مشروع لافيستا راس الحكمة

تفاصيل مشروع لافيستا راس الحكمة

مشروع لافيستا راس الحكمة La Vista Ras El Hikma – صرح عالمى مميز على اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الأبيض المتوسط التى تعد من اهم مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقارى التى تخلق مجتمعا متماسكا بين سكانه فى جو من الفخامة والهدوء والراحة النفسية.

كما يتمتع مشروع لافيستا راس الحكمة بموقع جغرافي مميز جدا على البحر فى الكيلو 205 طريق الاسكندرية الصحراوى فى منطقة راس الحكمة التى تعد من اجمل المناطق الساحلية على البحر الابيض المتوسط التى سميت بهذا الاسم من قبل الملك فاروق وقام بتغيير اسمها من راس الكنانع الى راس الحكمة.

كما اصبح مشروع لافيستا راس الحكمة وجهة مفضلة حيث توفر جو هادئ ومياه فيروزية نقية ورمال بيضاء ناعمة التى يتهافت عليها زوار الساحل الشمالى لقضاء عطلتهم الصيفية فى جميع انحاء الظروف المثالية.

مشروع لافيستا راس الحكمة

نبذة عن شركة لافيستا للإستثمار العقارى

تعتبر شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments من اكبر الشركات العقارية التى تأسست فى عام 1991 وهى الشركة المالكة والمطورة لقرية لافيستا الساحل الشمالى وتفخر بتاريخ زاخر من النجاحات و انشاء معيار جديد فى المجتمع و الحياة السكنية من خلال سجلها المتميز الذى حققته من الانجازات، كما انها تستعان بفريق مميز من الخبراء والمهندسين المعماريين ومصممى المناظر الطبيعية الذى يعد نهج كامل للشركة.

كما تهدف شركة لافيستا الى بناء مجتمعات جديدة من الرؤية الى التصميم والبناءو التشطيب والصيانة مما جعل عملائها يؤمنوا بخبراتها القوية من خلال شراء عقار فى لافيستا مما جعلها تستمر فى دعم سعيها لتحقيق النمو فى المجتمع المصري وتقديم اعلى جودة للمنازل.

كما نجحت شركة لافيستا العقارية فى تسليم العديد من المجمعات وفقا للجدول الزمنى المحدد فى العديد من المناطق السياحية و السكنية منها العين السخنة و الساحل الشمالى و الشروق و القاهرة الجديدة ومدينة السادس من اكتوبر بالإضافة الى ذلك المزيد من المشروعات الأخرى التى على قيد التطوير العمراني.

كمتا تعمل شركة لافيستا بإستمرار على جلب افكار جديدة الى الحياة و مجتمعات تفوق جميع التوقعات لتقديم مجتمعات حصرية للمقيمين، كما تعمل ايضا على تزويد العملاء بمجمع سكنى او سياحى يكون مصدرها الترفيه و الالهام وبداية حياة جديدة وتسعى جاهدة فى ان ترتفى بالواقع فى سوق العقارات فى جمهورية مصر العربية عالميا و اقليميا بشكل لامثيل له.

من هو صاحب شركة لافيستا؟

هو السيد المهندس/ علاء الهادي الذى لديه اسلوب متميز وخبرات و مهارات مختلفة من الدول الأوروبية و استخدمها فى الشركة لكى تصبح من اكبر الشركات العقارية الضخمة فى السوق العقاري المصرى.

أهم مشروعات شركة لافيستا للتنمية العقارية

  1. لافيستا جاردنز العين السخنة la vista gardens el sokhna.
  2. مشروع لافيستا توباز العين السخنة la vista topaz el sokhna.
  3. لافيستا العين السخنة la vista ray ain el sokhna.
  4. قرية لافيستا 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7 بالعين السخنة la vista ain el sokhna.
  5. مشروع لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة la vista city new capital.
  6. لافيستا القاهرة الجديدة la vista new cairo.
  7. مشروع الباتيوه 1، 2، 3، 7 القاهرة الجديدة el patio new cairo.
  8. الباتيو اورو القاهرة الجديدة el patio oro new cairo.
  9. لافيستا مرسي علم la vista marsa allam.
  10. الباتيوه الزهراء الشيخ زايد ومدينة 6 اكتوبر El Patio El Zahraa el sheikh zayed .
  11. مشروع الباتيو 6 فى مدينة الشيخ زايد El Patio 6 El Sheikh Zayed.
  12. الباتيو فى مدينة الشروق El Patio El Sherouk.
  13. كمبوند الباتيوه كاسا الشروق سيتي El Patio Kasa El Sherouk City.
  14. الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Sherouk.
  15. لافيستا باي ايست الساحل الشمالى la vista bay east north coast.
  16. لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي la vista cascada north coast.
  17. لافيستا صول الساحل الشماليla vista soul north coast.
  18. لافيستا راس الحكمة la vista ras el hekma.

فيديو توضيحي لمشروع لافيستا الساحل الشمالي

موقع مشروع لافيستا راس الحكمة

لافيستا راس الحكمه الكيلو كام؟

يقع مشروع لافيستا راس الحكمة فى الكيلو 205 طريق الاسكندرية/ مرسي مطرح على طول الساحل الشمالى على البحر مباشرة على اجمل الشواطئ الساحلية بالبحر الابيض المتوسط النابض بالحياة الذى يتميز بالشواطئ الرملية الناعمة التى تمتزج مع البيئة الطبيعية المصممة بذكاء و ابداع لكى توفر اطلالات خضراء واسعة والمزيد من الهدوء و الراحة النفسية.

كم تبعد راس الحكمه عن مرسى مطروح؟

يبعد مشروع لافيستا راس الحكمة حوالى 35 كيلو متر بالسيارة مما يجعل الوصول الى مدينة القاهرة الكبرى سريعا فهى قريبة من اجمل و اميز القرى و المنتجعات السياحية الموجودة فى الساحل الشمالى وايضا قريبة من المناطق الرئيسية منها سيدي عبدالرحمن و سيدي عبدالرحمن وسيدي حنيش وخليج غزالة باي.

لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي الكيلو كام؟

تقع لافيتسا كاسكادا الساحل الشمالى فى الكيلو 130 طريق الاسكندرية الصحراوي/ مرسى مطروح فى منطقة سيدى عبد الرحمن الذى يعتبر افضل بحر فى الساحل الشمالى و احدى عجائب البحر الأبيض المتوسط، كما تقع على بعد 1 كيلو متر من منتجع مراسى الساحل والسمافة بينها وبين قرية هاسيندا باي حوالى 8 كيلو متر.

مساحة مشروع لافيستا راس الحكمة

يقام مشروع لافيستا راس الحكمة على مساحة 1200 فدان يقسم الى مجموعة من الوحدات السياحية و المصيفية من فيلات منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس و شاليهات فاخرة بأسعار تنافسية ومساحات مختلفة، كما وفرت الشرركة المالكة للمشروع مساحات مفتوحة و متنوعة لكى يسهل على العميل اختيار الوحدة المناسبة له و لأفراد اسرته.

أبرز خدمات لافيستا الساحل الشمالى

يوفر مشروع لافيستا باي الساحل الشمالي العديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى لاغنى عنها فى اى مشروع سياحي او سكني بكونة يعد مدينة سياحية متكاملة لاتستطيع الخروج مصصممة بتصميم متناسق اسبه بالدول الأوروبية ومن هذه الخدمات نذكرها فيما يلي:

  1. يوجد بقرية لافيستا راس الحكمة العديد من حمامات السباحة و الشلالات المائية امام الوحدات الموجودة بالقرية وتمتزج مع المناظر الطبيعية الخلابة.
  2. يوفر المنتجع المزيد من الانشطى الترفيهية على الشاطئ و الأنشطة الليلية.
  3. كما يوجد مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات فى المنطقة التجارية تقدم افضل الخدمات.
  4. مساحات خضراء ولاند سكيب حيث يوفر المشروع اكبر قدر من المسطحات الخضراء التى تتمثل فى الاشجار و النباتات المورقة التى تعطى افضل منظر للطبيعة الخلابة.
  5. كما يوجد كابينات على الشاطئ.
  6. يوجد منطقة تجارية متكاملة تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المختلفة.
  7. كما يوجد المزيد من وسائل الترفيه التى يتمكن السكان من الوصول اليها.
  8. انشطة رياضية ومركز تجميل.
  9. كما تضم قرية لافيستا فنجق فاخر 5 نجوم يقدم افضل واميز الخدمات الفندقية على اعلى مستوى.
  10. توافر خدمات طبية وكافى المستلزمات الصحية.
  11. كما يوجد خدمات الصيانة لضمان الصيانة المستمرة لجميع الوحدات بالمشروع بأكمله.
  12. كما يوجد نادي صحي يعد النادي هو المحور الرئيسي للأنشطة فى منطقة الشاطئ ليلا ونهارا حيث يتوافر مركز للياقة البدنية والرياضية والساونا و الجاكوزى.
  13. كما يوجد مسطحات مائية متنوعة.
  14. كما يوجد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين المشروع بالكامل.

كل هذه الخدمات واكثر سوف تجدها فى مشروع لافيستا راس الحكمة لمى تلبى كافى الاحتياجات الضرورية للحياة لعملائها فى جو من الفخامة والرقي واعلى مستوى من الرفاهية والراحة النفسية.

اسعار و مساحات مشروع لافيستا راس الحكمة

كما ذكرنا من قبل انه يتوافر فى قرية لافيستا الساحل الشمالى وحدات متنوعة من شاليهات وفيلات منفصلة بمساحات مختلفة و اسعار تنافسية ومتنوعة نذكرها فى الآتي:

  1. شاليه بمساحة 140: 150 متر بسعر يبدأ من 5.950.000 جنية مصرى.
  2. كما يوفر المنتجع توين هاوس بمساحات بداية من 140 : 220 متر مربع بأسعار تبدأ من 6.000.000 جنيه مصري.

طرق الدفع والسداد لقرية لافيستا 

فى قرية لافيستا راس الحكمة يقوم العميل بدفع 10% من قيمة مبلغ الوحدة و تقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات و بدون فوائد مع اقساط متساوية، كما يسهل على العميل الامتلاك والاستثمار بشكل افضل.

لافيستا راس الحكمة La Vista Ras El Hekma 

تعد لافيستا الساحل الشمالي مدينة سياحية متكاملة بل وجهة سياحية يلجأ اليها مختلف العملاء من مختلف دول العالم، كما تم تصميمها بذكاء على الطريقة الاوروبية و العديد من المناظر الطبيعية على اجمل الشواطئ الساحلية فى منطقة خليج راس الحكمة التى تجعلها من المدن السياحية التى نفتخر بها.

كما تم تنسيق الوحدات فى لافيستا رأس الحكمة بتنسيق وابداع وبناء اسلوب حياة صحي بحيث يكون لكل وحدة من الوحدات يتمتع بإطلالة وفيو رائع على المياه سواء على البحر او حمامات السباحة التى تبدو كأنها طبيعية و جزء طبيعى من المحيط.

كما يعد مشروع لافيستا راس الحكمة اول مجمع ومنتجع صحى حيث يوفر فيلات بها اكبر قدر من الخصوصية و كابينات على الشاطئ على البحر مع المياه الفيروزية الهادئة والرمال البيضاء الناعمة فى افضل المواقع الاستيراتيجية على طول الساحل الشمالى لتحقيق المزيد من الهدوء و الاسترخاء.

فرصة مميزة جدا تمتلك فيلتك الخاصة صف اول على البحر مباشرة فى لافيستا باي الساحل الشمالى بمقدم 10% و تسهيلات فى السداد تصل الى 6 سنوات وبدون فوائد و استمتع بالمزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة.

لمعرفة تفاصيل اكثر عن مشروع لافيستا راس الحكمة اتصل بنا على

رقم مبيعات لافيستا الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة