معلومات عن دايركشن وايت الساحل الشمالي

دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White – احدث اطلاقات شـركة أرابيلا جروب للتطوير العقاري على اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الأبيض المتوسط فى منطقة خليج راس الحكمة بالساحل الشمالى على البحر مباشرة بالقرب من افخم القرية السياحية.

كما ان قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي direction white north coast تم انشائها على مساحة 290 فدان ويقسم الى مراحل مختلفة من فيلات فاخرة و شاليهات مميزة للبيع تختلف فى المساحات و الأسعار.

كما ان دايركشن وايت الساحل الشمالى تعد نقلة تاريخية فى قلب الساحل الشمالى لانها توفر المزيد من الخدمات المختلفة و المميزات التى تميزها عن غيرها ، كما انها تعتبر حلقة الوصل بين مشروعات ضخمة توجد فى هذه المنطقة مما يزداد الاقبال عليها سواء من المصريين او السياح.

بينما ان مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالى direction white north coast قريب من اهم الطرق الرئيسية ، كما يعد من اجمل القري و المشروعات السياحية فهى بمثابة مدينة متكاملة ، كما تتيح لك فرصة للترفيه و الخروج من ضغوط العمل و الاستجمام والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية وبالإضافة الى ذلك تصميمها بشكل مختلف يتناسب مع جميع الأذواق.

كما يعنى اسم دايركشن وايت الساحل الشمالى الاتجاه الابيض الذى سوف يرشدك الى بداية حياة جديدة متطورة وبيئة متوازنة حيث يخدم الجميع ويوفر لهم المزيد من الخدمات مما يحعله الوجهة النهائية لقضاء الاجازة وهو المكان الذى سوف تجد فيه سلامة العقل و الهدوء والرفاهية و معيشة مميزة على اعلى مستوى.

دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White

موقع دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White

يقع منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالى فى الكيلو 192 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح فى منطقة خليج راس الحكمة بجوار قرية جون سوديك و منتجع جايا الساحل وعلى بعد 12 كيلو متر من طريق الضبعة الجديد، كما تبعد عن قرية ماونتن فيو الساحل بحوالى 7 كيلو متر و قرية وايت باى الساحل الشمالي ، كما تتمثل القرية بالقرب من اميز المناطق و الطرق الهامة بالساحل الشمالى من سيدي عبد الرحمن و الضبعة مما يسهل الوصول اليها وهذا اهم مايميز موقع قرية دايركشن.

كما تتميز دايركشن وايت الساحل الشمالي بموقع استراتيجي مميز على أجمل الشواطئ الساحلية الرملية و المياه الزرقاء الصافية مما يعمل على زيادة الراحة النفسية و الهدوء و البعد عن ضغوط الحياة.

كما تتميز دايركشن وايت الساحل الشمالى بأنها تقع على اجمل الشواطئ الساحلية التى تتسم بالرمال البيضاء الطبيعية العلاجية والتى تعد بأنها تجربة فاخرة للجميع للذهاب اليها طوال الصيف فهو منتجع صحي متكامل يمكنك من الاسترخاء و التخلص من التوتر و الضغوط النفسية واعادة يومك و تجديد وتجديد نشاط حياتك.

 فيديو توضيحي لمشروع دايركشن وايت 

مساحة دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White

يقام مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالى على مساحة تبلغ 290 فدان تنقسم الى 4 مراحل متميزة، كما يضم وحدات متميزة من الفيلات المستقلة و الشاليهات الفاخرة ودوبلكس وتوين هاوس بأسعار مميزة و مساحات مختلفة مناسبة لجميع الفئات من العملاء بالإضافة الخدمات الترفيهية و المرافق العامة ، كما تقوم الشركة حاليا بإطلاق و بناء المرحلة الأولى.

كما يقع منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي على ارتفاع حوالى 44 متر مربع عن سطح البحر مما يسهل التمتع برؤية بانورامية وواضحة للبحر من مختلف الاتجاهات ، كما حرصت الشركة ان فى قرية دايركشن وايت ان تكون جميع الوحدات الموجودة بالقرية تطل على البحر مباشرة للاستمتاع بجمال الطبيعة و المناظر الخلابة و اعلى مستوى من الرفاهية.

تصميمات دايركشن وايت الساحل الشمالي

وحين نتحدث عن التصميمات العالمية للمشروع و التى اهتمت بها الشركة المطورة و المنفذة فى مشروعها وجعلته فى المقام الاول لكى ترضى كافة الاذواق من العملاء ، كما قامت بالاستعانة بمجموعة من الاستشاريين و المهندسين المتخصصين فى وضع الخطة التنفيذية بعناية فائقة سواء فى التصميم الداخلى او التصميم الخارجى ليكون على اعلى مستوى من الرقي والذوق الرفيع.

كما تم تصميم دايركشن وايت الساحل الشمالي على شكل مصاطب طبيعية متدرجة بأعلى مستوى تصل الى 50 متر فوق سطح البحر لكى تتيح رؤية البحر بصورة بانورامية واضحة من اعلى مكان فى القرية ولكى تسمح لكل نقطة ومكان بالقرية برؤية البحر بصورة مباشرة.

كما نجد ان الفيلات فى دايركشن وايت راس الحكمة قد صممت بتصميم عالى الجودة وبصورة فاخرة واكثر فخامة حيث تقدم تجرية جديدة من الدرجة الاولى ذات علامة تجارية فى اوسع نطاق، كما تقدم مساحات مفتوحة لتجربة مغيشية اكثر فرصة وذلك بالتعاون مع الاستشار الهندسى شركة longe black التى تعد من اكثر الشركات تطورا ولديها سجل حافل من الانجازات وشاركت فى العديد من الأعمال الضخمة مما اصبح لها علامة تجارية مميزة فى جمهورية مصر العربية.

دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White

اهم خدمات قرية دايركشن وايت الساحل الشمالى

تضم قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي مجموعة متميزة من الخدمات و المميزات التى تجعلها مدينة سياحية متكاملة تلبى كافة الاحتياجات الضرورية للحياة وهذا ما حرصت عليه شركة ارابيلا جروب للتطوير العقارى Arabella Group Development الاهتمام بوفرة الخدمات داخل المنتجع و كثرة المناظر الطبيعية مع توفير المزيد من الراحة ومن هذه الخدمات نعرضها فيمايلى :

أبرز خدمات قرية دايركشن وايت

  • يوجد بمنتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي مساحة شاسعة من المساحات الخضراء و اللاند سكيب التى تتمثل فى الاشجار الكثيفة المختلفة الألوان و تعدد الزهور و المناظر الطبيعية الخلابة.
  • مسطحات مائية حيث يتوافر مساحات متنوعة من المسطحات المائية التى تمتزج مع المساحات الخضراء و اللاند سكيب وسط الشاليهات لكى يتمتع العميل برؤية طبيعية ومميزة.
  • حمامات سباحة تم توزيعها فى جميع انحاء القرية مناسب لجميع الفئات العمرية ، كما يوجد حمام سباحة مخصص للأطفال للمزيد من الترفية و الامان.
  • يتوافر عدد 2 فندق واحد منهم يوجد على الشاطئ لكى يقدم اميز الخدمات الفندقية.
  • يوجد منطقة مخصصة للأطفال للترفية و اللعب و لتوفير المزيد من الامان لهم بعيدا عن الازدحام و التكدس امام القرية.
  • مطاعم وكافيهات عالمية تقدم افضل الخدمات الفندقية واشهى المآكولات و افضل المشروبات على مستوى عالى يناسب جميع الأذواق سواء الملاك او الزائرين.

خدمات ومميزات اخرى فى دايركشن وايت

  • منطقة تجارية متكاملة ومول ضخم حيث تضم سلسلة من المحلات والمولات التجارية للتسوق بداخلها و محلات البيع بالتجزئة، كما تحتوى على أفضل البراندات و الماركات العالمية التى تناسب الجميع.
  • كما يوجد لاجون عالمية ذات مياه كريستالية زرقاء صافية تعطى افضل منظر للطبيعة الخلابة.
  • موقف و جراج للسيارات لمنع الازدحام امام المنتجع يضم اكثر من 1000 سيارة.
  • ممرات للمشي وركوب الدراجات للتنزه و الترفيه مع الأسرة و الأصدقاء.
  • يوجد ملاعب كرة تنس و كرة قدم لممارسة الامشطة التى يفضلونها كافة العملاء.
  • صالات رياضية مجهزة يوجد بها جميع الانشطة المختلفة التى يمارسها جميع العملاء.
  • توفير المزيدمن الامن والحراسة مع توافر كاميرات مراقبة فى جميع انحاء المنتجع على مدار اليوم 24 ساعةلتوفير المزيد من الأمن والأمان.

وتمتاز قرية دايركشن و ايت الساحل الشمالى بتلك الخدمات التى تعمل على قضاء جميع الاحتياجات الضرورية للحياة بكونها مدينة سياحية وترفيهية متكاملة تتألق فى سماء الساحل الشمالي مما جعلها نقلة تاريخية فى عالم العقارات الحديثة.

دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White

أسعار ومساحات دايركشن وايت الساحل الشمالي

قامت الشركة المالكة بتوفير مجموعة مختلفة من الوحدات فى قريه دايركشن وايت الساحل الشمالي من شاليهات وفيلات فاخرة لتبدأ من غرفتين نوم وتصل الى 6 غرف نوم بحيث تناسب جميع فئات العملاء فى اختيار الوحدة المناسبة له ، كما حرصت ايضا على تصميم جميع الوحدات على البحر مباشرة ، كما نذكر فى الآتي الاسعار و المساحات المتاحة لقرية دايركشن وايت:

  • توين هوس 225 متر مربع مكون من 3 غرف نوم السعر بداية من 19.000.000 جنية مصرى.
  • توين هاوس 258 متر مربع السعر يبدأ من 30 مليون جنيه مصرى.
  • فيلات مستقلة 400 متر مربع السعر بداية من 50 مليون جنيه مصرى.

ملحوظة: هذه الاسعار ليست ثابتة و قابلة للزيادة فى اى وقت نظرا للتطورات التى تحدث فى السوق المصرى.

طرق السداد و انظمة الدفع لمشروع دايركشن وايت

وفرت الشركة انظمة سداد و طرق دفع و اسعار تنافسية تناسب جميع العملاء فى قرية دايركشن ب مقدم 15% من المبلغ عند التعاقد و بالتقسيط على 6 سنوات اقساط متساوية.

ملحوظة : استلام مشروع دايركشن الساحل الشمالي 3 سنوات تشطيب سوبر لوكس.

نبذة عن شركة ارابيلا جروب للإستثمار العقارى

تعد شركة ارابيلا جروب للـتطوير العقارى Arabella group developments هى شركة كبرى متطورة من الشركات العقارية الرائدة فى السوق العقارى المصرى فى مصر تستهدف مجتمعات عالمية منذ نشأتها و تمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 35 عاما، كما انها تحرص دائما على كسب ثقة عملائها بإستمرار فى تقديم كل ماهو جديد ومتطور.

كما نجد ان شركة ارابيلا جروب العقارية قدمت العديد من المشروعات والاعمال الضخمة من ابرزها مشروع دايركشن وايت الذى تم تنفيذه و تصميمه من اجل ان يصبح مشروع متكامل يقدم حياة النخبة و نمط حياة فاخر لامثيل له فى مجتمعنا مما جعلها تخترق بنجاح عالم التطوير العقاري واصبحت لاعب رئيسي فى الصناعةن كما انه من اهم مشروعات الشركة تتمثل فى الآتى:

مشروعات شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري

  • كمبوند ارابيلا Arabella Compound.
  • مول ارابيلا بلازا التجارى Arabella plaza mall.
  • كومبوند Eina Walks New Cairo و قامت فيه بنسبة انشاءات لاتتعدى 80%.
  • منتجع دايركشن وايت راس الحكمة direction white ras el hekma.

دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White

اهم مايميز قرية دايركشن وايت رأس الحكمة 

تتميز قريـة دايركشن وايت راس الحكمة بمجموعة من المميزات و الخدمات الترفيهية التى تميزها عن غيرها من القرى السياحية التى توجد فى هذه المنطقة ، كما تقع بالقرب من ارقي القرى السياحية التى توجد على اجمل الشواطئ الساحلية بالساحل الشمالى على البحر مباشرة.

كما تتمتع دايركشـن وايت الساحل الشمالي بمميزات عديدة مما يجعلها مدينة متكاملة تلبى كافة الاحتياجات الضرورية ، كما انها جميع الوحدات الموجودة بالقرية متشطبة بالكامل.

كما ان قرية دايركشن وايت الساحل الشمالى تجعلك تشعر بالهدوء و الرفاهية لقضاء افضل الاوقات و العيش وسط مستوي عالي مليئ بالخصوصية و الرقى والبعد عن ضغوط الحياة لذلك فهى فرصة رائعة و عمل ضخم لكل من محبي التميز والاستثمار.

فنجد ان دايركشن وايت راس الحكمة توفر لعملائها المزيد من المميزات والخدمات الرائعة ، كما تم تصميم المبانى فى القرية بتصميمات عالمية فاخرة لكى تكون بشكل افضل.

دايركشن وايت الساحل الشمالي direction white north coast

تعتبر دايركشن وايت الساحل الشمالى صرح عالمى كبير يقع على اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الأبيض المتوسط فى منطقة خليج راس الحكمة التى تتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية و الجو المعتدل صيفا وشتاءا مما يمكنك من الراحة النفسية والهدوء والاسترخاء والبعد عن ضغوط العمل وارهاق الحياة.

كما تتميز قرية دايركشن وايت راس الحكمة بأنها تصور طبيعى لحياة جديدة بكونها مدينة سياحية متكاملة تعمل على تقديم وتوفير كافة الاحتياجات الضرورية بشكل كامل لكى تحصل دائما على كسب ثقة عملائها و تقديم لهم كل ماهو جديد ومتطور ومبدع، كما قامت بتصميم القرية بشكل مميز جعلها تتميز عن القرى و المنتجعات الأخرى.

استمتع بقضاء افضل الأوقات على البحر بقرية دايركشن وايت الساحل الشمالى و امتلك وحدتك بمقدم 5% وتقسيط يصل الى 7 سنوات بدون فوائد كاملة التشطيب.

لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل عن القرية اتصل بنا على 

ارقام مبيعات قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقع قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي؟

تقع قرية دايركشن وايت فى الكيلو 192 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح بالقرب من قرية جون سوديك و جايا و ماونتن فيو الساحل

كم تبلغ مساحة قرية دايركشن وايت الساحل الشمالى؟

تبلغ مساحة دايركشن وايت حوالى 290 فدان مقسمة الى 4 مراحل مختلفة وتضم مجموعة من الفيلات و الشاليهات الفاخرة

ماهى الشركة المالكة لقرية دايركشن وايت؟

شركة ارابيلا جروب للتطوير العقارى

ماهى ارقام مبيعات قرية دايركشن وايت؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة