تفاصيل قرية بيلا رومانس العين السخنة

بيلا رومانس العين السخنة Bella Romance El Sokhna  – تقوم شركة المنارة للتطوير العقارى بعد نجاح مشروعها بيلا فينتو الجلالة بالإعلان عن صرح جديد لها وهو منتجع بيلا رومانس فى العين السخنة التى تعد من اميز المدن السياحية التى توجد على شواطئ البحر الأحمر التى يزداد الاقبال عليها طوال ايام السنة صيفا و شتاءا.

كما تتمتع قرية بيلا رومانس العين السخنة بموقع متميز جدا فى الكيلو 102 طريق الزعفرانة ، كما يمكن الوصول اليه من طريق الزعفرانة وطريق الجلالة حيث تم تصميمه على مصاطب طبيعية لترى البحر بصورة بانورامية لكى تتمتع جميع الوحدات بصورة طبيعية.

كما تم بناء بيلا رومانس العين السخنة على مساحة 35 فدان يقسم الى شاليهات متنوعة تختلف فى المساحات والاسعار، كما تقدم الشركة عرض مميز و خاص لعملائها وهو خصمك مقدمك و تقوم بتوفير اكبر قدر من الخدمات المتكاملة التى تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء الضرورية.

بيلا رومانس العين السخنة Bella Romance

موقع بيلا رومانس العين السخنة Bella Romance

تقع قرية بيلا رومانس العين السخنة فى الكيلو 102 طريق الزعفرانة العين السخنة بالقرب من طريق الجلالة، كما تبعد حوالى 35 دقيقة عن بوابات العين السخنة ويبعد 60 دقيقة من بوابات مدينة القاهرة الكبرى و على بعد 15 دقيقة من منتجع الجلالة مما يجعله موقع مثالى فى هذه المنطقة، كما يسهل الوصول للمنتجع عن طريق الجلالة وكذلك طريق الزعفرانة.

مساحة بيلا رومانس العين السخنة 

تقام قرية بيلا رومانس العين السخنة على مساحة قدرها حوالى 35 فدان حيث تمثل نسبة الانشاءات فى القرية حوالى 20% و 80% تسيطر عليها المساحات الخضراء و اللاند سكيب والمسطحات المائية لكى يتم تخصيص نسبة كبيرة للمناظر الطبيعية، كما تحتوى على مجموعة من الوحدات المصيفية من الشاليهات الفاخرة بمساحات واسعا تنافسية، كما يتميز بعرض شاطئ حوالى 500 متر مربع وتم تنفيذه على هيئة مصاطب طبيعية اعلى من مستوى البحر بحوالى 20 متر مربع لكى تسمح بإطلالة بانورامية للبحر وبصورة واضحة.

أهم خدمات ومميزات قرية بيلا رومانس العين السخنة 

تتمتع قرية بيلا رومانس العين السخنة بالعديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة و المرافق العامة و المميزات التى تميزها عن القري السياحية المجاورة التى تتتميو بأجمل إطلال على البحر مباشرة و من أبرز الخدمات نستعرضها فيما يلى:

  • نجد انه من اهم خدمات المنتجع انه يتوافر نادي صحى على الشاطئ يتوافر به كافة الانشطة.
  • كما يوجد جيم وسبا.
  • يتوافر كافيهات ومطاعم تقوم بتقديم افضل الخدمات الفندقية على اعلى مستوى.
  • يوجد رياضة مائية.
  • كما توف القرية حمامات سباحة بجميع الاحجام و مسطحات مائية متنوعة.
  • يوجد مول تجارى متكامل للتسوق.
  • منطقة مخصصة للأطفال للترفيه و اللعب.
  • كما يوجد حمامات سباحة خاصة لأطفال.
  • فندق 4 نجوم.
  • يوجد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين القرية بالكامل.

كما نجد ايضا ان جمع الخدمات الترفيهية التى عرضناه سابقا تحرص الشركة على توفيرها بكثرة لكى تحرص على كسب ثقة عملائها و لكى تقدم له كل ماهو جديد و متطور دائما.

تصميمات بيلا رومانس العين السخنة

يتم تصميم منتجع بيلا رومانس العين السخنة فى جو من الفخامة والرقي و الذوق الرفيع، كما يتم تشطيب جمع الوحدات تشطيب الترا سوبر لوكس مع عمل واجهات الترا مودرن لكى يتناسب مع جميع اذواق العملاء.

كما حرصت شركة المنارة للتطوير العقاري فى ان تصمم جميع الوحدات من الشاليهات على البحر مباشرة لكى تتمتع جميع الوحدات بإطلالة رائعة على البحر و المناظر الطبيعية.

اسعار ومساحات قرية بيلا رومانس العين السخنة 

تتعدد و تختلف الوحدات المصيفية فى قرية بيلا رومانس بالعين السخنة حيث يتوافر شاليهات مكونة من غرفتين نوم لتصل الى شاليهات تتكون من 3 غرف نوم بما يتناسب مع احتياجات العملاء و كيفية اختيار الوحدة المناسبة له.

  • شالية بمساحة 75 متر مربع مكون من غرفتين نوم والسعر يبدأ من 4.000.000 جنية مصرى.
  • شاله 120 متر مربع مكون من 3 غرف نوم بسعر بداية من 5 مليون جنيه مصري.
  • يتم تسليم جميع الوحدات متشبة بالكامل الترا سوبر لوكس و الترا مودرن.
  • وديعة الصيانة 10% يتم دفعها عند الاستلام.

طرق الدفع وانظمة السداد لمشروع بيلا رومانس

تقدم شركة المنارة المالكة و المطورة للمنتجع عرض مميز جدا فى قرية بيلا رومانس وهو كالتالى:

عرض خصمك مقدمك

  • يدفع العميل مقدم 10% من قيمة الوحدة مع عمل خصم 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات بدون فوائد.
  • دفع 20% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات وبدون فوائد.

نبذة عن شركة المنارة للتطوير العقاري

 تعتبر شركة المنارة للتطوير و الاستثمار العقاري و السياحى من الشركات الرائدة فى مجال العقارات و الإنشاءات فى جمهورية مصر العربية منذ تأسيسها فى عام 2019 لتكون شركة مساهمة مصرية بالنسبة للقطاع الخاص وذل بناءا على ريادتها فى سوق العقارات مما يعس نبض التطورات و الاستثمار فى مصر.

كما انه من اهم اعمال الشركة التى تمتلكها فى محفظتها انها قامت بتطوير منتجع بيلا فينتو الجلالة فى مدينة الجلالة على شواطئ البحر الأحمر، كما انها تشكل انماط حياة جديدة تسعى للشغف للتميز فى التصميم المعمارى و بناء الجودة و التسليم فى الوقت المناسب، كما تلتزم فى ان تقدم لعملائها افضل تجربة ممكنة للاستثمار السياحى و العقارى و مستقبل افضل.

اهم ما يميز بيلا رومانس bella romance

وحين نتحدث عن اهم ما يميز قرية بيلا رومانس العين السخنة نجد انها تتميز بموقع استيراتيجى رائع و مميز على طريق الزعفرانة و قريبة ايضا من طريق الجلال مما يستطيع الوصول اليها من كلا الطريقين بكل سهولة، كما تم تصميم القرية على اعلى مصبة من البحر لى تتمكن جميع الوحدات بالقرية رؤية البحر بصورة واضحة وبانورامية و كل قامت الشركة بتوفير المناظر الطبيعية و المساحات الخضراء لتعطى المزيد من الراحة النفسية و الهدوء.

كما اهتمت شركة المنارة بتوفير اكبر قدر من الخدمات المتكاملة التى تلبى جميع احتياجات العملاء، كما تعمل على توفير عرض مميز يختلف عن القري السياحية الأخرى وهو عرض خصمك مقدمك.

انتهز الفرصة و امتلك شاليهك الفاخر بقرية بيلا رومانس العين السخنة bella romance ain el sokhna بمقدم 10% فقط و قسط شهرى يصل الى 7سنوات و بدون فوائد.

لمعرفة المزيد من التفاصيل و اهم المعلومات عن القرية اتصل بنا الآن على الرقم التالى و اعرف المزيد من العروض 

للحجز و الاستعلام

رقم مبيعات منتجع بيلا رومانس العين السخنة 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة