معلومات عن فيفث سكوير القاهرة الجديدة

فيفث سكوير القاهرة الجديدة Vivth square new cairo compound – يعد من احـدث اطلاقات لـشركة مراسم الدولية للتطوير العقاري marasem developments او مجموعة بن لادن العقارية .

كما صمم كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة fifth square new cairo بأحدث التصميمات العالمية بصورة راقية من أجل أن يضم أكبر مجموعة سكنية تتمتع بإطلالات و فيو رائع .

كما تم تصميم فيفث سكوير القاهرة الجديدة بالتصميمات العالمية والتي تعطي المكان لمسة جمالية متميزة بجانب توفير مسطحات مائية.

بينما تتميز وحدات فيفث سكوير القاهرة الجديدة بأنها تتنوع بين الشقق والفيلات و الدوبلكس والبنتهاوس والشقق السكنية.

كما يتوافر داخل مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس الكثير من المرافق والخدمات التي يحتاج إليها كافة سكان الكمبوند والتي تقوم بتقديم الخـدمات للجميع لكي يحصل الفرد على حياة عصرية وجديدة.

فيفث سكوير القاهرة الجديدة

تفاصيـل كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة fifth square new cairo هو الكمبوند الأفضل على الإطلاق وهو من كبرى المشاريع التي تقام في منطقة التجمع الخامس ويختلف عن المجتمعات العمرانية الأخرى .

كما قام على إنشاء كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة واحدة من كبرى الشركات المتخصصة التي تعمل في الإنشاءات العقاريه والتي عرفت بكونها أكبر وأفضل الشركات التي تقوم بتقديم الأعمال على مستوى عالي من الجودة والفخامة .

إذا اردتم السكن في مكان متـميز ويحتوي على جودة عالية من الدقة والفخامة والرقي فلا داعي للقلق  فعليك اختيار كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجـديدة

ويجب التواصل مع الشركة كما سوف تحصلون على أفضل وأحسن الخدمات وبأسعار بسيطة جدًا .

فى مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس وهذا لأن من المعروف أن شركتنا قامت بتنفيذ عدة مشـاريع مختلفة جميعها تجاور المناطق الحية بالقاهرة الجديدة فهي تقع بالقـرب من مطار القاهرة الدولي نادي هيليوبولبس الشروق ومطار شرم الشيخ .

موقع فيفث سكوير القاهره الجـديده

يقع كمبوند فيفث سكوير القاهره الجديدة في بداية شارع التسعين الشمالى ، وهو يجاور أفخم المناطق الحية والسكنية فى التجمع الخامس كما يبعد كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس عن الجامعة الأمريكية بمسافة 5 دقائق و يبعد 10 دقائق من مصر الجديدة و 20 دقيقة من وسط البلد

بجانب أن موقع كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس  يحتوي على الكثير من المميزات المختلفة والتي تقارب النوادي الرياضية والكثير من المشاريع السكانية الفاخرة التي تضم اكبر عدد من الوحـدات السكانية و المرافق العامة ، كما يمتد الكمبوند على مساحة 185 فدان .

كما تم تقسيم هذه المساحة فى كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس على الوحـدات السكنية والمساحات الخضراء حيث يمكن للجميع الاستفادة بهذه المناطق وجمالها الطبيعي .

لذا يكون السكن في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة من الأشياء المميزة التي تصنعها من أجل الحصول على راحة لك ولأسرتك طوال العمر .

وهذا لأن كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس يقع بجوار أشهر الكمبوندات السكانية المتميزة بالتجمع الخامس مثل كمبوند بـالم هـيلز، بجانب وجود موقع فليدج جاردنز القطامية ، وكمبوند ميفيدا اعمار بجانب العديد من الفلل منها مفيدا وأعمار والشربتلي .

وهذا ما يجعل موقع فيفث سكوير التجمع الخامس من المواقع الفريدة والتي تجمع بين الفخامة والرقي في وسط القاهرة الجديدة

مساحة كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

يعد موقع مشروع فيفث سكوير القاهره الجـديده هو من اهم المواقع الجغرافية التي قامت الشركه بإنشائها.

كما قامت الشركه بتخصيص مساحة تبلغ حوالي 158 فدان من مساحه القاهرة الجديدة ، وتوازي هذه المساحة بالتقريب ما يعادل 663,600 كيلو متر مربع.

كما تعتبر من أكثر المناطق السكانية المختلفة والتي عرفت بـ المربع الذهبي ( جولدن اسكوير )،

بينما تكون هذه المنطقة من أكثر الأماكن المميزة في التجمع الخامس بينما يضم وحدات سكنية متنوعة متشطبة بالكامل fully finished.

خدمـات مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة

مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة واحد من كبرى المشروعـات السكنية التي تتميز بكثرة خدماتها المتنوعة والمهمة،

كما يوفر كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس الكثير من الخدمات المتميزة للعديد من العملاء منها :

  • يتوافر فى كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس اكبر مسـاحة لاند سكيب ومساحات خضراء واسعة  وعدد من البحيرات الصناعية و المسطحات المائية ونوافير ممزوج بألوان مبهجة فى كافة انحاء الكمبوند للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة التي تتمتع بألوان زاهية وتتطل على الوحدات السكنية .
  • يتوفر بكـمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس عدد من المولات التجارية الضخـمة والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من محلات ومولات تجارية التي يوجد بها كبرى البرندات و الماركات العالمية .
  • يتم فى كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس توفير نادي صحي وجيم وسبا وساونا .
  • يوجد فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة حمامات سباحة موزعة بطريقة متساوية فى كافة انحاء الكمبوند .
  • توفير كافيهات ومطاعم خاصة فى كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس للعائلات بالكمبوند .
  • موقف وجراج خاص للسيارات
  • وجود ممرات خاصة فى فيفث سكوير التجمع الخامس لممارسة تمارين الركض والمشي وركوب الدراجات .
  • يوفر كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس خدمـات متعدد تقوم بخدمة سكان المشروع و اماكن ترفيهية مخصصة للألعاب الترفيهية  .
  • يوجد فى فيفث سكوير التجمع الخامس اماكن مخصصة للشواء.
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة مجهزة بجميع الأجهزة الأمنية.
  • يتميز كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس بوجود أكثر من نادى صحى و كلوب هاوس فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة بمساحات ضيقة ، حيث يكون أحدهم متخصص للشقق والأخر متخصص للفلل.

مساحات وأسعار مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة

تختلف المساحات داخل مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة fifh square new cairo لكي تكون مناسبة مع العملاء،

كما يوفر كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس الكثير من المساحات التي يمكن الحصول عليها بأسعار بسيطة كما يضم المشروع شقق للبيع for sale

بينما يوجد فى كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس شـقق مكونة من غرفة نوم واحدة و حمام و شقق مساحاتها تبدأ من 122 متـر مكونة من غرفتين نوم و ثلاث غرف نـوم وفيلات منفصلة و تاون هاوس و توين هاوس و دوبلكس وبنتهاوس ، وهي تتوفر في المساحات و الاسعار الآتية :

أسعار الوحدات السكنية بمشروع فيفث سكوير

أسعار مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة ، في حالة البحث عن شقق بالتجمع الخامس او بالقاهرة الجديدة

فلا يوجد أمامكم سوى كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة وهذا لأن الأسعار فيه اسعار تنافسية

كما نتيح لكم مختلف المساحات والأسعار التي تريدونها فى فيفث سكوير التجمع الخامس.

وهذا لأن كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس سوف يتم تسليمه على أربع مراحـل كما تم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى والثانية والثالثة و هذا بأسعار مناسبة و نذكر فيما يلي مساحات الشقق الفيلات و اسعارها :

  • شقة مساحة 176 متـر السعر يبدأ من 7.000.000 جنية مصرى

كما يتم تسليـم كمبوند فيفث سكويرالقاهرة الجديدة بالكامل في ما يعادل 3 سنوات ونصف ، كما يتم تنويع كافة الوحدات السكانية لكي يكون بها غرفة وغرفتين لتناسب الجميع .

كما يوفر كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس انظمة دفع على 8 سنين ويمكن للجميع التمتع بأنظمة التقسيط و الدفع الموجودة لدينا  اتصلوا بنا عبر الأرقام المدونة بالمقال و على رقم الهاتف الخاص بنا .

طـرق السداد و انظمة الدفع فى كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يوجد فى فيفث سكوير التجمع الخامس نظام دفع مختلف يناسب كافة العمـلاء وهى كالآتى :

  • مقدم 10% وقسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد اقساط متساويه.

وكمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس يوجد به مرحلة استلام خلال سنة و مرحلة استلام سنة و نص و مرحلة سنتين و مرحلة سنتين و نصف

ومن المهم أن شركة مراسم الدوليه سوف تقوم بتسليم جميـع الفلل نصف تشطـيب ولكن سيكون سوبر لوكس،

أما عن الشقق فى فيفث سكوير التجمع الخامس فسيتم تشطيبها بالكامل على أعلى مستوى بالتكييفات .

كما تتكون العمائر التي تحتوي على الشقق من 4 أدوار علوي ودور أرضي ، بينما يوجد 3 طوابق منهم تم تشطيبهم بطريقة ال G+ 3 وهذه الطريقة من أبرز ما يميز المشروع ،

كما تم تصميم جميـع العمائر على نفس الطراز العريق، وهذا من أجل أن يتمتع جميع عملائنا بالخصوصية والبعد نهائيًا عن أعين الآخرين .

شقق ليك ريزيدنس الفندقية Lake Residence 

تعمل شركة المراسم الدولية جروب للتطوير العقارى marasem المالكة للمشروع على تقديم الكثير من العروض الجديدة والمتألقة والتي تعمل على توفير الكثير من الخـدمات .

كما يمكن لمحدودي الدخل ومن يريد الاستثمار بالحصول عليها، لذا قامت الشركه المسئول بطرح ليك ريزيدنس فيفث سكوير وهذا يتم بنظام النصف بالنصف،

بينما يقوم العميل فى فيفث سكوير التجمع الخامس بدفع 50 % من سعر الوحدة المطلوبة وعلى الشركه أن تتولى باقي المبلغ كما تقوم الشركه بتوزيع الأرباح بطريقة متساوية،

وهذا كان عرض من الشركه ومازال مستمر لحين الانتهاء من حجز الوحـدات المقدرة لهذا النظام ،

فمن المعروف أن موقع الشركه الجغرافي يتميز بالحيوية لذا قمنا بإنشاء عدد من المميزات التي تخدم جميع سكان كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس .

فإذا اردتم التمتع بالهدوء والرفاهية فلا تترددون قوموا بالاتصال بنا للحصول على وجدات سكانية بأسعار بسيطة ، وامتلك وحدة سكانية في كبرى كمبوندات القاهرة الجـديده .

فنحن نعمل من أجل راحة جميع عملائنا الكرام بجانب أنها تكون في كبرى الأماكن التي يوجد بها اتساعًا .

مميزات كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

  • يتوافر فى فيفث سكوير التجمع الخامس صالة بها ألعاب رياضية .
  • حضانة على مستوى عالي من الرقي .
  • يوجد فى كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس سينما كبيرة و مول تجارى .
  • نادى سيارات .
  • خدمات الإنترنت .
  • جراجات .

نبذة عن الشركة المالكة للمشروع مراسم الدولية

تعد شركة المراسم الدولية من أضخم الشركات العقاريه الاستثمارية فى عالم العقارات التى لها اسم معروف

كما انها معروفة باسم مجموعه بن لادن السعودية الذين بعتبروا شركاء النجاح .

و قد يمتد تاريخها الى اكثر من 20 عاما فى مختلف الدول و العالم العربى و السوق المصرى بأكمله طرقت بصمة مميزة تقدم المزيد من الاعمال و المشروعات التى تحظى على رضاء عملائها .

  • قامت الشركه بالمساهمة فى الكثير من المشروعات السكانية وهى مدينة الرحاب و مشروع مفيدا اعمار بالقاهرة الجـديده و كمبوند الحياة هايتس
  • القيام بتنفيذ الاعمال الانشائية و الهندسية للمطارات من اهمها مطار الغردقة و مطار القاهرة الدولي ومطار شرم الشيخ ومطار النزهة بالإسكندرية ومشروع القطار الطائر
  • المساهمة فى تنفيذ و إنشاء عدد من المنتجعات و القرى السياحية و منها منتجع مراسى بلانكا الساحل الشمالى
  • تنفيذ مشروعات فندقية منها فندق مريديان المطار وفندق فيرمونت انشاء مبنى مركز المبيعات الخاص بشركة إعمار  اب تاون كايرو فى المقطم
  • تنفيذ مستشفى المراسم الدولية marasem  فى منطقة القاهرة الجـديده بالتجمع الخامس
  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديده capital gate new cairo

الاستثمار فى كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يعتبر كمباوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة من أضخم و اميز وأفخم المشروعـات و المجمعات السكنية الكبرى فى قـلب القاهرة الجديده التى توفر لك الحياة الجديده المليئة بالرفاهية و الرقي .

كما يمكنك استلام وحدة فاخرة مصممة بتصميمات عالمية و تقع بارقى المواقع الاستيراتيجية الجغرافية .

استلم شقتك الآن متشطبه بالكامل الترا سوبر لوكس  بكمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس لها فيو ممـيز على اكبر مسـاحات خضراء و لاند سكيب و بحيرات صناعية مباشرة بتسهيلات فى السداد .

ماذا تنتظر عزيزي العميل فبادر بحجز وحدتك الآن من خلال الأرقام الموضحة لك أسفل المقال

فنحن شركة رائدة معروفة منذ الأعوام السابقة بالمصداقية والجدية والالتزام

كما أننا ننجز المهام بأقصى سرعة ونوفر لك ما تحتاجه فأصبح اسمنا هو انجاز العقارية نتيجة سرعة أداءنا،

انتهز الفرصة الآن و امتلك شقتك الفاخرة بكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة بمقدم 10% فقط

كما أننا نضمن لك توفير ما تحتاجه من أسعار مسـاحات خدمات مناسبة لك فقط و لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل راسلنا وسوف نرد عليك في أقرب وقت .

رقم مبيعات فيفث سكوير التجمع الخامس  

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع كمبوند فيفث سكوير؟

يقع كمبوند فيفث سكوير فى القاهرة الجديدة على شارع التسعين بالقرب من الجامعة الامريكية و مصر الجديدة

ماهى مساحة فيفث سكوير القاهرة الجديدة؟

تبلغ مساحة كمبوند فيفث سكوير 158 فدان و تقسم الى مجموعة متنوعة من الفيلات الفاخرة و الشقق المميزة

ماهى الشركة المالكة لكمبوند فيفث سكوير؟

شركة المراسم الدولية للتطوير العقارى

كم تبدأ الاسعار و المساحات فى مشروع فيفث سكوير؟

تبدأ المساحات من 115 متر مربع ، الاسعار تبدأ من 3.000.000 جنيه مصري

ماهى ارقام مبيعات و حجوزات كمبوند فيفث سكوير؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة