تفاصيل مول كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة 

كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة Kernel Business Hub New Cairo – مشروع ينضم لإنجازات شركة affix developments ، صرح استثماري يضم العديد من الوحدات التجارية والادارية والطبية بمزيج من التصميمات المبتكرة والحديثة

كما يطلق المول على اكثر الشوارع الرئيسية بالتجمع الخامس ويطل على شارع التسعين الشمالي مباشرة ، وتقدم فيه الشركة مجموعة من المساحات المختلفة مع الخدمات المتكاملة به ، كما تقدم لعملائها انظمة تقسيط متعددة تصل الى 6 سنوات وبدون فوائد بـ KERNEL Business New Cairo .

كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة Kernel Business Hub New Cairo

موقع كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة Kernel Business Hub New Cairo

يقع المول في منطقة القاهرة الجديدة ، ويتمتع باطلالة على شارع التسعين الشمالي ، كما يتميز بموقعه خلف المستشفي الجوي مباشرة بالقاهرة الجديدة .

الأماكن القريبة من المول :

  • يقع المول على مقربة من الجامعة الأمريكية والجامعة الكندية .
  • ويقام على مقربة من بنك ابو ظبي وبنك مصر وبنك الإمارات دبي والبنك الاهلي .
  • كما يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق القطامية وطريق السويس .
  • وبالاضافة لقربه من فندق هلنان لاند مارك ومحطة بنزين موبيل ومحطة بنزين توتال .
  • ويتميز بقربه من مول كايرو فيستيفال سيتي ومدينة العاصمة الإدارية الجديدة .
  • وتفصله دقائق عن امريكانا بلازا ونادي القاهرة الجديدة وأكبر المشروعات السكنية بالتجمع الخامس .

موقعك في مول كارنيل بيزنس هب بيقدملك فرصة استثمار مضمون ومربح ، فأنت في قلب مدينة جديدة تضم أكبر المشروعات السكنية واهم الجامعات والطرق الرئيسية ، انتهز تلك الفرصة الان وامتلك وحدتك بالتقسيط وبدون أي فوائد في KERNEL Business New Cairo .

لمزيد من الاستفسارات

مساحة وتصميم كارنيل بيزنس هب التجمع الخامس 

أعلنت الشركة المالكة للمول أن المشروع سوف يقام على قطعة أرض تبلغ مساحتها 4400 متر مربع ، وصممت هذه المساحة لتشمل مجموعة من الوحدات المختلفة ما بين محلات تجارية ومكاتب ادارية وعيادات طبية ، كما يضم باقة من الخدمات والمرافق الكاملة والمتنوعة .

يتكون المول من ارضي + 4 ادوار علوية .

يضم البرج بجانب تلك عدد كبير من الخدمات منها الخدمي والترفيهي بصورة كاملة وراقية ومميزة ، كما تم تشطيب جميع المكاتب الادارية والعيادات الطبية بالكامل وتركيب اجهزة التكييفات ، اما المحلات التجارية فسوف يتم تسليمها نصف تشطيب .

ومن ضمن المميزات التي توليها الشركة اهتمام كبير في المول هي المساحات الخضراء التي تحيط به ، فهو صمم ليكون من أكبر المشروعات الخدمية التي تطلق في القاهرة الجديدة ، فـ جميع الوحدات تطل على لاند سكيب والمناظر الخلابة الساحرة .

مميزات و خدمات كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

لا داعي للقلق من حيث الخدمات في هذا الصرح وذلك للمجهود الكبير الذي المبذول من قبل شركة affix developments لاكتمال المول من مرافق وخدمات وانشطة ترفيهية متعددة ، فهو يلبي كافة احتياجاتك بالكامل ومتطلباتك ، وتلك بعض من الخدمات التي يتمتع بها البرج :

  • مطاعم وكافيهات .
  • كاميرات مراقبة .
  • بوابة ذكية وإلكترونية .
  • حراسة وأمن .
  • 4 مصاعد كهربائية وواحد للخدمات .
  • وحدة صيانة دورية ونظافة وتطهير للمول .
  • تكييف مركزي .
  • انترنت سريع .
  • غرف اجتماعات ومؤتمرات .
  •  دورات مياه .
  • مسجد .
  • مساحات خضراء .

أسعار ومساحات كارنيل بيزنس هب التجمع الخامس

تقدم الشركة عدة وحدات مختلفة في المساحات ، كما يضم اكثر من فئة استثمارية من بينهم التجارية والادارية والتجارية ، وتتميز جميع الوحدات بـ فيو مميز وراقي على أجمل المناظر الطبيعية

كما تقدم من خلال المشروع فرصة لكل من يبحث عن استثمار مضمون و عائد سريع ، فهو يتميز بأسعار مخفضة وتنافسية ، كما توفر الشركة مجموعة من انظمة التقسيط التي تساعدك على حجو مكانك باقل مقدم و بتسهيلات حتى 6 سنوات وبدون فوائد .

  • تبدأ مساحات التجارى فى كارنيل بزنس هب من 24 متر مربع .
  • وتبدأ الاسعار فيه من سعر 6 مليون جنيه مصري.
  • اداري وطبي مساحات تبدأ من 29 متر والسعر يبدأ من 5 مليون جنيه مصرى.

اختر من بين المساحات المساحة المناسبة لمحلك التجاري أو لمقرك الاداري الجديد او لشقة سكنية وفندقية كاملة التشطيبات والفرش والتكيفات ، بادر الان بحجز مكانك في مشروع متميز بالقاهرة الجديدة واستفيد من العروض الكبرى والخصومات التي تطرحها الشركة بالفترة الافتتاحية لمول كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة  KERNEL Business New Cairo .

طرق الدفع والسداد في كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة 

الشق المالي هو عنصر هام يهتم به كل عميل يرغب في امتلاك وحدة استثمارية مميزة ، ولان الشركة تحرص في الوصول لكافة المستويات الاجتماعية تقدم لعملائها الكرام مجموعة من انظمة السداد المتعددة ، التي تتناسب مع ظروف المالية المختلفة بين العملاء ، ومن بين هذه الانظمة ما يلي :

  • مقدم ححز 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد .

من بين الأنظمة المقدمة لك من الشركة اختار ما يتلاءم معك و يناسبك واحجز الان محل تجاري في موقع حيوي وعلى شوارع رئيسية بالقاهرة الجديدة

كما ان مشروع كارنيل بيزنس هب التجمع الخامس هو المشروع الذي تحلم به ومكانك الذي يقدم لك اكبر عائد واسرع ربح ، كل ذلك وأكثر تطرحه لك الشركة المالكة للمول بأقل سعر وبالتقسيط المريح في كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة KERNEL Business New Cairo .

معلومات عن الشركة المالكة لمول كارنيل بيزنس هب 

يرجع مشروع كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة لشركة Affix Developments ، وهي شركة تعمل في مجال التطوير والاستثمار العقاري منذ زمن طويل ، فهي من الشركات التي تتمتع بخبرة كبيرة في الإنشاء والتعمير ، وتتميز بمستوى من الجودة والرقي العالي على مدار جميع أعمالها السابقة .

كما تعلن اليوم عن فتح باب الحجز في مشروع جديد تقدمه الشركة لعملائها في منطقة القاهرة الجديدة على شارع التسعين الشمالي مباشرة خلف مستشفي القطاع الجوي .

كما يضم مشروع كارنيل فكرة عن التصميمات المستوحاة من الدول الأوروبية مع مزيج عن الحضارة المصرية والأصالة العربية الفاخرة ، كما حرصت الشركة على تقديمة مع مجموعة من الخدمات والمرافق ووسائل الرفاهية التي تساعدك على الشعور بالراحة والاستجمام بداخلة .

بينما يعتبر كارنيل مول هو صرح تقدم فيه الشركة وبأعلى جودة مول متكامل بأسعار تنافسية وبصورة مميزة تعكس كل ما هو مختلف وجديد

فجميع القائمون على تنفيذه هم نخبة من المهندسين والاستشاريين الكبار المعروفين بالسوق العقاري ، كما قامت الشركة بالاستعانة بكبرى المكاتب الهندسية في وضع تصميمات كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة .

أنتهز الفرصة واستثمر في مكان حيوي بالقاهرة الجديدة وامتلك الأن بأقل مقدم وبالتقسيط حتى 6 سنوات وحدة كاملة بتشطيبات سوبر لوكس وعلى الشوارع الرئيسية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية ، استثمر واستمتع بعائد سريع في مدينة الاستثمار والرفاهية بالقاهرة الجديدة .

كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة.

المستقبل الافضل والاستثمار المربح والمضمون.

رقم مبيعات مول كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة