معلومات عن قرية بيانكي الساحل الشمالي

بيانكي الساحل الشمالي Bianchi ilios north coast – على أجمل و افضل شواطئ سيدي عبد الرحمن بالكيلو 134، طريق الإسكندرية الصحراوي/ مرسي مطروح فهى اول صرح لشركة ديفيلوبر إكس Developer X لتقدم مجمع متكامل يعكس الحياة اليونانية والتصميم المميز في موقع حصري وفريد من نوعه على البحر مباشرة.

كما تقام قرية بيانكي الساحل الشمالي على مساحة 104 فدان، ويضم مختلف المساحات والعديد من الوحدات السياحية للبيع  من الفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس والشاليهات الفاخرة تختلف فى المساحات والاسعار وطرق الدفع تصل إلى 8 سنوات وبدون فوائد.

كما يقدم بيانكي الساحل الشمالي خدمات متكامله و متميزة تلبي جميع احتياجات لجميع ملاك القرية للاستمتاع بأقصى درجات الفخامة والهدوء. اغتنم الفرصة لقضاء أفضل العطلات الصيفية مع عائلتك على جزيرة يونانية على الشاطئ الرملي للساحل الشمالي لسيدي عبد الرحمن.

ونذكر فيما تفاصيل قريه بيانكي اليوس الساحل الشمالي

بيانكي الساحل الشمالي Bianchi ilios north coast

موقع بيانكي الساحل الشمالي Bianchi ilios north coast

يقع مشروع بيانكي إليوس الساحل الشمالي في الكيلو 134 طريق الاسكندرية الصحراوي/مرسى مطروح، في حين أن هذه المنطقة تسمى سيدي عبد الرحمن. تشتهر برمالها الناعمة وشواطئها الرملية وأمواجها. كما أنها واحدة من أهم المناطق السياحية التي تحتوي على العناصر الطبيعية والمناظر الخلابة. مثيرة للإعجاب ولكنها منطقة جذب سياحي في البحر الابيض المتوسط فى منطقة الساحل الشمالي.

الأماكن المجاورة للقرية 

  •  تقام القريه بالقرب من قرية أمواج ومراسي الساحل الشمالي و كالي كوست و نايا باي ودايركشن وايت وجون سوديك و هاسيندا ويست و ماونتن فيو و جون سوديك.
  • و يقام ذلك المنتجع السياحي على بعد 30 دقيقة فقط من وادي النطرون .
  • كما تتميز بقربها من خليج راس الحكمة ومدينة العلمين الجديدة والحي اللاتيني حيث تبعد عنهم مسافه 25 دقيقة فقط .
  • بجانب وقوعها على مسافة 155 كيلو من مدينه الإسكندرية .
  • كما تقع بالقرب من طريق الفوكا الجديد ، وطريق الضبعة بمسافة 40 دقيقة.
  • بينما يفصلها عن مدينة القاهرة مسافة قصيرة .
  • بالاضافة الي قربها من الشيخ زايد بمسافة تبلغ 276 كيلو .

مكانك في قريه بيانكى الساحل اجمل قري سيدى عبدالرحمن هو فرصة حقيقة وموقع لن تجد مثيله ، فكل احتياجاتك ومتطلباتك ستجدها امامك بجانب الطرق والمحاور الهامة التي تحيط بك من كل جانب

استمتع بكل ذلك وامتلك شاليه على البحر مباشره بتشطيب سوبر لوكس وبتصميمات يونانية على شواطئ خليج سيدي عبد الرحمن من بيانكي الساحل الشمالي .

مساحة بيانكي الساحل الشمالي 

باللغة اليونانية تعني كلمة بيانكي إليوس ( الشمس ) وذلك ما ترغب الشركة في تنفيذه وتحقيقه فهي ترغب في تصميم مدينة مصغرة كـ شمس تضيء سماء الساحل الشمالي وتحمل رايتها .

كما ان فى تنفيذ تلك المدينة قامت الشركة باختيار مساحة 104 فدان لتشييد وبناء القرية وطول الشاطئ بإجمالي مساحة حوالي 360 متر وهذه المساحة الإجمالية تم تقسيمها ما بين لاند سكيب و بحيرات صناعية ومجموعة من الوحدات السكنية المختلفة .كل ذلك بجانب النسبة التي تم تخصيصها للخدمات والمرافق المعيشية والترفيهية ، التي تم توزيعها على القرية بأكملها لكي لا تجبر على الخروج منها .

تصميمات بيانكي الساحل الشمالي Bianchi ilios north coast

اما عن التصاميم الهندسية لمشروع بيانكي الساحل الشمالي مستوحاة من الجزر اليونانية الساحرة والخلابة على نظام المصاطب الطبيعية. وفي هذا التصميم، تم تطوير خطة تنفيذ مماثلة لخطة ميكونوس وسانتوريني باليونان، في حين أوضح الخبراء المسؤولون عن تصميم المشروع أنه تم إنشاء مساحة كبيرة حيث تنقسم المباني الى وحدات مصيفية لها أسعار و مساحات مختلفة تناسب الجميع.

كما تخصيص المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لتوفر للعملاء المزيد من الرفاهية والخصوصية على الشاطئ فى بيانكي إليوس الساحل الشمالي Bianchi Ilios North Coast .

وفي حين أخر قامت شركة developer X بتصميم القرية بتصميمات عالمية فريدة ومميزة للغاية، فقد استخدمت الشركة الإنجليزية (BDP) لتطوير تصاميم قرية بيانكي الساحل الشمالي. كما عمل مع مكتب الاستشاريين المتحدين للعمل كمستشار عام للمشروع. كما تم تصميم بيانكي الساحل الشمالي على شكل مصاطب طبيعية. هذه المصاطب ترى البحر بوضوح

خدمات ومرافق بيانكي الساحل الشمالي 

قامت الشركة المالكة للمشروع بالاهتمام بالخدمات من أجل تزويد الزوار والعملاء بإقامة ممتعة ومريحة في القرية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية حيث يمكنك الاستمتاع بكل لحظة فى بيانكي اليوس الساحل الشمالى، وقدمت الشركة أيضًا العديد من الخدمات الترفيهية المختلفة و المميزات والمرافق الأساسية التي تلبي احتياجات العملاء .من بين هذه الخدمات،نذكرها فيما يلي وهي:

  • ملاعب جولف وقدم وتنس .
  • مساحات خضراء و لاند سكيب و اشجار كثيفة ذات الوان طبيعية للراحه النفسية.
  • بحيره صناعية على مساحة 46000 متر مربع .
  • جيم وسبا .
  • اكوا بارك على الشاطئ .
  • حمامات سباحة .
  • منطقة مخصصة للأطفال.
  • منطقه لحفلات الشواء .
  • مطاعم وكافيهات مجهزه بأفضل الخدمات الفندقية .
  • ممشى سياحي .
  • باركينج للسيارات .
  • جولف كار .
  • صالات بلياردو.
  • كاميرات مراقبة وحراسة وامن طوال اليوم على مدار 24 ساعة للمزيد من الامن و الامان
  • بوابات الكترونية .
  • نادي صحي .
  • منطقة تجارية .

اسعار و مساحات بيانكي الساحل الشمالي 

تم تصميم القرية على نظام مصاطب متدرجة لكي تتيح لكل وحدة رؤية كاملة وواضحة للبحر ، اما أنواع الوحدات السكنيه المتوفرة بالمشروع فهي متنوعة ما بين ( شاليهات ، فيلات ، توين هاوس ، تاون هاوس ، دوبلكس ) كل تلك الوحدات تم توافرها بأنماط مختلفة في المساحات ليجد كل عميل المساحة التي تناسبه هو وأسرته ، واجمالي تلك الوحدات هو 320 وحدة ، وتتوافر المساحات و الأسعار كالتالي :

  • شاليهات مساحتها من غرفة الى 3 غرف نوم او 4 غرف السعر يبدأ من 2.200.000 الى 4.500.000 جنيه مصري
  • تاون هاوس السعر يبدأ من 6.000.000 جنيه
  • توين هاوس بسعر يبدأ من 7.200.000 جنية مصري

طرق الدفع و انظمة السداد بقرية بيانكي الساحل الشمالي 

تتعدد طرق السداد في القرية بشكل كبير لتتناسب مع كافة مستويات العملاء، وذلك لان الشركة تقدم لك وحدتك في بيانكي سيدي عبد الرحمن بأقل مقدم وبالتقسيط المريح وبدون اي فوائد ، وتلك بعض الأنظمة المتوفرة لكل فئة من العملاء :

  • يدفع العميل 5% مقدم ، و 10% عند التعاقد وتسهيلات على 8 سنوات بدون فوائد .
  • دفع 10% مقدم و تقسيط المبلغ على 7 سنوات أقساط متساوية.

معلومات عن الشركة المالكة لقرية بيانكي إليوس 

يحمل المشروع اتفاقية جمعت ما بين شركة Developer ديفلوبر اكس العقارية وهي احدى فروع مجموعة شوري القابضة ، مع شركة بيانكي للاستثمار السياحي والعقاري وهى من اميز شركات الاستثمار فى مصر.

كما أثمرت تلك الاتفاقية تنفيذ تجربة يونانية على أرض مصرية في الساحل الشمالي ، كما جمعت تلك الشراكة مجموعة من الاسماء ومنهم أ/ أحمد فؤاد وهو الرئيس التنفيذي لشركة ديفلوبر اكس ، بالاضافة الى أ/ ناجي عريان وهو رئيس مجلس إدارة تلك الشركة .اما عن شركة بيانكي للاستثمار السياحي فهي شركة كبرى قامت بتلك الاتفاقية بحضور أ/ شريف جرجس وهو عضو مجلس الادارة .

كما أعلن السيد الاستاذ/ أشرف الشيتي وهو رئيس مجلس ادارة مجموعة شورى القابضة ، بينما ان تلك الاتفاقية اتت مع شركة لها تاريخ حافل بالانجازات والمشروعات

وذلك ما جعلها تعلن عن شراكة تجمعها مع شركة بيانكي بجانب النجاح الكبير التي استطاعت شركة ديفلوبر اكس من تحقيقه فهي الان من اهم الشركات بالسوق العقاري فى مصر .

كما أوضح ان قرية بيانكي إليوس ستقام على عدة مراحل ترى البحر من جميع الاتجاهات

اهم مميزات الحياة فى قرية بيانكي اليوس الساحل الشمالى

قرية بيانكي سيدي عبد الرحمن هي واحدة من أفخم وأفضل وأحدث القرى والمنتجعات فى الساحل الشمالي. كما أنها واحدة من أكثر القرى السياحية والاستثمارية تميزا ورقى وتتميز بموقعها الساحر. كما تقع على شواطئ البحر الأبيض المتوسط بالإسكندرية الصحراوى/مرسى مطروح في سيدي عبد الرحمن، والتي تتميز بالمياه الصافية و الرمال الناعمة التى تعتبر مصدرًا للراحة النفسية،

بينما تتميز بيانكي الساحل الشمالي بالهدوء التام موطن الأحلام بالنسبة لك. كما أنه من أوائل المشاريع التي تمثل الفن الإبداعي. كما ذكرنا سابقًا، كما يضم هذا المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات وتختلف في المساحات والاسعار، ولكنها تشمل أيضًا خدمة ممتازة.

أغتنم الفرصة واحجز وحدتك مع تشطيب سوبر لوكس على البحر في أجمل شاطئ بالساحل الشمالي. اترك الازدحام والضوضاء واستمتع بالطبيعة وروعة اللون الأزرق على شواطئ قرية بيانكي سيدي عبد الرحمن بمقدم 5% وقسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

للحجز والاستفسار ولمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات يمكنك التواصل على

رقم مبيعات قرية بيانكي إليوس الساحل الشمالى

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقغ قرية بيانكى الساحل؟

تقع القرية فى الكيلو 134 طريق الاسكندرية / مرسي مطروح فر سيدى عبدالرحمن بالقرب من امواج ومراسي الساحل الشمالى

ماهى مساحة قرية بيانكى؟

تبلغ مساحة قرية بيانكى حوالى 104 فدان تقسم الى مجموعة من الفيلات و الشاليهات الفاخرة تختلف فى المساحات و الاسعار

ماهى الشركة المالكة و المنفذة لقرية بيانكى؟

شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقارى

ماهو رقم مبيعات مشروع بيانكى الساحل؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة