مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس

تفاصيل مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس

مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس – تطرح شركة سكاى ابو ظبي ثالث مشاريعها بلو تري فى منطقة الجولدن سكوير بالتجمع الخامس التى تعتبر افضل المناطق واميزها وبجوار النادي الأهلى حيث يعد تجربة فريدة من نوعها تم تطويرها بشكل خيالى و يهدف الى تنمية المجتمع العمرانى ورؤية مبهرة للحياة الحديثة.

كما ان مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس تم التخطيط له بشمل تخيلى على مساحة 50 فدان بالتعاون مع افضل الشركات المشهورة عالميا وهى شركة JZMK التى تحمل خبرة فيها تميز سكني و تجاري الذى يتشابك بشكل وثيق مع الطبيعة الواسعة و المناظر الخلابة.

كما يعد مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس تفسير بسيط للحياة العصرية الحديثة التى تقع قلب القاهرة الجديدة حيث يتميز بواجهات حديثة ومميزة تناسب جميع الأذواق.

مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس

نبذة عن شركة سكاي ابو ظبى العقارية

تعتبر شركة سكاى ابو ظبى للتطوير و الاستثمار العقاري هى الشركة المالكة و المطورة لمشروع بلو ترى القاهرة الجديدة وهى واحدة من احدى مجموعة شركات دايموند فى الامارات، كما تعد من اكبر الشركات الرائدة فى عالم العقارات، كما تتميز مشاريع مجموعة دايموند التنموية بنتفيذ مجموعة من المشروعات المتعددة الاستخدامات بنماذج مختلفة من الوحدات السكنية و المرافق الترفيهية داخل مجتمعات متكاملة.

كما قامت شركة سكاى أبو ظبي بعمل تطوير عدة مشروعات فى مصر لتطرح مشروعها الاول فى العاصمة الادارية الجديدة فى عام 2021 بتوفير مجموعة من الشقق السكنية و اتاحة افضل الخدمات لكى تلبى جميع الاحتياجات بما يتوافق مع جميع المعايير الدولية، كما تتمثل رؤية الشركة فى تقديم مجتمعات متكاملة لخدمة عملائها و تحقيق الرفاهية وحياة جديدة.

أهم مشروعات شركة سكاي ابو ظبي

  1. مدرسة الربيع فى ابو ظبي.
  2. مستشفى كرومويل تضم 51 غرفة.
  3. مشروع سكنى ضخم فى دانة ابو ظبى.
  4. نادى العين فى دولة الامارات العربية المتحدة.
  5. اكاديمية الربيع.
  6. نادى المشرف.
  7. مشروع ايا نابا فى ابو ظبي.
  8. عمل برج سكنى فى ابو ظبى.
  9. مشروع نجمة سكاى ابو ظبي.
  10. مشروع ريزيدنس 8 فى العاصمة الادارية الجديدة.

موقع مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس

يتميز مشروع بلو تري القاهرة الجديدة بموقع مميز جدا فى المربع الذهبى بالقاهرة الجديدة بالقرب من المناطق السكنية و الطرق الحيوية بالقرب من شارع التسعين و النادى الأهلي مما يمكن الوصول الى الى مشروع سكاي ابو ظبي بكل سهولة من اى مكان عن طريق محور محمد بن زايد او عباس العقاد نظرا لقربه من المحطة المركزية التى تتصل بالعاصمة الادارية الجديدة.

كما يقع مشروع سكاي ابو ظبي على بعد 15 دقيقة من الجامعة الامريكية و حوالى 15 دقيقة من المطار و الجامعة الأمريكية و العاصمة الادارية الجديدة 25 دقيقة من القطامية و مصر الجديدة.

مساحة مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس

يقام مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس على مساحة قدرها 50 فدان يحتوى على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة من شقق و دوبلكسات تتكون من دور ارضي و 4 ادوار، كما ان تم تخصيص 81% من مساحة المشروع بالكامل للمساحات الخضراء المفتوحة و المناظر الطبيعية، كم تتميز المبانى فى الكمبوند بأناقتها ومبانى عائلية مرتفعة لضمان حياة متوازنة لتحقيق اقصى مستوى من الرفاهية و اطلالة رائعة.

تصميمات مشروع بلو تري القاهرة الجديدة

تم تصميم مشروع بلو تري القاهرة الجديدة بالتعاون مع شركة JZMK المشهورة عالميا فى جميع انحاء العالم وهى شركة متواجدة فى دولة كاليفورنيا حيث تمتلك المزيد من الخبرات و قامت بتوسيع خبراتها فى البلدان المختلفة التى تعوج الى ثقافات المناطق المميزة مما تم التخطيط له بصورة مميزة تواكب روح العصر.

أبرز خدمات مشروع سكاي ابو ظبي التجمع الخامس

يتميز مشروع سكاي ابو ظبى التجمع الخامس بمجموعة من الخدمات الترفيهية المتكاملة و المرافق العامة التى لاغنى عنها و التى تلبى جميع الاحتياجات الضرورية للحياة و نذكر فى الآتي الخدمات الترفيهية الموجودة فى المشروع:

  1. يوجد مساحات خضراء و لاند سكيب بنسبة 81% من مساحة المشروع الإجمالية.
  2. نادي صحى.
  3. منطقة ترفيهية للأطفال.
  4. جيم يتوافر به جميع الأنشطة.
  5. ممرات للمشى و تراك لركوب الدراجات.
  6. يوجد مركز مجتمعى.
  7. يوجد منطقة لإقامة الحفلات و المؤتمرات.
  8. يوجد منطقة لألعاب التسلق.
  9. كما يوجد منطقة للتأمل والاسترخاء و اماكن مخصصة للقراءة.
  10. حديقة تتصل بالكمبوند مساحتها 10 فدان.
  11. موقف للسيارات.
  12. أمن وحراسة.
  13. يوجد اسانسيرات كهربائية.
  14. منطقة مخصصة للشواء.

مساحات واسعار مشروع سكاي ابو ظبي

وفرت شركة سكاي أبو ظبى مختلف الوحدات السكنية من شقق ودوبلكسات بمساحات تبدأ من 115 متر الى 300 متر و سعر المتر يبدأ من 33 الف جنيه مصرى.

  1. دوبلكس بمساحة 235 متر مربع.
  2. شقة 115 متر مربع مكونة من غرفتين نوم.
  3. شقة 150 الى 195 متر تحتوى على 3 غرف نوم.
  4. شقق مكونة من 4 غرف نوم مساحتها 290 متر مربع.

انظمة السداد و طرق الدفع لكمبوند بلو تري

يقوم العميل بدفع 10% فقط مع امكانية تقسيط المبلغ المتبقي حتى 8 سنوات و بدون فوائد مع اقساط متساوية.

اهم ما يميز بلو ترى القاهرة الجديدة Blue tree

يعد مشروع بلو ترى التجمع الخامس تجربة حياة جديدة فريدة من نوعها وتم التخطيط له بصوة لائقة، كما تم اختيار الموقع الجغرافي للمشروع بعناية فائقة فى منطقة الجولدن سكوير بالقرب من اميز الطرق و المناطق الحيوية.

بادر الآن بحز وحدتك و امتلك شقتك الفاخرة فى ثالث مشروع لشركة سكاي ابو ظبى العقارية فى كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة بمقدد 10% و قسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

للحجز و الاستعلام اتصل بنا على

رقم مبيعات مشروع بلو تري التجمع الخامس 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة