تفاصيل مول سيكستي ايكونك تاور العاصمة الادارية الجديدة

سيكستي ايكونك تاور العاصمة الادارية الجديدة – تطلق شركة البروج مشروع جديد وهو سيكستي ايكونك تاور العاصمة الادارية الجديدةالذي يتميز بإطلالة مباشرة على البرج الأيقوني

كما يمثل أعلى أبراج أفريقيا، هذا المشروع هو الحل المثالي لكل من يرغب في الاستثمار مع ضمان الحصول على أرباح عالية حيث يشمل المشروع أدوار تجارية، وأخرى إدارية، إضافة إلى أدوار طبية وأخرى فندقية، بادر بالحجز واستمتع بعروض السداد الميسرة.

سيكستي ايكونك تاور العاصمة الادارية الجديدة

 

نبذة عن مشروع سيكستي ايكونك تاور العاصمة الادارية الجديدة 

يمثل مشروع سيكستي ايكونك تاور إحدى مشاريع شركة البروج المتخصصة في مجال تطوير العقارات، كما ان الهدف من هذا المشروع يتمثل في توفير مناطق استثمارية تمكن العملاء من ضمان التسويق والربح بالشكل المرغوب

وذلك يرجع لموقع المشروع الاستراتيجي الذي يُهسل عملية الوصول إلى الفئات المستهدفة، حيث يقع المشروع في منطقة الأعمال المركزية،

كما يتضمن المشروع دور أرضي بالإضافة إلى 40 دور، وتم تقسيم الأدوار إلى أدوار تجارية، إدارية، طبية، فندقية.

كذلك يتضمن المشروع العديد من الخدمات الهامة التي يبحث عنها كل مستثمر في الموقع الذي يفتتح مشروعه به من خدمات أمن وترفيه وغيرها،

كما يمكن الاستمتاع بالحجز في المشروع دون القلق من عبء تحمل دفع التكلفة الإجمالية كاش من خلال استغلال أنظمة السداد التي توفرها الشركة المالكة.

معلومات عن الشركة المالكة لمشروع سيكستي ايكونك تاور

تعد شركة البروج هي الشركة القائمة على تنفيذ أبراج سيكستي ايكونك وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في دولة مصر والتي تمتلك خبرة 15 عام في هذا المجال منذ عام 2006 و التى يملكها السيد المهندس / حازم الشريف

تتخصص الشركة في تقديم خدمات متنوعة في المجال العقاري ومنها:

  • تطوير العقارات بمختلف أنواعها سكنية، صناعية، تجارية، إدارية.
  • أعمال المقاولات سواء العامة أو الخاصة.
  • تقديم الاستشارات الهندسية وكذلك الحلول المبتكرة الإنشائية.
  • تشطيب العقارات.
  • اعمال الديكور.
  • تنفيذ حمامات السباحة، اللاند سكيب، الملاعب، الانترلوك، الحدائق.

سابقة اعمال شركة البروج للاستثمار العقاري 

قدمت شركة البروج الكثير من المشاريع المشرفة في مصر ومن أهم هذه المشاريع:

  • مشروع في العين السخنة، هيفن هيلز.
  • مشروع في الساحل الشمالي، هيفن هيلز.
  • مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، أويا وسيكستي بيزنس بارك 1 وسيكستي بيزنس بارك 2 و3 بوينت.

موقع مشروع سيكستي ايكونك تاور العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقع سيكستي ايكونك تاور موقع استراتيجي يناسب كل من يرغب في ضمان الاستثمار بنجاح باهر

بينما يتميز الموقع بوجوده أمام أهم المناطق في العاصمة الإدارية المتميزة بالفيو الجذاب نظراً للمساحات الخضراء الهائلة المتواجدة بها والتي تساهم في توفير بيئة صحية نقية ومنها منطقة الأعمال المركزية ومنطقة الأبراج.

كما يتميز بوجوده بالقرب من المناطق السكنية التي تضمن للعملاء استثمار قوي للتمكن من الوصول إلى العديد من الأفراد من الفئات المستهدفة بسهولة.

مساحة مشروع سيكستي أيكونك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يحتل المشروع مساحة كبيرة على أرض العاصمة الإدارية الجديدة ويطل بصورة مباشرة على البرج الأيقوني الذي يتكون من 49 طابق، كما الذي يتميز بارتفاع يبلغ 400 متر،

كما يطل على كافة الطريق المركزية وكذلك الحديقة المركزية، والذي يعتبر من أطول الأبراج في العاصمة الإدارية الذي يتم تنفيذه برعاية وزارة الإسكان والمرافق العامة والذي تم الاستثمار فيه بما يعادل 3 مليار دولار.

اسعار ومساحات مول سيكستي ايكونك تاور العاصمة الادارية الجديدة

تقدم شركة البروج وحدات مختلفة للاستثمار منها شقق فندقية شاملة الفرش عند التسليم للعملاء، منها وحدات تجارية والتي تبدأ مساحاتها من 30 متر مربع، والتي يتم تسليمها للعملاء نصف تشطيب، ومنها وحدات إدارية وأخرى طبية والتي يتم تسليمها للعملاء تشطيب كامل.

تختلف باقات أسعار الوحدات تبعاً مع نوع الوحدة وكذلك تبعاً مع المساحة، حيث تبدأ باقات أسعار الوحدات بالمبالغ التالية:

  • 35,000 جنيه بالنسبة للشقق الفندقية.
  • 100,000 جنيه بالنسبة للوحدات التجارية.
  • 50,000 جنيه بالنسبة للوحدات الإدارية وكذلك الوحدات الطبية.
  • 200,000 جنيه بالنسبة للصيدليات.

خدمات مشروع سيكستى أيكونك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن أهم عوامل الاستثمار الموقع الاستراتيجي والمناطق الخدمية المتوفرة، لذا توفر شركة البروج في مشروعها المخصص للعملاء المستثمرين مناطق خدمية وخدمات متعددة تتمثل في:

1- خدمات الأمان والأمن:

تحتاج المشاريع إلى خدمات أمنية تدعم عملية الأمان من السرقة وغيرها من المشاكل الأمنية، لذا يتوفر في سيكستي ايكونك تاور فريق من الحراس يعمل بشكل يومي دون أجازات 24 ساعة لتأمين كافة الوحدات، فريق مدرب على مستوى عالي للتعامل مع مختلف المشكلات ومواجهتها بحكمة.

تشمل خدمات الأمان أيضاً توفر جراج خاص في المشروع تحت الأرض وهو جراج مخصص للسيارات والذي يساهم في التأمين على السيارات من السرقة بالإضافة إلى حل مشكلة الزحام.

2- خدمات ترفيهية:
تخصص الشركة نسبة من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء المخصصة للنزهات والتي تدعم عملية الاسترخاء

بالتالي يتمكن عملاء ومستثمرين ومختلف أفراد المشروع من الاسترخاء في أوقات الراحة من العمل والاستمتاع بالتمشية في الهواء النقي الذي يعيد للجسم النشاط.

كما تقدم الشركة العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم تشكيلات متنوعة من المأكولات والمشروبات بهدف أن تتوافق مع كافة الأذواق

وكذلك بهدف توفير أشكال مختلفة يُمكن الاختيار من بينها للعملاء المحبي تجربة أطعمة جديدة، وبالتالي يتمكن العملاء والمستثمرين من تناول الطعام المفضل مع الاستمتاع مع المناظر الطبيعية في أوقات الراحة.

كذلك يتوفر في المشروع ملاعب رياضية مختلفة مخصصة لتنمية المهارات الرياضية التي تتوافق مع ميول كل فرد، وذلك بهدف أن يتمكن كل فرد داخل المشروع من الاستمتاع بممارسة الرياضة المفضلة له دون أي عوائق.

أيضاً يتوفر في المشروع مناطق تجارية مخصصة للتسوق والتي تمنح العملاء فرصة شراء كل ما يفضلونه، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للأطفال من خلالها يستمتع الأطفال باللعب وأداء مختلف الأنشطة التي يفضلونها.

أنظمة سداد مشروع سيكستى أيكونك تاور العاصمة الادارية الجديده

يمكنك الآن البدء في الاستثمار في أبراج سيكستي ايكونك مع أنظمة سداد الشركة الميسرة والتي تسمح لك بدفع سعر أي من الوحدات في البرج على شكل أقساط متساوية على فترة 10 أعوام .

أنظمة السداد المتوفرة تمنح العملاء الفرصة في البدء في الاستثمار والاستمتاع بدفع الأقساط من الأرباح الناتجة عن المشروع سواء إداري أو تجاري أو طبي.

ختاماً المبادرة بالحجز تساعدك في التمكن من الحصول على وحدة للاستثمار المضمون الربح في مشروع سيكستي ايكونك تاور العاصمة الادارية الجديدة والاستمتاع بدفع التكلفة الإجمالية لشراء الوحدة على فترة 10 سنوات.

رقم مبيعات مول سكستى ايكونك تاور 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة