساوى امام الوحدات.
  • كما يحتوي المشروع على 2 نادي صحي و منطقة رياضية يتوافر بها كافة الأنشطة التى تناسب جميع الفئات.
  • كما يوجد مجموعة من المناطق المخصصة للأطفال.
  • توافر مكاتب ادارية و تجارية.
  • توفير مجموعة متنوعة من المطاعم و الكافيهات تقدم افضل الخدمات الفندقية على اعلى مستوى.
  • يتوافر فى المشروع خدمات نظافة و صيانة.
  • منطقة تجارية متكاملة.
  • مناطق ترفيهية متنوعة للترفيه و التنزه حيث يتوافر المزيد من الأماكن الترفيهية.
  • ممشي للتنزه و ممرات لركوب الدراجات.
  • يوجد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة فى اليوم لتأمين المشروع بالكامل.

مميزات نورد الساحل الشمالي

تتعدد المميزات بالقرية بصورة كبيرة حيث حرصت الشركة على ان يصبح المشروع واجهة كبيرة للسياحة والرفاهية الكاملة ، كما ان من ضمن المميزات التي يحتضنها المنتجع نذكرها فيما يلي:

  • الموقع الاستيراتيجي والمتميز الذى تتميز به القرية والذي يجعلك بالقرب من كبار القرى السياحية والطرق الهامة والحيوية بالساحل الشمالي.
  • كما ان الاسعار التنافسية والتي تعتبر اقل الاسعار المطروحة حرصا من الشركة على الوصول لجميع المستويات الاجتماعية.
  • كما ان تنوع المساحات بقرية نورد العلمين الجديدة هي من ضمن المميزات حيث تقدم الشركة من خلال المشروع باقة كبيرة من المساحات والوحدات المختلفة من شاليهات وفيلات متنوعة.
  • بينما تقدم نورد العلمين الجديدة مجموعة من التسهيلات المتميزة والميسرة تساعدك وبكل سهولة على حجز مكانك باقل مقدم وبالتقسيط المريح وبدون اي فوائد.

كانت تلك نبذة عن مميزات عدة تشملها قرية نورد العلمين الجديدة.

أسعار و مساحات نورد العلمين الجديدة

يوجد بمشروع نورد العلمين الجديدة وحدات مصيفية متنوعة تختلف و تتفاوت فى المساحات و الاسعار ، كما ينقسم الى أنواع مختلفة من الفيلات المستقلة و الدوبلكس و التوين هاوس و الشاليهات الفاخرة المعروضة للبيع ، كما نذكر فى الآتي مساحات وأسعار مشروع نورد العلمين الجديدة:

الاسعار والمساحات المتاحة:

  • شاليه غرفتين نوم السعر 8 مليون جنيه مصري.
  • شاله يتكون من 3 غرف نوم بسع بداية من 11 مليون جنيه مصرى.
  • جميع الوحدات فى القرية متشطبة بالكامل سوبر لوكس.

أنظمة الدفع وطرق السداد لمشروع نورد

قامت الشركة بتوفير طرق سداد ميسرة فى نورد العلمين الجديدة لكى تناسب كل عميل حيث يقوم العميل بـ دفع مقدم و قيمته 10% فقط من المبلغ و تقسيط يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

كما يتم تسليم مشروع نورد العلمين الجديدة فى عام 2025.

معلومة عن شركة الكزار للتطوير العقاري IL Cazar 

تعد شركة الكازار للتطوير العقاري هى الشركة المطورة و هى اعادة تسمية للعلامة التجارية جو خزام التى تم تأسيسها فى عام 1960 ، كما تمتد خبرتها لاكثر من 60 عاما فى المجال العقاري ، كما ان الهدف من اعادة تسمية الشركة الحصول على علامة تحارية مميزة لكى تحمل اسما تجاريا دوليا مما يعكس الرؤية و المنظور الجديد من الراسخين وذوى الخبرة ، كما ان نذكر ايضا ان صاحب الشركة السيد/ حلمى خزام ورئيس مجلس إدارة الشركة السيد/ نادر خزام.

كما قام السيد/ حلمى خزام حينما اسس مكتبه الاول للاستشارات و التسويق العقارى مما تحول ذلك المكتب الى صرح عالمى كبير يقدم جميع الخدمات للأسواق العقارية.

كما تعد شركة كازار للاستثمار والتطوير العقاري المطورة و المالكة للمشروع وهى من اكبر الشركات المهمة الرائدة فى السوق العقارى المصرى فى مجال التطوير والتنمية العقارية بحجم استثمارات ضخمة ، كما قامت بالعديد من المشروعات التجارية و السكنية و السياحية و الخدمية ونظرا لتنوع مشروعاتها

و من اهم المشروعات الضخمة للشركة وهى :

مشروعات شركة الكزار العقارية 

  • مشروع جو هليوبوليس Go Heliopolis و هو اول كمبوند فى مصر الجديدة يقع فى شارع النزهة.
  • كمبوند كريك تاون Creek Town وهو من المشروعات الفاخرة فى التجمع الاول بالقاهرة الجديدة على طريق السويس بمساحة 100 فدان .

اهم مايميز نورد مدينة العلمين الجديدة

يتمتع مشروع نورد العلمين الجديدة بمجموعة من المميزات والخدمات المختلفة التى تجعله من أحدث و افخم المدن السياحية الكبرى التى تقع فى مدينة العلمين الجديدة ، كما يتميز بموقعها المثالى و المناظر الطبيعية الساحرة.

كما يتميز نورد العلمين الجديدة بموقع استيراتيجى مميز بكونه يقع فى مدينة العلمين الجديدة التى تعتبر من من اهم المدن الاستثمارية الكبرى خلال الفترة المقبلة.

بينما نذكر ايضا ان نورد العلمين الجديدة تم تصميمها بأفخم واميز التصميمات العالية الجودة التى تناسب جيمع الأذواق على اعلى مستوى من الرقى و الفخامة ، كما نوفر لك فى المنتجع العديد من المميزات التى تجعلك تبدأ حياة جديدة مليئة بالرفاهية.

كما تتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها من احدى المعالم و المشروعات السياحية البارزة التى تقع على اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط مما يجعلها علامة مميزة وبارزة لجميع الزائرين و الملاك سواء لقضاء العطلة الصيفية او العيش بداخلها والاستثمار فيها بشكل افضل فى المستقبل.

لهواة التميز و الرقى امتلك فيلتك او شاليهك الخاص بمشروع نورد العلمين الجديدة بمقدم 5% و قسط شهرى يصل الى 7 سنوات و بدون فوائد تشطيب كامل و استمتع بالمناظر الطبيعية .

للحجز و الاستعلام اتصل بنا على رقم المبيعات التالى

رقم مبيعات مشروع نورد العلمين الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

 

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع نورد العلمين الجديدة؟

بقع مشروع نورد العلمين الجديدة فى مدينة العلمين بالقرب من القصر الرئاسى و المكاتب الحكومية ومطار العلمين الجديدة

كم تبلغ مساحة مشروع نورد العلمين الجديدة؟

تبلغ مساحة نورد العلمين الجديدة يقسم الى مجموعة من الوحدات المصيفية و السكنية من الفيلات و التوين هاوس و التاون هاوس و الشاليهات الفاخرة

ما هى اسم الشركة المالكة لمشروع نورد العلمين الجديدة؟

شركة الكازار للتطوير العقارى

ماهو رقم مبيعات و حجوزات مشروع نورد العلمين الجديدة؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة