مشروع سولاري راس الحكمة

تفاصيل مشروع سولاري راس الحكمة

مشروع سولاري راس الحكمة Solare Ras el Hekma – من افخم القرى و المنتجعات السياحية لشركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري على اجمل الشواطئ الساحلية فى البحر الابيض المتوسط فى منطقة خليج راس الحكمة التى تعتبر من ارقي المنتجعات والقري السياحية التى تتميز بالهدوء و الراحة النفسية طوال العام.

كما ان مشروع سولاري راس الحكمة solare يسعى الى تغيير اسلوب حياتك بشكل افضل بكونه يتمتع بموقع جغرافي مثالي على البحر مباشرة ليكون وجهتك الاولى على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط التى تلجأ اليها على مدار العام لقضاء افضل الأوقات والبعد عن ضغوط العمل و ايجاد الراحة النفسية و الهدوء.

مشروع سولاري راس الحكمة

معلومة عن شركة مصر ايطاليا للتنمية العقارية 

تعتبر شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقارى من كبرى الشركات الرائدة فى السوق العقاري المصرى التى تقدم مفاهيم مبتكرة عن التطور العمرانى وتجارب معيشية فاخرة للمجتمعات مما ادى الى ريادتها فى عالم العقارات بشكل سريع النمو من خلال التعرف على احتياجات السوق مع الالتزام بتشكيل حقيقة ايقونية للواجهات العقارية فى مختلف القطاعات السكنية والتجارية و الساحلية و الضيافة وتقدم فيها افضل الخدمات لمختلف العملاء فى جميع انحاء مصر ، كما يراسها السيد/ هانى العسال – رئيس مجلس ادارة الشركة.

كما تسعى شركة مصر ايطاليا العقارية الى تقديم تجربة عالمية عالية المستوى لعملائها، كما تسعى جاهدة لبناء تحالفات وسجل حافل من الانجازات يضمن دائءما تحديد اتجاه السوق العقارى المصرى و متابعة التغييرات التى تحدث يوم بيوم مما ساعدها على اطلاق العديد من المشروعات التى تعمل على ارضاء كافة العملاء وتعمل على تطوير المجتمعات العمرانية.

كما حفرت شركة مصر ايطاليا علامة تجارية مميزة كواحدة من اهم الشركات الاستثمارية فى مصر والتوجه الى الامام فى اعداد المشروعات الضخمة التى تم بنائها على فلسفة الابداع والابتكار.

مشروعات شركة مصر ايطاليا للإستثمار العقارى

  1. مشروع بوسكو العاصمة الادارية الجديدة.
  2. كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة.
  3. مشروع لانوفا فيستا فى القاهرة الجديدة.
  4. كمبوند بوسكو سيتى المستقبل سيتى.
  5. قرية كاي العين السخنة.
  6. منتجع كاى الساحل الشمالي.
  7. الحي الايطالي فى 6 اكتوبر.
  8. مول كايرو بيزنس بارك فى التجمع الخامس.
  9. مشروع جاردن 8.
  10. فينشي ستريت.
  11. فندق هيلتون السخنة.
  12. فندق هيلتون جاردن ان.

موقع مشروع سولاري راس الحكمة

تتمتع سولاري الساحل الشمالي بموقع جغرافي مثالي فى الكيلو 199 طريق الاسكندرية الصحراوى/ مرسي مطروح فى منطقة خليج راس الحكمة على بعد مسافة 3 ساعات من مدينة القاهرة الكبرى، كما تقع بالقرب من فندق سيزار وسيي حنيش و مطار العلمين الجديدة وتبعد عن مدينة الاسكندرية بحوالي ساعتين و 40 دقيقة من منطقة سيدي عبدالرحمن.

مساحة مشروع سولاري الساحل الشمالي

تم بناء قرية سولاري راس الحكمة على مساحة قدرها 386 فدان على هئيئة مصاطب طبيعية مرتفعة الى 31 متر مربع، كما يبلغ طول الشاطئ حوالى 1000 متر مربع وعمق الشاطئ حوالى 200 متر مربع، كما تقسم القرية الى 10 مناطق مصممة بتجارب مختلفة وتضم مجموعة من الوحدات المصيفية و السياحية من الفيلات المنفصلة والتوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات الفاخرة و مسطحات مائية متنوعة على 115 الف متر مربع.

خدمات ومميزات مشروع سولاري راس الحكمة

يوفر مجتمع سولاري الساحل الشمالى سلسلة متنوعة من الخدمات التى تميزه عن غيره من القري و المشروعات السياحية الأخرى والتى تلبى كافة متطلبات الحياة الضرورية التى لاغنى عنها ومن اهم الخدمات التى تتميز بها القرية نذكرها فيما يلى:

  1. حمامات سباحة.
  2. مساحات خضراء ولاند سكيب.
  3. منطقة تجارية مستوحاة من الفن الايطالي المبدع.
  4. يوجد ملاعب كرة قدم وكرة تنس.
  5. ممرات لركوب الدراجات.
  6. نادي صحي.
  7. يوجد 2 فندق عالمى.
  8. لاجون على مساحة 100 الف متر مربع.
  9. يوجد مطاعم وكافيهات عالمية.
  10. شاطئ رملي مساحته 3000 متر مربع.
  11. يوجد قوارب للتجديف.
  12. خدمات امنية و حراسة مجهزة بأحدث الأجهزة الأمنية طوال اليوم على مدار 24 ساعة.

تصميمات مشروع سولاري راس الحكمة

تتميز قرية سولاري الساحل الشمالى يتصميماتها الرائعة المستوحاة من الفن الجميل للحياة الايطالية المتجسد فى الجمال و الصفاء والدقة التى تظهر الحياة الساحلية الايطالية فى افضل حالاتها حيث تم تصميمها على شكل ارتفاعات متنوعة وسط جو من الاسترخاء والحياة الفاخرة.

مساحات واسعار مشروع سولاري راس الحكمة

يوجد مجموعة من الوحدات المصيفية فى منتجع سولارى الساحل الشمالي تتناسب مع كافة العملاء فى اختيار الوحدة المناسبة له وهى كالتالي:

  1. يوجد فيلا منفصلة 206 متر مربع تتكون من 3 غرف نوم سعرها بداية من 12 مليون جنية مصرى.
  2. كما يتوافر توين هاوس 186 متر مربع والسعر يبدأ من 10.600.000 جنيه مصرى.
  3. تاون هاوس 173 متر مربع بسعر يبدأ من 8.300.000 جنية مصرى.
  4. شاليه بمساحة 107 متر مربع مكون من غرفتين نو والسعر بداية من 3.900.000 جنية مصرى.

انظمة الدفع وطرق سداد قرية سولاري 

  1. بمقدم 5% فقط من ثمن الوحدة المراد شرائها و الباقي بالتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد واقساط متساوية.
  2. مقدم 5% ودفع 5% بعد ثلاث اشهر والمبلغ المتبقي بالتقسيط حتى 8 سنوات وبدون فوائد أقساط متساويه.
  3. دفع مقدم 10% فقط مع تقسيط باقي المبلغ حتى 6 سنوات بدون فوائد واقساط متساويه.

أهم مميزات مشروع سولاري الساحل الشمالي

تعد قرية سولاري الساحل الشمالي من افخم القري السياحية التى تتميز بجمال الطبيعة والجو الهادئ و البحر الصافي و المناخ المعتدل طوال العام، كما تتمبز ايضا بموقعها الجغرافي المثالي فى منطقة خليج رأس الحكمة على البحر مباشرة.

انتهز الفرصة الآن وامتلك فيلتك او شاليهك الخاص بقرية سولاري راس الحكمة بمقدم 5% وقسط شهرى يصل الى 7 سنوات وبدون فوائد واستمتع بالمزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة.

للحجز و الاستعلام اتصل بنا على 

رقم مبيعات مشروع سولاري الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة