معلومات عن امواج الساحل الشمالي

امواج الساحل الشمالى Amwaj north coast – من اميز القرى و المنتجعات السياحية التى تضيف لمسة من الجمال فى الساحل الشمالى و التى اطلقتها شركة الاهلى صبور للتنمية العقارية التى اهتمت فى ان تقدم جميع اعمالها بدقة وتميز ورقي، كما اهتمت الشركة ايضا فى ان يكون للقرية موقع متميز و منطقة خلابة ولكى يستمتع العملاء بجمال المناظر الطبيعية.

كما تعد امواج الساحل الشمالى amwaj north coast هى وجهتك الصيفية الاولى التى تحتوى على جميع الانشطة والتى تلبى جميع احتياجات العملاء وتضمن لك حياة صيفية فاخرة وجذابة و المزيد من الراحة والهدوء و الاستمتاع بثروة الطبيعة ومناظرها الخلابة، كما يمكن الاسترخاء فى مكان مناسب للأسرة وتوفير جميع المرافق التى  تتناسب مع اهتمامات جميع الملاك سواء المشاركة فى الانشطة الترفيهية او الاسترخاء على الشاطئ.

كما تعتبر امواج الساحل الشمالى هى وجهتك الصيفية الأولى التى تلجأ اليها على اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط التى تحتوى على جميع الخدمات والمميزات وجميع الأنشطة الترفيهية.

بينما حرصت شركة الاهلى صبور للتنمية العقارية فى ان تجعل قرية امواج الساحل الشمالى مكان مميز وراقي يتهافت عليه الجميع بالإضافة الى الخدمات والمزايا التى يحتاج اليها العملاء من اجل الاستمتاع بالخصوصية و الراحة المتكاملة فهى تعد وجهة مميزة يزداد الاقبال من المستثمرين و العملاء من مختلف دول العالم.

امواج الساحل الشمالى Amwaj north coast

موقع امواج الساحل الشمالى Amwaj north coast

تقع قرية أمواج الساحل الشمالي عند الكيلو 136 من طريق اسكندرية الصحراوي/ مرسي مطروح والذي يكون الفصل بينه طريق الفوكا الجديد، ويكون من الأماكن التي تربط منطقة الساحل الشمالي بالقاهرة حيث لا تتعدى المسافة بينهم نصف ساعة، مما توجد بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن وهي المنطقة التي توجد بها مجموعة من الشواطئ الممتازة التي تتصف بنقاء مياهها الفيروزية ونظافة رمالها الذهبية التي لا يوجد لها مثيل.

والقرية تكون قريبة من عدة مشاريع سكنية متنوعة والعديد من الخدمات السكنية المتكاملة والتي يحتاج إليها العميل، فموقع هذه القرية يكون من المواقع الممتازة التي اهتمت الشركة باختياره فنجاح المشاريع العقارية تنجح باختيار الموقع الجغرافي والتصاميم العصرية التي تقدمها الشركة المالكة.

مساحة امواج الساحل الشمالي

أقيم المشروع على مساحة 200 فدان وعلى عرض أرض حوالي 1400 متر مربع ويكون العمق الخاص به 1200 متر مربع، كما تم تصميمها على تصميم عالي جدًا لتشبه الجزر الاستوائية وجميع الوحدات السكنية الموجودة داخل المشروع تطل على البحر مباشرة ويكون بالمشروع أكثر من 1600 وحدة سكنية متنوعة بين الفلل والشاليهات والشقق السكنية وتكون الأسعار والمساحات الخاصة بالمشروع تكون متنوعة جدًا.

اسعار ومساحات امواج سيدي عبد الرحمن

يتوافر فى قرية امواج الساحل الشمالى amwaj north coast مجموعة من الوحدات المصيفية من فيلات و شاليهات تختلف فى المساحات و الاسعار، كما تم تسليم 3800 وحدة فى القرية وقد وصل عدد السكان الى 10000 مالك.

  • شاليه بمساحة 115 متر مربع يتكون من غرفتين نوم و السعر يبدأ من 5.000.000 جنيه مصري.

كما اهتمت الشركة المالكة بتوفير أفضل وأرخص الأسعار السكنية والإدارية من أجل أن تقوم باتخاذ فرصة استثمارية رائعة وتقوم بالسكن والاستثمار داخل قرية أمواج وتكون قريب من عائلتك، فكما ذكرنا أن المشروع به الكثير من التصاميم الفريدة والتي تتمتع بالرقي والفخامة فالأسعار داخل القرية، بأعمال التشطيب كاملة مع تحديد الأسعار المناسبة.

خدمات قرية امواج الساحل الشمالى

قرية أمواج الساحل الشمالي تتميز بوجود أفضل مجموعة من الخدمات المتطورة والحديثة بداخلها والتي يحتاج إليها العديد من العملاء في حياتهم اليومية فالمشروع يمتلك الكثير من المزايا التي تتمثل في:

  • احتواء المشروع على فندقين مختلفين تم إنشائهم على الطراز الاستوائي والمقدم بخدمات فندقية عالية يكون 5 نجوم.
  • كما تم توفير المطاعم والكافيهات المتنوعة والتي يوجد بها مكان للعائلات بجانب تقديم أشهى وأفضل المأكولات الشرقية والغربية.
  • احتواء المشروع على منطقة خاصة بالألعاب الترفيهية ويوجد ملعب خاص بلعب الكرة مفتوحة 24 ساعة.
  • وجود أكبر مركز تجاري يمكن من خلاله الحصول على جميع المتطلبات اليومية والمستلزمات الخاصة التي تحتاجون إليها.
  • توفير طاقم من الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة ووجود كاميرات مراقبة لرصد الأحداث على مدار اليوم.
  • احتواء المشروع على منطقة بها جيم وصالة رياضية بها جميع الأجهزة الرياضية المتنوعة بالإضافة إلى السبا والساونا.
  • يمتلك المشروع منطقة طبية بها مراكز متنوعة ومستشفى خاصة بها جميع التقنيات العلاجية لإسعاف المريض.
  • احتواء المشروع على أكبر أكوا بارك على مستوى مدينة الساحل الشمالي للاستمتاع بالألعاب المائية المتنوعة.
  • يوجد منطقة خضراء يوسطها البحيرات الصناعية الملونة التي تعطي المكان انطباع راقي ومميز.
  • كما توفر امواج الساحل الشمالى مجموعة متواصلة من الوجبات اليومية والليلية وجميع وسائل الترفيه حيث يمكنك الاستمتاع على الشاطئ الذى يحصل عليه كل فرد من افراد الأسرة مع توفير مجموعة من المرافق التى تتناسب مع اهتمامات كل عميل.
  • وجود أكثر من 40 حمام سباحة موزع على المشروع بالكامل لأجل تغطية حاجة العملاء ويوجد حمامات مغطاة.

لا تقتصر الخدمات التي يملكها المشروع على هذه الخدمات فقط فهي تكون متنوعة جدًا وكثيرة لا يمكن جمعها، فقط قمنا بذكر القليل فإذا أردتم التعرف أكثر يمكنكم الاتصال بنا عبر الأرقام المدونة في نهاية المقالة وسوف تحصلون على المعلومات التي تحتاجونها.

الشركة المالكة لمشروع امواج الساحل الشمالى

من هو صاحب قرية امواج؟

تكون شركة الأهلي للتنمية والعقارات هي الشركة الوحيدة التي تقوم بتقديم كل هذا التميز والتقدم في الأعمال العمرانية المختلفة، كما تم تأسيسها بالشراكة مع البنك الاهلى المصري فى عام 1994 وهذا يعني أن لديها خبرة في المجال أكثر من 25 عامًا، كما تم احياء شركة الاهلى صبور كشروكة مساهمة مصرية فى سنة 1998 حيث تقوم دائمًا بأعمال الإبداع والتطوير العقاري فهي نفذت الكثير من الأماكن السكنية والتجارية والإدارية فى مختلف الاماكن فى جمهورية مصر العربية.

كما أصبحت شركة الأهلي صبور العقارية شركة رائدة فى مجال التطوير العقاري حيث يملكها كل من السيد/ حسين صبور و السيد/ احمد صبور، كما تملك اكثر من 60 مشروعا فى مصر على مدار سنوات خبراتها الماضية وقامت بتغطية مناطق جغرافية واسعة التى تتجه الى القاهرة شمالا وجنوبا و تعطية منطقة الساحل الشمالى و البحر الاحمر وكذلك تغطية المشروعات السكنية و التجارية والسياحية.

كما اهتمت شركة الأهلي صبور بتقديم الكثير من المشاريع المتنوعة مثل مشروع ذا سكوير القاهرة الجديدة، مشروع اريا القاهرة الجديدة، مشروع لافينير القاهرة الجديدة، وغيرهم الكثير من المشاريع المتنوعة في مختلف البلاد العربية فالشركة تتميز دائمًا بتقديم كل ما هو جديد وتعمل على تغطية جميع المتطلبات التي يحتاج إليها العملاء مما أنها تقوم بعمل مبادرة في تنفيذ كافة أعمالها بأفكار هندسية مميزة بالإضافة إلى توفير الخصوصية في جميع أعمالها.

كما شرعت شركة الأهلى صبور فى تأسيس تقليد الثقة مع اصحاب المنازل التى يختارونها كوجهة لهم و خلال تلك الفترة قامت الشركة بإكمال حوالى 62 مشروعا رئيسيا عدد لايحصى فى التطورات السكنية والمبانى والوجهات السياحية و النوادي الاجتماعية والرياضية، كما تهدف الشركة الى تغيير اسلوب الحياة نحو الرفاهية والسعادة.

مشروعات شركة الأهلى صبور العقارية

  • جايا الساحل الشمالي gaia north coast.
  • اريا المستقبل سيتي aria mostakbal city.
  • ليان القاهرة الجديدة layan new cairo.
  • كيفا 6 اكتوبر keeva october.
  • مشروع سانتيرا فى شرم الشيخ.
  • قطامية هيلز القاهرة الجديدة kattamaya hills new cairo.
  • لافينير القاهرة الجديدة Lavebier new coast.
  • ذا سكوير القاهرة الجديدة the square new cairo.
  • حياة ريزيدنس التجمع الخامس hayat residence new cairo.
  • جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة grand residence new cairo.
  • ذا سيتي اوف اوديسيا المستقبل سيتي the city of odyssia mostakabal city.
  • بياسيرا العين السخنة piacera ain el sokhna.
  • بلاتينيوم القاهرة الجديدة platinum new cairo.

اهم مايميز قرية امواج الساحل الشمالي

تتميز قرية امواج الساحل الشمالي بموقعها المتميز فى سيدى عبدالرحمن وكذلك قربها من مدينة العلمين الجديدة.

فهي تساعدكم دائمًا في استخراج أفضل الأعمال بجانب أنها تساعد في توفير خدمات التقسيط والدفع الفوري وهذه المعلومات

متوفرة داخل مقر شركة صبور العقاري فلا تترددوا في أن يكون لديكم وحدة سكنية فخمة داخل الساحل الشمالي والاستمتاع بالبحر والأمواج والرمال البيضاء وخدمات التسوق المتنوعة، فنحن نؤكد لكم أن جميع الوحدات السكنية مطلة على البحر مباشرة.

ولمزيد من التفاصيل حول قرية امواج الساحل الشمالى Amwaj north coast لا تترددوا في الاتصال عن طريقة الأرقام الموجودة بالمقالة.

كما ان امواج الساحل الشمالى تضمن لك حياة صيفية فاخرة و جذابة وهذا ما تهدف اليه القرية حيث يمكنك الراحة و الاستمتاع بثروة الطبيعة الخلابة و الاسترخاء بمكان مناسب لك ولأسرتك، كما تهدف ايضا الى تحقيق بيئة مثالية لوجهة شاطئية مع مرافق متعدة تخدم جميع المقيمين والملاك.

رقم مبيعات قرية امواج الساحل الشمالى صبور

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة