تفاصيل دي باي الساحل الشمالي

دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast – أقوى و افخم اطلاقات شركة تطوير مصر العقارية على أجمل شواطئ البحر الأبيض وسيدي عبد الرحمن. على الرغم من أننا نجد أن الساحل الشمالي هو واحد من أفضل المناطق السياحية، مع المياه الصافية الزرقاء والمناخ المعتدل والرمال البيضاء الناعمة والشواطئ التي تمهد الطريق للنزول.

كما يتمتع دي باي الساحل الشمالي d bay north noast بموقع مميز للغاية على أجمل الشواطئ الساحلية وخاصة فى الكيلو 165 طريق الإسكندرية الصحراوى /مرسى مطروح، ويضم فيلات وفيلات فاخرة للبيع بدفعة أولى بسيطة وسعر خاص.

كما تعمل دي باي الساحل الشمالي d bay north noast على تغيير ثقافة المجتمع المصري الى الافضل و خلق نمط للحياة جديد بصورة لائقة ورفع مستوى المعيشة لأنها تقدم المزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة بكونها مدينة سياحية متكاملة تلبى كافة الاحتياجات الضرورية.

بينما قال الأستاذ الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة بقرية دي باي الساحل الشمالي، إن حجم الأعمال المستهدف للمنتجع سيصل إلى 7 مليارات جنيه مصري، وهو ما سيؤدي إلى نجاح المشروع وتطوير المجتمع العمراني الذي يعمل بدوره على إنشاء مشروع جديد. المجتمع الجديد والتنمية المجتمع الحضري

احجز فيلتك الخاصة الآن في قرية دي باي الساحل الشمالي، والتي تقع في معظم المناطق الجغرافية

دي باي الساحل الشمالي

موقع قرية دي باي الساحل الشمالي 

دي باي الكيلو كام؟

يقع مشروع دي باي الساحل الشمالي في أفضل المواقع الجغرافية في الكيلو 165 طريق الاسكندرية الصحراوي/مرسى مطروح، بالقرب من أرقى القرى و المنتجعات السياحية التى تقع على اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

هاسيندا الساحل الشمالي الكيلو كام؟

كما ان دي باي الساحل الشمالي يبعد 15 دقيقة عن قرية تلال الساحل الشمالي ولافيستا وعلى بعد حوالي 5 دقائق من قرية فوكا باي الساحل وهاسيندا باي الساحل ، في حين يقع منتجع Debay North Coast بالقرب من خليج الضبعة والعلمين الجديدة، والتي تعتبر واحدة من أكثر القرى السياحية احترامًا في هذه المنطقة.

فيديو تفصيلي لقرية دي باي الساحل الشمالي

مساحة قرية دي باي الساحل الشمالي 

يغطي مشروع دى باى الساحل الشمالى مساحة تقارب 200 فدان وينقسم إلى 1800 وحدة بين 200 غرفة فندقية وشقق وكبائن فندقية وشاليهات وفيلات منفصلة. يتكون مشروع D Bay North Coast من 6 مراحل يتم تنفيذها على أعلى مستوى بمساعدة مجموعة محترمة من المهندسين والاستشاريين ذوي الخبرة.

كما يبلغ عمق الشاطئ فى دي باي الساحل الشمالي حوالي 1100 متر وطول الشاطئ 800 متر. بينما يشغل مشروع دي باي الساحل الشمالى مسـاحة واسعة من المسـاحات الخـضراء والمسطحات المائية ومجموعة متنوعة من المرافق و الخدمات الترفيهية لتلبية جميع احتياجات العملاء الباحثين عن الراحة النفسية والهدوء.

أسعار و مساحات مشروع دي باي الساحل الشمالي 

تختلف الوحدات السكنية والسياحية في دى باى الساحل الشمالى. حيث يضم فيلات منفصلة على شاطئ البحر و تاون هاوس وتوين هاوس و شاليهات للبيع فاخرة ويتم تسليم الوحدات متشطبة بالكامل سوبر لوكس على أعلى مستوى

  • شاليه 110 متر مربع يتكون من غرفتين نوم بسعر يبدأ من 12.000.000 جنية مصرى.

دي باي الساحل الشمالي

طرق السداد و أنظمة الدفع لمشروع دى باى الساحل الشمالى 

ومن الجدير بالذكر أن مشروع باي الساحل الشمالي له أسعار ومناطق مختلفة. هناك أيضًا طرق دفع مناسبة لجميع العملاء.

  • يتم ]دفع مقدم بنسبة 10٪، والباقي لمدة 6 سنوات وبدون فوائد.
  • دفع 10% و تقسيط يصل الى 7 سنوات وبدون فوائد.

خدمات و مميزات مشروع دي باي الساحل الشمالي  d bay

في دي باي الساحل الشمالى حرصت شركة تطوير مصر المالكة للمشروع على الاهتمام بالمرافق والخدمات الترفيهية المختلفة في القرية. كما قدمت فى فوكا باي مشروعها الاول فى الساحل وأدى إلى اقبال عدد كبير من الناس. كما يشمل منتجع دي باس الساحل الشمالي العديد من وسائل الراحة والمميزات ومن هذه الخدمات التى تتوافر فى ذلك المشروع الضخم مايلى :

  • يوجد عدد 2 نادى صحى club house لممارسة جـميع الأنشطة الخدمية و الرياضية.
  • كما يوجد strips.
  • يوجد حمامات سباحة حيث يتوفر الكثير من حمامات السباحة فى كافه انحاء القريه.
  • كما يتوافر مسطحات مائية مختلفة.
  • لاجون كريستالية ذات المياه الفيروزية.
  • مساحــات خضراء واسعة و لاند سكيب لاتاحة رؤية طبيعية مبهرة لجميع ملاك القرية كما يوجد نوعا من الاشجار والنباتات الزهرية والحدائق العامة ذات الوجهة المشرقة بكافة انحاء المنتجع.
  • مطاعم و كافيهات عالمية تقدم افضل الخدمات الفندقية.
  • يوجد جبم و سبا.
  • كما سيتم عمل منطقة مخصصة لالعاب الاطفال للترفيه و التنزه مع ذويهم.
  • منطقة تجارية متكاملة تضم مجموعه من المحلات و المولات التجارية للتسوق.
  • توجد اماكن ترفيهية متعددة للمشى و ركوب الدراجات و ممارسة كـافة الالعاب الترفيهية.
  • كما يتوافر امن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين القرية بالكامل مع تزويدهم بكاميرات المراقبة و احدث الاجهزة الامنية.

بالاضافة الى ذلك يوجد العديد من الخدمات المتنوعة والترفيهية فى دي باي الساحل الشمالي التى تلبي كافة الاحتياجات الاساسية للحياة مما يتيح لك المزيد من الرفاهية و الخصوصية التى تحتاجها فى حياتك و تبحث عنها دائما.

دي باي الساحل الشمالي

تصميمات مشروع دي باي الساحل الشمالي 

يتميز دي باي الساحل الشمالي بأفخم التصاميم العالمية المميزة والمتميزة والحديثة والفريدة من نوعها والقائمة على الذوق الرفيع. كما قامت شركة تطوير مصر بتعيين فريق متخصص من المهندسين والاستشاريين الذين لديهم خبرة متميزة في التصميم الدقيق والعالي الجودة لمشروع دي باي الساحل الشمالى بأسلوب معاصر حديث.

بينما صممت شركة تطوير مصر العقارية جميع أماكن الإقامة على الشاطئ فى دي باي الساحل مع إطلالات مختلفة من أكثر من منظر طبيعي حيث يوجد هناك أماكن جلوس مع إطلالات بانورامية على البحر وأماكن جلوس أخرى مع إطلالات على البحيرة والمساحات الخضراء للاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة وحمامات السباحة والبحيرات.

كما ان تصميمات مشروع دي باي الساحل الشماي فريدة من نوعها وغير مسبوقة لامثيل لها حيث تختلف فى مضمونها عن المشروعات و المنتجعات السياحية الأخرى، بينما اهتمت الشركة المالكة للقرية بهذا وتم تطوير خطة تنفيذية مميزة.

دي باي الساحل الشمالي

نبذة عن شركة تطوير مصر للمشروعات و التنمية العمرانية 

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري tatweer misr هي واحدة من أكبر وأفخم الشركات العقارية التى توجد في السوق العقاري، والتي تم تأسيسها في السوق المصري منذ عام 2015. كما أنها رائدة في مجال العقارات، بينما تمتلك شركة تطوير مصر العديد من المشروعات التى تهدف الى تطوير الاقتصاد المصري و العمل على الابداع و تحقيق رؤية تننموية بصورة أفضل وتحقق نجاحًا مستمرًا.

بينما انه في الوقت نفسه ثبت أنها واحدة من أنجح الشركات وتلتزم بمجتمع حضري غير مسبوق، وتتميز بالعديد من المزايا ويعتبر من أكثر الوكالات العقارية احترامًا وبداية حياة جديدة يعيش منها معظم الناس .

كما تمكنت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية من تنفيذ عدد من المشاريع والأعمال الاستثمارية في مختلف المناطق وتم دمجها في رؤيتها الأساسية لتقديم مشروع متكامل يؤدي إلى النجاح والتطوير وتقدمه مقارنة باستثمارات أخرى قادت الشركات بعضها البعض. شركة تطوير مصر للتطوير العقاري مملوكة أيضًا لمجموعة من المستثمرين والشركاء:

  • السيد الدكتور / احمد شلبى الرئيس التنفيذى و العضو المنتدب للشركة ووزيز الاسكان سابقا.
  • دكتور سمير عارف صاحب مفاتيح و مجموعة الاهرام.
  • السيد المهندس / اشرف عرفة صاحب شركة عرفة جروب.
  • السيد المهندس / حمادة داوود و السيد سامر زيتون – أصحاب شركة ماديكو لمواتير المياه.

ونذكر فيما يلي اهم المشاريع لشركة تطوير مصر للاستثمار العقاري

مشاريع شركة تطوير مصر

  1. قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala el sokhna على اعلى جبال الجلالة.
  2. كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتى bloom fields mostakabal city
  3. منتجع فوكا باي الساحل الشمالي fouka bay north coast
  4. مشروع ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed.
  5. منتجع دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast.
  6. تقوم الآن بالإعلان عن مشروع سولت الساحل الشمالي Salt North Coast.

ومن المتوقع أيضًا أن مشروع D-Bay للساحل الشمالي يحقق إيرادات هذا العام باستثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه . كما ذكر الدكتور أحمد شلبي كمال أن عدد الوحدات يتراوح بين 250 و 300 وحدة.

كما أنها تحتل دى باى مرحلة متقدمة في تاريخ العقارات وتطوير مشاريع تمويلية جديدة مما يؤدي بدوره إلى تحسين مستويات معيشة المجتمع المصري. بينما ينقسم المشروع إلى 5 أو 6 مراحل مختلفة ويضم مجموعة مرموقة من الفيلات الفاخرة المتوافقة مع جميع العملاء، فقد أدى ذلك إلى نجاح لا مثيل له.

دي باي الساحل الشمالي

اهم مايميز قرية دي باى الساحل الشمالى

تعد دي باي الساحل الشمالي هي أفضل وأجمل القرى والمنتجعات والمشاريع السياحية والسكانية التي تم إنشاؤها فى الساحل الشمالي عن طريق البحر من قبل سيدي عبد الرحمن لبناء حياة جديدة. لخلق نوع من الفخامة والخصوصية والترفيه والخدمات والوظائف المتنوعة في بيئة من الرقي والتميز والإبداع والابتكار والنجاح المستمر.

كما يعتبر دي باي الساحل الشمالي من أحدث المنتجعات العالمية وأكثرها تميزا، ويتميز بموقعه المثالي، بينما يتميز منتجع دي باي الساحل الشمالي بالمياه الصافية والهواء النقي والرمال الناعمة، فضلاً عن موقعه المميز في أفضل المواقع الاستراتيجية لطريق الإسكندرية مطروح، مما أدى إلى نجاح المشروع،

كما انه يقع مشروع دي باي الساحل الشمالي أيضًا بجوار لافيستا ومراسي وقرية تلال وقريب من خليج رٍأس الحكمة موقع فريد من نوعه. تغطي القرية مساحة 200 فدان .يحتوى على مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات التي تميزه عن الآخرين. بينما ان الشركة المالكة تركز اهتمامها أيضًا بتطوير خطة التنفيذ الخاصة بها، والتي ستجلب معها نمط الحياة الطبيعي الذي أردناه ومستوى معيشة مرتفع.

كما تعد القرية وجهة رائعة في هذه المنطقة، في حين تجلب معها رؤية جديدة وصيف رائع وفكرة جديدة لما يجعلها أول مكان للزيارة. بينما نذكر أيضا أن دى باى الساحل الشمالى هو استمرار لنجاح قرية فوكا باي التي حققت نجاحا غير مسبوق وبداية حياة جديدة، في حين أن الشركة المطورة للمنتحع تسعى إلى تحقيق روح تنافسية مع التصميم والجهد. الابتكار والإبداع وتطوير المجتمع الحضري الحديث.

دي باي الساحل الشمالي

الحياة فى قرية دي باي الساحل الشمالى

تعتبر قرية دى باي الساحل الشمالى من اروع و أشهر القري السياحية بكونه يقـع فى مدينة الساحل الشمالي مما يجعل الحياة بها لها شكل خاص و لتحقيق مزيد من الرفاهية و بيئة متوازنة فريدة من نوعها

وكذلك نجد ان مشروع دي باي الساحل الشمالي المتميز يحقق المزيد من الراحة النفسية و الهدوء والاسترخاء حيث المناظر الطبيعية الرائعة ، كما انه يعتبر مكان مميز يقبل عليه الجميع للاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأسرة و الاصدقاء .

كما انه يقـع دي باي الساحل الشمالي فى ذلك الموقع الاستراتيجي المميز والمناخ المعتدل و خلق بيئة محلية متوازنة كما يمتد على مساحة 200 فدان، بينما ان القرية تضم وحدات وسلسلة متنوعه من الفيلات و الشاليهات الفاخرة الموجودة فى القريه ،كما تختلف بإختلاف المساحات و الأسعار فهو مشروع استثماري ضخم ويعد المكان المميز الذى يليق بك بقضاء افضل الاوقات للترفيه و التنزه.

كما يتم تصميم المباني بالشكل اللائق ونطمح فى ان نكون من اولى الشركات الاستثمارية فى مصر التى تعمل على خلق مستوى مميز للمعيشة .

بينما ايضا ذلك المشروع الرائع يزداد الاقبال عليه من معظم الأفراد طوال العام ويحقق دى باى الساحل الشمالى بيئة مستقرة هادئة فى ذلك المنتجـع المميز بينما ان للساحل الشمالى مكانة مميزة.

دى باى الساحل الشمالى d bay north coast

قرية دي باي الساحل الشمالي هى قرية فريدة من نوعها في أجمل الشواطئ الساحلية وساحل البحر الأبيض المتوسط وغيرها، وتقدم العديد من الخدمات والميزات المتنوعة. كما تميز بشاطئ رملي مميز وموقعه الجغرافي والاستراتيجي ويتمتع بأجمل الأجواء الساحلية لقرية دي باي.

كما يتضمن مشروع دي باي الساحل الشمالي ميزة أخرى، موقع مثالي وفريد، إطلالة رائعة على البحر، يتم من خلالها تحقيق مستوى معيشة مرتفع وتغيير مفاهيم ومعايير المجتمع للأفضل.

بينما ان دي باي الساحل الشمالي خطوة جديدة نحو التطوير السليم للمجتمعات العصرية و الحضرية ومشروع عقاري محترم في المستقبل. بينما تتميز القرية أيضًا بتوافر العديد من الوحدات من الفيلات والفيلات الفاخرة.

اغتنم الفرصة الآن واحجز وامتلك شاليهك أو وحدتك في مشروع دى باى الساحل الشمالى على اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، تشطيب كامل سوبر لوكس مع دفع مقدم 10% وأقساط تصل إلى 8 سنوات واتصل بنا على

رقم مبيعات مشروع دى باى الساحل الشمالى 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

ماهى الشركة المالكة و المطورة لقرية دي باي؟

شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري

اين يقع مشروع دي باي الساحل الشمالى؟

يقع منتجع دي باي فى الكيلو 165 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسي مطروح بالقرب من قرية تلال الساحل و قرية لافيستا الساحل

كم تبلغ مساحة قرية دي باي الساحل الشمالى؟

تبلغ مساحة قرية دى باى الساحل حوالى 200 فدان و يقسم الى 1800 وحدة مصيفية و سياحية

ماهى ارقام مبيعات و حجوزات قرية دي باي؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة