معلومات عن الحي اللاتيني العلمين الجديدة

الحي اللاتيني العلمين الجديدة Il Latini New Alamein – من احدث اطلاقات الشركة المصرية السعودية، والذي سيصبح علامة مميزة في تاريخ وعالم العقارات على أجمل الشواطئ الساحلية في البحر الأبيض المتوسط.

كما ينقسم الحي اللاتيني العلمين الجديدة إلى قسمين جزء قبلي مواجه للاشرع و الأخر بحرى مواجه للشاطئ يتناسب مع جميع الأذواق، بينما يضم وحدات مختلفة بأسعار مختلفة ومساحات مناسبة للجميع، تتكون من طابق أرضي و 7 ادوار و سيقام على مساحة 404 فدان يقسم الى وحدات مختلفة

كما نذكر أن الحي اللاتيني العلمين الجديدة يقع بمنطقة العلمين الجديدة، والتي تعتبر واحدة من اهم مدن الجيل الرابع حيث تم بناء مشاريع استثمارية كبيرة تحقق اكبر عائد استثمارى فى المستقبل.

وفيما يلى نذكر تفاصيل الحى اللاتينى العلمين الجديدة

الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تفاصيل الحي اللاتيني العلمين الجديدة 

عندما نتحدث عن الحي اللاتيني العلمين الجديدة نلاحظ أنه يقع في المنطقة الجنوبية من مدينة العلمين الجديدة، طريق الاسكندرية الصحراوي/مرسى مطروح، كما أن الحى اللاتينى من العلمين الجديدة قريب من الحي الجامعي و المدينة التراثية في العلمين الجديدة و أحياء مدينة العلمين الجديدة و بحيرة العلمين ومجمع الثقافة والمسرح والسينما. فهو يشبه مدينة الإسكندرية القديمة وبالم هيلز العلمين الجديدة.

كما تم بناء الحي اللاتيني العلمين الجديدة على مساحة 450 فدان وتم تقسيمه إلى مجموعة من الوحدات السكنية التي منهم مكونة من طابق ارضي ، أربعة طوابق، و الأخر تتكون من الطابق الأرضي، 7 طوابق، ومنطقة خدمات ترفيهية والمرافق العامة.

كما يعد مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة أيضًا أحد أهم وأفضل الأحياء في مدينة العلمين الجديدة، والتي تتميز بطابع الإسكندرية القديمة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة بالقرب من المدينة التاريخية، في حين يتميز بطابع وأسلوب معماري إغريقي ورومانى فريد من نوعه.

كما ان مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة يقدم جميع الخدمات التعليمية والثقافية والدينية والصحية والتجارية التي تلبي جميع الاحتياجات المعيشية الضرورية ومناسبة لجميع الفئات.

فيديو تفصيلي لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

الحي اللاتيني الكيلو كام

يقع الحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة بأفضل المواقع الجغرافية والاستراتيجية في مدينة العلمين الجديدة،  مدينة التراث والجامعة والحي الثقافي ومجمع السينما والمسرح وطريق الفوكا الجديد وأبراج العلمين الجديدة. الطريق الساحلي الدولي الذي يحده من الجانب الشمالي.

كما أن مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة يتمتع بموقع جغرافي متميز محاط من جميع الجهات بالطرق الرئيسية، يسهل الربط بين المشروع والمناطق المحيطة به ويسهل الحركة داخل وخارج المشروع. يغطي الحي اللاتيني العلمين الجديدة أيضًا مساحة تبلغ حوالي 1696800 متر مربع. يحدها طريقان رئيسيان. الأول هو طريق الإسكندرية – مطروح والطريق الثاني الذي خطط له طريق مطروح في عام 2018.

كما يعتبر الحى اللاتينى العلمين الجديدة أحد أميز المعالم السياحية وأكثرها شهرة في مدينة العلمين الجديدة، والتي تتميز بجمال العمارة الاغريقية والرومانية. يضم الحى اللاتينى العلمين الجديدة أيضًا العديد من أماكن الإقامة الفاخرة المجهزة بالكامل.

الحي اللاتيني العلمين الجديدة

مساحة الحى اللاتينى العلمين الجديدة

يقام مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة على مساحة هائلة حوالى 404 فدان و بالقرب من مدينة العلمين الجديدة ، كما ينقسم الحي اللاتيني العلمين الجديدة الى وحدات سكنية مختلفة جزء قبلى الطريق و الجزء الأخر بحرى الطريق لكل منهم فيو مميز على البحـر او اللاجون .

كما تشغل المساحات الخضراء و المسطحات المائية اكبر نسبة من المساحة الإجمالية للحي اللاتيني العلمين الجديدة و باقى المساحة منطقه خدمات ترفيهية تلبى كافة الاحتياجات الاساسية للحياة .

كما نذكر ان السيد / عبد المنعم مدبولي قد تفقد منطقـة الداون تاون و الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة لمتابعة المستجدات و الاعمال الانشائية بالمنطقة الشاطئية مؤكدا على الالتزام بجميع الجداول الزمنية لكل من مرحلة من مراحل الاعمال التنفيذية بمشروع مدينة العلمين الجديدة ، كما قامت وزارة الإسكان بإسناد تنفيذ الحي اللاتينى العلمين الجديدة الى 6 شركات مقاولات.

تصميمات الحي اللاتينى العلمين الجديده 

تم تصميم الحى اللاتينى العلمين الجديدة وفقًا لأحدث المواصفات و المقاييس العالمية و الكلاسيكية وأعلى جودة من التصميم المستمدة من الطابع القديم للإسكندرية على شكل الطراز الروماني والإغريقي لتلك المحبين للتصميمات الراقية، الالتزام بمتطلبات هيئة المجتمعات العمرانية مع الالتزام ايضا بإشتراطات الحماية المدنية من الحريق و الأكواد المصرية و استعمال المواد الخام بمواصفات مميزة.

كما استعانت الشركة المالكة بمجموعة من المهندسين الاستشاريين لتصميم المباني في الحى اللاتينى العلمين الجديدة. بينما يتم وضع الخطوط الاولى للفكرة التصميمية للمشروع ووضع الخرسانات و اعمال البنية التحتية لكى يأخذ الحي اللاتيني العلمين الجديدة طابعا منفردا و متميزا و معبرا عن الفكر و المفهوم الوظيفى الجديد.

بينما ان الهدف من بناء الحى اللاتينى العلمين الجديدة هو إنشاء مدينة عالمية ذات بنية تحتية تعكس مستقبل مصر وتوفر المزيد من الفرص الاقتصادية. وسيعمل مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة على زيادة العائد على الاستثمار، وتوفير بيئة متوازنة ومجتمع مثالي، وتحقيق أعلى مستويات الرقي والرفاهية.

كما حرص مصممو الحى اللاتينى العلمين الجديدة على إنشاء نموذج حضري لا مثيل له وفريد من نوعه وذلك من خلال التصميم المعماري يضيف نوعًا من الابتكار والإبداع مع الالتزام بالخصوصية لتحقيق التصميم المعماري الأمثل للعميل.

الحي اللاتيني العلمين الجديدة

خدمات مشروع الحي اللاتينى العلمين الجديدة

يتضمن مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة Latin Quarter New Alamein مجموعة من الخدمات الترفيهية والمرافق العامة المختلفة التي اهتمت بها الشركة لإرضاء جميع العملاء وتلبية جميع متطلبات الحياة. تشمل هذه الخدمات مايلي:

  • يتوافر فى الحى اللاتينى العلمين الجديدة مسـاحات خضراء و لاند سكيب التى تمثل الاغلبية العظمى من إجمالى المشروع و التى تتمثل فى الاشجار الكثيفة و الحدائق العامة.
  • يوجد فى الحى اللاتينى العلمين الجديدة مجموعة من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية.
  • مطاعم و كافيهات تقدم افضل الخدمات الفندقية على اعلى مستوى.
  • يتوفر فى الحى اللاتينى العلمين ايضا مارينا للصيد و اليخوت.
  • يوفر مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة منطقه مخصصة للأطفال.
  • يوجد فى الحى اللاتينى عيادات طبية ومستشفيات.
  • يتوافر مكتبة ضخمة تشبه مكتبة الإسكندرية.
  • مجمع السينمات.
  • يضم الحي اللاتيني العلمين الجديدة جامعات ومدارس دولية.
  • ملاعب رياضية ونادي اجتماعي و نادي صحي.
  • يوجد فى الحى اللاتيني مدارس دولية و منطقة الجامعات.
  • يوجد مجموعة من الفنادق العالمية المصممة بأفضل التصميمات.
  • يوفر الحي اللاتيني العلمين الجديدة latin district new alamein نظام امن وحراسة security على مدار اليوم و توفير كاميرات مراقبة.
  • الحى اللاتينى يحمل طابع الإسكندرية القديمة.

بالإضافة الى تلك الخدمات الترفيهية السابقة خدمات اخرى متنوعة تلبى جميـع الاحتياجات الاساسية للحياة مما يجعل هذا المشروع الضخم مدينة سياحية وسكنية متكاملة، كما ان مدينة العلمين الجديدة يكون نشاطها الاستثمار السكني كمشروعات تخدم قطاع كبير وهو قطاع الشباب.

الحي اللاتيني العلمين الجديدة

اسعار ومساحات الحي اللاتيني العلمين الجديدة

شقق للبيع في الحي اللاتيني العلمين

تتنوع الوحدات فى مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة وتضم 12 ألـف وحده سكنيـة كما يتوافر جميـع المساحات و الأسعار التى تتناسب مع كافة الأفراد و متوسط عدد الأدوار 7 ادوار ، كما يتوافر فى الحـي اللاتينـي العلمين الجديدة شقق متكررة و ارضي بحديقة و شقق بالروف بسعر مميز و تتراوح مساحات الوحدات من 100 متر الى 210 متر وتبدأ من غرفتين نوم الى 4 غرف نوم.

بينما نذكر فى الآتى أسعار و مساحات الوحدات السكنية و الشقق فى الحي اللاتيني العلمين الجديدة :

  • شاليهات مساحات تبدأ من 135 متر مربع السعر يبدأ من 6.000.000 جنيه مصري.

طرق الدفع و أنظمة السداد فى مشـروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة 

توفر الشركة طرق سداد مناسبة فى مشـروع الحى اللاتينى تتناسب مع جميـع الأذواق و تتوافق مع كل عميل مع توفير نظام أقساط متساوية وهى دفع 5% مقدم و 10% على 3 شهور و بالتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد اقساط متساوية ، كما يتم تسليم الوحدات السكنية فى الحي اللاتيني العلمين الجديدة كاملة التشطيب.

نبذة عن الشركة المالكة لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تعتبر الشركة السعودية المصرية للتعمير احدى شركة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و هى الشـركة المالكة والمنفذة للمشروع و هى شركة مساهمة مصرية ورائدة فى السوق العقاري .

كما تأسست الشركه فى عام 1975 بموجب اتفاقية دولية بين الحكومة السعودية والمصرية . وتأسست بعد صدور موافقة مجلس الشعب بقرار رئيس الجمهورية رقم 656 لسنة 1975 بحكومة المملكة العربية السعودية

بينما تقوم الشركة بالاستثمار العقارى فى جمهورية مصـر العربية بما يستلزم شراء و بيع الاراضي بعد الخطط التى يعتمد عليها مجلس الادارة ، كما تملك الشركة المصرية السعودية تاريخ ممـيز حافل من الانجازات و الأعمال و المشاريع الضخمة المتميزة الفريدة من نوعها

كما انها انجزت عدة احياء سكنيه متكاملة المرافق  والخدمات ومباني سكنيه و ادارية فخمة فى القاهرة و الاسكندرية و المنصورة و اسيوط هذا الى جانب مجموعة من الشاليهات و الفيلات بسواحل العجمي و مرسي مطروح و قد سلمت الشركة 23,764 وحدة سكنيه و فى بداية عام 2007 اضافت الشركة الى نشاطها الاستثمار السياحي لمزيد من الاستقرار والاستمرار .

بينما قامت بإنشاء المكتب الفنى للاستثمارات و التصميمات الهندسية وجهاز المقاولات ، و تعمل حاليا على انشاء 6 مشاريع و التى توفر بها ما يقرب 5000 وحدة سكنيـة و تبادر برسم خططها لك تواكب الخط الواضح الذى تنتهجه الدولة فى الاستثمار السكني كمشروعات تخدم قطاع كبير وهو قطاع الشباب.

كما تعتبر من اوائل الشركات الى عملت فى مختلف محافظات و مدن جمهورية مصر العربية وبلغ حجم استثمارات الشركة بإجمالي يصل الى 75 مليون جنيه فى عام 2007 ، بينما تتميز بالمصداقية فى التعامل مع العملاء لاختيار مواقعها التى تؤثر مباشرة على استمرارية سوق يتحرك دوما و يحتاج لمتغيرات جديدة .

ونذكر فيما يلى مشروعات الشركة المصريه السعودية :

أهم مشروعات و أعمال الشركة المصرية السعودية 

  • مشروع زهرة اسيوط.
  • مشروع زهرة العبور.
  • درة اسيوط بأسيوط الجديدة.
  • اسكان المنصورة.
  • باحثة البادية بشبرا.
  • اسكان المعادى الجديدة.
  • ليك دريم بدريم لاند.
  • زهرة التجمع الخامس.
  • اسكان الأمل.
  • إسكان نيل اسيوط.
  • اسكان النزهة بمصر الجديدة.
  • استوديو مصر بالهرم.
  • اسكان القبة و السواح.
  • مشروع جيد jayd بالقاهرة الجدية و بدأ الانشاء فى 2016.
  • مشروع درة اسيوط تحت الإنشاء.

الحي اللاتيني العلمين الجديدة

أهمية الإستثمار مدينة العلمين الجديدة

تتميز مدينة العلمين الجديدة بانها تتمتع بمستويات تكون مختلفة، ويوجد بها علي مسـاحة 50000 فدان الكثير  من المناطق الصناعية، وأيضاً يوجد على مسـاحة ثلاثة آلاف فدان يوجد عـدد من المناطق اللوجستية.

كما يوجد فى مدينة العلمين الكثير من المراكز العلمية والجامعات وذلك على مسـاحة ألفين فدان، كما انه يوجد على مساحة 5000 آلاف فدان ومدينة العلمين الجديدة الكثير من المناطق التجارية، والتي يوجد بها الكثير من الخدمات التجارية التي تتمتع بالتطور العمراني الحديث.

بينما ان مشروع مدينة العلمين الجديدة مشروع سكني وسياحي مميز للغاية يحظى باهتمام كبير ، وذلك من قِبل الحكومة المصرية وذلك لأنها أول استثمار من هذا النوع ، يكون بداخل الساحل الشمالي، و انه سوف يؤدي نجاحها إلى ان يتـم تكرار هذه التجربة, على أن يكون في مناطق أخرى تكون في الساحل الشمالي.

كما أن الدولة قد تبنت هذا المشروع الكبير و الضخم والذي تم إقامته على مساحة ال 50 ألف فدان، وذلك يكون ضمن إطار ما تسعى إليها جاهدة. تقرب وذلك كي تقوم باستيعاب الزيادة السكانية، والجدير بالذكر بأن الخروج من هذا الوادي الضيق، إلى أماكن تكون جـديدة وواعدة، وتكون قادرة على انها تقوم بجذب أكبر قدر ممكن من الكثافة السكانية.

وهذا ما يقوم بتوفيره الساحل الشمالي المتميز بانه رائع وخلاب، كما انه في تسعينات القرن الماضي، كان الساحل المصري عبارة عن صحراء فقيرة وقاحلة لا يسكنها إلا بعض القبائل البدوية.

كما بعد ان توجه الاستثمارات إليها، فأصبحت بعد ذلك ظل منطقة سياحية موسمية، و نظراً لأن الكثير من القرى السياحية التي تكون موجودة داخــل الساحل الشمالي، فإن عملها يكون في الصيف فقط وتكون في باقي شهور السنة تفتقد إلى كثير من الخدمات.

ومن هنا فقـد جاءت أهمية مدينة العلمين الجديدة كما أوضحنا هي أول مدينة مليونيه تكون داخــل الساحل الشمالي، بينما أنها أصبحت واجهة سياحية. و قد تم تصميم ابراج العلمين الجديدة حتي تستوعب حوالي 3 مليون نسمة، وتقوم بان تقدم لهم المفردات الخاصة بالحياة.

مميزات مشروع الحي اللاتينى العلمين الجديدة 

يعتبر مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة كما ذكرا من قبل انه من اهم وأبرز المعالم السياحية فى مدينة العلمين الجديده التى تتميز بالفخامة و براعة التصميم و الذى يغلب عليه الطراز الإغريقي و الرومانى الى يجذب جميع السياح.

و نذكر ايضا ان مدينة العلمين اصبحت ملتقى كبير لعدة مشروعات ضخمة فى الفـترة الأخيرة و هذا مايعنى انها وسيلة و مصدر اساسي للاستثمار و العيش بداخله.

فنجد ايضا ان مدينـة العلمين الجديدة مدينة متكاملة تشمل جميع الخدمات و المرافق الضرورية للحياة بشكل جـديد و توفر لك المزيد من الرفاهية و الهدوء و اعلى مستوى من الرقي و تحقيق اعلى درجة من الرفاهية.

كما يتميز مشروع الحـى اللاتينـى العلمين الجديدة بأسعار تنافسية متميزة و ان اختيار الوحدات فى المشــروع بأسبقية الحجز تشطيب سوبر لوكس على اعلى مستوى من التصميمات ،كما يتم تنفيـذ الحـي اللاتينـي العلمين الجديدة على مساحة 404 أفدنة بينما يضم 6 مناطق بها 249 عمارة سكنية.

الجدير بالذكر أن مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة يعتبر من المشروعات الاستثمارية العقارية الكبرى التي تتمـيز بالضخامة و التي يكون هدفها هو التخفيف من الازدحام و التكدس السكاني الذي هو موجود بالقاهرة.

وعلاوة على أنها كما ذكرنا انها من مدن الجيل الرابع التي هي تعمل على منافسة المدن العالمية وذلك من حيث المشروعات الراقية و الخدمات المتطورة بها، كذلك اتقوم بمنافسة أجمل وافضل المـدن العالمية سواء من حيث الانشاءات والتصميمات المبتكرة أو التخطيط، و مدينة العلمين الجديدة كما تشمل العديد من المشروعات الهامة.

الحى اللاتينى العلمين الجديدة latin quarter new alamein

نذكر ان بلغت إنجاز اعمال الخرسانات فى الحى اللاتينى العلمين الجديدة نسب 75% هذا بالاضافة الى تنفيـذ كمبوند سكنى و تجارى بمساحة 700 فدانا فى منطقة الشاطئ.

كما جار تنفيـذ جامعة العلمين للعلوم والتكنولوجيا كما تم الانتهاء بالجزء لشاطئي الخاص بالممشي السياحي و اعمال الخرسانات الخاصة بالمنطقة الترفيهية التى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية.

كما يجرى تنفيذ 15 برجا سكنيا كما أكدت جميع المصادر انه تم تنفيذ المدينة التراثية التى تقام على مساحة تبلغ 260 فدانا كما تم تصميمها بنمط مثالي مختلف مناسب لجميع الأذواق.

بينما نذكر ان مدينة العلمين الجديدة مشروع استثمارى ضخم مثل العاصمة الإدارية و الساحل الشمالي و العين السخنة و اكتوبر الشيخ زايد ومدينة العلمين الجديدة تتميز بأنها تقع على ساحل البحر الابيض المتوسط و تضم أبراج متميزة و تحقق المزيد من الخصوصية و الرفاهية حيث لايوجد عيوب مدينة العلمين الجديدة.

انتهز الفرصة الآن و امتلك وحدتك الفاخرة بالحي اللاتيني المتميز بالعلمين الجديدة و استمتع بالمزيد من الخدمات و تسهيلات فى السداد يمكنك الآن حجز وحدتك الفاخرة عن طريق التواصل معنا.

لمعرفة المعلومات و التفاصيل عن مشروع الحى اللاتينى يرجى الاتصال على الرقم التالي 

رقم مبيعات مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة؟

يقع الحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة بالقرب من المدينة التراثية القديمة و منطقة الجامعات و الثقافة

ما هو اسم الشركة المطورة و المالكة لمشروع الحي اللاتيني؟

الشركة المصرية السعودية للتطوير العقارى

ماهى مساحة مشروع الحي اللاتينى العلمين الجديدة؟

تبلغ مساحة الحي اللاتينى حوالى 404 فدان مقسم الى وحدات سكنية قبلى و بحرى

ماهى ارقام حجوزات و مبيعات مشروع الحي اللاتينى؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة