تفاصيل قرية ازها الساحل الشمالى

ازها الساحل الشمالى Azha North Coast – من افخم المنتجعات السياحية الكبرى التى يتم اطلاقها الآن من قبل شركة مدار للتطوير العقاري بعد نجاح مشروعها الضخم ازها بالعين السخنة مما دفعها تتجه الى أجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الأبيض المتوسط بمنطقة خليج راس الحكمة لتطرح ذلك المشروع الضخم فى قلب الساحل الشمالى الذى يصبح مدينة متكاملة مما يجعله يبرز اهم معالم تلك المنطقة.

كما تقع ازها الساحل الشمالى azha north coast فى الكيلو 214 بالقرب من قرية فوكا باى الساحل فى منطقة خليج راس الحكمة التى تتميز بجمال الشاطئ و الرمال الناعمة والمياه الصافية الزرقاء وهذا اهم يميز موقعها الساحر الذى يعتبر مصدر جذب رئيسى تعمل على تلبية رغبات العملاء وهذا ما حرصت عليه الشركة المالكة لكى تجعل من تلك المنتجع الضخم.

كما تضم ازها الساحل الشمالى azha north coast باقة متنوعة من الخدمات والمرافق العامة التى تميزها عن غيرها من القرى السياحية الأخرى التى تلبى كافة متطلبات الحياة لكافة العملاء و النزلاء ، كما تحتوى على المناظر الطبيعية الخلابة و البحيرات الصناعية و حمامات السباحة التى تمتزج مع الوحدات المصيفية الموجودة بالقرية.

بينما تتميز ازها الساحل الشمالى بتصميم معماري مبتكر يناسب جميع الأذواق وتقديم العديد من وسائل الراحة من الدرجة الاولى وسماحات خضراء وفيرة كما ان تلك المجتمع ذو الموثع المثالى هو بمثابة جوهرة منعزلة توفر للأسر و العائلات مكان مثالى للراحة مع الوصول بكل سلاسة الى المجتمعات والمرافق القريبة و المناطق الرئيسية بالساحل الشمالى.

ازها الساحل الشمالى Azha North Coast

موقع قرية ازها الساحل الشمالى 

ازها الساحل الشمالي الكيلو كام؟

تقع قرية ازها الساحل الشمالى بموقع جغرافى و استيراتيجي مميز للغاية فى الكيلو 214 طريق الاسكندرية الصحراوى/ مرسى مطروح فى منطقة خليج راس الحكمة بالقرب من قرية فوكا باى و سيزر ايلاند و الماظة باى و سوان ليك ، كما انها قريبة ايضا من مدينة العلمين الجديدة والمناطق الحيوية المهمة.

ازها الكيلو كام؟

كما قامت الشركة المالكة لقرية ازها الساحل بإختيار ذلك الموقع الموقع المميز لقربه من أهم الطرق الرئيسية المؤدية لتلك المنطقة مما يسهل الوصول اليه من مختلف الأماكن والاتجاهات.

كما نجد ان خليج راس الحكمة من اهم المناطق المميزة فى منطقة الساحل الشمالى التى تتميز بالهدوء وجمال الطبيعة و الشواطئ الرملية بدون صخور و المياه الصافية الكريستالية الزرقاء قد اجبنا على سؤال ازها الساحل الكيلو كام؟.

بنما نجد ان اختيار الموقع المثالي لقرية ازها الساحل الشمالى هو اهم مايميزها عن القري الأخرى مما يجعلخا نقطة مركزية يزداد الاقبال عليها من كافة انحاء العالم.

فيديو توضيحى لمشروع ازها الساحل الشمالي

مساحة ازها الساحل الشمالى Azha North Coast

تم انشاء مشروع ازها الساحل الشمالى على مساحة تبلغ قدرها حوالى 250 فدان لكى يكون مدينة سياحية متكاملة تلبى كافة الاحتياجات الضرورية للحياة، كما يبلغ عمق القرية حوالي 1200 متر اى (1.2 كيلو متر ) و واجهة الشاطئ تبلغ حوالى 800 متر مربع حيث تمثل النسبة البنائية فى المشروع حوالى 12% من المساحة الاجمالية و الباقي مساحات خضراء و لاند سكيب ومسطحات مائية و منطقة خدمات ترفيهية متكاملة.

كما تضم ازها الساحل الشمالى مجموعة من الوحدات السياحية من فيلات منفصلة و تاون هاوس و توين هاوس و شاليهات تبدأ من غرفة واحدة الى 4 غرف بأسعار ومساحات مختلفة بما يتناسب مع اختيار كل عميل.

كما قامت شركة مدار للتطوير العقاري بعمل مساحة شاسعة من المساحات الخضراء و اللاند سكيب التى تمتزج بالمسطحات المائية لكى تعطى فيو رائع بجانب ذلك توفير اكبر قدر من الخدمات الترفيهية و المميزات التى تلب كافى متطلبات الحياة.

ازها الساحل الشمالى Azha North Coast

اهم تصميمات قرية ازها الساحل الشمالى 

تم تصميم قرية ازها الساحل الشمالي بأميز التصميمات الهندسية العصرية الحديثة التى تواكب روح العصر فى جو من الفخامة و الرقي على البحر مباشرة ، كما تجمع بين التحضر  الرقي لكى يمكنك الاستمتاع رؤية مباشرة وواضحة للبحر من مختلف الاتجاهات ، كما اهتمت الشركة بالتصميمات الداخلية و الخارجية للقرية لتقديم لوحة فنية مبدعة.

كما تم الاستعانة بشركة بشركة WATG المعمارية العالمية التى تعد اول شركة مطورة عالمية فريدة من نوعها من حيث الحجم و الضخامة و التى تعمل على ترجمة القيم الاساسيىة للفن المعمارى الحديث التى توجد ضمن تطوير الخطة الرئيسية ، كما توفر الكثير من الفرص للانشطة الخارجية التى تعتبر جوهرية للحفاظ على نمط حياة صحى و بيئة متوازنة.

كما يتميز ذلك المنتجع المثالي بتصميم معمارى مبتكر ووسائل راحة من الدرجة الأولى و مسطحات مائية و مساحة خضراء واسعة وذلك لتوفر مكان مثالي للعائلات مع امكانية الوصول الى المجتمعات و المرافق القريبة منها.

ازها الساحل الشمالى Azha North Coast

خدمات و مميزات ازها الساحل الشمالي 

تتميز قرية ازها الساحل الشمالى بالعديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة و المرافق العامة التى تجعلها مدينة عملاقة وسط مجموعة من المنتجعات و القرى السياحية الأخرى التى تتميز بالرقي و الفخامة التى تميزها عن غيرها ، كما عملت الشركة على توفير مجموعة من الخدمات التى تلبي كافة احتياجات الأسرة ومن هذه الخدمات نذكرها فيما يلي:

  • يتوافر بالقرية اكبر قدر من المساحات الخضراء و اللاند سكيب من المساحة الإجمالية للقرية و التى تتمثل فى الحدائق و المتنزهات والمناظر الرائعة التى تعطى اجمل منظر للطبيعة الخلابة لكى تستمتع جميع الوحدات برؤية طبيعية و منظر مبدع.
  • حمامات سباحة موزعة بشكل متساوى بالقرية يناسب جميع الفئات العمرية للسباحة.
  • كريستال لاجون على مساحة 45 فدان وهى مساحة شاسعة تعطى افضل منظر للطبيعة الخلابة.
  • كما يوجد مسطحات مائية على مساحة قدرها 12 كيلو متر.
  • يوجد منطقة مخصصة للأطفال للترفيه واللهو مع ذويهم.
  • كما توفر ازها الساحل الشمالى نادي صحي على الشاطئ.
  • كما يوجد ملاعب رياضية.
  • يوجد مطاعم وكافيهات على الشاطئ تقدم افضل الخدمات من اطهمة و مشروبات.
  • منطقة للتأمل على الشاطئ للإسترخاء.
  • منطقة تجارية متكاملة على مساحة 40 الف متر مربع.
  • كما يوجد فندق 5 نجوم Tanoak hotel يقدم افضل الخدمات الفندقية على اعلى مستوى من الرقي يناسب جميع الاذواق.
  • يتوافر محطات لشحن السيارات الكهربائية.
  • منطقة رياضية مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • كما يوجد شقق فندقية.
  • 4 نادى صحي يتوافر به جميع الانشطة الرياضية التى تناسب جميع الاذواق.
  • كما يوجد sandy beach.
  • يتوافر فى ازها الساحل الشمالى مطاعم وكافيهات عالمية تقدم افضل الخدمات الفندقية.
  • امن وحراسة على مدار اليوم لمدة 24 ساعة لتأمين القرية بالكامل مع توفر بوابات اليكترونية.

كل هذه الخدمات واكثر سوف تجدها فى ازها الساحل الشمالى بكونها مدينة سياحية ترفيهية متكاملة تساعدك فى استعادة نشاط حياتك وتوفر لك بداية حياة جديدة مليئة بالرفاهية و الخصوصية فهى تعد من افخم واميز المنتجعات السياحية التى توجد فى الساحل الشمالى على البحر مباشرة.

ازها الساحل الشمالى Azha North Coast

اسعار و مساحات قرية ازها الساحل الشمالى

تتعدد و تختلف الاسعار و المساحات فى أزهى الساحل الشمالى حيث انها تضم مجموعة مختلفة من الوحدات المصيفية المختلفة من الشاليهات التى تبدأ من غرفة الى 4 غرف نوم و الفيلات المسقلة والتوين هاوس و التان هاوس متشطبة بالكامل و بالتكييفات  بالمطبخ.

كم سعر الشاليه في الساحل الشمالي؟

  • فيلا مستقلة والسعر يبدأ من 41 مليون جنيه مصري.
  • شاليه لاجون مساحته 139 متر مربع يتكون من غرفتين نوم والسعر يبدأ من 15.000.00 جنيه مصري.
  • شالية لاجون  بمساحة 163 متر مربع مكون من 3 غرف نم و السعر يبدأ من 16.000.000 جنية مصرى.
  • شاليهات سي فيو غرفتين نوم السعر يبدأ من 18 مليون جنيه مصري.
  • شاليهات سي فيو 3 غرف نوم السعر يبدأ من 24 مليون جنيه مصرى.

طرق السداد و أنظمة الدفع لقرية ازها الساحل

وفرت الشركة المالكة للقرية نظام سداد مريح للجميع و انظمة دفع مناسة مع اسعار تنافسية تناسب طبيعة العملاء ، كما يقوم العميل بدفع 5% من المبلغ و 10% بعد 3 شهور و تقسيط الباقي على 8 سنوات وبدون فوائد أقساط متساوية.

نبذة عن شركة مدار للتطوير العقارى 

تعد شركة مدار للتطوير العقاري من اكبر الشركات العقارية الضخمة الرائدة فى السوق العقارى المصرى و المطورة للمنتجع ، كما تم تأسيسها فى عام 2015 و التى يملكها السيد / حسام الشاعر رئيس مجلس إدارة الشركة، كما تصورت شركة مدار افكارا جديدة وصنعت نوعا من الابداع فى مجال العقارات وذلك نظرا لمعرفتها الواسعة وخبرتها فى قطاع الفنادق والمنتجعات من خلال مجموعة فنادق صن رايز السياحية التى تمتلكها.

كما رسخت الشركة تلك السمعة المتميزة كأفضل منافس فى القطاع السكنى و الانشطة الاخرى متعددة الاستخدامات ،حيث ان تلك الشركة قامت بمجموعة من الأعمال و المشرواعات الضخمة.

كما ان نذكر ايضا ان شركة مدار سوف تقوم بمجموعة من المشروعات فت المناطق الآتية وهى

  • قامت الشركة بعمل منتجع ازها العين السخنة azha ain el sokhna.
  • ازها الساحل الشمالى azha north coast.
  • كما سوف تقوم بمشروعات فى 6 اكتوبر.
  • مشروعات فى مدينة الشيخ زايد.

ازها الساحل الشمالى Azha North Coast

أهم مميزات قرية ازها راس الحكمة

تعد قرية أزها رأس الحكمة مدينة سياحية متكاملة و جوهرة فريدة من نوعها تتألق فى سماء الساحل الشمالى و منطقة رأس الحكمة على شاطئ رملي أبيض يطل مباشرة على البحر مما يجعلها وسط طبيعة خلابة و مناظر رائعة تلفت أنظار الجميع لكل من محبى الساحل الشمالى و قضاء افضل الأوقات فى مجتمع راقي و مميز والبعد عن ضغوط الحياة.

كما تتميز قرية ازها الساحل الشمالى بالموقع الاستيراتيجى المميز و المثالي و تقام على مساحة 250 فدان ، كما تم تصميمها بأفضل التصميمات الإنشائية الراقية ، كما يضم أنواع مختلفة من الوحـدات الفاخرة من فيلات ستاند الون مميزة و توين هـاوس وتاون هاوس وشاليهات فاخرة بأسعار ومساحات مختلفة و التقسيط يصل الى 8 سنوات بدون فوائد.

كما يعتبر مشروع ازها الساحل الشمالي فرصة ذهبية لك لكى تمتلك فيها وحدة فاخرة تستطيع من خلالها تغيير اسلوب حياتك الى تعودت عليه لتعيش حياة جديدة و مختلفة وسط بيئة صحية و متوازنة و جو هادئ بالإضافة الى المزيد من الاستثمار والتطوير.

بينما تقدم ازها راس الحكمة ملاذا سعيدا تتمي بموقع مثالى على اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الابيض المتوسط مع اطلالات مميزة على المياه الفيروزية و الرمال البيضاء النقية المذهلة التى سوف تتألق فى سماء الساحل الشمالى فهى مكان مميز تلتقي فيه التجربة و الاناقة والابداع و الابتكار.

ازها الساحل الشمالى azha north coast

تعد أزها الساحل الشمالى مدينة سياحية متكاملة و مكان مثالي للراحة النفسية و الهدوء و الرفاهية فهى تهدف الى بداية حياة جديدة و تجدد نشاطك اليومى، كما انها مصممة بتصميم عالمى بأعلى مستوى من الجودة و الابتكار و الاستعانة بشركة اوروبية فى اعمال التصميم ووضع خطة تنفيذية مميزة فى تصميم ذلك المنتجع وجعله لوحدة فنية مبدعة ضمن تطوير المخطط الرئيسي وتوفير العديد من الفرص فى الهواء الطلق و توفير الانشطة الجوهرية للحفاظ على الصحة و نمط الحياة.

كما حرصت شركة مدار للتطوير العقاري تجاه مشروع ازها راس الحكمة فى ان توفر به كافة المميزات و الخدمات وتجعل منه منتجع سياحى متكامل بدءا من اختيار موقع مثالي للمشروع على البحر مباشرة فى منطقة خليج راس الحكمة على اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الأبيض المتوسط حيث تتميز بشاطئ رملي غير صخرى و مياه فيروزية زرقائ صافية.

بينما يتميز منتجع ازها الساحل الشمالى بتوفير مساحات شاسعة من المساحات الخضراء والمسطحات المائية واكبر كريستال لاجون ممهدة للسباحة و غير ذلك من المناظر الطبيعية امام الوحدات المصيفية التى توجد بالمنتجع لكى تتمتع كل وحدة فى القرية بإطلالة و فيو رائع مما يؤدى الى الراحة النفسية و الهدوء بالإضافة الى ان الشركة وفرت المزيد من وسائل الراحة والترفيه.

كما عملت ازها الساحل الشمالى على توفير فندق عالمى يقدم كافة الخدمات على اعلى مستوى وسط جو من الفخامة والرقي و مطاعم وكافيهات على الشاطئ تقدم اشهى الأكولات وافضل المشروبات بما يتناسب مع طبيعة العملاء.

لهواة التميز والرقى انتهز الفرصة امتلك فيلتك الخاصة او شاليهك الخاص بقرية ازها راس الحكمة بالساحل الشمالى بمقدم 5% فقط و قسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد على البحر مباشرة و استمتع بالمناظر الطبيعية و الراحة النفسية و الاسترخاء و العديد من الخدمات الترفيهية.

للحجز و الاستعلام و لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل اتصل بنا على 

رقم مبيعات قرية ازها راس الحكمة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقع ازها الساحل الشمالى؟

تقع قرية ازها الساحل الشمالى فى الكيلو 214 طريق الاسكندرية الصحراوى/ مرسى مطروح فى منطقة خليج راس الحكمة بالقرب من قرية فوكا باي

كم تبلغ مساحة ازها الساحل الشمالى؟

تقام قرية ازها الساحل الشمالى على مساحة 250 فدان تضم مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة من شاليهات و فيلات و تاون هاوس و توين هاوس تختلف فى المساحات و الاسعار

ماهى اسم الشركة المالكة لقرية ازها الساحل؟

شركة مدار للتطوير العقارى

ماهو رقم مبيعات و حجوزات قرية ازها؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة