معلومات عن زيد ايست القاهرة الجديدة 

زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo – مشروع متميز و صرح جديد قائم على الإبداع و التميز التي يتم العمل عليها فهو يكون العمل الجديد التي يهتم بها المهندس نجيب ساويرس.

كما سيتم إطلاق المرحلة الأولى من كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo  الآن فى بضع أيـام فهو دائمًا ما يبدع في الأعمال التي يقدمها من أجل الجميع داخل مصر للحياة السكنية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة للشعور برفاهية الإقامة والاستمتاع بالرفاهية و كافة الخدمات.

فمشروع زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo سوف يكون في ازدهار بالفترات الأخيرة، لأن هناك مجموعة من التطورات التي تحدث داخل الموضوع وهذا ما سنتعرف عليه وسوف نخبركم بكل جديد عن المشروعات.

بينما ان فى مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة zed east يمكنك حجز وحدتك السـكنية من خلال المرحلة الأولى من كمبوند زاد ايست القاهرة الجديدة ، بينما يضم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة أنواع مختلفة الوحدات من الفلل ستاند الون والتاون والتوين هاوس والشقق الفاخرة للبيع لها أسعار و مساحات مختلفة تشطيب سوبر لوكس.

كما ان كمبوند زيد ايست التجمع الخامس يقام على مساحة 420 فدان سوف يقدم لكم مجموعة من اهم و أحدث الوحدات التجارية والسكنية المتطورة والحصرية والتي تتمتع بموقع متميز و أسعار و مساحات مميزة و تشطيب فاخر.

لذا سيقدم لكم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة مجموعة من الخدمات المتطورة والأعمال المميزة التي تساعدكم في الاستمتاع بأفضل الخدمات وأحدث الأعمال كما يقع زيد ايست بالتجمع الخامس بأرقى المناطق الحيوية على بعد دقائق منها.

زيد ايست القاهرة الجديدة zed east

موقع كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة

وقد نتسأل عن اين يقع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo لنجده يقع عند نهاية شارع التسعين الجنوبي الشـهير فهو يكون من ابرز الشوارع المعروفة باقاهرة، كما أن موقع زد التجمع الخامس يكون بالقرب من الجامعة الأمريكية وتكون المسافة بينهم تقريبًا 10 دقائق فقط ، و يبعد 10 دقائق فقطعن المناطق الحيوية مما يسهل الوصول اليه.

بينما ان زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo يضم مجموعة مميزة من المناطق الحيوية حيث انه يقع امام كمبوند هايدبارك القاهرة الجديدة وقريب من كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة la vista city new capital.

بينما يكون زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo متركز بالقرب من الطريق الدائري وهو الطريق الأوسط و الذي يوجد بجانب الباتيو أورا ora ويكون في نهاية مدينه التجمع الخامس، كما عرف هذا الموقع بأنه من أقوى المـواقع الاستراتيجية وأنها من أهم مميزات zed east كما يضم باقة متنوعة من الوحدات السـكنية.

كما يعـتبر كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo من الأعمال المميزة والخدمات المتعددة، بينما ان الكمبوند يتمتع بالرقي والفخامة مما جعل جميع  المستثمرين في مدينة القاهرة الجديدة new cairo يتهافتون على كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo وذلك لكونه يحتوي على مجموعة كبيـرة من الخدمات والمميزات الهائلة فهي تكون بها كام هائل من خدمات المواطنين.

فيديو توضيحى لمشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

مساحة زيد ايست القاهرة الجديدة

أعلنت شركة أورا العقارية عن مشروعها هذ سيكون من الاعمال المختلفة لها التي سيتم العـمل عليها في القاهرة الجديدة،لذا تنفيذ انطلاقة جديدة وهو أن كمبوند زيد ايست القاهرة الجديده zed east new cairo  يقام على مساحة  حوالي 400 فـدان وهذه المساحة منها 200 فـدان تم تخصيصها للمساحات الخضراء و اللاند سكيب و منطقه خدمات ترفيهية متكاملة.

بينما ان مشروع zed التجمع الخامس يضم وحدات سكنية مناطق ومساحات خضراء يمكن استعمالها، كما أخذ 50 فدان منهم لإنشاء أكبر نادي في القاهرة الجديدة، كما يوجد فلل للبيع في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo.

كما ان كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة هو يجمع عدد كبير جدًا من الخدمات المميزة نظرًا إلى مساحته الشاسعة، كما تم اختيار مجموعة من التصاميم الفاخرة داخل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo وذلك من أجل أن يكون متكامل.

كما ان مجموعة المساحات فى زيد ايت القاهرة الجديدة التي تحتوي عليها الفلل والشقق السـكنية تكون متنوعة وجميعها تكون كاملة التشطيبات ومزودة بمجموعة من أهم وافضل الخدمات، كما يكون المطبخ كامل الديكورات بإضافة المطبخ ويكون مصنوع من الخشب، فنحن دائمًا نتألق في أعمالنا من أجل كسب ثقة الأشخاص بنا.

زيد ايست القاهرة الجديدة zed east

تصميمات زيد ايست القاهرة الجديدة

قد تم تصميم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zad east new cairo بتصميمات عالمية بإستعانة شركة watg london فى وضع الخطة التنفيذية للكمبوند و هى شركة معمارية لديها مكاتب فى لندن وسنغافورة واسطنبول ولوس انجلوس كما سوف يتم تسليم الشقق متشطبة بالكامل بتصميمات نموذجية و بالتكييفات.

كما ان كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo يضم عدد من الوحدات السكنيه الشهيرة والمعروفة في الإبداع بمساحتها وديكوراتها العصري يقدم هندسة معمارية ولوحة فنية لكى تعطى مظهرا رائعا من المبانى التى توجد حولها.

فمشروع زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo مليء بعدد من الفلل والشقق السكنيه المتنوعة المساحات، كما تختلف اسعار و مساحات الوحدات السكنيه فى كمبوند زيد ايست التجمع الخامس به سواء شقه او فيلا وتكون عدد من الفيلات السكنيه و شقق مميزة apartment للبيع و تاون و توين هاوس و دوبلكس كاملة التشطيبات ويكون التشطيب على اعلى مستوى وتكون مزودة بحديثة وكابينة مطبخ ومكيفات وعدد من الشقق السكنيه G + 8 التي تكون مساحتها بداية من 55 إلى 240 متر وتكون عملية التشطيبات متكاملة.

اسعار و مساحات كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo

الاسعار داخل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo تكون مميزة جدًا وذلك لأن الشركة اهتمت بأن يكون هذا المشروع من الاعمـال الخدمية التي تخدم المواطنين وتساعدهم في الإستمتاع بالأعمال المميزة والحصرية، حيث يتوافر شقق للبيع في Zed التجمع الخامس.

فدائمًا شركة اورا العقارية تكون حريصة على تقديم باقة متنوعة من أسعار كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo التي تخدم المواطنين وتساعدهم في الإستمتاع بأرخص سعر على الوحدات السكنيه متشطبة بالكامل تشطيب مما أننا نوفر لكم الكثير من الخدمات المميزة والتي سنتعرف عليها في الفقرات الآتية، فدائمًا ما تبرز الخدمات جودة المشـروع ومكانته المرموقة، ودائمًا ما تكون شركة أروا من الشركات المبدعة في أعمالها وعلى سبيل المثال كمبوند أبراج زيد بالشيخ زايد.

أسعار كمبوند زيد التجمع الخامس

  • شقة بمساحات 121 متر مربع مكونة من غرفتين نوم بسعر يبدأ من 12.200.000 جنيه مصري.
  • شقه مساحاتها بداية من 165 متر مربع تتكون من 3 غرف نوم والسعر يبدأ من 17.400.000 جنية مصرى.
  • الوحدات متشطبة بالكامل بالتكييفات و المطبخ.

زيد ايست القاهرة الجديدة zed east

طرق الدفع السداد لمشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo

شركة أورا للتطوير العقاري المالكة  للمشروع و الشركة التابعه للمهندس / نجيب ساويريس سهلت طرق الدفع الخاصة بالمساحات والاسعار بالمشروع لكى يكون من السهل على العميل الحرية فى اختيار النظام الخاص به وعملت على تقديم خدماتالتسهيلات وهي خدمة التقسيط، فنحن نؤكد لكم أن الشركة ستبدع في أعمالها وتصاميمها وأسعارها فقط من أجلكم.

كل ما عليكم هو الاتصال بنا عبر الأرقام المرفقة في نهاية المقالة من أجل الإستمتاع بخدمات المشروع والوحدات السكنية وسوف يتم تسليم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة متشطب بالكامل سوبر لوكس.

يوجد طرق و انظمة سداد متنوعة تناسب جميع العملاء فى مشروع زد التجمع و هى كالتالي :

  • مقدم 5% فقط و دفع 5% عند التعاقد و بالتقسيط على 8 سنوات و بدون فوائد اقساط متساوية.

خدمات مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة zed east

اهتم المطورين لشركة أروا للتطوير العقاري بأن تقوم بتنفيذ أكبر مجموعة من الخدمات الترفيهية بالإضافة الى المرافق العامة والتصاميم الحديثة، كما يـوجد العديد من المميزات من أجل أن يحصل كل عميل على أعلى درجة من الرفاهية والحصوصية في مكانة السكنية، بينما أن لا يكون هناك داعي للخروج عن المشروع والحصول على أغراضه الشخصية دائما .

فهذا سيكون المبنى المتكامل لك ولأسرتك، كما نوفر لكم مجموعة الخدمات الآتية:

  • يتـميز مشروع زيد ايست التجمع الخامس بـوجود حدائق كبيره بجوار الكمبوند وهى تكون مقامه عليها 65 فـدان يمكن الإستمتاع بأعـمال التـرفيه بها .
  • شوف يتم فى زيد ايست التجمع الخامس إقامة نادي صحى كبير و حديقة عامة  على مساحة 50 فدان، كما يضم مجموعة كـبيرة من الألعاب الرياضية المتنوعة والخدمات الترفيهية.
  • إنشاء منـطقة خضراء تحتوى على بارك كـبيرة حيث يكثر بها الأزهار والأشجار وتكون مميزة جدًا ويمكن الجلوس فيها.
  • تتوفر فى كمبوند زيد ايست التجمع الخامس بحيرات صناعية و حمامات سباحة تتوسط المساحات الخضراء لتعطي الكمبوند شكل جديد ومختلف.
  • وجود مول تجاري كبير به عدد من المحلات التي يتم بيع البراندات والماركات العالمية فيها، حيث تضم أحذية وملابس وبارفانات وإكسسوار والعديد من المستلزمات الحياتية.
  • يتوفر فى كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zad east new cairo أشهر منطقة خاصة بالمقاهي والمطاعم العالمية و التي تتميز بتقديم ألذ المأكولات العصرية.
  • وجود نظام أمني متكامل وحراسة موجودة في المشروع 24 ساعة خاصة بالحماية ويمكنها التغلب على جميع الصعوبات في المشروع.

خدمات أخرى فى زيد ايست التجمع الخامس

  • يتوافرِ فى مشروع زيد ايست التجمع الخامس نادى رياضي و ملعب كرة و حدائق عامة
  • توفير مساحة كبيرة لاند سكيب وكلوب هاوس وذلك من أجل الإستمتاع والترفيه.
  • وجود مجموعة من حمامات السباحة المميزة و التي تأخذ أعداد مميزة ومختلف في الاحجام والمساحات.
  • ملاعب رياضية ونادى رياضى على مساحة 43 فدان
  • فندق
  • جراج و موقف مخصص للسيارات
  • يوفر مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة منطقة مخصصة للمكاتب الادارية
  • أمن و حراسة على مدار 24 ساعة مع توفير كاميرات مراقبة

جميع الخدمات التي تم ذكرها تكون من الاعمـال المطورة  لـ مشروع زيد ايست القاهرة الجـديده، مما أننا سنضيف الكثير من الخدمات لأجل الاستمتاع، فنحن وفرنا لكم مجموعة من العمائر المختلفة المساحات كما يـوجد بكل عمارة دور أرضي و7 طوابق علوية، مما نوفر لكم العديد من الاحتياجات الخاصة بكم.

زيد ايست القاهرة الجديدة zed east

تفاصيل زيد ستريب مول التجمع الخامس  

يعد مول زيد ستريب التجمع الخامس هى نتاج لسلسلة زيد الذى صمم من اجل احداث فرق و تحقق المزيد من السعادة و الرفاهية، كما تعتبر شركة اورا للتنمية العقارية اكثر من مجرد مطور عقارى على احتضان الابداع والابتكار و الاستدامة و الانسجام لكى تأتى برؤية غير عادية للحياة مع الاستفادة من جمال المناظر الطبيعية وادارة التنمية.

كما يقع زيد ستريب مول القاهرة الجديدة فى قلب مخطط مشروع زيد ايست التجمع الرئيسي على واجهة 5 كيلو متر على الطريق الدائي الشرقي بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة على مساحة قدرها حوالى 32 فدان اى 134400 متر مربع يتكون من ارضي و 6 ادوار او طابق ارضي و 7 ادوار و اجمالى المساحة المبنية حوالى 168 الف متر مربع، كما يوفر اكثر من 130 الف متر من المساحات المكتبية.

كما عملت الشركة فى مول زيد ستريب على بناء رؤية جديدة مليئة بالفخامة و الاستدامة داخل المجتمع مع دمج الراحة النفسية اثناء الحفاظ على الجوجة فى ظل مجتمع فاخر ومتنوع، كما يعد تلك المول الضخم هو اضافة لمشروع زيد ايست مما عمل على احداث كيان يرط بصورة استيراتيجية جميع احتياجاتك اليومية فى مكان واحد متماسك و بيئة متوازنة و توفير الاحتراف و الترفيه و الراحة النفسية.

بينما يتميز مول زيد ستريب التجمع الخامس بمساحة عمل مشتركة وبنوك ومتاجر و مطاعم وكافيهات تقدم افضل الخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء المتوفرة التى تزيد مساحتها عن 30 الف متر مربع و محلات البيع بالتجزئة مما يجعله تجربة جديدة متكاملة فى قلب عالم الاعمال فى المستقبل.

أسعار ومساحات زيد ستريب مول التجمع الخامس

  • تبدأ المساحات فى مول زيد ستريب من 131 متر مربع.

وذلك مع دفع مقدم 5% من المبلغ الاجمالى للوحدة و دفع 5% بعد شهور مع تقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية.

معلومات عن شركة اورا للتطوير العقاري

شركة اورا للتنمية العقارية ora development هي الشركه المسئولة عن كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة فهي في الفترة الأخيرة أعلنت عن ظهور مشـروع جديد سوف يقام في مدينه القاهرة الجديدة new cairo city وهو كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة كما يكون من المشـاريع الضخمة التي يتم التخطيط لها عن طريق الشـركة .

كما أن كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo سيكون انطلاقة جديده جدًا ومميزة، فالشركة تكون من افضل وأضخم الشركات التي تعمل في هذا المجال وهى شركة لها مجموعة من الاعمال فى خارج مصر فى قبرص و لندن وكذلك باكستان .

كما ان شركة اورا للتطوير العقاري ora development المالكة للمشروع لديها خبرة كبيرة في هذا المجال لأنها تقوم بالتعرف على المعايير والسياسات الخا صة بالمشروع، بينما لديها مجموعة المطورين والمبدعين في أعمال التصاميم الهندسية والابتكارات العالية

لذا نحن دائمًا نقوم بتقديم الأفضل والأحسن ونساعدكم على أن تستمتعوا بكل ما هو جديد في مجال التطوير العقاري، كما ان الشركه قـامت بتنفيذ مجموعة كبيره من الأعمال المختلفة وحققت نجاحًا ساحقًا فى مشـاريعها وسنؤكد لكم أن هذا الكمبوند سيحقق نجاح باهر في الأيام القادمة ونذكر فيما يلى اهو المشروعات الاستثمارية لشركة اورا العقارية المالكة للكمبوند

مشروعات شركة اورا للتطوير العقاري

  • ابراج زيد الشيخ زايد zed towers el sheikh zayed.
  • سيلفر ساندس الساحل الشمالى silver sands north coast.
  • زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo.
  • سولانا الشيخ زايد Solana El Sheikh Zayed.

نذكر ان تلك المشروعات السابقة التى قامت بها شركة اورا للتطوير العقاري لن تتوقف عن ذلك العطاء الزاخر فهى لازالت تقدم سجل حافل من الابداع و الابتكار و المزيد من المشروعات المتطورة التى تعمل على خلق بيئات جميلة وتوازن فى التفكير مع التصميم المبدع بشكل دائم.

الاستثمار فى كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east

يعد كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east من افضل و ارقى و اهم كمبوندات القاهرة الجديدة ومن احدث مشروعات المهندس / نجيب ساويرس

كما يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أكثر المشاريع السكنيه العملاقة المصممة بأحدث التصميمات العالمية الراقية التى تعتبر العالم الخاص بك و ليست بيتك فقط والتى تهدف الى بداية حياة جديدة بقدر الامكان، كما صرحت شركة اورا للتطوير العقاري أنها على ان يكون هذا المشروع العملاق الذى يعتبر من  اقوى مشروع لها فى القاهرة الجديدة.

كما يتميز زيد ايست القاهرة الجديدة بموقع متميز جدا بجوار الجامعة الامريكية وشارع التسعين لكى يلبى كافة متطلبات العملاء كما توفر لهم المزيد من الرفاهية والهدوء ولكى يكون للكمبوند وهذا الكمبوند يعد مـكان متميز بين المجتمعات و المشاريع السكنيه و المدن الأخرى

بـادر بالحجز وامتلك وحدتك بكمبوند زيد ايست بالقاهرة الجديدة بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية لمعرفة كافة التفاصيل و المعلومات و  للحجز والاستعلام اتصل بنا على الارقام التالية التى توجد فى نهاية المقال و اتصل على

رقم مبيعات زيد إيست التجمع الخامس 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة؟

يقع كمبوند زيد ايست فى منطقة التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الامريكية و كمبوند لافيستا

ما هى مساحة مشروع ريد ايست القاهرة الجديدة؟

يقام مشروع زيد ايست على مساحة 420 فدان منهم 200 فدان تم تخصيصها للمساحات الخضراء و اللاند سكيب و منطقة خدمات ترفيهية

ماهى الشركة المالكة و المنفذة لكمبوند زيد ايست؟

شركة اورا للتطوير العقارى

ماهى ارقام مبيعات كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة