معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالى

المحتويات

ماونتن فيو الساحل الشمالى Mountain View North Coast – تتمتع بموقع رائع على اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، كما يتميز ماونتن فيو الساحل الشمالي بمياه البحر الزرقاء والرمال البيضاء الناعمة والهدوء والراحة التامة والاسترخاء لضمان قضاء وقت ممتع وإطلالة رائعة على البحر.

كما ان ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view north coast هو واحد من أفخم المشاريع السياحية في منطقة رأس الحكمة، التى تأسست في قلب الساحل الشمالي، بينما تم إطلاق منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي من قبل شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري التي عملت على تنفيذ ذلك المشروع الضخم.

بينما تعد ماونتن فيو الساحل الشمالى mountain view north coast وجهة صيفية مركزية مزودة بجوهر وطابع يوناني مليئة بالحياة الهادئة والرفاهية فهو المشروع الاول من نوعه الذى يوفر لك حياة صحية و راقية، كما يتميز المشروع بفن العمارة اليونانية الحديث الذى يعتمد على الإبداع والابتكار.

ونذكر فى الآتي معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view

ماونتن فيو الساحل الشمالى

موقع منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالى

ماونتن فيو الساحل الشمالي الكيلو كام؟

يقع ماونتن فيو الساحل الشمالي في موقع متميز فى الكيلو 200 طريق الإسكندرية الصحراوي/مرسى مطروح، يطل مباشرة على أجمل الشواطئ الساحلية في البحر الأبيض المتوسط وبجوار طريق الفوكا الجديد الذي يربط القاهرة الكبرى بمطروح و العلمين الجديدة مع حوالي 15 كيلومترا في خليج رأس الحكمة و حوالى 35 دقيقة من منطقة سيدي عبد الرحمن.

بينما تبعد ماونتن فيو الساحل الشمالى حوالي 3 ساعات ونصف أو ساعتين بالسيارة عن طريق القاهرة الكبرى، وادي النطرون، مطار العلمين الجديد، الضبعة، وعلى بعد 90 كم من مارينا ومطار برج العرب. هذه هي أهم ميزة في موقع ماونتن فيو الساحل الشمال الذي يقع بجوار أرقى المواقع والمدن السياحية. كما اختارت الشركة التي تمتلكها هذا الموقع لسهولة الوصول إليه والطريق المؤدي إلى هناك.

كما تتميز ماونتن فيو الساحل الشمالى mountain view north coast بأحدث و اميز وجهة عالمية فى جمهورية مصر العربية و تعد من اهم مناطق الجذب السياحي من الدرجة الأولى للسياح الأوروبيين والدوليين فى منطقة البحر الأبيض المتوسط فهى منطقة فريدة من نوعها ومصدر للطاقة المتجددة التى تجعل من تلك المدينة نابضة بالحياة وسط بيئة متوازنة.

فيديو توضيحي لمشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي

مساحة ماونتن فيو الساحل الشمالى 

يقام ماونتن فيو راس الحكمة على مساحة 450 فدان، مقسمة إلى عدة مراحل، كما تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من الفيلات المستقلة، و تاون هاوس و توين هاوس والشاليهات الفاخرة المكونة من غرفة نوم واحدة اوغرفتين و 3 غرف نوم. على الرغم من أن طول الشاطئ حوالي 1000 متر وعمق 2000 متر.

بينما تقع باروس ماونتن فيو الساحل الشمالى paros على مساحة 50 فدانًا وتضم مجموعة واسعة من فيلات و شاليهات للبيع، والتي تختلف في المساحة والسعر، كما تم إطلاق رودس في أعلى جزيرة في القرية.

كما ان هاتان المرحلتان هما أعلى جزيرتين في القرية المطلة على البحر والمناطق الخضراء وبعد بدء المرحلتين، كما تطلق الشركة الآن أيضًا مرحلة مرحلة رودس باروس كريت ايلاند، كما يوجد شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view في الوقت الحالي.

بينما أوضح لنا ماونتن فيو الساحل الشمالى أنه يتكون من مجموعة من الجزر المختلفة ممثلة بالسيناريوهات التي تقدمها الشركة. تنقسم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي إلى عدة وحدات سكنية وباقي المنطقة عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية.

مرحلة crete islands ماونتن فيو راس الحكمة 

بداية مرحلة ماونتن فيو كريت ايلاند من ماونتن فيو رأس الحكمة على أجمل جزيرة في القرية والتي تعتبر مرحلة انتقالية جديدة في المنتجع وتتميز بأجمل الإطلالات والمناظر الطبيعية الخلابة. والمزيد من الراحة النفسية والسلام للاستمتاع بجمال الطبيعة. كما تضم مجموعة متنوعة من الوحدات والفيلات لتناسب جميع الأذواق وفئات العملاء.

ماونتن فيو الساحل الشمالى

سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view

تطلق شركة ماونتن فيو مرحلة سكالا ماونتن فيو وتتمتع جميع الوحدات بإطلالات بانورامية على المحيط من عدة اتجاهات. يشمل مقياس ماونتن فيو أيضًا مجموعة متنوعة من الوحدات الفاخرة، بما في ذلك فيلات للبيع وفيلات فاخرة على شاطئ البحر.

ايفا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia

تعد من افضل مراحل ماونتن فيو الساحل الشمالى التى تجمع كل جزء من الإبتكارات ذات المستوى العالمى و التصاميم المثيرة للإهتمام مما يمكنك الحصول على حياة سعيدة فى تلك المنتجع الضخم حيث ان كل ركن صغير فى تلك القرية مستوحى من العمارة اليونانية المبدعة مما يؤثر بشكل مثالي على راحتك النفسية و يجعلك تشعر بالراحة والسكينة لأنك تشارك تلك التجربة مع اسرتك او اصدقائك.

ماونتن فيو الساحل الشمالى

تصميمات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى 

تم تصميم ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain بأفضل التصميمات الهندسية والمباني اليونانية المستوحاة من روح الغرب، على شكل طراز يوناني أنيق يتميز بالرقي والخصوصية، ومجهز بأحدث أساليب البناء. كما تم تجهيزها بأعلى المعايير، وتختلط الوحدات الهادئة بالمياه والمساحات الخضراء لتوفير مناظر رائعة ومميزة وتجمع بين المجتمع الغربي والشرقي.

بينما كانت الشركة المالكة و المطورة لقرية ماونتن فيو الساحل مهتمة جدا بهذا المشروع الضخم لتوظيف مجموعة من الخبراء والمهندسين في تنفيذ أعمال البناء الخاصة للمشروع، ووضع خطة رئيسية له وتوفير وحدة من الفن المعماري بعناية فائقة، على أساس الذوق الرفيع ، ومناسبة لكل اذواق العملاء.

كما أنهم يسعون جاهدين لجعل المشروع كاملاً قدر الإمكان وتحقيق مستوى اجتماعي لائق وجيد يختلف عن مستوى المجتمعات السياحية الأخرى، مع تميزه بأسعار ومساحات مختلفة للوحدات. هناك أيضا شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي.

ماونتن فيو الساحل الشمالى

مصممى ماونتن فيو الساحل الشمالى

1- شركة CallisonRTKL

تعد من اكبر شركات التصميمات العالمية التى تتميز بقوة افكارها وروح ثقافتها لكى تجعل من العالم مكان أجمل و تشكل العملاء محور اهتمامها لكى تجعلها تتحرك فى الاتجاه الصحيح مع التركيز على الابداع والابتكار والافكار المتقاطعة لتقديم افضل جودة على جميع المستويات.

2- شركة DMA

تعتبر من كبري الشركات التصميمات والاستشارات الهندسية والمعمارية التى تقوم بإحياء المشروعات ممكا جعلها لها مكانة مرموقة فى جميع انحاء مصر التى تركز فى الاستمرار فى النمو وتنويع المشروعات التى تتطور يوما بعد اخر فى عالم العقارات و الاعمال المتغير بإستمرار.

ماونتن فيو الساحل الشمالى

مميزات وخدمات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

يوفر ماونتن فيو رأس الحكمة العديد من الأنشطة الترفيهية والمرافق التي تلبي جميع احتياجات جميع أصحاب القرية. ويحتوي هذا المشروع على العديد من المميزات وهى كالآتي:

  • يحيط بقرية ماونتن فيو الساحل الشمالى مساحة شاسعة و واسعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب التى تدل على جمال الطبيعة  الساحرة و المناظر الخلابة بكافة انحاء القريه كما تتوسط الشاليهات والفيلات للتمتع بفيو رائع ومبهر والمناظر.
  • يوجد فى منتجع ماونتن فيو راس الحكمة شاطئ خاص بها لتوفير جو من الخصوصية والرفاهية والهدوء بداخله.
  • وجود شاطئ خاص بالسيدات للخصوصية والاستمتاع بالهدوء والرفاهية.
  • توافر عدد 19 حمام سباحة موزعة بشكل متساوى بجميع أنحاء المشروع كما ان تلك الحمامات مختلفة فى المقاسات سواء كانت صغيرة او كبيرة و حمامات السباحة المغطاة للسيدات.
  • يوجد فى مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view.
  • منطقه مخصصة للأطفال و العاب الترفيه الأطفال  للعب والمرح مع ذويهم و قضاء افضل الأوقات.
  • مكتب إدارى.
  • مكان مخصص للمطاعم والكافيهات يقدم أفضل الخدمات الفندقية فى جو من الرقى والفخامة يناسب جميع الاذواق.
  • يوجد بنزينة إمارات مصر solarizegypt.
  • توفير أماكن ترفيهية مختلفة كما يتوافر اماكن مخصصة للمشى وركوب الدراجات للترفيه والتنزه مع الاسرة والاصدقاء.

خدمات أخرى فى ماونتن فيو راس الحكمة

  • يتوافر فى ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view بحيرات صناعية متنوعة و لاجونز ذات اللون الأزرق blue waters  الكريستالية اللون.
  • يتوافر داخل قريه  ألعاب مائية للترفيه.
  • Central Pool.
  • Garden pool.
  • انشاء المحطات لتوليد الكهرباء فى ماونتن فيو الساحل.
  • منطقة تجارية متكاملة كما تضم مجموعة هائلة من المحلات والمولات التجارية التى تحتوى على اشهر البراندات والماركات العالمية والتى تناسب جميع الأذواق.
  • أمن وحراسه على مدار 24 ساعة لتأمين القرية بالكامل مجهزة بأحدث الاجهزة الامنية و كاميرات المراقبة بالإضافة الى خدمات أخرى عديدة.
  • الطاقة الشمسية لضمان عدن انقطاع الكهرباء.
  • توافر خدمة واي فاي.
  • نادي صحي و رياضي يتوافر فيه جميع الأنشطة الرياضية و تكييف مركزى.
  • يوجد مجموعة من الفنادق العالمية.
  • عيادات طبية و صيدلية لتقديم رعاية صحية لمالكى القريه و النزلاء.
  • مراكز ترفيهية متنوعة لتناسب الجميع و للترفيه مع الأسرة والأصدقاء.

هذا و بجانب ذلك خدمات ترفيهية أخرى فى تلك المدينة المتكاملة ماونتن فييو كما انها تعتبر من المحميات الطبيعيه برأس الحكمه ذات موقع مميز، كما توفر كل ما يحتاج اليه مالكى القريه وتختلف عن المجتمعات العمرانية والسياحية الآخرى.

ماونتن فيو الساحل الشمالى

أسعار ومساحات ماونتن فيو الساحل الشمالي 

يتميز ماونتن فيو رأس الحكمة بوجود مساحات وأسعار وأنظمة دفع متعددة ومختلفة. هناك أيضا فيلات للبيع، وشاليهات تتكون من غرفة نوم واحدة، غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وشاليهات في الطابق الأرضي مع حديقة، شقق متكررة ودوبلكس ويمكن للعميل اختيار الوحدة المناسبة له والتشطيبات الفاخرة والفائقة. الأسعار والمساحات المتاحة من الفيلات و الشاليهات.

أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • الاسعار تبدأ من 8 مليون جنيه الى 42 مليون جنيه مصري.

استلام 3 سنوات من التعاقد.

طرق دفع و أنظمة السداد لمشروع ماونتن فيو

تم توافر طرق سداد ودفع مناسبة لجميع العملاء و طبيعة الأسرة و إتاحة العديد من الوحدات السكنية المناسبة للعملاء .

يقو العميل بدفع 10% كمقدم من المبلغ المطلوب و تقسيط على 8 سنوات وبدون فوائد اقساط متساوية كما يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب.

كريت ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالى Crete Islands

اهم مايميز الصيف فى قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى 

لذلك يعتبر منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالى من أفخم المنتجعات السياحية والصيفية على الساحل الشمالي، مع موقع رائع ومميز على أجمل الشواطئ الساحلية لرأس الحكمة. كما تغطي مساحة 450 فدان مع تقديم خدمات ومناظر طبيعية أكثر تميزًا على مدار العام.

كما يختلف ماونتن فيو الساحل الشمالى عن أي منتجع آخر وإنتاج مشاريع كبيرة. من ناحية أخرى، بينما ان قرية ماونتن فيو الساحل الشهيرة هي مدينة متكاملة مميزة ورائعة وواحدة من أكبر وأحدث وأفضل وأشهر وأشهر المشاريع السياحية، وخاصة في البلاد بأكملها. كما أنها بقعة سياحية مميزة ونجمة تشرق في السماء فى الساحل الشمالي.

على الرغم من ان ماونتن فيو تقع على أجمل بحر فى خليج رأس الحكمة، إلا أنها تتميز بمناخها المعتدل في الصيف والشتاء، والمياه الصافية والأجواء النقية. كما أنها تعتبر من أجمل المناطق والاماكن فى الساحل الشمالي، والتي تتميز بالطاقة الشمسية، في حين أنها مدينة مطلة على البحر مصممة خصيصا لبدء حياة جديدة من الفخامة.

بينما يوفر راحة نفسية أكبر ومستوى معيشي لائق وبيئة متوازنة في جو من الرقي والفخامة والتصميم الدولي. كما يقدم لك كل شيء جديد وتقدمي ومختلف عن مفهوم المجتمع الحضري الحديث، والذي يختلف عن المنتجعات السياحية وغيرها من المشاريع الاستثمارية السياحية. كما أنه يزيد من الطلب عليه من مختلف دول العالم وشمال أفريقيا،

في حين أنه مشروع ماونتن فيو مشروع متكامل ضخم فريد من نوعه ويقود المجتمع السياحي إلى حياة جديدة وفق المعايير الاجتماعية. كما يعمل على تغيير مفهوم التنمية الحضرية بطريقة قياسية إلى كل شيء جديد يختلف عن التصميم والإبداع والانتهاء من القرية على أعلى مستوى، كما يمكنك الاستفادة من جميع خدمات القريه.

مميزات منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالى 

يعتبر منتجع ماونتن فيو أحد أفضل وأحدث وأكبر وأشهر المنتجعات السياحية في رأس الحكمة والساحل الشمالي، وهو عبارة عن سلسلة من المشاريع الرائعة وعالم خاص من التميز والإبداع على أجمل الشواطئ الساحلية. كما جعلت هذا الموقع أحد أفضل المواقع الاستراتيجية والجغرافية.

كما تم بناؤه على مساحة ضخمة ويمثل منطقة جذب سياحي غير مسبوقة في العديد من البلدان، حيث يقدم معالم سياحية مصرية ذات طابع معماري أنيق من حيث الأغراض السكنية والتجارية والصناعية. إنها فرصة خاصة، سواء كانت لأصحاب القرى أو المستثمرين خلال موسم الصيف، كما أنها تبرز لجمال المناظر الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة والمناظر البانورامية للبحر من اتجاهات مختلفة.

كما أن لديها مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه وبيئة نفسية أكثر هدوءًا. بينما يضمن لك حياة جديدة مثالية وشعور بالسلام وبيئة نظيفة ومرتبة. كما يقدم لك الكثير من المميزات والخدمات الترفيهية. كما يتميز بأفضل المناظر وموقع رائع.

بينما صممت شركة ماونتن فيو مشروعها على شكل طراز حديث، في حين أن هذا المشروع الشامل هو هدف رائع. قامت الشركة بكل ما في وسعها لجعله واحد من أفضل العقارات السياحية في مصر وتلبية احتياجات العملاء. كما أنها تعمل على زيادة حركة السياحة. بعيد عن الضوضاء والاختناقات المرورية للمراكز السياحية الأخرى، وسط جو من الرقي والتميز.

كما تشعر انك عند مغادرة الردهة، يمكنك رؤية كل الأشياء الطبيعية التي تحلم بها على الأرض، والمزيد من المرح والاسترخاء، بينما ايضا تضمن لك الحصول على وحدة سكنية فهو قريب من مختلف الاماكن للوصول اليه بسهولة طبقا لمعايير مجتمعية راقية فهو يمثل الصورة الحقيقية للرفاهية .

نبذة عن شركة ماونتن فيو للاستثمار العقارى 

من هو صاحب شركة ماونتن فيو؟

شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري. على الرغم من أن لها اسمًا معروفًا يملكه السيد/ عمرو سليمان – رئيس مجلس الإدارة . كما قامت بالعديد من الاعمال و المشروعات والاستثمارات التي سعت فيها إلى تقديم تصميمات وحلول هندسية فريدة لعملائها التى تعكس صورة المجتمع الحضري الحديث.

كما تمتلك شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عدد من المشاريع السكنية والتجارية الكبيرة في العديد من المجالات التي حققت المزيد من الإيرادات في السنوات الأخيرة من خلال مشاريعها الضخمة. بينما ذكرنا أن شركة ماونتن فيو العقارية وقعت اتفاقية شراكة مع وزارة الإسكان التى تتمثل فى هيئة المجتمعات العمرانية بشأن اتفاقية تنفيذ منتجع ماونتن فيو إي سيتي القاهرة الجديدة.

من هو المهندس عمرو سليمان؟

هو رئيس مجلس إدارة ماونتن فيو للتطوير العقارى قام ببدأ عمله كهندس معماري وقام بتأسيس مكتي دار المعمار للاستشارات واعمال الديكور وهو مكتب متخصص فى فن المعمار والاستشارات الهندسية وكان هدفه الأساسي القيام بأعمال التصميمات الناجحة التى تعمل فى المساهمة فى تحسين حياة العملاء فظل تغييرات المجتمع العمرانى وبدأ عمله ايضا فى المقاولات.

مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقارى

ما هي شركة ماونتن فيو؟

تحرص شركة ماونتين فيو للاستثمار العقارى mountain view property ان تقدم فى مشاريعها كل ماهو جديد و مختلف فى مجال و سوق العقارات ، كما حققت حجم استثمارات ضخمه فى السوق المصرى ، بينما تساهم فى تنفيذ و إنشاء  المزيد من المشروعات فى كافة المجالات و القطاعات فى القطاع السياحى و السكنى .

الأمر الذي جعلها من أفخم القرى السياحية و تحرص على كسب ثقة عملائها الكرام و توجه الشركة اهتمامها ب أعمالها لكى تقدم لعملائها كل ماهو جديد و متطور و الحرص على تنمية وزيادة الاقتصاد المصرى.

كم عدد مشاريع ماونتن فيو؟

ماونتن فيو شركة ايه؟

قامت شركة ماونتن فيو العقارية mountain view development بمجموعة كبيرة من المشروعات السكنية و المنتجعات السياحية فى اكثر من منطقة فى مصر وقد قدمت فيهم جميع التطورات الحديثة فى جو من الابداع والابتكار.

ومن أهم أعمال ماونتن فيو فى القاهرة الجديدة

ماونتن فيو اي سيتي كام فدان؟

  • كمبوند ماونتن فييو القاهرة الجديدة 1 Mountain view
  • ماونتن فيو القاهرة الجديده  2 Mountain View
  • كومبوند ماونتن فيو اكسكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة  Mountain View Executive Residence
  • كمباوند ماونتن فيو هايدبارك بالقاهرة الجديده  Mountain View Hyde Park
  • ماونتن فيو اى سيتى Mountain View icity

أعمال و مشاريع ماونتن فيو فى اكتوبر

  • كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك Mountain View October Park
  • مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك Mountain View Chillout parkmountain
  • كومبوند ماونتن فيو جيزة بلاتيوه Mountain View Giza Plateau
  • ماونتن فيو اى سيتي التجمع الخامس Mountain View ICity

اهم أعمال ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • ماونتن فيو دوبلوماتس Mountain View diplo mats
  • ماونتن فيو رأس الحكمة Mountain View Ras El Hekma

أهم أعمال ماونتن فيو العين السخنة

  • ماونتين فيو العين السخنة 1  Mountain View El Sokhna
  • ماونتين فيو العين السخنة 2 Mountain View El Sokhna

قرية ماونتن فيو راس الحكمة 

ماونتن فيو هي واحدة من اهل الساحل الشمالي. حيث تم تخصيص هذا المشروع أيضًا لراحتك والاستمتاع بالبيئة الهادئة وسحر الطبيعة. إذا كنت تبحث عن الرقي والتميز وترغب في قضاء العطلة الصيفية، فعليك اختيار ماونتن فيو الساحل الشمالي.التى  تحتوي على وحدة فاخرة تحلم بها طوال حياتك، مع جميع المزايا بمقدم بسيط والباقي بأقساط تصل إلى 8 سنوات.

كما ان تعد ماونتن فيو راس الحكمة مكان مميز للإسترخاء بجانب الشاطئ و المناظر الطبيعية او الغطس فى المياه الزرقاء الساحرة على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط حيث يعتبر تجربة لامثيل لها ومخططة لمنزل الاحلام الذى يتميز بالمناظر الطبيعة الرائعة و المياه الصافية التى لاتشوبها اى شائب وشاطئ رملي نقي خالى من الصخور.

كما ان فى ماونتن فيو الساحل الشمالى يمكنك الاستمتاع مع العائلة و الاصدقاء وتمنح نفسك الوقت والطاقة لتشعر بكل جانب من الحياة الجيدة والاسترخاء على الرمال والاستمتاع بالمياه مع اشعة الشمس وسط جو من الهدوء و الاسترخاء والرفاهية واقصى درجة من الخصوصية.

لا تتردد في حجز شاليهك الآن في ماونتن فيو بأقل سعر. احجز فيلتك أو شاليهك في ماونتن فيو الساحل الشمالي مع خيارات دفع تصل إلى 7 سنوات واستمتع بمزيد من العروض الترفيهية.

للاستعلام والحجز و لمزيد من المعلومات والتفاصيل

اتصل على أرقام مبيعات قريه ماونتن فيو او إتصل على الهاتف واسأل على مقر و عنوان address حجز و بيع لوحدات بمشروع ماونتن فيو لعدد وحدات سكنية مميزه محدودة.

و معرفة مزيد من التفاصيل والمعلومات او تواصل معنا عبر الواتس آب

 رقم مبيعات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقع قرية ماونتن فيو؟

تقع قرية ماونتن فيو فى الكيلو 200 طريق الاسكندرية / مرسى مطروح فى خليج راس الحكمة بالقرب من طريق الفوكا الجديد

ماهى اسم الشركة المنفذة و المالكة لقرية ماونتن فيو؟

شركة ماونتن فيو للاستثمار و التطوير العقارى

ماهى مساحة قرية ماونتن فيو؟

تبلغ مساحة قرية ماونتن فيو 450 فدان تضم سلسلة متنوعة من الوحدات المصيفية من الفيلات و الشاليهات

ماهو رقم مبيعات وحجوزات قرية ماونتن فيو؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة