معلومات عن مرسي باغوش الساحل الشمالي

مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast – من افخم واميز القري والمنتجعات السياحية لشركة شهاب مظهر للتطوير العقاري التى توجد فى اكثر المناطق المرغوبة على اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الابيض المتوسط بمنطقة سيدي حنيش حيث الشواطئ الرملية الناعمة و المياه الزرقاء الصافية.

كما تمثل مرسي باغوش الساحل الشمالي marsa baghush north coast نموذج ساحلي فريد من نوعه على اجمل الشواطئ الساحلية على البحر مباشرة مما يجعله جوهرة الساحل الشمالي تعد مزيج مثالي لهندسة معمارية مبسطة و انيقة.

كما تم بناء مرسي باغوش الساحل الشمالى على مساحة 330 فدان تقسم الى وحدات مصيفية مميزة من الفيلات التى توجد على البحر مباشرة و التوين هاوس والتاون هاوس، كما يوجد للقرية حديقة نباتات خاصة بها.

مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Baghush

موقع مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Baghush

تقع مرسي باغوش الساحل الشمالى فى الكيلو 230 طريق الاسكندرية الصحراوي/ مرسي مطروح فى منطقة سيدي حنيش التى تعد من المناطق الساحلية المفضلة للعديد من الناس فهى قريبة من ارقي و اميز القري و المنتجعات السياحية وهى نذكرها كالآتي:

أهم وابرز القري و المناطق القريبة من مرسي باغوش سيدي حنيش

  1. تقع قرية مرسي باغوش بالقرب من قرية العبد التى تقع فى الكيلو 240.
  2. كما تكنن القرية قريبة من قرية سيلفر ساندس التى تقع فى الكلو 243.
  3. بينما يبعد المنتجع خطوات قليلة عن قرية ازميرالدا باي التى تقع فى الكيلو 247.
  4. كما تكون قرية مرسى باغوش قريبة من الماظة باي التى تقع فى الكيلو 253.
  5. كما يكون المشروع قريب من مرسى مطروح وطريق الضبعة و قرية هاسيندا وايت.
  6. بينما تقع القرية بالقرب من خليج راس الحكمة و قرية سيزر باي.

كما نذكر ايضا ان موقع مرسي باغوش سيدي حنيش من المواقع الجغرافية المميزة التى تشكل بؤرة اهتمام الكثير من العملاء مما يجعل موقعه علامة مميزة فى قلب الساحل الشمالى يمكن الوصول اليه من مختلف المناطق بكل سهولة.

لمزيد من الاستفسارات

مساحة مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Baghush

يقام منتجع مرسي باغوش سيدي حنيش على مساحة قدرها حوالي 330 فدان تضم مجموعة من الفيلات المستقلة و التوين هاوس والتاون هاوس بمساحات مختلفة و اسعار تنافسية، كما تمثل المساحات الخضراء النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية للمشروع حيث يوجد به حديقة نباتات ذات زهور ملونة و بها نباتات مختلفة ومزهرة مما يدل على روعة جمال الطبيعية.

كما يقد مرسي باغوش الساحل الشمالي اكبر قدر من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة التى تلبى جميع احتياجات العملاء هذا بالإضافة الى ان جميع الوحدات تتمتع برؤية مباشرة على البحر مباشرة.

أهم خدمات ومميزات مرسي باغوش سيدي حنيش

تتميز قرية مرسى باغوش الساحل الشمالي بمجموعة من الخدمات الترفيهية المتميزة التى تميزه عن غيرها من القري والمنتجعات السياحية الأخرى المجاورة لها ومن هذه الخدمات نذكرها فيما يلي:

  1. يوجد مساحات خضراء ولاند سكيب تتمثل فى الحدائق النباتية و الاشجار والزهور الملونة.
  2. كما يوجد حمامات سباحة فى جميع انحاء المنتجع.
  3. كما يوفر مشروع مرسي باغوش الساحل الشمالي مسطحات مائية متنوعة.
  4. يوجد فندق عالمى يقدم جميع الخدمات على اعلى مستوى.
  5. Beach Bar.
  6. يوجد مركز للياقة البدنية.
  7. كما يوجد مطعم على الشاطئ يقدم اشهى الأطعمة و افضل المشروبات.
  8. مول تجارى ضخم يضم مجموعة من المحلات التجارية للتسوق.
  9. يوجد حدائق نباتية مليئة بالزهور و النباتات المزهرة المبدعة المنظر.
  10. منطقة مخصصة للأطفال.
  11. امن وحراسة على مدار اليوم 24 ساعة لتأمين القرية بالكامل.

أسعار ومساحات مشروع مرسي باغوش الساحل الشمالي

يوفر مرسي باجوش الساحل الشمالي مجموعة متميزة من الوحدات المصيفية و السكنية الفاخرة من فيلات و شاليهات بأسعار ومساحات متفاوتة و مختلفة تتناسب مع طبيعة كل عميل وهى نذكرها فى الآتي:

1- Standalone chalet olive grove

  • شاليهات السعر يبدأ من 15 مليون جنيه مصري.

طرق السداد وانظمة السداد لمشروع مرسي باغوش

  • يتم دفع مقدم 10% من المبلغ الاجمالى للوحدة مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي حتى 7 سنوات وبدون فوائد.
  • يتم تسليم مشروع مرسي باغوش الساحل الشمالي خلال 4 سنوات.
  • كما يتم دفع وديعة صيانة بنسبة 10%.

معلومة عن شركة شهاب مظهر للتطوير العقارى

تعتبر مجموعة شهاب مظهر للتنمية العقارية Shehab Mazhar Development من كبرى الشركات البارزة فى طليعة الهندسة المعمارية والتصميم فى مصر منذ تأسيسها فى عام 1978 كشركة استشارات معمارية و تصميمات هندسية و استشارات متعددة الابعاد تعمل على تقديم خدمات مميزة.

كما قامت شركة شهاب مظهر العقارية على تلبية احتياجات عملائها وتسعى جاهدة للاستجابة لكل مشروع بحلول مبتكرة ومناسبة لإنشاء تصميمات معمارية وتخطيط رئيسي و تصميمات داخلية ومساحات طبيعية متنوعة، كما حرصت الشركة على انتاج العديد من المشروعات والمجتمعات السكنية والفنادق والمنتجعات السياحية والنوادي و المكاتب و المطاعم و مراكز الرياضة و الترفيه ومرافق الرعاية الصحية ومحلات البيع بالتجزئة.

كما ان المهندس/ شهاب مظهر يعتبر نجل الفنان الراحل / احمد مظهر ويملك شركة SQM (اس كيو ام) للتطوير العقاري والمهندس / هشام ابو سيف حيث ثقام بعمل اعادة تطوير لميدان التحرير وكذلك التخطيط للجونة و عمل على تطوير منطقة سيدى حنيش فى الساحل الشمالى و منتجع هاسيندا ريد و بالم هيلز فى اكتوبر، كما ساهم ايضا فى نقل الموميات الملكية و قام بمجموعة مختلفة من الاعمال الضخمة.

بينما تعد تصميمات المهندس المعماري المصرى/ شهاب مظهر ذات منظر مؤثر ومصمم متنوع حيث بدأ حياته كأكاديمى وقد قام بإكتساب جميع النظريات المهنية اللازمة لمهنته و تحول الى الجانب العملى واسس شركته التى ازدهرت بشكل رائع بمجموعة من المشروعات الضخمة و المجتمعات السكنية و الفنادق والمنتجعات.

كن من اول المتميزين وامتلك فيلتك الفاخرة فى مرسي باغوش سيدي حنيش على البحر مباشرة بمقدم 10% فقط وبالتقسيط حتى 7 سنوات وبدون فوائد.

لمعرفة تفاصيل اكثر عن المشروع او للحجز والاستعلام اتصل بنا على 

رقم مبيعات مرسي باغوش سيدي حنيش 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة