معلومات عن مول العين السخنة لشركة اوربت

مول السخنة Mall El Sokhna – تقدم شركة اوربت للتطوير العقارى حدث فريد من نوعه مول تجارى ضخم على البحر فى قلب مدينة العين السخنة بالقرب من منتجع بورتو السخنة.

كما ان مول السخنة mall el sokhna يتميز بموقع استيراتيجى حيوى فى اكبر وجهة للبيع التجارى و الترفيه على الواجهة البحرية للبحر الأحمر، كما يقدم وحدات تتمتع برؤية مبهرة للبحر من مختلف الاتجاهات.

كما يهدف مول السخنة mall el sokhna الى جذب السياح و العملاء لكى يعيشوا تجربة فريدة من نوعها مليئة بالرفاهية وسط الجبال و المناظر الطبيعة الخلابة، كما حرصت الشركة فى ان تقدم فى ذلك المول الضخم العديد من الخدمات اللازمة للعملاء.

مول العين السخنة Mall El Sokhna

موقع مول السخنة Mall El Sokhna

يتمتع مول السخنة بموقع مميز جدا فى الكيلو 82 طريق الزعفرانة فى افضل بقعة فى العين السخنة فى الداون تاون امام مارينا وادى الدوم و يتميز بتصميم معمارى معاصر يمزج بين الطبيعة الجبلية و العمارة الحديثة، كما تم تصميمه وفق اسس و معايير التصميم الحديثة لكى يستفيد من مميزات البيئة الساحلية الشمس و الهواء النقى، كما يتمتع بإطلالة بانورامية على البحر مباشرة.

كما ان مول السخنة يشير الى اكتمال اكبر منطقة فى العين السخنة و الوصول الى تنمية مرموقة، كما ان انشاء المشروع ادى الى تجديد الواجهة البحرية فى العين السخنة مع جانب اكثر جاذبية و انشاء العديد من المعالم الجديدة و المميزة، كما يعمل على تحقيق اعلى عائد استثمارى فى مصر و العالم العربى بأكمله.

كما يتميز مول السخنة يتميز بموقعه ف اكبر واجهة للبيع التجارى و الترفيه على الواجهة البحرية للبحر الأحمر، كما يقدم مستوى عالمى من البيع التجارى و تجارب عالمية و تغيير اسلوب الحياة ويقدم ايضا مختلف العلامات التجارية العالمية و نمط الحياة وتقديم الطعام فى مجموعة من المطاعم التى تتمتع جميعها برؤية بانورامية للبحر.

مساحة مول العين السخنة

تم بناء مول السخنة على مساحة قدرها 8500 متر مربع على 3 مصاطب طبيعية وهى مساحة شاسعة يضم عدد كبيرا من المحلات التجارية و المطاعم و الكافيهات التى تقدم خدمات فندقية مميزة على اعلى مستوى وتتمتع بإطلال بانورامية على البحر مباشرة، كما يتكون من دور ارضي و 3 ادوار متكررة بواجهة 200 متر و بإرتفاع يصل الى 20 متر عن سطح البحر.

وتم تقسيم مول السخنة كالتالي:

  • مساحة البلازا امام المول قدرها حوالى 9000 متر مربع.
  • الدور الأرضي له واجهة 200 متر و عمق 35 متر و ارتفاع حوالي 4.50 متر مربع ( تجارى).
  • الدور الأول واجهة مساحتها 200 متر وبعمق 24 متر و بإرتفاع يصل الى 3.50 متر مربع.
  • اما الدور الثانى بواجهة 200 متر وعمق 16 متر مربع وإرتفاع حوالى 3.50 متر مربع.
  • الدور الثالث له واجهة 200 متر مربع وبعمق 8 متر و لها ارتفاع 3.50 متر مربع.

أبرز خدمات ومميزات مول السخنة 

يقدم مول السخنة حياة يومية مميزة وهذا ما حرصت عليه شركة اوربت جروب العقارية تقديم افضل الخدمات الترفيهية فى مول تجارى ضخم يحقق مستوى عالى من الرفاهية و الترفيه و يعمل على تلبية متطلبات الجميع ومن هذه الخدمات مايلى:

  1. يوجد بمول السخنة مجمع كافيهات ومطاعم تقدم اميز الخدمات الترفيهية وسط المناظر الجبلية ورؤية البحر من مختلف الاتجاهات.
  2. كما يتوافر فى المشروع قاعات سينما.
  3. كما يوجد صيدليات يتوافر بها كافة المستلزمات الطبية و العلاجية.
  4. يوجد بنك.
  5. هايبر ماركت.
  6. يوجد اكبر منطقة ترفيهية فى العين السخنة.
  7. يتوافر مسرح للترفيه.
  8. كما يوجد منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.
  9. امن وحراسة و كاميرات مراقبة.
  10. قاعة انتظار السيارات بمساحة كبير مكونة من 6 ادوار تضم 600 سيارة.

اسعار ومساحات مول العين السخنة

يضم مول السخنة سلسلة من المحلات التجارية التى تم تصميمها بشكل مثالى التى تضم مجموعة من الماركات العالمية بمساحات مختلفة و اسعار تنافسية.

  • الدور الأرضي يبدأ سعر المتر من 200 الف جنيه مصرى.
  • الدور الاول سعر المتر بداية من 170 الف جنيه مصري.
  • يوجد شاليهات مساحات تبدأ من 112 متر تتكون من غرفتين نوم و السعر يبدأ من 7 مليون جنيه مصرى.

طرق الدفع وانظمة السداد لمول السخنة

وفرت شركة أوربت جروب للاستثمار العقاري طرق سداد ميسرة تناسب جميع العملاء حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم و تقسيط المبلغ المتبقي حتى 8 سنوات بدون اى فوائد.

  • كما يتم تسليم المول فى سنن 2025.

نبذة عن شركة اوربت للتطوير العقارى

تعد شركة اوربت للتطوير العقاري هى من احدى شركات مجموعة اوربت جروب التى تم نشأتها فى سنة 2000 اى تمتد خبرتها لأكثر من 20 عاما، كما تخصصت فى التطوير العقارى و قد اثبتت نفسها كواحدة من اكثر الشركات العقارية مصداقية، كما حرصت ايضا على كسب ثقة عملائها فى عالم العقارات من حيث الكفاءة و الجودة و الالتزام بمواعيد التسليم.

كما توسعت شركة اوربت للإستثمار العقارى توسعا كبيرا لتشمل البناء و ادارة الممتلكات و الوكالات العقارية و التوزيع و التجارة و صناع السياحة و ادارة الفنادق و المنتجعات و القرى السياحية، كما اصبحت تتوسع فى مشروعاتها لتشمل التنمية الزاعية و استصلاح الاراضي للمزيد من النجاح ومواكبة روح العصر و الفرص و التحديات التى توجد فى المجتمع العصرى.

كما ان شركة اوربت جروب تضم مجموعة من الشركات المستقلة التى يتخصص كل منها فى مجال معين وهى:

اهم اعمال ومشروعات شركة اوربت جروب

  1. فى عام 2001 كانت باكورة شركاتها اوربت للمقاولات التى تخصصت فى بناء مجموعة من العمارات السكنية و التجارية فى البحر الأحمر.
  2. كما انه فى عام 2002 شركة اوربت للتطوير العقارى قامت بعمل مشروع تجارى بالم بيتش بياتزا فى سهل حشيش مشروع سكنى تجارى على البحر مباشرة.
  3. مشروع الاندلس فى سهل حشيش.
  4. فندق جرافتى بلو باى فى سهل حشيش والذى تاسست من خلاله شركة اوربت جرافتى لادارة الفنادق.
  5. مشروع سمرا باي فى مدية الغردقة و هو سكنى فندقى.
  6. فندق جرافتى اكوا الغردقة.
  7. كما استحوذت الشركة على السياحة العلاجية فى الغردقة و الخدمات الطبية و المستشفيات.
  8. كما تم تأسيس شركة طيبة للمزارع وزراعة اولى مزارع المجموعة فى صعيد مصر فى الأقصر.
  9. شركة اوربت للتوزيع والتجارة وقامت تأسيس مجموعة من المحلات التجارية و المطاعم وبيع التجزئة و سوق حرة.
  10. مشروع بلاتنيوم فى الغردقة سكنى تجارى.
  11. مارينا هيلز.
  12. مول السخنة فى العين السخنة.

اهم مايميز مول السخنة لشركة اوربت جروب

تهدف شركة اوربت للتطوير العقاري الى رفع مستوى صناعة العقارات من خلال تحقيق انجازات مؤثرة وتقديم خدمات حصرية و متميزة الذى حرصت ان تقدمه فى هذا المشروع المتميز واختيار موقع مثالى يؤدى الى توافد الكثير من العملاء وسط المناظر الطبيعة و الطبيعة الجبلية على الواجهة البحرية على اجمل شواطئ البحر الأحمر.

كما يقدم مول السخنة فكرة جديدة عن الحياة الحضرية المختلفة التى تواكب روح العصر و تقديم مستوى عالى من الرفاهية و رفع مستوى المعيشة للأفضل و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

انتهز الفرصة لامتلاك وحدة تجارية ترفيهية على البحر مبارة فى مول السخنة بمقدم 10% فقط و قسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

للمزيد من التفاصيل و لمعرفة معلومات اكثر عن مول العين السخنة اتصل على

رقم مبيعات مول السخنة شركة اوربت

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة