موقع قرية أزها العين السخنة

موقع قرية أزها العين السخنة – إذا كنت من الأشخاص المهتمين بشراء العقارات سواء من أجل استخدمها كمصيف أو الاستفادة منها حيث تعتبر العقارات أصول ثابتة فيوجد في مصر زيادة في أسعار العقارات لذلك يمكن الاستفادة من الفلوس بشراء مكان تستفاد منه كمصيف ومكان ممكن تستفاد منه سواء كإيجار أو في زيادة أسعار العقارات ولذلك يجب اختيار مكان مميز ومن الأماكن المميزة وتعتبر منتجع سياحي هي العين السخنة.

موقع قرية أزها العين السخنة

موقع قرية أزها العين السخنة

قرية أزها العين السخنة

قرية ازها العين السخنه شركة مدار تعتبر من أفضل القرى السياحية الموجودة بالعين السخنة وهي مشروع مميز حيث يقع على مساحة 380 فدان تطل على البحر مباشرةً. ويتميز المشروع بخدمات كثيرة ومميزة وتحرص دائمًا شركة مدار للتطوير العقاري على تقديم مشروع مميز في قلب العين السخنة ليكون منتجع فخم به جميع الخدمات التي يحتاجها النزيل.

 

موقع قرية أزها العين السخنة.

موقع قرية أزها العين السخنة

منتجع ازها العين السخنة يقع في مكان مميز حيث يبعد عن القاهرة حوالي 126 كيلو وعن بوابات العين السخنة 11 كيلو،وتبعد عن مطار القاهرة حوالي 50 كيلو ونسبة البناء بالمشروع حوالى 18% وباقي المساحة عبارة عن خدمات ومساحات خضراء و بحيرة مائية.

خدمات قرية أزها العين السخنة

تم تصميم المشروع بخدمات كثيرة ومميزة حيث يوجد داخل القرية حيث يوجد خدمات تجارية وترفيهية ومنها

  1. بحيرات مائية تحيط بالقرية ومنطقة خدمات موجوده بمدخل القرية
  2. ويوجد أيضًا 2 فندق خمس نجوم وحمامات سباحة موزعة بالتساوي بجميع أنحاء القرية
  3. وملاعب رياضية مجهزة للممارسة الرياضة المفضلة
  4. ومطاعم وكافيهات على البحر
  5. وكليب هاوس
  6. ومحلات تجارية تحتوي على ماركات عالمية وبراندات
  7. وجيم خاص للسيدات يوجد به ساونا وجاكوزى وسبا وجيم للرجال
  8. ويوجد سيارات صغيرة لتسهل عملية التنقل داخل القرية
  9. وأمن وحراسة على مدار اليوم مزوده بأحدث أجهزة المراقبة
  10. وتتميز بوجود شاطئ عريض رملي
  11. كما أن موقعها المميز يجعلها مميزة صيفًا وشتاءً حيث الجو الدافئ في الشتاء والمعتدل في الصيف

خدمات قرية أزها العين السخنة متنوعة للغاية فلا يوجد لها حصر فسارع بحجز وحدتك المصيفية بأسعار ومساحات مميزة وبالتقسيط وبطرق سداد متعددة عيش جو من الرقي والرخاء على أرقى شواطئ البحر الأحمر في هدوء بعيد عن ضغوط الحياة، شركة مدار للتطوير العقاري تقدم مشروع مميز في قلب العين  السخنة بخدمات مميزة لتلبية احتياجات العملاء.

موقع قرية أزها العين السخنة

موقع العين السخنة

العين السخنة هي منتجع سياحي تتميز بموقع الحيوي حيث يقع على ساحل البحر الأحمر وتعتبر تبع محافظة السويس،حيث تبعد عن السويس حوالي 55 كيلو متر وهي أقرب المدن السياحية من القاهرة حيث تبعد عن محافظة القاهرة حوالي ساعتين، وقد سميت بالعين السخنة نظرًا لكثرة العيون الكبريتية بها كما أن جوها معتدل طوال العام ويعتبرها المصيفين أنها مصيف طوال العام، وتحتوي على مشروعات سياحية كثيرة ومميزة وبسبب قربها من القاهرة أصبحت المصيف المفضل لدى المصريين، وخاصةً في مصيف اليوم الواحد ومن المشروعات المميزة الموجودة داخل العين السخنة قرية أزها العين السخنة.

شركة مدار للتطوير العقارية

شركة مدار هي شركة للاستثمار العقاري أعلنت مؤخرًا عن خطتها في الاستثمار العقاري في مصر وأول مشروعاتها العقارية هو قرية أزها بيتش العين السخنة حيث استثمرت بالمشروع حوالي 700 مليون جنية مصريًا وعملت على تقديم مشروع سكني به كافة الخدمات وتم تصميمها بأحدث التصاميم الهندسية وقد تعاقدت الشركة مع أكبر شركتين في التخطيط والتنفيذ العقاري لتقديمه بشكل مختلف ولجعله مشروع مميز من نوعه.

 

موقع قرية أزها العين السخنة.

ماذا تنتظر عزيزي العميل فبادر بحجز وحدتك الآن من خلال الأرقام الموضحة لك أسفل المقال فنحنُ شركة رائدة معروفة منذ الأعوام السابقة بالمصداقية والجدية والالتزام كما أننا ننجز المهام بأقصى سرعة ونوفر لك ما تحتاجه فأصبح أسمنا هو انجاز العقارية نتيجة سرعة أداءنا، كما أننا نضمن لك توفير ما تحتاجه من أسعار مساحات خدمات مناسبة لك فقط راسلنا وسوف نرد عليك في أقرب وقت.

رقم حجوزات قرية ازها العين السخنة

للتواصل واتس اب

01100448406

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة