fbpx

شركة هايدبارك للتنمية العقارية

شركة هايد بارك للتنمية العقارية، من أولى الشركات التي كان لها رؤية لتطوير القاهرة الجديدة، لتتحول اليوم إلى واحدة من أكثر المناطق جذبًا للسكان الباحثين عن منطقة راقية ومنظمة، لكن ظل تحدى الخدمات والمرافق يواجه المطورين العقاريين.
نبذة عن شركة هايدبارك للتنمية العقارية
نجد أن شركة هايد بارك للتنمية، تم تأسيسها عام 2011م، وأنها خلال هذه الأعوام تمكنت من أن تثبت قدرتها على التميز وكذلك نجاحها في مجال التطور العقاري، واسمها قد لمع في السوق المصري.
وأصبحت هذ1ه الشركة توجد جنب إلى جنب من نخبة كبيرة من أكبر الشركات العقارية بمصر، ومن أبرز وأهم أعمالها السابقة، هي قرية Coast 82 North Coast Resort كوست 82 الساحل الشمالي.
وكذلك مشروع بارك كورنر، فنجد أنه ظهر وبكل بوضوح ما وجد في كل التصميمات من إبداع فني متقن في جميع هذه المشروعات، و مشروع هايد بارك
يعتد هو أضخم مشروع في تاريخ الشركة.
فهي قامت بالانتهاء من تنفيذ 1112 وحدة سكنية، وكذلك حي، كما أنه تعزم خلال المراحل التالية أن تقوم بتنفيذ 576 وحدة سكنية تكون إضافية.
مجلس إدارة شركة هايد بارك للتنمية
والجدير بالذكر أن مجلس إدارة شركة هايد بارك، يتكون من كبار المهندسين ورجال الاعمال ممن لهم باع طويل في الاستثمار العقاري، فيكون رئيس مجلس الإدارة هو عصام محمد محمود ابو حامد.
وهو العضو المندب عن بنك التعمير والاسكان، وعضو مجلس إدارة والعضو المندب كذلك عن بنك التعمير والاسكان، ماجد احمد سامي شريف، وعضو مجلس الإدارة محمد فتحي سباعي.
وعمرو نبيل شتا، وهما عن الشركة القابضة للاستثمار و التعمير، محمد عمرو علي جمال الدين، علي ابراهيم الزغبي عضوي مجلس الإدارة عن بنك التعمير والاسكان، ومحمد فواز صوص عضو مجلس الإدارة.
عن شركه داماك ايجيبت انفستمنت اند بروبرتي، عبد المجيد محمد عبد المجيد، عاصم البنوي عضوي مجلس الإدارة عن البنك العقاري المصري العربي، و عن الشركة القابضه للاستثمار والتعمير عضو مجلس الإدارة.
عمرو نبيل شتا، وعضو مجلس الإدارة، خالد محمد عبد السلام الشاذلي.
خدمات شركة هايد بارك للتنمية
حيث أن الشركة قد سعت في البحث عن خدمة تكون جديدة للعمل على راحة عملائها في جميع متطلباتهم، ويكون ذلك عن طريق إطلاق الخدمة الجديدة التي يطلق عليها 360 Work.
فهي تقوم بواسطتها على تنفيذ جميع أعمال التشطيبات الداخليـة التي تكون مميزة بأعلى جودة، ، هذا بجانب تنفيذ وتصميم الحدائق الخاصة وحمامات السباحة ، من خلال الخدمات التي تناسب جميع الأذواق.
والذي يقوم بتنفيذ كل هذا هم عدد من أمهر المهندسين المعماريين وكذلك مهندسي التشطيبات، بالإضافة للعمال الذين يتمتعون بكفاءات عالية، الذين يسعون على الحفاظ على ما تقدمه الشركة من الرقي والتميز.
أهم المشروعات الخاصة بشركة هايد بارك
والجدير بالذكر أن شركة هايد بار للتنمية، قات بالكثير من الأعمال المتميزة، التي يتوفر فيها الكثير من الخدمات والمتميزة والتي من أهم وأبرز مشروعاتها الحديثة هو مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة.
فنج الشركة هي صاحب والمطور لتلك المشروع العملاق، والي يتم تنفذه على مساحة شاسعه تبلغ 6.000.000 مليون متر مربع، فهو يتميز بالخدمات المتعدة وخاصة الأمن لكي يتم توفير الأمان والخصوصية لساكنيه.
وكذلك مشروع كوست 82 الساحل الشمالي، فهو عبارة عن منتجع يكون على مساحة 1.1 مليون متر مربع، يوجد في أهم أكثر الأماكن الساحلية التي تقوم بجذب والاستثمار والسياحة بطريق فوكا.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 - انجاز العقارية
Developed By Jawda